Tuesday 27 February 2018

فري فوريكس، وردبريس، تمبلات


تصفح 9 قوالب فوريكس من 11 $. كل خلق من قبل مجتمعنا العالمي من مصممي ويب مستقل والمطورين.
دولار.
بار-تشارت بار-تشارت 2.
إصدار البرنامج حق فتح.
متوافق مع الحق فتح.
وأضاف.
أبروتش - بانكينغ & أمب؛ قالب الأعمال بسد قالب.
في قوالب بسد / الشركات / الأعمال.
عالية الدقة: نعم، الطبقات: نعم، الحد الأدنى أدوبي كس الإصدار: CS5.
كاش باي - لوان & أمب؛ الائتمان المال وب موضوع.
في وورد / الشركات / الأعمال.
عالية الدقة: نعم، القطعة جاهزة: نعم، المتصفحات المتوافقة: IE11، فايرفوكس، سفاري، أوبرا، كروم، إدج، متوافق مع: ومل، إصدار البرنامج: ورد 4.9.x، وردبريس 4.8.x، وردبريس 4.7.x، وردبريس 4.6 .1، وردبريس 4.6، وردبريس 4.5.x، وردبريس 4.5.2، أعمدة: 4+
قالب مجلة استجابة الأعمال بلوجديسك.
في قوالب الموقع / الشركات.
عالية الدقة: نعم، المتصفحات المتوافقة: IE10، IE11، فايرفوكس، سفاري، أوبرا، كروم، الحافة، متوافق مع: 3.x بوتستراب، أعمدة: 4 +
فينا - المالية وهتمل الأعمال قالب.
في قوالب الموقع / الشركات / الأعمال.
عالية الدقة: نعم، المتصفحات المتوافقة: IE11، فايرفوكس، سفاري، أوبرا، كروم، الحافة، أعمدة: 4 +
الاقتراض - شركة قرض استجابة وردبريس الموضوع.
في وورد / الشركات / الأعمال.
عالية الدقة: نعم، القطعة جاهزة: نعم، المتصفحات المتوافقة: IE9، IE10، IE11، فايرفوكس، سفاري، أوبرا، كروم، إدج، متوافق مع: ومل، فيسوال كومبوسر 5.1.x، فيسوال كومبوسر 4.12.x، بوتستراب 3.x ، إصدار البرنامج: وردبريس 4.9.x و وردبريس 4.8.x و وردبريس 4.7.x و وردبريس 4.6.1 و وردبريس 4.6 و وردبريس 4.5.x و وردبريس 4.5.2 و وردبريس 4.5.1 و وردبريس 4.5 و وردبريس 4.4.2، وورد 4.4.1، وورد 4.4، وورد 4.3.1، وورد 4.3، أعمدة: 4+
ميتروبول - A وورد موضوع للاستثمار & أمب؛ المالية.
في وورد / الشركات / الأعمال.
عالية الدقة: نعم، القطعة جاهزة: نعم، المتصفحات المتوافقة: IE10، IE11، فايرفوكس، سفاري، أوبرا، كروم، الحافة، متوافق مع: ومل، ووكومرس 3.1.x، ووكومرس 3.0.x، ووكومرس 2.6.x، من السهل التنزيلات الرقمية، الملحن البصري 5.1.x، الملحن البصري 4.12.x، الملحن البصري 4.11.2.1، الملحن البصري 4.11.x، الملحن البصري 4.10.x، الملحن البصري 4.9.x، الملحن البصري 4.9، 3.x بوتستراب، والبرمجيات الإصدار: وردبريس 4.9.x و وردبريس 4.8.x و وردبريس 4.7.x و وردبريس 4.6.1 و وردبريس 4.6 و وردبريس 4.5.x و وردبريس 4.5.2 و وردبريس 4.5.1 و وردبريس 4.5 و وردبريس 4.4.2 و وردبريس 4.4 1. وورد 4.4 وورد 4.3.1 وورد 4.3 وورد 4.2 وورد 4.1 وورد 4.0 وورد 3.9 وورد 3.8 وورد 3.7 والأعمدة: 3.
ميتروبول - إنفستمنت & أمب؛ التمويل قالب هتمل.
في قوالب الموقع / الشركات.
عالية الدقة: نعم، المتصفحات المتوافقة: IE10، IE11، فايرفوكس، سفاري، أوبرا، كروم، الحافة، متوافق مع: 3.x بوتستراب، أعمدة: 4 +
الفوركس - الأعمال & أمب؛ المالية وورد الموضوع.
في وورد / الشركات / الأعمال.
عالية الدقة: نعم، القطعة جاهزة: نعم، المتصفحات المتوافقة: IE11، فايرفوكس، سفاري، أوبرا، كروم، متوافق مع: ومل، ووكومرس 2.6.x، ووكومرس 2.5، ووكومرس 2.4.x، بوتستراب 3.x، الإطار: سفلية، إصدار البرنامج: وردبريس 4.7.x و وردبريس 4.6.1 و وردبريس 4.6 و وردبريس 4.5.x و وردبريس 4.5.2 و وردبريس 4.5.1 و وردبريس 4.5 و وردبريس 4.4.2 و وردبريس 4.4.1 و وردبريس 4.4 و وردبريس 4.3. 1، وورد 4.3، وورد 4.2، وورد 4.1، وورد 4.0.
قروض يوم الدفع - المصرفية، قرض الأعمال والمالية وورد الموضوع.
في وورد / الشركات / الأعمال.
عالية الدقة: نعم، القطعة جاهزة: نعم، المتصفحات المتوافقة: IE9، IE10، IE11، فايرفوكس، سفاري، أوبرا، كروم، إدج، متوافق مع: ومل، إصدار البرنامج: ورد 4.9.x، وردبريس 4.8.x، وردبريس 4.7. وورد وورد 4.6.1، وورد 4.6، وورد 4.5.x، وورد 4.5.2، وورد 4.5.1، وورد 4.5، وورد 4.4.2، وورد 4.4.1، وورد 4.4، أعمدة: 4+
تقديم مشاريع أفضل بشكل أسرع.
صور غير محدودة، قوالب الويب، أصول الرسم & أمب؛ الدورات.
بروفيسيونال فلات ستايل الصفحة الرئيسية تصميم من 190 $ جودة عالية محتوى الموقع من $ 90 تحويل هتمل إلى وورد من 250 $ التخصيص الرئيسية أو العروض بويربوانت من 225 $.
تقديم مشاريع أفضل بشكل أسرع. الصور والقوالب والدورات.

7 مفيدة وورد المواضيع & # 038؛ الإضافات فوركس & # 038؛ مواقع سوق الأسهم.
بالنسبة إلى موقع وردبريس، تلعب المظاهر والمكونات الإضافية دورا حيويا في استهداف عملائك. يجب أن يعرض موقعك على الويب المحتوى المناسب للعملاء للحصول على معالجة تجارية أفضل. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن يسهل على المستعملين الوصول إليها من أجل تحقيق نتائج فعالة. في هذه المقالة دعونا نناقش الموضوعات وورد الهامة والمكونات الإضافية المطلوبة لتصميم موقع فعال لأغراض التداول وغيرها من المواقع سوق الأوراق المالية. يجب أن يكون موضوع المهنية، ولها لتصفير المحتوى على وجهة نظر الصحيح للحصول على أفضل المخرجات. لنشر مواقع ويب تجارية، تحتاج إلى مكونات إضافية خاصة للوصول إلى الجمهور المستهدف.
1) الفوركس وورد موضوع & # 8211؛ حصريا للتجار.
وقد تم تصميم هذا الموضوع حصرا للتجار. يمكن للتجار الاستفادة من هذا الموضوع لإنشاء بلوق بالمعلومات. هذا الموضوع يخدم لك مع تخطيطات المهنية، تخطيطات استجابة مع تركيبات الألوان غير محدود. فمن جهد لتنفيذ هذا الموضوع في بلوق الخاص بك والتي لديها ميزات فعالة. وهو مصمم خصيصا للمدونات المالية والتجارية والمواقع الإلكترونية.
ديمو / مثال: يمكنك ان ترى عرض حي من هذا الموضوع هنا.
2) الفوركس - الأعمال & أمب؛ المالية وورد الموضوع.
هذا الموضوع يوفر لك خلفية مهنية لموقع الويب الخاص بك. يمكنك تحديد الجناح المناسب استنادا إلى المحتوى. هذا الموضوع يخدم لك مع جناح رأس مع ألوان الأعمال المختلفة، وخيارات تخطيط محاصر، صفحات المنزل رهيبة، الخ هذا الموضوع قابل للتعديل وفقا لاحتياجاتك، وأنه متوافق مع جميع أنواع أجهزة العرض. الاستفادة من هذا الموضوع لتحقيق تغييرات مبتكرة في موقع الويب الخاص بك.
ديمو / مثال: لمشاهدة عرض حي من هذا الموضوع، الرجاء الضغط هنا.
3) الفوركس 2 الموضوع.
الهدف الأول لاختيار هذا الموضوع الفوركس 2 هو الوصول إلى الجمهور المستهدف مع التفاصيل اللازمة لتحسين تجهيز الأعمال. وعلاوة على ذلك، هذا الموضوع هو متوافق مع جميع أنواع أجهزة العرض لتحقيق أفضل النتائج. هذا الفوركس 2 موضوع يمكن تنفيذها بسهولة على منصة وورد. هذا الموضوع يتكون من أنواع آخر، الرموز القصيرة والحاجيات تمكن من تحقيق حركة المرور على الموقع الرسمي الخاص بك. الاستفادة من هذا الموضوع لتغذية البيانات المالية الخاصة بك دون المساس بأي عوامل. أنه يحتوي على الجداول وسيط المدمج والحاجيات المخصصة لجعل موقع الويب المالي الخاص بك أكثر بالمعلومات.
ديمو / مثال: لقد وجدنا فعلا موقع على شبكة الإنترنت فكسايليريبورت الذين يستخدمون هذا الموضوع على موقعهم.
4) الأسهم رمز المساعد.
إذا كنت تبحث عن المساعد التكوين الفعال، ثم يمكنك اختيار لهذا السهم الأسهم القطعة التي يمكن إدراجها بسهولة عن طريق عملية الإدراج. هذه القطعة هو متاح أيضا في شكل الرسوم المتحركة. قام غوغل فينانس بتغذية بيانات هذه الأداة. لديك لتكوين الإعدادات اللازمة مثل رموز الأسهم واسم الشركة والألوان والأسماء المخصصة، والعناصر، وما إلى ذلك للحصول على نتائج فعالة. يمكنك الاستفادة من إرشادات التهيئة لإعداد سهل لهذه الأداة المالية في مدونتك.
ديمو / مثال: يمكنك التحقق من بعض لقطات من هذا البرنامج المساعد هنا.
5) قسط سوق الأسهم الحاجيات.
بل هو القطعة السوق المالية، وأنه بمثابة ميزة فعالة لعرض الحالة الاقتصادية للشركة. يبدو أن هذه القطعة ليكون البرنامج المساعد المناسب للمبتدئة من بلوق المالية. ويمكن تنفيذها بسهولة على منصة وورد بمثابة نعمة للشركات المالية. يمكنك الاستفادة من هذه القطعة لعرض البيانات المالية المتعلقة شركتك مثل سوق الأوراق المالية، والعملة، والسلع، وما إلى ذلك أنت لا تحتاج إلى أي مهارات فنية خاصة لتشمل هذه القطعة على بلوق الخاص بك.
ديمو / مثال: يمكنك التحقق من عرض حي هنا.
6) الأسهم وفوركس السوق الحرارة خرائط البرنامج المساعد.
وهو البرنامج المساعد المرتبطة وردبريس. وتستخدم هذه الميزة على نطاق واسع في أسواق الفوركس والأسهم. يعرض مخطط خريطة الحرارة خريطة العالم التي تتألف من التفاصيل المتعلقة بالتداول ضد السوق الأمريكية. تم عرض مؤشرات التداول في مجموعة مختلفة من الألوان لفهم أفضل. وعلاوة على ذلك، حتى فب وجافا سكريبت الإصدار يمكن الاستفادة من هذا البرنامج المساعد دون صعوبة كبيرة. ويمكن أيضا أن يتم تنفيذ هذه الميزة في منصة غير وورد مع جهد أقل. وهي ميزة فعالة لسوق الأوراق المالية ومواقع الفوركس.
ديمو / مثال: لمشاهدة عرض حي من هذا البرنامج المساعد، الرجاء الضغط هنا.
7) من السهل تحويل العملات المساعد.
بل هو البرنامج المساعد سهلة مصممة لدعم منصة وورد. هذا البرنامج المساعد يمكن استخدامها لتحويل أكثر من 182 العملات. بل هو ميزة موثوقة واستجابة للغاية. هذه الميزة يمكن تنفيذها بسهولة في منصة وورد الخاص بك. وهو ما يكفي إذا قمت بسحب وإسقاط القطعة على المكان الصحيح لعملها كفاءة. في البداية، يمكنك إعداد عملة افتراضية خلال فترة التحميل، ويمكن تغيير القيمة في حقل العملة من قبل المستخدمين بعد تحميل الصفحة تماما. هذه الميزة إما يمكن تضمينها في موقع الويب الخاص بك في شكل القطعة أو عن طريق الاستفادة من الرمز القصير المخصص.
ديمو / مثال: عرض حي من هذا البرنامج المساعد هو متاح هنا.
الإفصاح: قد تحتوي بعض مقالاتنا على روابط تابعة. وهذا يعني في كل مرة تقوم فيها بعملية شراء، نحصل على عمولة صغيرة. ومع ذلك، فإن المدخلات ننتج موثوقة؛ نحن دائما هاندبيك ومراجعة جميع المعلومات قبل نشره على موقعنا. يمكننا أن نضمن أنك سوف تحصل دائما على المعرفة الحقيقية وكذلك قيمة والموارد.
المحتوى المقترح لك:
مقالات ذات صلة قد ترغب في:
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
الانضمام إلى قائمتنا البريدية لتلقي الأخبار والتحديثات الحق على صندوق البريد الخاص بك.
لقد تم اشتراكك بنجاح! يرجى التحقق من صندوق البريد الخاص بك لتأكيد اشتراكك.
مقال نشره سوفيك بانيرجي.
ويب ديفيلوبر & أمب؛ كبار المسئولين الاقتصاديين متخصص مع 10+ سنوات من الخبرة في مجال مفتوحة المصدر تطوير الشبكة، المتخصصة في جملة & أمب؛ تطوير وردبريس. وهو أيضا مشرف هذه المدونة & # 8220؛ رس ويب سولوتيونس & # 8221 ؛.

وورد.
وب ترادينغفيو.
و ترادينغفيو الفسفور الابيض المساعد يسمح لإضافة الحاجيات وأدوات النشر من ترادينغفيو، مباشرة داخل & هيليب.
جدول الفوركس جوجل استنادا (لايف)
يعيش الفوركس الجدول المساعد يعرض غير محدود سعر صرف العملات الأجنبية في شكل جدولي على أساس جوجل و هيليب.
أسعار العملات الأجنبية.
بث مباشر أسعار العملات الأجنبية على موقع الويب الخاص بك.
الفوركس معدلات التجارة الوقت الحقيقي المساعد القطعة.
واحد بسيط، ضوء وسريعة القطعة التي تظهر أسعار الفوركس في الوقت الحقيقي. ونقلت & هيليب؛
الفوركس موقف حجم حاسبة.
آلة حاسبة حجم الموقف من شأنها أن تسمح للزوار لتحديد المبلغ لشراء و هيليب.
إيغليي القطعة.
إيغليي فوريكس، أداة التداول في السوق مصممة لتغطية اليومية والساعة تحليل السوق و هيليب؛
إشارة إشارات القطعة.
إشارة إشارات القطعة يضيف مقياس الشريط الجانبي مع درجة من المخاطر الملكية و هيليب.
ليف سبريادس & # 8211؛ فوركس.
وهذا البرنامج المساعد المجاني عرض البيانات المعروضة في trader. tools/ على الموقع الخاص بك.
محلل إيغليي.
إيغليي فوريكس، أداة التداول في السوق مصممة لتغطية اليومية والساعة تحليل السوق و هيليب؛

10 مجانا وورد وورد فارغة.
هذا هو استعراض أعلى الخيارات وورد موضوع فارغة.
ما هو موضوع وورد فارغة؟
موضوعات ووردبريس فارغة هي بويلربلاتس التي تكون بمثابة نقطة انطلاق لتطوير موضوع مخصص الخاص بك، وهذا هو السبب في أنها & # 8217؛ وتسمى أيضا & كوت؛ كاتب المواضيع & كوت؛ و (أقل شيوعا) & كوت؛ الموضوعات المجردة & كوت ؛.
الموضوعات وورد فارغة تأتي مع وورد وورد الأساسية فب، كس، وشفرة هتمل وملفات موضوع شغل بالفعل لك.
على عكس أطر الموضوع، معظم الملفات في موضوع وورد فارغة تهدف إلى تعديلها على أساس الاحتياجات الخاصة بك.
لماذا استخدام وورد وورد فارغة؟
مواضيع وورد فارغة تسريع سير العمل الخاص بك عن طريق الحد من كمية التعليمات البرمجية التي تحتاج إلى الكتابة. إن وجود أساس هيكلي يعني أنك لا تريد أن تفعل نفس عملية البدء مرارا وتكرارا في كل مرة تحتاج إلى البدء في إنشاء موضوع جديد.
وبالإضافة إلى ذلك، باستخدام موضوع وورد فارغة يخفض فرص نسيان الملفات الهامة أو التعليمات البرمجية المطلوبة لموضوع لتعمل بشكل صحيح.
بعض المواضيع وورد فارغة سيكون لها أيضا ميزات متكاملة مفيدة مثل تخطيطات استجابة وبيانات العينة لمساعدتك على اختبار الموضوع الخاص بك.
وفيما يلي لمحة عامة عن أفضل 10 حرة فارغة / كاتب وورد المواضيع يمكن أن تجد.
الجذور هو مصدر مفتوح ممتاز وورد موضوع كاتب. لقد بنيت مع HTML5 بويلستراب و بوتستراب (إذا كنت لا تحتاج إليها، يمكنك استبدال أو إزالته). كما أن لديها ملفات غرونت لتجميع بسرعة رمز أقل والجمع بين ملفات كس و جس الخاص بك.
وهناك ميزة أنيق من الجذور هو موضوع التفاف، والتي تساعدك على تجنب الحاجة إلى كتابة نفس الرمز في ملفات متعددة.
تحقق من الموضوعات التي تم إنشاؤها باستخدام الجذور في معرض الجذور. يمكنك البدء بالجذور من خلال التوجه إلى المستندات الرسمية للمشروع.
2. السفلية.
السفلية، أو _s، هو موضوع وورد فارغة خالية التي وضعتها أوتوماتيك، المبدعين من وورد.
لديها خمسة قوالب تخطيط. لسوء الحظ، لا توجد علامات سفلية على تخطيط متجاوب مسبقا، لذا يجب عليك إنشاء واحدة.
سوف سلسلة تعليمي من ثيميشابر (كبرى شركة تطوير موضوع وورد) تساعدك على تعلم كيفية إنشاء المواضيع وب باستخدام السفلية.
العظام هو موضوع فارغ مجانا بنيت على رأس HTML5 بويلربلات. انها & # 8217؛ ق استجابة، وضعت تحت فلسفة موبايل الأولى.
وبتوتس + لديه العظام ممتازة البرنامج التعليمي لمساعدتك على البدء مع هذا الموضوع كاتب رهيبة.
4. HTML5 إعادة تعيين وورد الموضوع.
هذا الموضوع فارغ يساعدك على البدء على الطريق الصحيح نحو إنتاج الدلالي وهيكليا سليمة HTML5 وورد المواضيع. على سبيل المثال، يتضمن نموذج المشاركة المضمنة في موضوع إعادة تعيين HTML5 ووردبريس تنسيق ميكروفورمات هنيوس لمساعدة محركات البحث على فهم المحتوى الخاص بك بشكل أفضل.
5. HTML5 فارغة وورد الموضوع.
هذا هو أداء ويب الأمثل موضوع وورد فارغة للمطورين. و HTML5 فارغة وورد موضوع يأتي مع وظائف موضوع مخصص مفيدة مثل الشريط الجانبي الحيوي وكذلك رمز نمطي لاستخدام وورد & # 8217؛ ق أبي الرمز القصير في المواضيع الخاصة بك.
6. HTML5 النمطية ل وردبريس.
أخذ هذا المشروع مفتوح المصدر شعبية HTML5 بويلربلات وتحويله إلى موضوع وورد فارغة.
يستخدم مشروع HTML5 بويلربلات فور وردبريس بنية HTML5 بلوق حديثة استنادا إلى أوبرا ويب إنجيليست بروس لوسون & # 8217؛ s ترميز هيكلي للمدونات:
7. عارية وورد.
هذا الموضوع وورد فارغة كبيرة بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في تعلم كيفية تطوير المواضيع.
وعلق موضوع وورد عارية في خط بحيث كما كنت & # 8217؛ إعادة بناء موضوع وورد الخاص بك، كنت أفهم ما هو & # 8217. انها & # 8217؛ ق مثل البرنامج التعليمي وردبريس + موضوع كاتب مجتمعة.
وب-فليكس هو استجابة وورد موضوع فارغة. لقد حصلت على ميزات خطيرة سوف يقدرها مطورو الويب، مثل بيانات العينة لاختبار الوحدات والامتثال الصارم لإرشادات وردبريس الرسمية.
9. جوينتسوب.
بنيت جوينتسوب على رأس مؤسسة 5 (إطار تطوير الأمامية الأمامية جنبا إلى جنب مع بوتستراب).
لديك الخيار لاستخدام النسخة ساس، أو مجرد نسخة كس عادي إذا كنت تريد.
10. بلانكسلات.
بلانكسليت هو على الارجح الأكثر بسيطة، الحد الأدنى فارغة / موضوع نمطي يمكنك الحصول على يديك. بلانكسليت هو الطريق الأوسط بين إنشاء وورد المواضيع تماما من الصفر واستخدام الموضوعات بداية كبيرة مثل الجذور أو تسطير أسفل.
جدول التلخيص.
* تم احتساب شعبية من خلال تلخيص عدد من الناس الذين يشاهدون، وقد تألق وقد غرقت المشروع على جيثب اعتبارا من 7 يناير 2018.
المحتويات ذات الصلة.
10 نصائح أساسية لتحسين وورد المواضيع وورد موضوع أطر: خيارات يجب أن تنظر في استخدام زامب ل وورد التنمية المحلية موضوع فئات ذات صلة: وورد وتطوير الشبكة من خلال ستة تنقيحات في 6 يناير 2018.
حر سيو أوديت.
العائد من الداخل أسبوعيا.
انضم إلى 62،179 مشترك يحققون أرباحا أكبر على الويب.

قالب فوريكس ورد فوريس مجاني
إذا كان عملك مرتبطا بالتمويل، فإن وجود موقع مصمم بشكل احترافي هو ضرورة مطلقة لأنك تحتاج إلى تصوير الصورة الصحيحة للثقة والأمن إذا كان الناس يعهدون إليك بأموالهم. العلامة التجارية الصحيحة وموقع على شبكة الإنترنت الحديثة يمكن أن تقطع شوطا طويلا لغرس الثقة في العملاء المحتملين. مواقع الشركات دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى أن يتوهم مع أكثر من أعلى الآثار وهلم جرا، فإنها تحتاج فقط أن تكون نظيفة، وضعت بشكل جيد بها وجعل المعلومات المطلوبة يمكن الوصول إليها.
مع ووردبريس الآن تسيطر على كمس المستخدمة لإنشاء مواقع ويب، انها سهولة الاستخدام وتكلفة منخفضة للدخول، فإنه من المنطقي تماما لاستخدامه لإنشاء موقع الشركة. لم يعد لديك لقضاء الآلاف وجود موقع على شبكة الانترنت التي تم إنشاؤها من قبل شركة تطوير، يمكنك شراء موضوع المصممة مسبقا والتي تم إنشاؤها خصيصا مع الشركات المالية في الاعتبار، وضعنا معا هذه القائمة التي هي مناسبة للشركات الضريبية والمحاسبين، وشركات التأمين والمحامين والمحامين والأعمال المالية الأخرى ذات الصلة.
احصل على 5 أشهر مجانا و 30٪ من جميع الخطط.
انقر على رمز القسيمة لنسخ الرابط وفتحه »
نلقي نظرة أدناه حيث جمعنا معا أكثر من 50 من أفضل وورد المالي المواضيع، مع كل التصاميم الحديثة، سيو هياكل ودية، تحميل سريع ومخططات استجابة.
الربح هو موضوع التمويل وورد أنيقة مع تصميم أرفع وظائف متعددة الأغراض. ويمكن استخدامه من قبل الشركات التي تقدم المساعدة الضريبية، المستشارين الماليين، وشركات القانون، وشركات المحاسبة ولأغراض مالية كثيرة ذات الصلة.
فين فيرتكس.
هذا المستشار المالي الخدمات وورد موضوع هو نظيفة، وظيفيا غنية وسهلة الاستخدام الحل لبوابة عملك. مدعوم من إطار الكرز، فإنه يضمن التركيب السريع، والتخصيص بديهية وإدارة السحب والإفلات من المحتوى الخاص بك. في شريط التمرير كامل العرض يسمح لك لنقل مهمة عملك مع الصور، وهو تكتيك أكثر فعالية من استخدام الكلمات العارية.
الميزات: خيارات موضوع متقدمة، العودة إلى أعلى زر، التقويم، نظام التعليق، التوافق كروسبروزر، القائمة المنسدلة، المفضلة، خريطة جوجل، جوجل خطوط الويب، محتوى عينة، خيارات الاجتماعية، علامات التبويب، سحابة الغيمة، ميلشيمب قالب جاهز، سحب وإسقاط المحتوى .
وقد تم تطوير هذا الموضوع للشركات الاستثمارية. لديها تخطيط خطير الصلبة. جودة الصورة بملء الشاشة والنص المؤطر مع زر أخضر كبير تحث المستخدم على اتخاذ إجراء انتزاع الزوار & # 8217؛ الاهتمام من اللحظات الأولى على الموقع. شركة الاستثمار وورد قالب يحتوي أيضا & # 8216؛ مرحبا & # 8217 ؛، & # 8216؛ المشاريع & # 8217 ؛، & # 8216؛ الخدمات & # 8217؛ و & # 8216؛ الشهادات & # 8217؛ أقسام.
كريتوس هو المستشار المالي المستشارين خدمات وورد قالب. وقد تم حصرا لتقديم الاستشارات، استشارات الأعمال والتمويل والاستثمار الخدمات. مجموعة متنوعة من تخطيطات بلوق تسمح لك لإضافة أنواع متعددة من المحتوى، من أجل الحفاظ على الجميع تحديث على آخر الأخبار.
المستشار المالي.
الميزات: خيارات موضوع متقدمة، شرائح بسد، العودة إلى أعلى زر، التقويم، نظام التعليق، التوافق كروسبروزر، قوالب صفحة مخصص، القائمة المنسدلة، المفضلة، خريطة جوجل، جوجل خطوط الويب، نموذج المحتوى، خيارات الاجتماعية، علامات التبويب، تلميحات الأدوات، ميلشيمب جاهزة قالب، سحب وإسقاط المحتوى، تويتر تغذية.
ترادكس هو تداول الفوركس قوية وقابلة للتحرير بالكامل وورد موضوع يعمل على إطار الكرز. يتميز أسلوب تخطيط واضح وموجز، وموضوع يجلب للمستخدمين & # 8217؛ التركيز على خيارات تداول الفوركس. معززة مع بناء الصفحة السلطة، يمكن أن يعد شعار موضوع في مجموعة متنوعة من الطرق ببساطة عن طريق سحب وإسقاط عناصر مختلفة، دون الحاجة للمس خط من التعليمات البرمجية. وورد لايف مخصص يكشف عن نتائج الألوان / الخطوط / رأس / تذييل / الخيارات الاجتماعية التخصيص على الفور.
إذا كنت تبحث عن موضوع وورد الشركات المناسبة، والانتباه إلى هذا واحد. تصميم شقة، عرض مرئي نظيفة من البيانات، وإيجاز قسم الشهادات وآخر المشاركات بلوق، وجعله مرشحا لائقة لمشروع عملك. إن اللون الأصفر الأزرق الجدير بالثقة والجذاب يجعل التباين الذي يجعل زائرا موقع الويب ينقر في وقت أقرب مما كان عليه إذا كان مزيج الألوان سيكون أقل جاذبية.
شركة استثمار.
تم إنشاء هذا الموضوع التجاري باستخدام أداة إنشاء صفحات السحب والإفلات من تمبلاتيمونستر & # 8217، مما يتيح لك إنشاء صفحات الويب بدون لمس سطر واحد من الشفرة. يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من خيارات التخطيط المتاحة. باستخدام وحدات المحتوى، يمكنك إضافة أنواع محتوى متعددة إلى صفحتك (الأزرار والصور وطاولات التسعير ونماذج الاتصال ومزلجات التمرير والمزيد).
شركة التأمين.
وقد تم تطوير هذا الموضوع لشركات التأمين. هناك اثنين من المتزلجون أكثر على الصفحة، حتى تتمكن من عرض المحتوى بقدر ما تحتاج إليه هناك. يتم وضع شريط البحث في الزاوية العلوية اليمنى من صفحة الويب، حيث يمكن للعملاء العثور عليه بسرعة. يتم ترتيب روابط إضافية وكتلة وسائل الاعلام الاجتماعية في التذييل، الذي هو في مكان متوقع لمثل هذا النوع من المعلومات.
التخطيط المالي.
هذا المستشار المالي موضوع وب يمكن أن يكون أساسا قويا لإعطاء دفعة لشركتك على الانترنت. تم تصميم الصفحة الأمامية بالمعلومات التي تهدف إلى التعريف بأهدافك وفريقك وخدماتك وشهاداتك وعملاءك، مما سيسهم في إبراز صورة أعمال متميزة على الويب. ولتعزيز المزيد من المحتوى الخاص بك، فإن الصفحة الأولى تحتوي أيضا على معاينات البقع من مشاركات المدونة.
إذا كنت تريد أن تمثل عملك على نحو فعال، وهذا استجابة وسيو ودية شركة الاستثمار وورد موضوع سيكون حلا رائعا. المخصب مع عناصر التصميم الأزرق، خلفية عادلة يحدد لهجة رسمية للموضوع & # 8217؛ ق التصميم. تحت شريط التمرير العلوي يمكن للزوار معرفة المزيد عن خدمات الشركة التي يتم ترتيبها في ثلاثة أعمدة.
هنا هو حل كبير لبناء الأعمال والبنوك والمواقع الإلكترونية للشركات. وهو يوفر نظرة جذابة جنبا إلى جنب مع مجموعة قوية من الأدوات. إن أشرطة التمرير بملء الشاشة في الجزء العلوي وفي قسم المحتوى هي العناصر الأكثر وضوحا للموضوع. أنها تعطيه نظرة أنيق وأنيق. وبفضل التخطيط النظيف والحد الأدنى، يمكن تكييف قالب وردبريس للشركات هذا مع أي نوع آخر من الأعمال.
المستشار المالي.
الميزات: خيارات الموضوع المتقدمة، شرائح بسد، العودة إلى أعلى زر، التقويم، كروسبروزر التوافق، قوالب صفحة مخصصة، القائمة المنسدلة، المفضلة، خريطة جوجل، جوجل خطوط الويب، نموذج المحتوى، الخيارات الاجتماعية، معرض قابل للفرز، علامات التبويب، سحابة العلامة، .
الاستشارات المالية.
هذه الميزة الغنية المستشار المالي وورد الموضوع هو الاختيار الذكي للجميع حريصة على أن يكون نظرة المهنية على شبكة الإنترنت. شريط القوائم شفاف، الرموز المتطورة والتباين من الأزرق والرمادي والأبيض وضع لهجة رسمية في التصميم. عندما يتعلق الأمر ملء موقع مع الصور، أنت حر في اختيار نوع معرض من الأكورديون، دائري، النظائر، و المنزلق.
محاسبة.
الاستفادة من هذا القالب قوية لأي موقع الأعمال ذات الصلة لتطوير شبكة الإنترنت أسرع وأسهل. الأشكال المرجانية حية معارضة نقية خلفية بيضاء العمل كما غرابرز اهتمام كبير. عناصر دائرية إضافة إلى نداء البصرية العامة من هذا الموضوع، مما يجعلها أنيقة جدا والمكرر. تسمح الشبكات بالادخار في الفضاء، في حين أن تذييل المعلومات المفيدة والقابلة للاستخدام يؤدي إلى مناطق أخرى ذات مغزى من موقعك.
مزود تأمين السفر.
التخطيط لرحلة نريد ليس فقط الحصول على خدمات من الدرجة الأولى وتجربة لا تنسى، ولكن أيضا تشعر بالأمان أننا سوف تكون محمية ضد التقلبات غير متوقعة عند الضرورة. هذا هو عندما تأتي شركات التأمين السفر في متناول اليدين. مثل أي أعمال أخرى، وهذه تحتاج إلى عرض قوي على الانترنت من أجل جذب عملاء جدد وجعل الناس يعتقدون في مصداقيتك.
الميزات: خيارات الموضوع المتقدمة، شرائح بسد، العودة إلى أعلى زر، التقويم، قوالب صفحة مخصص، القائمة المنسدلة، المفضلة، خريطة جوجل، جوجل خطوط الويب، خيارات الاجتماعية، علامات التبويب، سحابة العلامة، تلميحات الأدوات.
خدمات التأمين عبر الإنترنت.
في عالم التراجع المستمر، يكون لدى الناس موقفا جادا تجاه اختيار شركة تأمين، مما يجعل هذه الأخيرة سمعة كمزود موثوق للخدمات المذكورة. ولتحقيق هذا الهدف، سيثبت أن إنشاء موقع ويب باستخدام النموذج المعروض هنا مفيد.
الاستثمار الأعمال.
تصاميم بسيطة لكنها لا تنسى في الاتجاه الآن. النظر في هذا الموضوع الحد الأدنى نظيفة مع مساحة سلبية لبدء موقع تجاري سليم. التركيز على العرض المرئي (أعلى شريط التمرير مع آثار تحوم، وكتل مميزة مع الصور، المحارف الكبيرة، وخيارات الفيديو موضوع) يعطيها القدرة على عرض مجموعة كاملة من الخدمات التي تقدمها الشركة بطريقة لا تنسى. يتم الجمع بين جميع أجزاء المحتوى في تخطيط واحد واحد بسبب الملاحة الحكيمة التي تجعل من السهل الوصول إليها.
الممول هو موضوع وورد أنشئت لشركات التمويل والشركات المالية، والاستشارات، وسيط، والاستثمار، والضرائب ذات الصلة & أمب؛ مواقع الشركات. سيكون لدينا وورد موضوع تناسب أي الأعمال المالية وبدء التشغيل، شركة استشارية، ويجري تصميم مع التركيز على صناعة التمويل.
المالية هي موضوع وورد بنيت خصيصا للتمويل والمحاسبة والمالية والوساطة، والتدريب، ومكتب القانون، بسينس التخطيط والاستشارات المواقع. هو تماما استجابة، الشبكية جاهزة وسهلة لتخصيص.
نحن التمويل.
نحن المالية هو الكمال المالية والاستشارات & أمب؛ الأعمال وورد الموضوع. نحن فينانس هو الأنسب للشركات موقع على شبكة الإنترنت مثل محاسب، مشرف، مستشار، استشارات، الأعمال التجارية، استشارة وكالة، الشركات، المالية، المالية، التأمين والاستثمار والاستثمار والمستثمرين، والمعاشات التقاعدية، والتجارة، والاستشارات الشركات والتأمين والقرض والضرائب مساعدة، شركة الاستثمار الخ هذا هو وورد الأعمال الموضوع الذي هو مساعدة كاملة لوجود على الانترنت للشركات الشركات والشركات المالية. نحن المالية تستجيب تماما! التركيز القوي على تجربة الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي.
ولدت موضوع المالية لرعاية الاحتياجات الخاصة بك لتشغيل الخدمات المالية الخاصة بك مثل الأعمال المالية والاستشارات والمالية والشركات ووكالات الاستثمار أو الإدارة والصناديق المشتركة وخدمات إدارة المحافظ الأخرى على نحو فعال. المالية هي سهلة لتخصيص لتناسب شرائح مختلفة من العالم المالي. لقد قمنا بتصميم وحدات مختلفة للموضوع الذي يمكن استيرادها بنقرة واحدة على زر وتكوينها لاستخدامها بنفسك في عملك. هذا يوفر الكثير من وقتك وجهودك لتخصيص الاحتياجات الخاصة بك.
الاستشارات.
باستخدام الاستشارات وب يمكنك بسهولة إنشاء موقع على شبكة الانترنت الحديثة عن أي خدمة توفير الأعمال التجارية مع المحتوى الحقيقي. بسهولة تعديل المحتوى الحقيقي وتكوين تخطيط الصفحة مع السحب & أمب؛ منشئ الصفحة المقصودة.
اقتصادي متوافق تماما مع كبار المسئولين الاقتصاديين المساعد في السوق، يواست كبار المسئولين الاقتصاديين ويمر جوجل اختبار البيانات المنظمة اختبار أداة. 100٪ ركزت على أفضل الممارسات تصميم الطراز العالمي.
تصميم مثالي وميزات لأي الاستشارات والخدمات المهنية الأعمال! استجابة تامة! التركيز القوي على تجربة الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي. خيارات الألوان والطباعة غير محدود. كومرسيغوروس أدوات - لدينا الخاصة جدا وردبريس المساعد شملت لتعزيز وورد.
أموال هو قسط التمويل والاستشارات & أمب؛ الأعمال وورد الموضوع. تم تصميم أموال خصيصا لموقع الشركة مثل المستشار المالي والمحاسب والاستشارات الشركات والتأمين والقرض، والمساعدة الضريبية، وشركة الاستثمار وما إلى ذلك موضوع يتضمن المتزلج الثورة، لذلك يمكنك إنشاء المتزلجون مذهلة مع تأثيرات الرسوم المتحركة. فيسوال كومبوسر سحب وإفلات الصفحة منشئ بسرعة ومكتبة عناصر كبيرة، و لوحة خيارات الموضوع في مخصص وورد يتيح لك تحرير المحتوى الخاص بك في الوقت الحقيقي، فإنه سيوفر طن من الوقت مع أي الترميز المطلوبة.
نيلفا - قالب وردبريس متعدد الأغراض. يمكنك استخدامه للترويج الأعمال والتسويق والمالية والاستشارات، بدء التشغيل، كبار المسئولين الاقتصاديين، الشركات، وسيط، وكالات، المحللين، والمحاسبة، محفظة وأكثر من ذلك بكثير. ويستند القالب على إطار بوتستراب مع استخدام التكنولوجيا الحديثة. نيلفا أفضل موضوع الأعمال للمبتدئين وكذلك شركة كبيرة. وهناك عدد كبير من إصدارات مختلفة من القوالب تساعد على إنشاء القسم المطلوب أو صفحة النص. بسهولة يمكنك تنظيم حملة إعلانية أو تقديم عرض جميل، معرض المعرض، أو اجتماع الشركات.
إرناست هو موضوع استجابة. انها مناسبة للتمويل والتأمين والاستشارات والشركات المماثلة. أيضا جيدا ترميز ولا معرفة التعليمات البرمجية المطلوبة لاستخدام هذا الموضوع.
المالية بيز.
لقد حان الوقت للحصول على التمويل & أمب؛ شركة الأعمال للحصول على ارتفاع الربح & أمب؛ تطور كبير. إذا كانت شركتك في هذه الموجة، يتم إنشاء موضوع التمويل بيز وورد لموقع الويب الخاص بك. قمنا بتطوير هذا الموضوع مع الأعمال التجارية في الاعتبار وفهم كل العناصر سوف تخلق أفضل المنتجات التي تعمل بالنسبة لك.
الصحافة المالية.
المالية الصحافة هو الكمال فينانس، كونسولتينغ & أمب؛ الأعمال وورد الموضوع. المالية الصحافة هو الأنسب لموقع الشركة على الانترنت مثل المستشار المالي والمحاسب والاستشارات والشركات والتأمين والقرض، والمساعدة الضريبية، وشركة الاستثمار الخ هذا هو قالب الأعمال التي هي مساعدة كاملة لوجود على الانترنت للشركات الشركات والشركات المالية. المالية الصحافة مستجيبة تماما! التركيز القوي على تجربة الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي.
محاسب.
محاسب هو موضوع مولتيكونسيبت وب مناسبة للالمالية، والأعمال التجارية والمحاسبين والمستشارين والاستشارات والاستثمار والضرائب والمساعدة القانونية والقانون والمحامين وشركات الشركات والشركات الصغيرة والمتوسطة شركة والتوظيف والضرائب والخبراء والدعاة.
وسيط متوافق تماما مع كبار المسئولين الاقتصاديين المساعد في السوق، يوست سيو ويمر جوجل اختبار البيانات المنظمة أداة الاختبار. وركزت 100٪ على أفضل الممارسات في تصميم الطراز العالمي.
تصميم مثالي وميزات لأي شركة تمويل أو الأعمال التجارية الصغيرة. استجابة تامة! التركيز القوي على تجربة الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي.
مي المالية.
مي المالية هو موضوع الحديث وورد الحديثة. مي المالية هو الأنسب لموقع الشركة على الانترنت مثل المستشار المالي والمحاسب والاستشارات الشركات، والوقود، والقرض، والمساعدة الضريبية، وشركة الاستثمار وما إلى ذلك هذا هو قالب الأعمال التي هي مساعدة كاملة للوجود على الانترنت للشركات الشركات والشركات المالية.
فرصة.
features. Highly للتخصيص. واجهة المشرف واسعة. بسيطة بنقرة واحدة استيراد المحتوى التجريبي. لا يلزم معرفة الترميز. مجموعة كبيرة قصيرة مخصصة. استجابة & أمب؛ الشبكية جاهزة. 9 صفحات رئيسية وما إلى ذلك.
مستشار مستجيب وورد موضوع يأتي مع ميزات كبيرة وتصاميم رهيبة. مستشار هو الأنسب لمواقع الشركات مثل المستشار المالي، محاسب، الشركات الاستشارية، والتأمين، والقروض، والمساعدة الضريبية، وشركة الاستثمار والشركات سوفوير. وهو نموذج الأعمال التجارية التي هي مفيدة للعرض على الانترنت من الشركات التجارية والشركات المالية، ووكالات تكنولوجيا المعلومات. وهو موضوع استجابة تماما التي يتم اختبارها على جميع الأجهزة المحمولة الرئيسية. لأنه يأتي مع الاحتمالات غير محدود من شأنها أن تسهل لك أن تكون قادرة على دعم تطوير الموقع. وهي متكاملة مع خيارات موضوع قوية من شأنها أن تتيح لك تعديل معظم التصميم مع عدد قليل من النقرات.
أسيند هو الكمال المالية والاستشارات & أمب؛ الأعمال وورد الموضوع. أسيند هو الأنسب لموقع الشركة مثل المستشار المالي والمحاسب والاستشارات الشركات والتأمين والقرض، والمساعدة الضريبية، وشركة الاستثمار الخ هذا هو قالب الأعمال التي هي مساعدة كاملة للوجود على الانترنت للشركات الشركات والشركات المالية. يصعد استجابة تماما! التركيز القوي على تجربة الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي.
الشركة.
موضوع الشركة يجعل الكمال أي موقع الأعمال مع التصميم الحديث وطباعة قوية. وتعمل الشركة تماما في جميع الأجهزة المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية بفضل بوتستراب 3.2 بلا حساب لا تشوبه شائبة، كنت لا تجتمع مع الانزلاق أو اضطراب الصورة على أي متصفح. يمكنك أن تفعل كل ما كنت تحلم بطريقة سريعة جدا وبسيطة. يمكنك بناء موقع الويب الخاص بك مع رمز قصير من القالب وكذلك 40+ الرموز القصيرة مع التميز من البرنامج المساعد الملحن البصري.
المجموعة المالية.
متعدد الأغراض قالب وردبريس هو تصميم مخصص الحد الأدنى المدونات الشخصية، قالب محفظة لعرض الأعمال الفنية. مجموعة التمويل؟ متعدد الأغراض قالب وردبريس يتميز إطار استجابة تماما التي تبدو رائعة على أي جهاز محمول وشاشة شبكية العين جاهزة للرسومات قرار عالية الجودة.
الاقتصاد هو موضوع وورد الحديث نظيفة. الاقتصاد هو الأنسب لموقع الشركة على شبكة الإنترنت مثل المستشار المالي والمحاسب والاستشارات الشركات، الأوقية، والقرض، والمساعدة الضريبية، وشركة الاستثمار الخ هذا هو قالب الأعمال التي هي مساعدة كاملة للوجود على الانترنت للشركات الشركات والشركات المالية.
فينانسيا هو موضوع وورد مصممة خصيصا للأعمال التجارية، المستشار المالي، محاسب، مستشار الثروة والاستثمار وشركة B2B العامة. معبأة مع كل ما تحتاجه لإطلاق موقعك خالية من المتاعب! قوية وسهلة الاستخدام خيارات الموضوع، بناء تخطيط البصرية، آخر مخصص ومحفظة - كل ذلك ضمن واجهة واحدة متكاملة!
بالنسبة لتلك الشركات المالية الذين يرغبون في تأسيس سمعة الثقة مع عملائها، وضعنا المستشار وورد موضوع على أساس تصميم الأعمال النظيفة التي سوف بيرفكتفلي تطابق علامتهم التجارية. الموضوع مثالي للشركات التي تقدم المساعدة المالية أو الاستثمارية أو الضريبية أو القانونية. تخطيط يقدم عرضا شاملا للموظفين وصف الخدمة الكاملة. إلى جانب ذلك، قمنا ببناء صفحة التوظيف التي تحتوي على أحدث إعلانات التوظيف، حيث يمكن للموظفين المحتملين إرسال طلباتهم على الفور. ولراحة العملاء، لقد قمنا بتكامل آلة حاسبة الإيجار التي يمكن استخدامها قبل تحديد موعد.
ديناميك هو الكمال المالية والاستشارات & أمب؛ قالب وورد الأعمال. ديناميك هو الأنسب لموقع الشركة مثل المستشار المالي والمحاسب والاستشارات والشركات والتأمين والقرض، والمساعدة الضريبية، وشركة الاستثمار وما إلى ذلك هذا هو قالب الأعمال التي هي مساعدة كاملة للوجود على الانترنت للشركات الشركات والشركات المالية. ديناميكية مستجيبة تماما! التركيز القوي على تجربة الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي.
موتوس هو موضوع وورد قسط لمواقع الشركات والأعمال. مصممة مهنيا وموضوع جميل مشفرة مع بريميويم المكونات الإضافية المدرجة بالفعل يجعلها صفقة كبيرة لموقع الويب الخاص بك في المستقبل. موضوع هو تنوعا تماما ويناسب لكثير من الشركات المختلفة.
سد المالية.
سد المالية هو الحل الكامل لمواقع الشركات. مزيج من جودة التصميم المهنية وتحميل المحتوى التفاعلي يجعل تأثير كبير على انطباع المستخدم. سد موضوع التمويل يشمل 6 الإضافات: الخدمات، محفظة، الشهادات والشركاء الصفحة الرئيسية المنزلق والأسئلة المتداولة. وقد تم تصميم هذه الإضافات خصيصا للموضوع ومتكاملة بسلاسة. موضوع سد المالية لديها مجموعة من الإعدادات التي تمكنك من تخصيص مظهر الموضوع في غضون دقائق. وتشمل إعدادات موضوع: منتقي الألوان، جوجل خريطة الإعداد، الروابط الاجتماعية، رأس معلومات الاتصال، إدراج كس مخصص.
تمويل الأعمال التجارية.
إذا كانت شركتك تقدم للعملاء المشورة التجارية، وهنا & # 8217؛ s استجابة كونسولتينغ وورد موضوع لبناء صفحة ويب الصلبة مع. ويتميز تخطيط نظيفة وبسيطة في نفس الوقت يعطي الصفحة نظرة حديثة. وسيستمتع زوار موقعك على الويب بملاحه بسبب التخطيط المستند إلى الشبكة، والقائمة المنسدلة، والزر إلى أعلى الصفحة، وكتل المحتوى المنظمة بشكل جيد. وبفضل المكون الإضافي متعدد اللغات، لن تكون هناك مشكلات في توصيل رسالتك إلى جمهور أوسع. في أسفل الصفحة، هناك خريطة جوجل متكاملة والتي سوف تساعد على تحديد موقع وكالتك جهد. وعلاوة على ذلك، فإن موضوع تحسين محركات البحث الأمثل.
تصميم حاد ونظيف للموضوع هو الحل الأمثل لشركات التمويل والمحاسبة. الربح ميزات الاستثمار العائد آلة حاسبة، والتخصيص بالكامل المنزلق رأس مع 3 تخطيطات والأوراق المالية القطعة القطعة. بعد تثبيت موضوع اتبع جولة إرشادية سريعة.
تصميم حاد ونظيف للموضوع هو الحل الأمثل لشركات التمويل والمحاسبة. الربح ميزات الاستثمار العائد آلة حاسبة، والتخصيص بالكامل المنزلق رأس مع 3 تخطيطات والأوراق المالية القطعة القطعة. بعد تثبيت موضوع اتبع جولة إرشادية سريعة.
شركة التأمين
هذا القالب نظيف جدا. أسلوبه الأنيق مناسب تماما لتقديم شركة التأمين الخاصة بك. زبائنك سوف تصل الى هناك واجهة مفهومة حدسي، صور ملهمة مشرق، والحيل التقنية للراحة، مثل زر العودة إلى أعلى. الى جانب ذلك، سوف تكون قادرة على تسجيل ويشعر كل فوائد استخدام منطقة الأعضاء. تعطيك عملاء فرصة مع قالب لدينا!
التأمين الفعال.
وضعت الوجوه السعيدة من المنزلق مزاج إيجابي عام للقالب. وماذا يمكن أن يكون أكثر أهمية لشركة التأمين؟ ولا يسعنا إلا أن نتذكر أيضا فعالية عملها. حسنا، التصميم النظيف والملاحة المفهومة حدسي أمران من شأنها أن تساعدك على إقامة اتصال فعال بينك وبين الزبائن من خلال شبكة الإنترنت.
الكرز التأمين.
هذا الموضوع يحتوي على مساحة المحتوى واسعة، مما يعطي فرصة لوصف خدمات التأمين الخاصة بك في التفاصيل. يتم إضافة خيار التسجيل للحفاظ على قاعدة عملائك لا يزال. الى جانب ذلك، منح إطار الكرز القالب مع مجموعة من الميزات المفيدة: تحسين لوحة الادارة، تخطيطات استجابة، الرموز القصيرة وأكثر من ذلك بكثير.
ضوء الرهن العقاري.
تصميم ضوء اعجاب مع التفاؤل، وإعطاء الأمل للزائر للحصول على منزل من حلمهم بفضل خدمات الرهن العقاري الخاص بك. بلدان جزر المحيط الهادئ كبيرة من المنزلق تظهر على الفور المجال الخاص بك هو العقارات. أيضا القالب هو مدعوم من إطار الكرز، الذي يوسع القدرة الوظيفية: هل بالإضافة إلى ذلك الحصول على تخطيطات استجابة، المعارض تصفيتها، الموضوعات الأم والطفل، الرموز القصيرة الخ.
ترك أفكارك.
أكثر وردبريس الخير!
رموز القسيمة.
الاقسام.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
الموضوعات الفسفور الابيض الغريبة والمكونات الإضافية تعتمد على وظيفة وورد الأساسية لتحقيق السرعة، والتكامل السلس والبساطة الاستخدام.
لن تجد الخيارات المتضخمة ولوحات المشرف هنا: فقط الحائز على جائزة، واجهة بديهية نعلم جميعا والحب.
المشاركات الاخيرة.
أحدث المواضيع.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 كوك ميديا ​​Ltd. جميع الحقوق محفوظة. شركة مسجلة رقم 05695741.

Monday 26 February 2018

تداول الفوركس بالطبع التعلم


أفضل 19 دورات تدريب الفوركس للمبتدئين.
جدول المحتويات.
ونحن نعلم جميعا المعرفة هي السلطة. وسوف يكون من الصعب العثور على القول أكثر ملاءمة للعالم من النقد الاجنبى.
في حين أن التجار من جميع المستويات يجب أن تستمر باستمرار المهارة وتوسيع معارفهم، والتعلم للتجارة أهمية خاصة بالنسبة لأولئك الذين هم مجرد بداية وحريصة على إعطائها الذهاب.
يغطي تداول الفوركس مثل هذا الطيف الواسع - من العقود الآجلة والخيارات والبقع، للاستفادة والسماسرة ومنصات التداول. مع هذا الموضوع المتنوع، وإمكانية أن يكون ضلال يؤدي، قد يكون أتساءل كيف بالضبط هل تتعلم للتجارة الفوركس؟
للمساعدة، نحن في وضع معا قائمة من أفضل 19 دورات تداول العملات الأجنبية ومقدمي التدريب يمكن أن نجد.
من دورات مجانية للمبتدئين، لمقدمي التدريب مدفوعة الأجر والتداول حركة السعر، وهنا ™ ™ كل ما تحتاجه لتصبح تاجر الفوركس أفضل.
قارن دورات الفوركس.
ويمكن أن يكون تعلم التجارة في الفوركس مثيرا للاهتمام. في بعض الأحيان، كل ما نحتاجه هو القليل من المساعدة للحصول على بدأنا. سوف توجيه منظم من المهنية الحقيقية بناء أساس متين على أن تنمو المعرفة تداول النقد الاجنبى الخاص بك.
أكاديمية البلاتين للتجارة.
ForexSignals.
ستة أرقام رأس المال.
ستة أرقام رأس المال.
نادي أكاديمية التجار.
دورات تدريبية الفوركس والمجتمعات والمدربين.
أدناه سوف تجد قائمة من كبار مقدمي التدريب الفوركس. كل واحد منهم يوفر إما دورة لشراء، أو الاشتراك في مجتمعهم أو مواد التدريب.
1. أكاديمية تجارة البلاتين.
فيديو، ™ استراتيجيات، بلوق وظائف، تعلم التجارة - أكاديمية البلاتين للتجارة أكاديمية بك لديها كمية هائلة من المعلومات المتاحة مجانا على موقعها التي ستكون قيمة للتجار من أي مستوى الخبرة.
من حيث المنتجات الممتازة، هناك عدد قليل من مستويات مختلفة من الدورات التدريبية - من الأساس إلى النخبة. كما أنها توفر منتج تلفزيون التداول وهو لايفينار الفوركس ويبينار حية وتفاعلية يمكنك حجز في لمشاهدة. لديهم مواضيع مختلفة بما في ذلك الأخبار، В إشارات التداول الحية، والتعليم على مدار اليوم حتى تتمكن من مجرد اختيار كل ما هو محل اهتمام.
2. بيزينترا.
تطوير المهارات الخاصة بك التداول مجموعة مع بيزينترا وتعلم كيفية وضع باستمرار الصفقات الذكية مع الثقة. بيزينترا يعتقد أنه إذا كنت ترغب في التجارة الحية تحتاج إلى أن تدرس في بيئة حية - В أثنى على أشرطة الفيديو حسب الطلب، إشارات التداول اليومية و أسك للعيش التجار في الأوقات التي تحتاج إليها. بيزينتراو يوفر التعليم المباشر و سوبورتكوب لك لتصبح Trvt. В كونفنت.
كبار التجار مثل نيك ليسون تقديم بيزينترا & # x27؛ س. س. برامج شاملة على مدى 3 أشهر. ب على رأس ذلك برنامجهم ألف ألفا برعاية (مجانا) للحفاظ على التكلفة down. В لتحقيق مكان برعاية ببساطة تسجيل مع بيزينترا ، ثم الإعداد والإيداع 250 $ دقيقة في حساب التداول مع واحد من وسطاء شركائهم (أنت & # x27؛ إعادة مجانا لسحب الودائع الخاصة بك في أي وقت إذا تبين التداول لا يكون لك).
3 - الشكل السادس لرأس المال.
إذا المواقع الجميلة هي الشيء الخاص بك ثم تحقق من ست ستريت كابيتال. التاجر والمالك، لويس غلاسكو، وخلق بالطبع أنيق وبسيط 14 يوم مناسبة لجميع مستويات الخبرة.
من خلال شراء بالطبع يمكنك الحصول على مدى الحياة الوصول إلى المحتوى الذي يتضمن الدورة الأولية 14 يوما، وقسم المجتمع، وتحليل السوق، إشارات التداول الحية، وتسعة وحدات إضافية لتعزيز معرفتك أكثر من ذلك. В يتم الدفع عن طريق رسوم لمرة واحدة أو 12 دفعة شهرية. يمكنك أن ترى مجموعة من الاستعراضات على الموقع وكاملة تشغيل أسفل المحتوى المغطى.
4. الفائزين حافة التجارة.
ظهرت على مواقع متعددة مثل فوربس، بابيبيبس، وبلوق الأعمال، الفائزين الحافة للتجارة هو معروف جيدا في هذه الصناعة. В على موقعهم سوف تجد بعض الأدوات المجانية مثل الآلات الحاسبة الفوركس، مسابقة ملف تعريف المتداول، فضلا عن التقويم الاقتصادي مرتبطة من خلال الأخبار ذات الصلة.
وبالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر اثنين من الخدمات الممتازة التي توفر الوصول إلى ™ ЂStStrike ™ ™ المنتج. В لديك خيار خطط متقدمة أو التيتانيوم، بسعر 49 دولار أمريكي أو 97 دولار أمريكي * شهريا على التوالي. بالإضافة إلى الجانب التدريبي، تقدم هذه الخطط المزيد من الدعم المتعمق للتجارة بما في ذلك التنبيهات والبرمجيات. В وتشمل خطة أكثر تكلفة أيضا الوصول إلى غرفة التداول الحية والمكالمات، فضلا عن وحدات التدريب المتقدمة.
* الأسعار دقيقة في وقت كتابة هذا التقرير.
5. تعلم التجارة.
تعلم ل تريد هو موقع التعليم التاجر الاسترالي مقرها مع الكثير من الموارد الحرة مما يؤدي بك من خلال برامج الإرشاد المدفوعة. يمكنك أن تبدأ مع حزمة معلومات مجانية لتعلم بعض أساسيات حول تداول العملات الأجنبية ومن ثم التسجيل في واحدة من ورش عمل فكس الحية الحرة التي تجري في جميع أنحاء أستراليا في مختلف التواريخ على مدار السنة.
يمكنك بعد ذلك الخوض في استراتيجيات محددة والاشتراك في التدريب واحد على واحد. В اختيار تعليم التدريب على واحد سيكون أكثر تكلفة من معظم الدورات على الانترنت هناك، ولكن إذا كنت serious جادة حول تعلم لتصبح تاجر ثم يمكن أن يكون الخيار الصحيح بالنسبة لك.
6. التجارة مع الدقة.
مع الاعتقاد بأن التداول هو نشاط دقيق، قام نيك ماكدونالد وفريق التجارة مع بريسيسيون بتطوير استراتيجياتهم بطريقة دقيقة تشمل المبادئ التقنية، والعقلية، وتقنيات إدارة المخاطر.
أنها توفر مجموعة كبيرة من الدورات التدريبية لتناسب جميع المستويات والميزانيات. هناك خمسة مستويات للاختيار من بينها، تتراوح بين 495 دولار أمريكي * للبرونزية و 13،295 دولار أمريكي * لمجموعة الماس. هناك العديد من الإضافات في كل مستوى ولكن المكون الأساسي للتدريب هو تسجيل عبر الإنترنت المتدفقة للعمل من خلال وبعد ذلك بضعة أسابيع الوصول إلى إعادة النظر وتذهب أكثر المواضيع صعبة مرة أخرى. В.
* الأسعار دقيقة في وقت كتابة هذا التقرير.
7. السماء الثانية الفوركس.
باعتبارها واحدة من أعلى تصنيف دورات الفوركس التدريب على بلوق جيش السلام الفوركس، 2 سماء الفوركس يسلم مجموعة من البرامج ذات الجودة العالية. إذا كنت لا تبدأ فقط بدأت، يمكنك إجراء دورة مبتدئين مجانية تتكون من 12 فصول مع محتوى من вЂ~what هو سوق الفوركس؟ †™ على طول الطريق من خلال إلى вЂ~Professional السعر العمل التداول استراتيجيات. لاЂ ™
بمجرد أن تكون مرتاحا مع الأساسيات، ثم السماوات الثانية ثم يقدم اثنين من دورات متميزة مختلفة، في محيط 600 دولار أمريكي (أحيانا خفضت إذا كان عرض خاص قيد التشغيل.) وتشمل هذه دورة العمل السعر المتقدم، دورة المتداولين التفكير العقل، و دورة إيشيموكو المتقدمة.
8. مدرب تداول الفوركس.
مع عنوان النفس التفسيرية جميلة، والشعار “creating تجار الفوركس ناجحة، ” إذا كنت تبحث عن لمعرفة الفوركس ثم فوركس ترادينغ كواتش هو موقع يجب أن تزوره.
يديرها أندرو ميتشم، وهو تاجر من نيوزيلندا، ودوره على الانترنت вЂ~The الناجح التاجر System†™ وقد درب الناس من أكثر من 58 بلدا في جميع أنحاء العالم. انه يعلم النظام الذي يستخدم في الصفقات الخاصة به كل يوم وعلى رأس التدريب، ويشمل توصيات التجارة اليومية والندوات الحية غرفة التداول الأسبوعية لأولئك الذين يشترون دراسته. إذا كنت Ђ ™ إعادة بعد أكثر من ذلك ثم النظر في تدريبه واحد على واحد والذي يتضمن تدريبا كاملا يوم كامل أينما كنت re تستند إلى جميع أنحاء العالم.
9. الفوركس منتور برو.
منذ عام 2008، وقد ساعد الفوركس منتور بروك التجار لفهم سوق الفوركس وتعلم أنظمة التداول الجديدة. В لديهم محتوى للمبتدئين وكذلك دورات على أساس استراتيجيات محددة والتي يمكن الوصول إليها عن طريق الاشتراك الشهري.
وفقا لمعظم العروض الاشتراك، وهناك خصم لائق متاح إذا كنت تدفع السنة مقدما. В يتضمن الاشتراك هو الوصول إلى نظم التداول الثلاثة، تحليل الفيديو اليومي من الصفقات، مؤشرات التداول الملكية، خطوة بخطوة التدريب على الفوركس الفيديو، منتدى الأعضاء الخاص، بالإضافة إلى المساعدة والدعم.
10 - معهد تجار السوق.
يقدم معهد تجار السوق العديد من البرامج والبرامج عالية المستوى - في الغالب مناسبة لأولئك الذين لديهم القليل من الخبرة في سوق الفوركس وتتطلع إلى تعلم استراتيجية جديدة أو أعتبر إلى المستوى التالي.
وتشمل البنود الرئيسية نادي التداول السوق الحية، حيث يمكنك لقاء مع التجار الموالية مرتين في الأسبوع والحصول على مجموعة من الأدوات المفيدة، والدورة الزخم اندلاع التي تهدف إلى جعل الفرص سهلة لرؤية. В لديهم أيضا عدد قليل من الأدوات المجانية مثل الويبينار الحية، والكتب، والفيديو التعليمي لأولئك الذين يرغبون في عينة منتجاتها وأسلوب قبل الشراء.
11. أكاديمية التداول.
يتميز أكاديميك تراينينغ أكاديميك بتصنيف 4.73 نجوم (من أصل 5) من عدد كبير من التعليقات البالغ عددها 137،000. إذا لم يكن ذلك مثير للإعجاب بما فيه الكفاية ثم أنها تعقد أيضا دورات تدريبية لمدة نصف يوم مجانا في جميع أنحاء العالم - ببساطة زيارة موقعهم والعثور على واحد بالقرب منك. يبدأ نظام التدريب الخاص بهم مع التدريب المجاني لمدة نصف يوم مجانا قبل التقدم من خلال مستويات مختلفة من الدورات والانضمام في نهاية المطاف المجتمع المدبر.
وهي تقدم تدريبا مخصصا يعتمد على أهدافك - من اختيار الأصول (الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة، أو الخيارات) لاستراتيجية الاستثمار (إما حل الدخل أو الثروة). هذا هو وسيلة رائعة للتدريب لأنه يضمن للمستخدم هو الحصول على أكثر معرفة ذات صلة. В كما أنها توفر دورة التداول عبر الإنترنت مجانا والتي يمكنك الوصول إليها عن طريق توفير البريد الإلكتروني الخاص بك.
دورات عمل سعر الفوركس.
вЂ~Price actionЂЂ ™ هو مصطلح يعطى لكيفية تحرك سعر العملة العمل الإضافي. يمكن للمتداولين تفسير الطريقة التي يتحرك بها زوج العملات لجعل التوقعات حول المستقبل. وفي حين أن بعض المدربين المذكورين أعلاه يتطرقون إلى هذا الموضوع، فإن هذه الدورات أدناه تركز بشكل أكثر حصرا على هذا المفهوم.
12. Forex4Noobs.
كما كنت قد خمنت، ويستهدف Forex4Noobs على وجه التحديد لمساعدة الأعضاء الجدد في مجتمع الفوركس لفهم كيفية عمل السعر. يمكنك البدء من خلال الاشتراك في النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية التي توفر تحليل حركة الأسعار ونصائح التداول. الخطوة التالية هي تغطية الأساسيات. هناك أكثر من 15 موضوعا يغطيها هذا القسم للتأكد من أنك تعرف ما كنت getting الدخول في.
العثور على وسيط وإنشاء خطة إدارة المخاطر هي خطوات كبيرة جدا و Forex4Noobs أيضا دورة مجانية تغطي هذه المواضيع. وأخيرا، يمكنك الاشتراك في العقل المدبر فوركس للوصول إلى خمس وحدات متقدمة بالإضافة إلى منتدى مع التجار الآخرين. В التسعير هو الوصول مدى الحياة لدفع مبلغ مقطوع واحد أو ثلاثة دفعات شهرية.
13. الفوركس غي.
الحصول على الوصول إلى вЂ~Price العمل الحرب الغرفة ™ ™ على الفوركس الرجل & # x27؛ ق الموقع سوف تمكنك من الوصول إلى دورة التداول الفوركس ليعلمك كيفية قراءة المخططات مثل الموالية، الرسم البياني للتعليق اليوم، دروس الفيديو الأسبوعية، مجتمع التداول مع المنتديات وغرفة الدردشة، برامج لوحة إدارة التجارة، ومولد شمعدان العرف.
يمكنك دخول غرفة الحرب لدفع مبلغ مقطوع واحد أو ثلاث دفعات أسبوعية للوصول مدى الحياة.
14. تعلم كيفية تداول السوق.
مع رسوم لمرة واحدة لكسب الوصول إلى الحياة إلى نيال Fuller†™ s вЂ~Price العمل الفوركس التداول بالطبع ™ ™ الذي يقدم دليل التدريب الشامل، وأشرطة الفيديو التعليمي، والتجارة اليومية إعداد النشرة الإخبارية، ودعم البريد الإلكتروني. وقد تم تداول نيال السوق المالية لأكثر من 14 عاما، واكتساب خبرة لا تقدر بثمن كالتاجر والمدرب والمؤلف.
وقد ظهرت في رويترز، وشارع، وعرض المال، والاستثمار، وشارع فكس، من بين أمور أخرى. وتركز دورة تدريبية له على تعليم لك استراتيجيات العمل السعر. هذا هو أكثر ملاءمة لأولئك الذين يفهمون أساسيات تداول العملات الأجنبية بالفعل.
15. العمل اليومي السعر.
جاستن بينيت هو تاجر من ذوي الخبرة تقديم دورات على اثنين من استراتيجيات مختلفة من خلال موقعه على الانترنت اليومية السعر العمل. إذا كنت Ђ ™ إعادة المبتدئ الحقيقي، ثم انه قد خلق أيضا вЂ~New لقسم الفوركسو ™ التي سوف يأخذك من خلال جميع الأساسيات بما في ذلك المصطلحات و ميتاتريدر 4 التثبيت.
إذا كنت بالفعل فهم أساسيات وجاهزة للمواد المدفوعة ثم يمكنك الاشتراك في له برو الفوركس الجماعة. وتشمل الفوائد المزيد من التدريب المتعمق، دروس الفيديو، معلمه من ذوي الخبرة، فضلا عن العضوية في منتديات المجتمع والمناقشات. В.
16. مدرسة الفوركس أون لاين.
في خلاف ل вЂ~most الذاتي تفسيرهاЂЂ ™ هو مدرسة الفوركس على الانترنت والتي هي دورة التداول للمبتدئين على الانترنت مجانا التي أنشأتها تاجر العمل السعر، جوناثون فوكس.
مرة واحدة لديك فهم من الأساسيات، يمكنك بعد ذلك تسجيل في له Ђ~Advanced السعر تداول التداول CourseЂЂ ™ لمعرفة بعض الاستراتيجيات المحددة التي يمكن تطبيقها على التداول الخاصة بك. كجزء من هذه العضوية، بالإضافة إلى استراتيجيات العمل السعر. سوف تتلقى دورة علم النفس، وأعضاء أشرطة الفيديو والمقالات، والوصول إلى سعر الحية الاجهزه المنتدى، ودعم البريد الإلكتروني مع جوناثون فوكس نفسه.
دورات مجانية للمبتدئين.
مجموعة مختارة من أفضل الدورات التدريبية الفوركس الحرة التي هي مثالية للمبتدئين أو التجار بدأت للتو.
17. أكاديمية الفوركس.
مع ربما واحدة من دورات الفوركس الحرة الأكثر شمولا حولها، فكس أكاديمية لديها الكثير لتقدمه للتجار من جميع المستويات. В يمكنك أن تتعلم ضمن الجدول الزمني الخاص بك، ويمكن اختيار الموضوعات التي هي من أكثر قيمة لك.
أفضل ميزة يجب أن يكون الجانب التعلم التفاعلي من دوراتهم - مع مسابقات وأشرطة الفيديو يضم في جميع أنحاء، أنها تبقي لكم تشارك من خلال العملية برمتها.
18. بيبي بيبس.
بيبسف الطفل هو على الارجح واحدة من بلوق الفوركس أكثر شهرة هناك ولديهم حديثا Ђsschool†™ تقدم التعليم المجاني لأي شخص مهتم في تعلم عن الفوركس.
لديهم فلسفة بسيطة لكيفية أن تصبح تاجر ناجح: نقاط Ђњmake، والحفاظ على النقاط، وكرر. لا Ђќ لكنهم لا يخجلون من أقول لك itЂЂ ™ ق سيكون من الصعب. بالطبع منظم بشكل جيد مع مستويات تتراوح من вЂ~preschool†™ إلى вЂ~graduation†™ مع ربما عدد قليل جدا من التورية طوال الوقت! إذا كنت تتمتع الفكاهة ثم هذه الدورة يمكن أن تكون نقطة دخول الفوركس مثالية.
19. جيش السلام الفوركس.
آخر يعرف جيدا منتدى النقد الاجنبى، الذين لديهم أيضا ذراع التعليم، هو جيش السلام النقد الاجنبى. В لا تفتقر إلى المحتوى، والعسكرية مثل في إيصالها، هي معبأة هذه الدورة المجانية مع المعرفة لجميع الذين يتورطون.
يمكنك ببساطة التوجه إلى الصفحة المدرسية Ђ Ђ Ђ and and and التمرير من خلال الفصول للعثور على ما تحتاجه، أو ببساطة تبدأ من البداية. В It†™ ق كل على صفحة واحدة وسوبر سهلة للتنقل من خلال. В دليل جيد التنظيم وشامل.
تنصل.
تذكر أن تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من فقدان بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك حتى لا تخاطر أكثر مما كنت تستطيع أن تخسر. طلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر.
كيفية تعلم تداول العملات الأجنبية.
الآن بعد أن كنت قد طغت مع بالطبع وخيارات التدريب، كنا نظن أنه سيكون من العدل فقط لتقديم بعض الاقتراحات حول كيفية اختيار واحد الحق.
ويمكن تقسيم هذا الموضوع إلى فئتين مختلفتين - المعرفة العامة والمعرفة العمل السعر. В أول مجموعتين من الدورات أعلاه (تحت دورات مجانية على الانترنت ومزودي التدريب الفوركس) هي вЂ~general†™ تدريب سوق الفوركس. والمجموعة الأخيرة (دورات عمل سعر الفوركس) هي مواقع تركز على وجه التحديد على استراتيجيات حركة الأسعار. إذا كنت جديدا تماما على العالم من الفوركس، على سبيل المثال كنت arenЂЂ ™ ر متأكد من ما هي استراتيجيات العمل السعر، ثم يجب أن تركز على المعرفة العامة أولا.
بمجرد أن تعرف ما هي فئة التدريب الذي تسعى، تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت تريد التعليم المجاني أو سعداء لدفع ثمن المعرفة. إذا كان لديك الكثير من الوقت وهي جديدة إلى حد ما لتداول العملات الأجنبية ثم أفضل رهان الخاص بك هو إجراء أكبر عدد ممكن من الدورات الحرة ما تستطيع لبناء المعرفة العامة الخاصة بك ومعرفة ما هي المجالات المحددة التي ترغب في التركيز عليها.
عندما كنت على استعداد لشراء بعض تعليم الفوركس، وسوف تقرر على الاشتراك في دورة على شبكة الإنترنت، وربما مع الجانب عضوية المجتمع، أو العثور على شخص كنت معجب والانضمام إلى برنامج التوجيه واحد على واحد. В الأخير هو الخيار أغلى حتى الآن ولكن سوف توفر لك التدريب شخصية للغاية ودعم متفوقة من خلال الصفقات المبكرة. В هذا الخيار سيكون مفرطا بالنسبة لمعظم الناس، وعموما سوف يكون سعيدا دفع اشتراك أو مبلغ مقطوع رسوم للوصول إلى الحياة دورة تدريبية متعمقة بالإضافة إلى عضوية مستمرة لمجتمع بدعم تجاري منتظم.
كيفية اختيار أفضل دورة تدريبية.
إذا كنت تنظر بجدية في دفع ثمن دورة ثم حتما ™ حتمية تجد واحد أن يذهب إلى العمل بالنسبة لك. هناك عدد قليل من العوامل المختلفة التي تحتاج إلى النظر فيها.
كيف قيم الآخرون هذه الدورة التدريبية؟ В هناك العديد من مواقع الاستعراض ويمكنك دائما العثور على استعراضات على مسار معين عن طريق كتابة اسم الدورة التدريبية في جوجل تليها вЂ~review†™. В يمكنك أيضا الوصول إلى مختلف منتديات الفوركس والمجتمعات المحلية لمعرفة ما يقوله الآخرون حول دورة معينة.
الوقت والتكلفة والمواد الموضوع.
هل تريد بالتنقيط بالطبع تغذية لك على مدى بضعة أسابيع أو كنت تفضل الوصول إلى مجموعة كاملة من المواد التدريبية في آن واحد؟ كما ذكر أعلاه، تحتاج إلى النظر في مرحلة ما كنت في التعليم الخاص بك، وما إذا كانت دورة المدفوعة ستكون مناسبة أم لا. يجب عليك أيضا تقييم ما إذا كان محتوى دورة معينة سيغطي في الواقع الموضوعات التي تحتاج إلى تعلمها. وهذا ينطبق على كل من الدورات المجانية والموضوعات المدفوعة. لا هناك أي نقطة الإنفاق في الأسبوع تعلم نفس المادة بالضبط كما دورة سابقة.
من أجل العثور على مدرب التي سوف تستمتع العمل مع، تحتاج إلى قائمة قصيرة مجموعة من البرامج you†™ إعادة مهتم في ثم الوصول إلى هؤلاء المدربين لبدء محادثة الأولية. This هذا هو شعور القناة الهضمية نوع من النشاط حتى أنه من الصعب تقديم المشورة هنا، ولكن في الأساس محاولة وقياس مدى استجابة هم، كيف متحمس أنها سليمة عن مسارها والفوركس بشكل عام، وكيف تبدو صادقة. هذا يتعلق بالدورات التدريبية عبر الإنترنت، فضلا عن التوجيه واحد على واحد.
يجب أن يكون فحص المراجعات بداية جيدة لتجنب أي عمليات احتيال محتملة. مؤشر رئيسي آخر على موقع أو دورة أقل رغبة هو ضمان أو اقتراح عوائد الفاحشة. В تداول العملات الأجنبية هي لعبة على المدى الطويل التي تتطلب معرفة سليمة للمفهوم وتطبيق استراتيجيات منطقية. وينبغي أن تركز جميع الدورات على تعليمك عن الفوركس العالم بشكل عام، ومن ثم تشمل بعض المدربين الاستراتيجيات الشخصية التي تستخدمها للتداول. В أي شيء مع Ђgetget الغنية quickЂ سريعة يشعر أنه لا يستحق الوقت الذي استغرق لتحميل الصفحة ويجب عليك البقاء بعيدا.
التداول الفوركس يمكن أن تكون تجربة مجزية في نهاية المطاف، ولكن يجب أن تتعلم من الداخل والخارجية أولا. هناك الكثير من المخاطر المعنية وهذا يفوق بالتأكيد عوائد لأولئك الذين يقفزون بندقية وبدء التداول دون أن تكون مستعدة تماما. خذ الوقت للعمل على التعليم الخاص بك - it†™ ق الجانب الأكثر أهمية من تداول العملات الأجنبية. المعرفة هي القوة، وهذه القوة سوف تمكنك من اتخاذ قرارات منطقية ومواصلة التداول منذ فترة طويلة الوقت عندما ذهب الكثير من اللاعبين تمثال نصفي.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ تداول الفوركس مقدمة بالطبع.
مرحبا بكم في نيال فولرز فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ جامعة تجارة الفوركس.
تجارة الفوركس 101 & # 8211؛ & # 8216؛ مبتدئين تداول الفوركس مقدمة دورة & # 8217؛
تم إنشاء هذه المبتدئين الحرة تداول الفوركس مقدمة دورة لمساعدة التجار المبتدئين فهم كل أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية في شكل غير ممل. هذا بالطبع المبتدئين سيغطي أيضا أساسيات تداول حركة السعر، رسم العملات الأجنبية، التحليل الفني، تجار علم النفس والعديد من المواضيع الهامة الأخرى. عند الانتهاء من هذا المبتدئين دورة الفوركس سوف تكون على استعداد لبدء دراسة بلدي المهنية دورة تداول العملات الأجنبية.
مقدمة إلى الفوركس ترادينغ & # 8211؛ تشابترس & أمب؛ المنهج.
يرجى مشاركة هذا مع التجار الآخرين، انقر على مثل & أمب؛ مشاركة الأزرار أدناه.
حول نيال فولر.
18 تعليقات اترك التعليق.
مرحبا تريد أن تبدأ التعلم من فضلك أريد الانخراط في جلسات التدريس الخاصة بك.
أنا مبتدئ الفوركس، من فضلك أحتاج التعليم ودليل على كيفية تداول الفوركس.
مرحبا أنا مهتمة أيضا في التداول يرجى تقديم مزيد من المعلومات.
مرحبا. سيدي أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى تعلم كل شيء عن سوق التداول هو رغبتي في معرفة كل شيء عن الفوركس أنا & # 8217؛ م جديدة.
تحتاج إلى التجارة دون & # 8217؛ ر ما يكفي من إنف.
وأود أن تعلم كيفية التجارة. الرجاء مساعدتي. ومن كم تستثمر ؟؟
مرحبا يا سيدي .. نحن & # 8217؛ بفخر u يو سبب ش يجعل من السهل بالنسبة لنا لفهم الفوركس بشكل جيد للغاية. . نأمل قريبا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون بخير.
شكرا مسمار! لتقديم هذه المعلومات بكرم مجانا. وإنني أتطلع إلى دورة التداول المهنية الخاصة بك!
هذا هو أفضل تدريب من أي وقت مضى !! 😁
ما هو أفضل وسيط للتجارة مع. 🤔
سيدي العزيز، نيال فولر.
مبتدئين قيمة جدا الدروس التي قدمتها لنا. ممتاز ويمكننا أن نفهم بسهولة الطريقة التي تكتب. شكرا جزيلا.
مرحبا، أنا التداول منذ 5 سنوات الماضية. ومرفقة مع نيال فولر & # 8217؛ ق الموقع من السنوات ال 3 الماضية، ولدي الآن 80٪ قبضة على سعر العمل استراتيجية التداول. لها هدية وهي نفقات جدا ونحصل عليه مجانا من التكلفة من نيال. شكرا نيال السير. تقومون به بعمل رائع.
مرحبا! لام أيضا مبتدئ. أنا في محاولة لتعلم بقدر ما أستطيع عن سوق الفوركس والبدء في التداول نأمل قريبا جدا !!
أنا مبتدئ إلى التداول و نيال & # 8217؛ s الفلسفة والتدريب هي الأفضل حتى الآن. جميع النوبيين. تأخذ القلب، وهذا سوف يعمل لك إذا كنت تستخدم نيال & # 8217؛ ق التعاليم. لديك سنة جديدة مزدهرة.
أنا مجرد بداية وآمل أن نفهم ونحن نتحرك.
الحق من الراحة من غرفتي نوم.
مرحبا نيال & # 8230؛ & # 8230 ؛. أحب زيارة موقعك كل يوم. هذه هي المعلومات رهيبة التي تقدمها لنا هنا. وأظل دراسة الرسم البياني العمل السعر والحصول على أفضل النتائج. شكر.
عمر فاروق (لاهور، باكستان)
شكرا لك على كتابة مثل هذه المادة الإعلامية، واضحة. نحن نتعلم للتجارة الخيارات الثنائية ونهجكم هو، إلى حد بعيد، وأفضل لقد جئت عبر حتى الآن.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

دورة تعلم تداول الفوركس
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
التعليم.
كيفية تداول الفوركس.
مدرسة بيبسولوغي هو الأكثر شعبية بالطبع تداول العملات الأجنبية على كوكب الأرض. ربما حتى على المريخ. يتم بالطبع لدينا على الانترنت للمبتدئين لمساعدتهم على تعلم كيفية التجارة في أسواق العملات. هل ذكرنا انه مجاني كليا؟
التداول مسابقات.
تريد تحدي نفسك مع بعض مسابقات التداول متعة؟ اختبر معلوماتك على مجموعة متنوعة من المواضيع ذات الصلة بالسوق وتعلم بعض الحقائق الجديدة على طول الطريق! سوف دماغك أحب هذه الاختبارات بقدر وجهك يحب سلفيس.
فوريكس مسرد المصطلحات.
فوريكسبيديا هو الأصلي على الانترنت قاموس الفوركس مصنوعة خصيصا لتجار الفوركس. تعزيز المفردات التجارية الخاصة بك أمر بالغ الأهمية إذا كنت تريد أن تتمكن من اتباع الأسواق المالية. ليس فقط يمكنك استخدامه كمرجع، لكنها سوف تساعدك على الصوت ذكية حقا في الأطراف.
إذا كان رجل يفرغ حقيبته في رأسه، لا رجل يستطيع أن يأخذ بعيدا عنه. الاستثمار في المعرفة دائما يدفع مصلحة. بنجامين فرانكلين.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

دورات الفوركس للمبتدئين.
ويمكن للمستثمرين الذين يتطلعون إلى دخول عالم النقد الأجنبي أن يجدوا أنفسهم محبطين وسرعان ما يتجهون نحو الأسفل، ويخسرون رأس المال بسرعة وتفاؤل بشكل أسرع. الاستثمار في الفوركس - سواء في العقود الآجلة أو الخيارات أو بقعة - يوفر فرصة عظيمة، ولكن هو جو مختلف تماما من سوق الأسهم. حتى تجار الأسهم الأكثر نجاحا سوف تفشل بشكل فادح في النقد الاجنبى من خلال التعامل مع الأسواق بالمثل. وتشمل أسواق الأسهم نقل الملكية، في حين تدار سوق العملات بمضاربة خالصة. ولكن هناك حلول لمساعدة المستثمرين على الحصول على منحنى التعلم - دورات التداول. (يوفر تداول العملات مرونة أكثر بكثير من الأسواق الأخرى، لمعرفة كيفية البدء، تحقق من تجول الفوركس لدينا.)
ماذا يوجد هناك؟
1. دورات على الانترنت.
2. التدريب الفردي.
ويمكن مقارنة الدورات عبر الإنترنت بالتعلم عن بعد في فئة على مستوى الكلية. يوفر المعلم عروض بويربوانت، والكتب الإلكترونية، والمحاكاة التجارية وهلم جرا. سوف المتداول تتحرك من خلال المبتدئين، المتوسطة والمستويات المتقدمة أن معظم الدورات على الانترنت تقدم. بالنسبة للمتداول الذي لديه معرفة محدودة في مجال النقد الأجنبي، يمكن أن تكون دورة من هذا القبيل لا تقدر بثمن. هذه الدورات يمكن أن تتراوح من 50 $ إلى مئات من الدولارات. (إذا كنت مبتدئا، تحقق من أعلى 7 أسئلة حول تداول العملات رد على لمحة عامة عن المفاهيم الأساسية.)
التدريب الفردي هو أكثر تحديدا بكثير، وينصح أن المتداول لديه تدريب الفوركس الأساسي قبل الدخول. وسيعمل المعلم المعين، الذي عادة ما يكون تاجرا ناجحا، على إدارة الاستراتيجية وإدارة المخاطر، ولكن يقضي الجزء الأكبر من الوقت في التدريس من خلال وضع الصفقات الفعلية. التدريب الفردي يتراوح بين 1000 و 10،000 دولار.
عن ماذا تبحث.
سمعة الدورة.
يتم قياس سمعة دورة أفضل من خلال التحدث مع التجار الآخرين والمشاركة في المنتديات على الانترنت. لمزيد من المعلومات التي يمكن جمعها من الناس، الذين أخذوا هذه الدورات، وأكثر ثقة يمكنك أن تكون أنك سوف تجعل الخيار الصحيح.
ومع ذلك، فإن لكل بلد مجالس تنظيمية خاصة به، ويمكن أن تكون الدورات الدولية معتمدة من منظمات مختلفة.
إذا لم يكن لديك عدة آلاف من الدولارات المدرجة في الميزانية للتدريب واحد على واحد، وربما كنت أفضل حالا من اتخاذ دورة على الانترنت. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لإنهاء عملك للتداول بدوام كامل، فإنه سيكون من المفيد للحصول على المشورة المهنية - حتى بتكلفة أعلى. (اقرأ الحصول على برنامج تدريب وسيط لمزيد من المعلومات حول أن تصبح وسيطا.)
الابتعاد عن الغش.
هذه الشطرنج وغيرها من القمامة القمامة الإنترنت، واعدا دورة تجارية مثالية تؤدي إلى النجاح. في حين أن هذه المواقع قد تكون مغرية، بداية التجار اليوم يجب توجيه واضح، لأن أي ضمان في العالم من النقد الأجنبي هو عملية احتيال. (اقرأ المزيد عن التداول اليوم في هل الربح كما يوم التاجر؟)
ووفقا للجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) في إصدار مايو 2008، فإن عمليات احتيال الفوركس آخذة في الارتفاع:
وأوضح قانون تحديث العقود الآجلة للسلع لعام 2000 أن لجنة التجارة الحرة لديها الاختصاص والسلطة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية لإغلاق مجموعة واسعة من الشركات غير الخاضعة للتنظيم التي تقدم أو تبيع عقود العملات الأجنبية وعقود الخيارات لعامة الناس ".
للتأكد من أن دورة التداول ليست عملية احتيال، وقراءة الشروط والأحكام بعناية، وتحديد ما إذا كان وعود أي شيء غير معقول ومزدوجة التحقق من مصداقيتها للأصالة. (معرفة كيفية حماية نفسك وأحبائك من المحتالين المالية في إيقاف الغش في مساراتها وتجنب الغش الاستثمار عبر الإنترنت.)
طرق أخرى لتعلم كيفية التجارة.
ويستطيع المتعلمون الموهوبون الاستفادة من الخيارات المجانية عبر الإنترنت، مثل الكتب التجارية، والمقالات المجانية، والاستراتيجيات المهنية، والتحليل الأساسي والتقني. مرة أخرى، على الرغم من أن المعلومات مجانية، تأكد من أنها من مصدر موثوق به ليس لديه التحيز في كيفية أو حيث التجارة.
هذا يمكن أن يكون وسيلة صعبة للتعلم، كما هو مبعثر المعلومات الجيدة، ولكن للتاجر ابتداء من على ميزانية ضيقة يمكن أن يكون جيدا يستحق الوقت المستثمرة.

تعليم الفوركس.
دايليفس الحرة على الانترنت جامعة تجارة الفوركس.
التداول هو رحلة يمكن أن تستمر مدى الحياة. في حين أن فكرة & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عالية، و [رسقوو]؛ قد تبدو بسيطة بما فيه الكفاية. في الواقع، والتداول مربحة هو أكثر صعوبة بكثير من مجرد شراء عندما يتحرك السعر إلى أسفل، أو بيع عندما يتحرك السعر العالي. يمكن لتعليم الفوركس في الفوركس أن يجتاز مجموعة متنوعة من ظروف السوق وأساليب التداول.
هذا هو الوقت المناسب للحصول على أساسيات تعيين الأساس لتعليم تداول الفوركس الخاص بك. في هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: مقدمة في سوق الصرف الأجنبي الأكثر شعبية أزواج العملات وفئات الأصول أهمية المفاهيم في سوق الفوركس مثل الرافعة المالية والهامش وأنواع النظام وأكثر من ذلك.
هذا هو الوقت المناسب للحصول على الأساس المحدد لبقية تعليم الفوركس الخاص بك، وأنه من الأهمية بمكان أن التجار الجدد مألوفة ومريحة مع المفاهيم المستفادة خلال هذه المرحلة.
وسيطة.
هذه هي المرحلة التي سيبدأ التجار في تعلم كيفية التنقل حول الأسواق المتغيرة باستمرار كمبلغ لا نهاية لها من المعلومات التي تتدفق عليهم من اتجاهات متعددة. خلال هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: دور الاقتصاد وعلاقات العرض والطلب أهمية الإعلانات البيانات الاقتصادية وكيف يمكن أن تدفع الأسعار من البيانات الجديدة مقدمة من المؤشرات وتحليل المشاعر للمساعدة في قرارات الشراء / البيع. أعرف أكثر.
هذه هي المرحلة التي سنبدأ فيها النظر في كيفية استخدام المفاهيم التي أدخلت في المرحلتين المبتدئة والمتوسطة في سيناريوهات "العالم الحقيقي". هذا هو عندما سنبدأ في الانتقال من النظرية إلى العملية. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: تحليل العمل السعر لمساعدة النهج الفني التاجر. كيفية ربط التحليل الفني والأساسي مع إبقاء العين على إدارة المخاطر. مقدمة في علم النفس التداول. أعرف أكثر.
هذا هو حجر الأساس، ونحن سوف تبدأ في دمج المفاهيم المستفادة في المراحل الثلاث السابقة من أجل التجار لتكون قادرة على تنفيذ قرارات الشراء / البيع الخاصة بهم في حين أخذ نهج كفاءة المخاطر لإدارة التعرض. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: كيفية إنشاء ومتابعة وتعديل خطة التداول. كيفية تكييف نهج لظروف السوق المختلفة. كيفية دمج أشكال متقدمة من التحليل مثل إليوت الموجة، أو إشيموكو.
خلال هذه المرحلة، تولى أهمية خاصة لموضوع إدارة المخاطر، حيث يعتبر هذا في كثير من الأحيان واحدا من أهم العوامل الحاسمة لنجاح أو فشل المتداول.
أحدث المواد التعليمية للمبتدئين:
هناك أسئلة أساسية يجب على المتداول أن يسألها قبل الدخول في التجارة التي من شأنها أن تساعد على ضمان أنها تأخذ صفقات ذات جودة عالية ولها ضوابط المخاطر المناسبة في المكان.
أنماط المثلث هي فتات الخبز لتحليل السوق لأنها تظهر فقط في أماكن معينة من تسلسل موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي ويشير إلى التجارة في نمط.
الموجات الدافع هي نمط العمود الفقري وجدت في نظرية موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي والنقاط الرئيسية للتجارة في نمط.
اليوم، ناقشنا العملية الجارية للتفكير في التداول الخاص بك وتحديد نقاط القوة والضعف، وتحديد الأهداف، وتنفيذ التغييرات في خطة التداول.
لقد تم إجراء مراجعة لإعدادات ديسمبر (كانون الأول) التي تم تتبعها والتي تمثل مثالا على منهجية التداول المتبعة لدينا من الناحية العملية ونظرة مستقبلية لعام 2018.
ور / أوسد رالي يتذبذب كما المسؤولين البنك المركزي الأوروبي سعر الفائدة اليورو قوة.
ويتعرض اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) لخطر حدوث تراجع أكبر حيث يوجه مسؤولو البنك المركزي الأوروبي انتباههم إلى الارتفاع الأخير في العملة الموحدة.
هل سيحفز بنك كندا ساق آخر من ضعف الدولار الأمريكي / الدولار الكندي؟
أوسد / كاد يحتاج إلى بوك الصقور للحصول على خسائر للمتابعة.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Saturday 24 February 2018

كارا بيرمين الفوركس التجريبي


فوركس أوبتيونس فور ميتاترادر ​​4: إنستالاشيون إنستروكشيونس.
سوف توضح الإرشادات التالية كيفية تثبيت خيارات الفوركس لمنصة ميتاتريدر 4.
لبدء تداول خيارات الفوركس تحتاج إلى تحميل وتثبيت منصة ميتاتريدر 4. ثم تحميل وتثبيت برامج إضافية - خيارات ل MT4.
كيفية إنشاء وتفويض حساب تجريبي.
إطلاق خيارات الفوركس ل MT4. (Fig.1) افتح نموذج التفويض وإنشاء حساب بالنقر على "إنشاء حساب تجريبي". (Fig.2) تعيين كلمة مرور الحساب في "كلمة المرور" مربع، إصلاح اختيارك عن طريق تحديد مربع "حفظ معلومات الحساب" واضغط على "إنشاء".
للحساب التجريبي، حدد خادم تجريبي (آل-ديمو).
لحساب حقيقي، حدد الخادم الحقيقي (آل-ريال).
إذا كنت تستخدم أكثر من محطة ميتاتريدر 4 واحدة، في أول تشغيل سيتم البحث عن الإصدارات وعرضها.
اختيار محطة آل تريد 4. إصلاح اختيارك عن طريق تحديد مربع "تذكر خياري ولا تظهر هذه النافذة في المستقبل».
في المرة القادمة قمت بتسجيل الدخول في محطة الشركة سوف تفتح تلقائيا.
• محطة الخاص بك هو على استعداد لتداول الخيارات الفوركس.
تفتح محطة التداول آل بعد ملء بيانات الحساب في خيارات الفوركس ل MT4. حدد "مراقبة السوق". انقر بزر الماوس الأيمن، وحدد "إظهار الكل"، وتشمل أصول خيارات تداول العملات الأجنبية إنهاء «بو» (يوروسبو، أوسجبيبو).
HA9 6DE ويمبلي.
الهاتف. +44 (0) 20 744 25726.
تنويه المخاطر: التداول مع الرافعة المالية هو نشاط عالي المخاطر. يحتمل أن تتجاوز الخسائر الخاص بك إيداعك الأولي. قبل البدء في التداول، يجب أن تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات وتكون على بينة من مستوى خبرتك في التداول.

كارا بيرمين فوريكس ديمو
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
فوريكس ديمو مسابقات 2018.
لأنه فرصة خالية من المخاطر لاختبار المهارات الخاصة بك ونظام التداول الخاص بك بينما كان يحاول كسب المال الحقيقي! لا أعتقد أنه مكان للمبتدئين: عندما وسطاء الفوركس تقديم جوائز جذابة، سيكون هناك العديد من التجار المهرة تتنافس على الكأس الرئيسي!
الخيارات الثنائية مسابقة بالنسبة لنا التجار.
كلوزوبتيون اثنين من وقت المسابقة في الأسبوع:
لجميع العالم.
"ديسمبر جميع مسابقة التشفير"
تنافس ضد التجار الآخرين في أول مسابقة التداول كريبتو. التجارة مع منصة ميتاتريدر 4 أو MT5 الخاص بك.
الرموز المسموح بها: بتكوسد، لتسوسد، إثوسد، دشوسد، إمكوسد، نمكوسد، بيكوسد.
المنصات: ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5.
الجائزة المال: 1000 $.
النوع: الحسابات التجريبية فقط.
مسابقة بلاكويل العالمية الجديدة من نوفمبر حتى ديسمبر.
#BluesChallenge مسابقة التداول التجريبي.
6 نوفمبر - 8 ديسمبر.
الجائزة الأولى: فيب الضيافة (إيفرتون مقابل مان أوتد لعبة)، 5000 $ حساب، واين روني توقيع قميص، فيب حزمة التداول والتعرف على اللاعبين (اعتمادا على توافر)
الجائزة الثانية، الجائزة الثالثة والرابعة على الموقع الشبكي: هتبس: // بلاكويلغلوبال / بلويشالنج-ديمو-ترادينغ-كومبيتيتيون /
جافكس $ 10،000 تجريبي المنافسة الفوركس.
100 فائز & أمب؛ تي شيرت مجانا فقط للاشتراك.
فكسوبين - "رب التشفير"
التواريخ: 31 يوليو - 25 أغسطس 2017؛
تواريخ التسجيل: 7 يوليو - 13 أغسطس، 2017؛
صندوق الجائزة: 2،000 دولار أمريكي؛
عدد الفائزين: 10:
المركز الأول - 800 دولار أمريكي؛
2d مكان - 300 أوسد؛
3d مكان - 200 أوسد؛
المركز العاشر - 100 دولار أمريكي.
كلوسوبتيون زيادة جائزة المسابقة الأسبوعية، فمن قرب 888 $ ولأنهم يدفعون 26 شخصا يمكن أن تكون دعوى للتجار التجريبي.
كلوزوبتيون يحمل مسابقات أسبوعية مع 485 $ جائزة ل 17 فائزا.
إغلاق الخيار هو عملية احتيال أخرى. أنا أودعت المال لكنها لم تضيف ذلك المال. حاولت الاتصال عبر الدردشة الحية عدة مرات لكنها لم الرد لي. لذلك تجنب the./
هل هناك مسابقة قصيرة المدة.
مسابقة تجريبي ليتيفوريكس هو الأفضل. مسابقة وهمية. يمكنك الفوز وإرسالها جائزة الطلب، سوف تحصل على شيء.
بيبرستون (كاشباكفوريكس) | مسابقة التداول التجريبي.
ستارت: ويد، 15 مار 2017.
النهاية: الجمعة، 14 أبريل 2017.
ويلتراد | مسابقة التداول.
من 13.03.2017 إلى 24.03.2017.
أي شخص يحصل على جائزة ود من مفكس؟
اسمحوا لي Guest..NOBODY، والبقاء بعيدا.
عملية احتيال نقية، مسابقة مفكس بروكر والآن ليتيفوريكس متابعة أبدا دفع أموالك.
نيفرما | بطولة سينت.
افتح حساب تداول جديد من نوع سينت إن وتموله مع $ 1.
تستمر المسابقة كل يوم من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 00:00 حتى 23:30.
1st المكان: $ c60 000؛
5th - 10th المكان: $ c500؛
فكستم | مسابقة التداول التجريبي - Z1: بيب سيتي.
4 مناطق - $ 24000 مجموع الجائزة تجمع.
المنطقة 1 تفتح: 15/02/2017.
المنطقة 1 الإغلاق: 15/03/2017.
ويلتراد - مسابقة التداول.
تقام المسابقة من 06.02.2017 إلى 17.02.2017.
تاريخ إعلان الفائزين هو 23.02.2017.
ما حدث، لا الترقيات الجديدة.
11 يناير 2017.
مسابقة ديمو مع جيرتشيك & أمب؛ شركة
19 ديسمبر 2018.
كن حذرا ل كلوسوبتيون "
10،000 أوسد مسابقة تجريبية.
اسمي باتريك، وأنا ممثل أهمز ترادفكس (أهمزفكس) وسيط الفوركس على الانترنت. نرى أن موقعك على الويب يسرد مسابقات تجريبية من العديد من وسطاء الفوركس الآخرين. تحقيقا لهذه الغاية نود أن نعلمكم أن "أهمز ترادفكس" تطلق "مسابقة الفوركس التجريبي" مع صندوق الجائزة لأكثر من 10،000 أوسد و 300 الفائزين في المجموع.
في ما يلي رابط المسابقة حتى تتمكن من مشاركتها مع المشتركين والزوار.
اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى معرفة أي شيء آخر عن المسابقة.
عملية احتيال نقية، مفكس بروكر أبدا دفع أموالك.
الرجاء تحديث قائمة المسابقة.
مسابقة ديمو مع جيرتشيك & أمب؛ شركة
المسابقة على الحسابات التجريبية مع أكبر صندوق جائزة: الجائزة الإجمالية 55،500 دولار أمريكي ل 55 التصفيات النهائية.
المشاركة والفوز!
تواريخ الحجز من 28 مارس 2017 حتى 28 يونيو 2017.
شروط المسابقة.
أي عميل من جيرتشيك & أمب؛ كو يمكن أن تشارك في مسابقة التاجر لدينا.
وسيكون لكل مشارك حساب تجريبي مسابقة مفتوحة مع 10 000 دولار.
الرافعة المالية هي 1: 100.
المستوى المقبول لخفض األسهم - 20٪.
كن حذرا ل كلوسوبتيون مسابقة أنها r اللعب فقط مع الناس أنهم لا يدفعون أي شيء أنا بارتيكبات وحصلت على ربح جيد ولكن أنا فتح بعض الصفقات ون ينتهي كل منهم ستنتهي في وقت انتهاء الصلاحية النظام هو تعليق والحفاظ على تبين أن طلبي هو إغلاق أنس في العملية ولكن لم تغلق وتفقد المسابقة خلاف ذلك كنت في أعلى 5 والدعم تقول لي أنها سوف تحقق من ذلك ولكنهم فعلوا نثينغ. حتى لا تضيعوا وقتكم ..
العديد من المسابقة التجريبية قد انتهت.
هو مسابقة التجريبي، إغلاق الخيار دفع المركز 1 300 $ 2 مكان 200 $ و 3 حتى 9 مكان إعطاء بعض المال!
حاول تجربتك في ثنائي الخيار مسابقة التداول.
الانضمام إلى المسابقة وتأخذ فرصتك ضد أفضل التجار كريبتوكيرنسي في العالم كل يتنافس للفوز واحدة من أربعة مواقف مطمعا فقط في المجموعة الأولى النخبة الائتمان العالمية الائتمان.
رأيت بيبسيف بدء مسابقة الفوركس جديدة لكتابة مقالات الفوركس، أنها تعطي الموضوع وسنقوم كتابة مقالات حول هذا الموضوع.
وفي نهاية المسابقة جميع المواد المعتمدة سوف يكون الحصول على المال النقدي، وسوف نحاول ذلك،
مثل هذه المادة مسابقة الفوركس هي:
ستو مسابقة التداول التجريبي.
بروكر جيد، لا ديبوسيت 25 $ بون فيوس.
برنامج جيد حقا.
إيتوس - تجريبي مسابقات التداول.
تاريخ المسابقة: من 10 يوليو 2018، 21:00 بتوقيت جرينتش إلى 5 أغسطس 2018، 20:59 بتوقيت جرينتش.
أسبوعي مسابقة تداول الفوركس تجريبي جائزة أعلى بقيمة 5000 $.
فبس - مسابقة برو التجريبية.
فترة المسابقة - من 11.07.2018 (12:00:00 غمت + 03: 00) إلى 22.07.2018 (16:00:00 غمت + 03: 00)
فزت 2 مرة في مسابقة ميكي فوريكس.
ولكن مع قواعد مجنون مسابقة لك أبدا يمكن الانسحاب.
هلا هلا هلا. لا مسابقة التجريبي ل awhile. whats تماما على؟ أنواعه الحصول على boring. Admin يمكنك أن تجد لنا مسابقات الفوركس تجريبي جديد.
هل مسابقة تجريبية جديدة تجف؟ عدة أسابيع لا مسابقة تجريبي جديد.
سوف وسطاء الأمل ترتيب الكثير من المسابقة التجريبية الجديدة.
Tradewise. بعد أن قدمت 600 دولار من هناك 100 أوسد نف مسابقة.
الآن يغيرون القاعدة.
3. يمكنك سحب بحد أقصى 100 دولار أمريكي بعد تداول حسابك في الشهر.
فينسون المالية | مسابقة التداول التجريبي.
البداية: 14 مارس 2018 10:00 ص.
نهاية: 15 أبريل 2018 11:00 م.
الجائزة: 5،000 دولار الإجمالي - 10 فائزين.
ميكي فوريكس | تأخذ الثور من قبل قرون لها.
بدء: 15 فبراير 10:00 على أوتك.
الانتهاء: 02 مارس 13:00 على التوقيت العالمي المنسق.
الجائزة الأولى: 1000 دولار.
مجموعة التاجر الحقيقي مخيبة للآمال للغاية على الإطلاق. مؤخرا أتابع مسابقة التجريبي في مجموعة ريالترادر. على أساس الترتيب النهائي الانتهاء من مرحلة المسابقة كنت في وضعية ل 5 مع rh3yna لقب، بعد أن تحقق مرة أخرى في مسابقة نتائج الأرشيف يتحول لقب rh3yna غير المدرجة في أعلى 5. مخيبة للآمال مرة واحدة مجموعة ريالترادر، على الرغم من أن الجائزة ليست كبيرة جدا. أين هو المساءلة من ريالترادر ​​المجموعة. قبل المسابقة قرأت جميع القواعد.
يمكنك التحقق في ريالترادر ​​/
لرؤية الترتيب النهائي. ثم يمكنك التحقق في أرشيف نتائج المسابقة. نتائج مسابقة التداول التجريبي ال 22 للفوركس. realtrader / EN / صفحة /؟ معرف = 132.
مجموعة ريالترادر ​​هو وسطاء سيئة والاحتيال الرجال.
أيرون إف اكس | فك برشلونة فيب باك فيرتوال ترادينغ كومبيتوتيون.
تبدأ في 21/12/2018 وتنتهي في 31/01/2018.
1st المكان: فك برشلونة حزمة فيب أو 5000 $ *!
التجارة الحقيقية | مسابقة تداول الفوركس التجريبي ال 22.
21-31 ديسمبر 2018.
فكسوبين (فوريكسكوب) | المسابقات التجريبية.
11/18/2018، 3:35:00 بيإم - 11/25/2018، 3:35:00 بيإم.
فبس | "فبس برو" مسابقة تجريبي.
11/18/2018 (14:00 أوتك + 3) - 12/18/2018 (14:00 أوتك + 3)
الفوركس وسيط | | سيريكس فريرول الفوركس البطولة.
من 16 إلى 20 نوفمبر 2018.
بولز كابيتال ماركيتس | مسابقة تجريبية.
الجولة 9: من 16 إلى 27 نوفمبر 2018.
أكسنت الفوركس | ماستر سكالبر.
المرحلة الرابعة: ............ .. 16.11.2018 - 29.11.2018؛
نوردفس | مسابقة ديموكوب.
ستارت: 16.11.2018 00:00 (سيرفر تايم)
فينيش: 27.11.2018 22:00 (سيرفر تايم)
تراديو | مسابقة التداول كاشباكفوريكس التجريبي.
ستارت: فري، 20 نوف 2018.
النهاية: الجمعة، 18 كانون الأول / ديسمبر 2018.
الفوركس مقابل الخيارات | مسابقة على الحسابات التجريبية.
ومن المقرر بدء المسابقة في 01.12.2018.
فينام | "ليغو ترادينغ"
التجارة من 9 تشرين الثاني / نوفمبر إلى 10 كانون الأول / ديسمبر 2018.
1st مكان - 50 ألف روبل.
5Stars الفوركس تقدم مسابقة كبيرة للتجار على حساب تجريبي. لدينا ضمان المسابقة صندوق جائزة للإعجاب، وظروف بسيطة جدا للمشاركة، تسجيل سريع وروح تنافسية مستمرة. الحصول على المشاركة في المسابقة الكبرى، وإثبات مهارات التداول الخاصة بك والحصول على مكافأة مع الجوائز لدينا كبيرة.
»تبدأ المسابقة في 1 نوفمبر، 08:00 بتوقيت جرينتش حتى 30 نوفمبر 08:00 بتوقيت جرينتش 2018.
»يبدأ التسجيل في 20 أكتوبر، 08:00 بتوقيت جرينتش حتى تبدأ المسابقة.
»يشكل تسجيل هذه المسابقة موافقتك على الشروط التالية ولن تكون مؤهلا للحصول على الجوائز إلا إذا وافقت على هذه القواعد.
»أفضل 10 متسابقين سوف يحصلون على جائزة نقدية ستدفع للفائز حساب الحياة ويتعين على الفائز أن يتداول 1 لوط قياسي لكل 10 دولارات من إجمالي الجائزة.
»المتسابق مع أعلى أرباح الأسهم سيفوز بالجائزة في الماضي.
الجوائز: إجمالي الجائزة هو 4450 دولار أمريكي.
سيتم منح المتسابق 1st مكان مع 1500 $.
وسيتم منح المتسابق 2nd مكان مع 1000 $.
وسيتم منح المتسابق 3rd مكان مع 800 $.
وسيتم منح المتسابق 4th مكان مع 500 $.
وسيتم منح المتسابق 5th مكان مع 250 $.
وسيتم منح المتسابق 6 - 8 مكان مع 100 $.
سيتم منح المتسابق 9 و 10 مكان مع 50 $.
المشاركة في المسابقة: هتبس: //5starsforex/promotions/demo-contest. php.
ميكي فوريكس | "على نجاح الموجة 3"
تاريخ البدء: 10.11.2018.
تاريخ البدء: 05.11.2018.
أكسنت الفوركس | ماستر سكالبر.
المرحلة الثالثة: ............ .. 26.10.2018 - 08.11.2018؛
تراديو | مسابقة ميفسبوك.
يتم منح المركز الأول مع 2250 أوسد حساب مباشر.
إنفستاز | مسابقة التاجر 93rd.
البدء: 26-10-2018 06:00:00.
النهاية: 21-11-2018 23:59:00.
نوردفس | مسابقة ديموكوب.
ستارت: 19.10.2018 00:00 (سيرفر تايم)
فينيش: 30.10.2018 22:00 (سيرفر تايم)
بولز كابيتال ماركيتس | مسابقة تجريبية.
الجولة 8: أكتوبر 19th إلى 30th، 2018؛
آخر موعد للتسجيل أكتوبر 16th 2018.
الفوركس وسيط | | بطولة حالة كبار الشخصيات.
من 19 حتى 23 أكتوبر 2018.
ألباري نز | مسابقة الواقع الافتراضي.
الجولة الرابعة تبدأ: 12/10/2018.
فكسوبين (فوريكسكوب) | كفد نافيغاتور-2.
تاريخ البدء 10/12/2018، 1:05:00 آم.
فينيش ديت 11/6/2018، 10:30:00 بيإم.
أوكتافكس | بطل مسابقة تجريبي.
الجولة التالية تبدأ في 04.10.2018.
بولز كابيتال ماركيتس | مسابقة تجريبية.
الجولة الثامنة: من 5 إلى 17 أكتوبر 2018.
ميكيفوريكس | ثنائي الذروة 2.
بدء: 08 أكتوبر 10:00 على أوتك.
الانتهاء: 22 أكتوبر 20:30 بالتوقيت العالمي المنسق.
الجائزة الأولى: 1000 دولار.
أكسنت الفوركس | ماستر سكالبر.
المرحلة الثانية. 05.10.2018 - 18.10.2018.
فبس | "فبس برو" مسابقة تجريبي.
فترة المسابقة - من 30.09.2018 (11:01:00 غمت + 03: 00) إلى 30.10.2018 (14:00:00 غمت + 02: 00)
مايزوس | تجريبي الحروب سلخ فروة الرأس.
• المركز الأول: 500 $ مكافأة.
• المركز الخامس: 50 $ مكافأة.
مفكس بروكر | "اختيار الشعب - 2018"
جعل وظيفة في مفكس مذكرات، وذكر لماذا ولماذا أحب في الشركة أكثر من كل شيء خلال العام الأخير، وإضافة تهنئة مفكس بروكر في عيد ميلاده.
9 جوائز بمبلغ 350/300/250/200/150/100/75/50/25 دولار أمريكي.
باتريا الفوركس | مسابقة التداول.
ويلتراد | مسابقة تجريبية.
من 21 سبتمبر إلى 10 أكتوبر 2018.
الجائزة الأولى - 1000 دولار.
إيك الأسواق | مسابقة التداول التجريبي.
21 سبتمبر 2018 1:00 م - 24 أكتوبر 2018 2:00 ص.
المركز الأول: 5000 دولار أمريكي.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

الحسابات التجريبية.
هناك عدة طرق لفتح حساب تجريبي فوركس:
من منطقة الأعضاء الخاصة بك.
هذا الخيار هو المثالي للتجار المبتدئين، لأنه في منطقة الأعضاء هناك إمكانية الوصول إلى جميع أنواع الخدمات التي تتوفر للحسابات الحقيقية & نداش؛ يمكنك أعلى حتى حساب تجريبي الخاص بك مع المال الظاهري، ومستوى التغيير، وغيرها الكثير. لعرض قائمة كاملة بخدمات الحسابات التجريبية، يرجى قراءة القسم & كوت؛ منطقة الأعضاء & كوت ؛.
فتح حساب تجريبي من نموذج على الموقع.
هذا الخيار هو الأمثل لأولئك الذين لم تسجل بعد منطقة الأعضاء مع شركتنا. لفتح حساب تجريبي جديد سيكون لديك لملء نموذج بسيط مع بعض المعلومات الأساسية الخاصة بك.
ما هو حساب الفوركس التجريبي؟
حساب تجريبي هو أداة فريدة من نوعها لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة. فمن المستحسن لبدء التداول في سوق الفوركس باستخدام حساب تجريبي. فتح حساب تجريبي لن يستغرق الكثير من الوقت، والأهم من ذلك، أي أموال، كما أنها حرة تماما.
ما هي أنواع الحسابات التجريبية؟
في خدمتكم هناك الأنواع التالية من الحسابات التجريبية:
MT4 تجريبي إن-فيكس.
MT4 تجريبي إن-برو.
MT5 تجريبي إن-برو.
لمزيد من المعلومات عن جميع أنواع الحسابات الحقيقية، يرجى زيارة: & كوت؛ فتح حساب فوركس & كوت ؛.
تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!
لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.
الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.
5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.
الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.
التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!
احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.
روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.
نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.
الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.
المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.
الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.
وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.
كل الحقوق محفوظة.
هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!

تجريبي حساب تداول العملات الأجنبية أستراليا.
خدمات التداول - بورصة لندن.
تجريبي، تداول الفوركس، الحساب، أستراليا، كارا، بيرمين، فوريكس، كاسكوس.
عرض مراجعتنا للحساب التجريبي الفوركس أستراليا من وسطاء الفوركس الاسترالي الرائدة. مقارنة حسابات تداول الفوركس التجريبي على الانترنت اليوم!
حساب الفوركس تجريبي على الانترنت أستراليا تقدم التجار الطموحين وذوي الخبرة الفرصة لإجراء تقييم حقيقي لقيمة أي المتوخاة. فتح فكسم الفوركس والعقود كفد حساب تجريبي وممارسة مخاطر تداول العملات الأجنبية مجانا. الحصول على شراء وبيع الأسعار الحية، 50K $ من الأموال الافتراضية والوصول إلى التداول 24/5.

مرحبا بكم في أفاتريد.
منزلك للتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت.
أفاتريد هو وسيط فوركس منظم، مكرسة لتزويد عملائها مع حلول التداول مصممة خصيصا، بغض النظر عن المعرفة أو الخبرة السابقة. مع أفاتريد يمكنك البدء في التداول فورا على أي من منصات قوية لدينا.
تعلم من أفضل.
تعليم وإثراء تجارنا يقف في صميم نشاطنا، وهو جزء حاسم من السماح لعملائنا للتجارة بثقة.
ولذلك، تلتزم أفاتريد بتوفير أعلى المواد التعليمية والتدريس وتدريب التجار كل شيء عن الأسواق والعالم التجاري.
قطاع التعليم لدينا يتطور باستمرار ويتم تحديث مع محتوى جديد، كجزء من مهمتنا لإلهام الناس وتوسيع آفاقهم، في حين اتقان مهاراتهم التجارية.
التداول للمبتدئين.
مقدمة إلى عالم التداول عبر الإنترنت، مع كل أساسيات تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
شارب ترادر.
موقعنا التعليمي الممتاز، مع مواد فريدة من نوعها للتجار من مستوى المبتدئين إلى المتقدمين.
فوركس الاليكترونى.
تتمتع الكتاب الإلكتروني المجاني لدينا، "استراتيجيات التداول الفوركس"، مما يؤدي لك خطوة بخطوة من المبتدئ إلى الخبراء.
دروس الفيديو التجارية.
قسم الفيديو الشامل لدينا ينقسم لكل مستوى، وتأمين تجد مكانك في عالم التداول.
حدد صك التداول الخاص بك.
تقدم أفاتريد لعملائها أكثر من 250 أداة تداول، بدءا من أزواج العملات الأجنبية التقليدية إلى خيارات الفانيليا، والعقود مقابل الفروقات على السلع والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات والعملات الخفية.
كن شريكا.
تحويل فرصة لانتصارك! تحقيق الدخل من قاعدة العملاء وحركة المرور للانضمام إلى النجاح ومجتمع نشط يضم أكثر من 60،000 شريك!
موثوق به بواسطة.
الفائز بجائزة.
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)
أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)
اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.
يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

طريقة سهلة لكسب المال الاجنبى


كيفية كسب المال تداول الفوركس.


في سوق الفوركس، يمكنك شراء أو بيع العملات.


وضع التجارة في سوق الصرف الأجنبي بسيط: ميكانيكا التجارة هي مشابهة جدا لتلك الموجودة في أسواق أخرى (مثل سوق الأسهم)، لذلك إذا كان لديك أي خبرة في التداول، يجب أن تكون قادرا على استالمها جميلة بسرعة.


الغرض من تداول العملات الأجنبية هو تبادل عملة واحدة لآخر في توقع أن السعر سوف تتغير.


وبشكل أكثر تحديدا، أن العملة التي اشتريتها سوف تزيد في القيمة مقارنة مع تلك التي بيعت.


* 10،000 يورو 1.18 = 11800 دولار أمريكي.


** 10،000 يورو × 1.25 = 12500 دولار أمريكي.


وسعر الصرف هو ببساطة نسبة عملة واحدة مقيمة مقابل عملة أخرى.


على سبيل المثال، يشير سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) إلى عدد الدولارات التي يمكن أن تشتري فرنك سويسري واحد، أو عدد الفرنك السويسري الذي تحتاجه لشراء دولار أمريكي واحد.


كيفية قراءة اقتباس الفوركس.


يتم نقل العملات دائما في أزواج، مثل غبب / أوسد أو أوسد / جبي. ويرجع السبب في ذلك إلى أنه في كل معاملة من عمليات الصرف الأجنبي، فإنك تقوم في نفس الوقت بشراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى.


وفيما يلي مثال على سعر صرف العملة الأجنبية للجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي:


وتعرف العملة الأولى المدرجة إلى يسار العملة المائلة ("/") بالعملة الأساسية (في هذا المثال، الجنيه البريطاني)، في حين أن العملة الثانية على اليمين تسمى عملة العداد أو الاقتباس (في هذا المثال، الدولار الأمريكي).


عند البيع، سعر الصرف يخبرك كم وحدات من العملة الاقتباس تحصل لبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية.


في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.51258 دولار أمريكي عند بيع 1 جنيه استرليني.


العملة الأساسية هي "الأساس" لشراء أو بيع. إذا كنت تشتري ور / أوسد هذا يعني ببساطة أنك تشتري العملة الأساسية وفي نفس الوقت بيع العملة الاقتباس. في حديث الكهف، "شراء ور، بيع الدولار."


يمكنك شراء الزوج إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف نقدر (قيمة الكسب) بالنسبة إلى عملة الاقتباس. يمكنك بيع الزوج إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف تنخفض (تفقد القيمة) بالنسبة إلى عملة الاقتباس.


أولا، يجب عليك تحديد ما إذا كنت ترغب في شراء أو بيع.


إذا كنت ترغب في شراء (وهو ما يعني في الواقع شراء العملة الأساسية وبيع العملة الاقتباس)، تريد العملة الأساسية في الارتفاع في القيمة وبعد ذلك سوف بيعه مرة أخرى بسعر أعلى.


في الحديث التاجر، وهذا ما يسمى "الذهاب طويلة" أو اتخاذ "موقف طويل". فقط تذكر: لونغ = شراء.


إذا كنت ترغب في بيع (وهو ما يعني في الواقع بيع العملة الأساسية وشراء العملة الاقتباس)، وتريد العملة الأساسية في الانخفاض ومن ثم كنت شرائه مرة أخرى بسعر أقل.


وهذا ما يسمى "قصيرة" أو اتخاذ "موقف قصير". تذكر فقط: شورت = سيل.


العرض، اسأل وانتشار.


يتم اقتباس جميع أسعار الفوركس مع اثنين من الأسعار: العرض وطلب. في الغالب، يكون العرض أقل من سعر الطلب.


العرض هو السعر الذي يكون الوسيط الخاص بك على استعداد لشراء العملة الأساسية في مقابل العملة الاقتباس. وهذا يعني أن العطاء هو أفضل سعر متاح يمكنك (التاجر) بيعه إلى السوق.


والسؤال هو السعر الذي سيبيع به الوسيط العملة الأساسية مقابل عملة الاقتباس. وهذا يعني أن سعر الطلب هو أفضل سعر متاح سوف تشتريه من السوق. كلمة أخرى لطلب هو سعر العرض.


الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب معروف شعبيا باسم سبرياد.


على ور / أوسد اقتبس أعلاه، سعر الشراء هو 1.34568 وسعر الطلب هو 1.34588. نظرة على كيفية هذا الوسيط يجعل من السهل جدا بالنسبة لك للتجارة بعيدا أموالك.


إذا كنت ترغب في بيع اليورو، انقر فوق "بيع" وسوف تبيع اليورو في 1.34568. إذا كنت ترغب في شراء ور، انقر فوق "شراء" وسوف تشتري اليورو في 1.34588.


في ما يلي مثال يوضح كل ما تناولناه في هذا الدرس:


الآن دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة.


التقدم المحرز الخاص بك.


فمن السهل أن تجعل باك. من الأصعب أن تحدث فرقا. توم بروكاو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


جعل المال في الفوركس من السهل إذا كنت تعرف كيف يتصرف المصرفيين!


كيفية كسب المال في الفوركس؟


أنا في كثير من الأحيان في الغموض في بلدي مقالات الفوركس التعليمية لماذا الكثير من التجار يكافحون لجعل المال متسقة من تداول العملات الأجنبية. الجواب له علاقة أكثر بما لا يعرفونه عما يعرفونه. بعد العمل في البنوك الاستثمارية لمدة 20 عاما وكثير منها كان كبير التاجر معرفته الثانية كيفية استخراج النقدية من السوق. كل ذلك يأتي لفهم كيفية تنفيذ التجار في البنوك واتخاذ قرارات التداول.


لماذا ا؟ لا يشكل المتداولون في البنوك سوى 5٪ من إجمالي عدد تجار الفوركس مع المضاربين الذين يمثلون 95٪ الأخرى، ولكن الأهم من ذلك أن 5٪ من تجار البنوك يمثلون 92٪ من جميع أحجام الفوركس. لذا إذا لم تعرف كيفية تداولها، فأنت ببساطة التخمين. اسمحوا لي أولا أن أفسد الأسطورة الأولى عن تجار الفوركس في المؤسسات. انهم لا يجلسون هناك كل يوم ضجيجا بعيدا اتخاذ القرارات التجارية الملكية. معظم الوقت هم ببساطة التعامل نيابة عن عملاء البنوك. انها عادة ما يشار إليها باسم & لسكو؛ مسح تدفق & رديقو ؛. ويمكن أن تؤدي بضعة آلاف من الصفقات في اليوم ولكن أيا من هذه هي للكتاب الملكية الخاصة بهم.


كيف تتداول البنوك العملات الأجنبية؟


انهم في الواقع فقط أداء 2-3 الصفقات في الأسبوع لحساب التداول الخاصة بهم. هذه الصفقات هي تلك التي يتم الحكم عليها في نهاية العام لمعرفة ما إذا كانت تستحق مكافأة إضافية أم لا.


حتى تستطيع أن ترى التجار في البنوك لا تجلس هناك كل يوم التداول بشكل عشوائي & لسكو؛ سلخ فروة الرأس و [رسقوو]؛ في محاولة لجعل ميزانياتهم. فهي منهجية للغاية في نهجها واتخاذ قرارات التداول عندما يصطف كل شيء، من الناحية الفنية وأساسيا. هذا ما تحتاج إلى معرفته!


بقدر ما يذهب التحليل الفني هو بسيط للغاية. أنا في كثير من الأحيان مدهش من قبل عملائنا و رسكو؛ ق الرسوم البيانية عندما تأتي أولا لنا. وكثيرا ما تكون متناثرة مع المؤشرات الرياضية التي ليس لديها سوى فترات زمنية كبيرة 3-4 ساعة ولكن أيضا في كثير من الأحيان تناقض بعضها البعض. التداول مع هذه المؤشرات وهذا النهج هو أسرع طريقة لكسر من خلال رأس المال التجاري الخاص بك.


الرسوم البيانية للتاجر المصرفي تبدو شيئا من هذا القبيل. في الواقع هم تماما عكس ذلك. كل ما تريد أن تعرف هو حيث المستويات الحرجة الرئيسية. لم ننسى هذه المؤشرات تم تطويرها لمحاولة التنبؤ حيث السوق تسير. تجار البنك هم السوق. إذا كنت تفهم كيفية تداولها فإنك لا تحتاج إلى أي مؤشرات. وهم يتخذون قرارات ثانية منقسمة على أساس التغييرات التقنية والأساسية الرئيسية. فهم تحليلهم الفني هو الخطوة الأولى لتصبح تاجر ناجح. سوف تكون التداول مع السوق وليس ضده.


ما كل شيء يأتي إلى دعم بسيط والمقاومة. لا فوضى، لا شيء لتغيير قراراتهم التجارية. بسيطة وفعالة وتسليط الضوء على المستويات الرئيسية. أنا & [رسقوو]؛ م لن تذهب إلى الداخل والخارج من حيث يدخلون فعلا في السوق، ولكن اسمحوا لي أن أقول هذا: انها لا تعتقد. خطوط الاتجاه هي ببساطة هناك للإشارة إلى الدعم والمقاومة الرئيسية. دخول السوق هو مناقشة أخرى معا.


كيفية كسب المال في الفوركس؟


ويستمد الجانب الرئيسي لقراراتهم التجارية من الأساسيات الاقتصادية. الخلفية الأساسية للسوق يتكون من ثلاثة مجالات رئيسية و هذا هو السبب في أنه من الصعب أن دبوس اتجاه العملة نقطة في بعض الأحيان.


عندما يكون لديك الوضع السياسي في مواجهة إعلان البنك المركزي اتجاه العملة هو مفكك إلى حد ما. ولكن عندما لا تكون هناك قضايا سياسية وصياغة سياسة البنك المركزي تعمل وفقا للبيانات الاقتصادية، وهذا عندما نحصل على اتجاه العملة النقية والاتجاهات الكبيرة تظهر. هذا ما ينتظره تجار البنوك.


الجانب الأساسي للسوق معقد للغاية ويمكن أن يستغرق سنوات لإتقان لهم. هذا هو مجال رئيسي نركز عليه خلال ورشة عمل لدينا يومين لضمان التجار لديهم فهم كامل لكل منطقة. إذا كنت تفهم لهم يتم إعداد لكم لتحقيق النجاح على المدى الطويل حيث أن هذا هو الاتجاه حيث يأتي العملة.


هناك الكثير من المال الذي يمكن أن يتم من تداول البيانات الاقتصادية. مفتاح تداول الإصدارات هو شقين. أولا، وجود فهم ممتاز للأساسيات وكيف تؤثر الإصدارات المختلفة في السوق. ثانيا، معرفة كيفية تنفيذ الصفقات بدقة وبدون تردد. إذا كنت تستطيع الحصول على السيطرة على هذا الجانب من التداول ولها الثقة للتداول في الأحداث ثم كنت حقا مجموعة تصل إلى جعل السلف الرأسمالية ضخمة. بعد كل ذلك هو هذه الإصدارات الاقتصادية التي توجه حقا العملات. هذه هي نفس الإصدارات الاقتصادية التي تضعها البنوك المركزية حول السياسات. وذلك باتباع الإصدارات وتداولها كنت لا تعرف فقط ما هو و رسكو؛ ق يحدث مع فيما يتعلق سياسة البنك المركزي ولكن عليك أيضا أن تكون بناء رأس المال الخاص بك في نفس الوقت.


الآن أن تكون ناجحة حقا تحتاج إلى نظام شامل للغاية لإدارة رأس المال الذي لا يحميك فقط خلال فترات عدم اليقين ولكن أيضا يدفعك إلى الأمام لتجربة التوسع الرأسمالي. هذه هي خطة عملك بأكملها لذلك من المهم أن تحصل على هذا أسفل أولا.


لدينا نظام إدارة رأس المال الصارم يشمل تماما المخاطر الخاصة بك لنسب المكافآت، وضوابط رأس المال وكذلك خطة التجارة لدينا وندش]؛ الدخول والخروج. بهذه الطريقة عند التداول، كل ما تبذلونه من القلق هو العثور على مستويات الدخول. وجود مثل هذا النظام في مكان أيضا سوف يخفف من الضغوط من التداول ويسمح لك أن تذهب يومك دون أن تنفق ساعات لا نهاية لها مراقبة السوق.


أستطيع أن أقول لكم معظم التجار في البنوك تنفق معظم اليوم يتجول في غرفة التعامل الدردشة إلى التجار الآخرين أو الذهاب إلى الغداء مع وسطاء. نادرا ما تكون أمام الكمبيوتر لأكثر من بضع ساعات. يجب أن تأخذ نفس النهج. إذا كنت تفهم الجوانب الفنية والأساسية للسوق ولها نظام إدارة رأس المال المهنية الشاملة ثم يمكنك.


من هنا فإنه يأخذ فقط فهم بسيط من الاستراتيجيات الرئيسية لتطبيق وأين لتطبيقها وبعيدا تذهب. ثق بي سوف تواجه المزيد من نمو رأس المال ثم لديك من أي وقت مضى إذا كنت تعرف كيف التجار التجارة البنك. وقد حاول العديد من التجار لتكرار أساليبها وأنا & أمب؛ رسكو؛ رأى العديد من الكتب على & لدكو؛ كيفية التغلب على المصرفيين رديقو؛. ولكن النقطة هي أنك لا تريد أن تضربهم بل تنضم إليهم. وبهذه الطريقة سوف تتداول مع السوق وليس ضدها.


لذلك خاتمة اسمحوا لي أن أقول هذا: لا توجد أسرار خارقة للتجارة الفوركس. لا توجد مؤشرات خاصة أو الروبوتات التي يمكن أن تحاكي سوق الفوركس الديناميكي. تحتاج ببساطة إلى فهم كيفية اللاعبين الرئيسيين (المصرفيين) التجارة وتحليل السوق. إذا كنت تحصل على هذه الجوانب الحق ثم جيدا الخاص بك على الطريق إلى النجاح.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


10 طرق لتجنب فقدان المال في الفوركس.


سوق الفوركس العالمي يضم أكثر من 4 تريليون دولار في متوسط ​​حجم التداول اليومي، مما يجعلها أكبر سوق مالي في العالم. شعبية الفوركس تغري التجار من جميع المستويات، من غرينهورنز مجرد التعلم عن الأسواق المالية إلى المهنيين محنك جيدا. لأنه من السهل جدا للتجارة الفوركس - مع جلسات على مدار الساعة، والحصول على رافعة كبيرة وتكاليف منخفضة نسبيا - كما أنه من السهل جدا أن يخسر تداول العملات الأجنبية النقد الاجنبى. هذه المقالة سوف نلقي نظرة على 10 طرق أن التجار يمكن تجنب فقدان المال في سوق الفوركس تنافسية. (لا توجد برامج تركز على الفوركس بشكل خاص، ولكن لا تزال هناك بعض البدائل التعليمية المتقدمة لتجار الفوركس، تحقق من 5 تسميات الفوركس.)


1. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك - تعلم قبل أن تحرق.


2. خذ الوقت للعثور على وسيط السمعة.


يجب على التجار أيضا البحث في كل العروض حساب الوسيط، بما في ذلك مبالغ الرافعة والعمولات والفروق، والودائع الأولية، وتمويل الحساب وسياسات الانسحاب. يجب أن يكون لدى ممثل خدمة العملاء المفيد كل هذه المعلومات وأن يكون قادرا على الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بخدمات الشركة وسياساتها. (اكتشف أفضل الطرق للعثور على وسيط يساعدك على النجاح في سوق الفوركس يرجى الرجوع إلى 5 نصائح لاختيار وسيط فوركس.)


تقريبا جميع منصات التداول تأتي مع حساب الممارسة، وأحيانا تسمى حساب محاكاة أو حساب تجريبي. تسمح هذه الحسابات للمتداولين بوضع صفقات افتراضية دون حساب ممول. ولعل أهم فائدة من حساب الممارسة هو أنه يسمح للتاجر أن تصبح بارعون في تقنيات دخول النظام.


عدد قليل من الأشياء كما يضر حساب التداول (والثقة التاجر) كما دفع الزر الخطأ عند فتح أو الخروج من الموقف. ليس من غير المألوف، على سبيل المثال، للتاجر الجديد أن يضيف عن طريق الخطأ إلى موقف خاس بدلا من إغلاق الصفقة. أخطاء متعددة في إدخال النظام يمكن أن يؤدي إلى كبيرة، غير المحمية الصفقات الخاسرة. وبصرف النظر عن الآثار المالية المدمرة، فإن هذا الوضع مرهق بشكل لا يصدق. الممارسة يجعل الكمال: تجربة مع إدخالات النظام قبل وضع المال الحقيقي على الخط.


مرة واحدة فتحت تاجر الفوركس حساب، قد يكون مغريا للاستفادة من جميع أدوات التحليل الفني التي تقدمها منصة التداول. في حين أن العديد من هذه المؤشرات هي مناسبة تماما لأسواق الفوركس، فمن المهم أن نتذكر للحفاظ على تقنيات التحليل إلى الحد الأدنى من أجل أن تكون فعالة. وباستخدام نفس أنواع المؤشرات - مثل مؤشرين للتذبذب أو اثنين من مؤشرات التذبذب - على سبيل المثال - يمكن أن يصبحا زائدين عن الحاجة ويمكنهما حتى أن يعطيا إشارات معارضة. وينبغي تجنب ذلك.


يجب إزالة أي تقنية تحليل لا يتم استخدامها بشكل منتظم لتعزيز أداء التداول من الرسم البياني. بالإضافة إلى الأدوات التي يتم تطبيقها على المخطط، يجب النظر في المظهر العام لمساحة العمل. يجب أن تقوم الألوان المختارة والخطوط وأنواع أشرطة الأسعار (الخط، وبار الشموع، وشريط النطاق، وما إلى ذلك) بإنشاء مخطط سهل القراءة والتفسير، مما يسمح للمتداول بالاستجابة بفعالية أكبر لظروف السوق المتغيرة.


في حين أن هناك الكثير من التركيز على كسب المال في تداول العملات الأجنبية، فمن المهم أن نتعلم كيفية تجنب فقدان المال. إن تقنيات إدارة الأموال المناسبة هي جزء لا يتجزأ من التداول الناجح. ويتفق العديد من التجار المخضرمين على أنه يمكن للمرء أن يدخل مركزا مهما كان الثمن ولا يزال يكسب المال - بل هو كيف يحصل المرء على التجارة التي تهمنا.


جزء من هذا هو معرفة متى لقبول الخسائر الخاصة بك والانتقال. دائما استخدام وقف الخسارة الوقائي هو وسيلة فعالة للتأكد من أن الخسائر لا تزال معقولة. يمكن للمتداولين أيضا النظر في استخدام الحد الأقصى لمبلغ الخسارة اليومي الذي سيتم بعده إغلاق جميع المراكز وعدم بدء أي صفقات جديدة حتى جلسة التداول التالية. وفي حين ينبغي أن يكون لدى التجار خطط للحد من الخسائر، فإنه من الضروري أيضا حماية الأرباح. تقنيات إدارة الأموال، مثل الاستفادة من توقف زائدة، يمكن أن تساعد في الحفاظ على المكاسب في حين لا يزال إعطاء غرفة التجارة في النمو.


6. بدء صغيرة عند الذهاب لايف.


وبمجرد قيام المتداول بواجبه المنزلي، وقضاء بعض الوقت مع حساب الممارسة، ولديه خطة تداول في مكانها، فقد يكون الوقت قد حان لبدء العمل - أي بدء التداول بأموال حقيقية على المحك. لا يمكن لأي قدر من التداول الممارسة محاكاة بالضبط التداول الحقيقي، وعلى هذا النحو فمن الضروري أن تبدأ صغيرة عندما تسير على الهواء مباشرة.


عوامل مثل العواطف والانزلاق لا يمكن فهمها بشكل كامل وحسابها حتى التداول مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، خطة التداول التي تؤدي مثل بطل في نتائج الاختبار أو ممارسة التداول يمكن، في الواقع، تفشل بشكل فادح عند تطبيقها على السوق الحية. من خلال بدء صغيرة، يمكن للتاجر تقييم له أو لها خطة التداول والعواطف، واكتساب المزيد من الممارسة في تنفيذ إدخالات النظام دقيقة - دون المخاطرة حساب التداول بأكمله في هذه العملية.


تداول الفوركس فريد من نوعه في مقدار الرافعة المالية التي تمنح للمشاركين. واحد من الأسباب فوركس جذابة جدا هو أن التجار لديهم الفرصة لتحقيق أرباح كبيرة محتملة مع استثمار صغير جدا - في بعض الأحيان أقل من 50 $. الاستخدام السليم، والرافعة المالية توفر إمكانات للنمو. ومع ذلك، الرافعة المالية يمكن بسهولة تضخيم الخسائر بسهولة. يمكن للتاجر التحكم في مقدار الرافعة المالية المستخدمة من خلال وضع حجم المستندة على رصيد الحساب. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 10،000 دولار في حساب فوريكس، فإن موقع 100،000 دولار (لوت قياسي واحد) سيستخدم الرافعة المالية 10: 1. في حين أن التاجر يمكن أن يفتح موقف أكبر بكثير إذا كان هو أو هي لتحقيق أقصى قدر من النفوذ، ووضع أصغر تحد من المخاطر. (لمزيد من القراءة، راجع إضافة الرافعة المالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


8. الاحتفاظ بسجلات جيدة.


9. فهم الآثار الضريبية والعلاج.


10. التعامل مع التداول كعمل تجاري.


من الضروري التعامل مع تداول الفوركس كعمل تجاري، وأن نتذكر أن الانتصارات الفردية والخسائر لا يهم على المدى القصير. هو كيف يتم تنفيذ الأعمال التجارية التجارية على مر الزمن وهذا أمر مهم. على هذا النحو، يجب على التجار محاولة تجنب أن تصبح عاطفية بشكل مفرط مع أي انتصارات أو خسائر، وعلاج كل يوم آخر فقط في المكتب. كما هو الحال مع أي عمل، يتكبد تداول العملات الأجنبية النفقات والخسائر والضرائب والمخاطر وعدم اليقين. أيضا، كما نادرا ما تصبح الشركات الصغيرة ناجحة بين عشية وضحاها، لا معظم تجار الفوركس. التخطيط، ووضع أهداف واقعية، والبقاء المنظمة والتعلم من النجاحات والفشل على حد سواء سوف تساعد على ضمان حياة طويلة، ناجحة كالتداول النقد الاجنبى.


سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم جذابة لكثير من التجار بسبب انخفاض متطلبات الحساب، التداول على مدار الساعة والوصول إلى كميات عالية من الرافعة المالية. عندما اقترب من الأعمال التجارية، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية مربحة ومجزية. باختصار، يمكن للتجار تجنب فقدان المال في النقد الاجنبى من خلال:


يجري إعدادا جيدا وجود الصبر والانضباط للدراسة والبحث تطبيق تقنيات إدارة الأموال السليمة الاقتراب من نشاط التداول والأعمال التجارية.


نصائح لكسب المال بسرعة في الفوركس.


هذا هو كل شيء عن جعل ثروة مع الفوركس. معظم التجار تذهب فقط مع تدفق وجعل متوسط ​​المكاسب، مع هذه المادة سوف تتعلم ما يجعل بعض التجار تبرز والكثير أكثر ثراء من غيرها!


نحن نفترض أن كنت تعرف كيفية التجارة، ولديه خبرة كبيرة في التداول.


مع تغييرات بسيطة في اختيار التجارة الخاصة بك، والمال وإدارة المخاطر، والعقلية، يمكنك تغيير هذا المتوسط ​​المكاسب إلى أكبر منها!


المال السريع في الفوركس، بل هو نمط الحياة. وهنا هو كيف القيام به.


نصيحة 1. احتضان التغيير والمخاطر مع ابتسامة.


أنظمة الفوركس لديها عدم الاستقرار.


إذا لم تتمكن من إدارة وحساب المخاطر الخاصة بك، ثم لا تفكر أبدا في التداول في الفوركس. العديد من التجار بعيدا عن الفوركس بسبب هذا (لماذا حتى تداولت في المقام الأول؟). ولكن أخذ المخاطر يمكن السيطرة عليها لها مكافآت.


انها مجرد بسيطة، وانت تعرف ما خسارتك إذا كان من أي وقت مضى أنه لا يعمل بها، ولكن ما تكسب أنت غير متوقعة ولكن متأكد من ارتفاع! هذا ما أسميه الإثارة، يا صديقي.


إلى المتداول الفوركس تعليما جيدا، وهذا شيء يجب أن لا تخافوا، قد احتضان أيضا.


نصيحة 2. التجارة أقل، كسب أكثر.


ويعتقد معظم التجار أنه إذا لم يتاجروا، أغلق باب آخر، أو يفتقدون بعض التحرك. الاتجاه، أنها التجارة في كثير من الأحيان. معظم الصفقات التي تأتي كبيرة تأتي عدة مرات في السنة. التركيز على الصفقات التي تجعل مكاسب كبيرة حقا. كن في حالة تأهب، وأبلغ.


نصيحة 3. تنويع هو لا لا.


معظم المستثمرين يقبلون حقيقة أن التنويع يمكن أن تجعل المال بسرعة - في الواقع هو بالضبط العكس تماما.


نصيحة 4. إدارة المال والمخاطر.


وقد تركز هذا المقال على المكاسب الكبيرة، لأن هذا هو أموالك، لذلك يجب أن يسيطر كل قرش، وهذا هو المكان الذي ركلات إدارة المال في.


التحكم في المخاطر الخاصة بك، ولكن زيادة فرص نجاحك:


- اعط نفسك البقاء عن طريق شراء الخيارات في أو في المال، وهذا يمنعك من الحصول على توقفت. العديد من التجار تفقد ليس من قبل اتجاه السوق، ولكن لأنها توقفت عن طريق خطوة غير مستقرة، وخيارات تعطيك البقاء السلطة.


- حافظ على توقف في موقفها الأصلي - حتى التحرك هو جيدا في الربح، قبل نقله.


- التداول بسرعة وانتقائية - لديهم الشجاعة للتداول عندما تشعر أنها جيدة. والتمتع النقدية.


نصيحة 5. النمو المركب له فوائده.


طريقة لكسب المال بسرعة في النقد الاجنبى، هو فهم قوة النمو المركب. على سبيل المثال، إذا كنت تستهدف 50٪ سنويا في التداول الخاص بك، يمكنك أن تنمو الأولي $ 20،000 الحساب، إلى أكثر من مليون دولار، في أقل من 10 عاما.


كسر القاعدة، وكسب أكثر من ذلك. اتبع بعض هذه النصائح وجعل طريقك إلى مكاسب كبيرة!


كيفية كسب المال في الفوركس.


"الفوركس" هو وسيلة مختصرة للإشارة إلى صرف العملات الأجنبية. انها السوق حيث يتم تداول العملات من مختلف البلدان. [1] يتداول المستثمرون في الفوركس للسبب نفسه الذي يتاجرون به في أي سوق أخرى: لأنهم يعتقدون أن قيمة بعض العملات سوف ترتفع أو تنخفض مع مرور الوقت. تذكر، العملات هي السلع تماما مثل أي شيء آخر. في بعض الأيام، وأنها سوف ترتفع في القيمة. في أيام أخرى، فإنها سوف تنخفض في القيمة. يمكنك استخدام الفوركس للاستفادة من التذبذب في أسعار العملات الأجنبية لكسب المال.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من ثلاثة:


تعلم مبادئ الفوركس الأساسية تحرير.


الجزء الثاني من ثلاثة:


العثور على حق الفوركس وسيط تحرير.


الجزء الثالث من ثلاثة:


التداول في الفوركس تحرير بنجاح.


كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.


مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.


المجتمع Q & أمب؛ A.


هناك طن من صناديق الاستثمار المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة التي تتخصص في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، يجب أن لا مجرد رمي أموالك في وسيط المهنية. يجب عليك أن تضع الكثير من الوقت والجهد في اختيار وسيط محترف، وخاصة لأن تلك التي تستثمر في تداول العملات الأجنبية محدودة وربما رسوم عالية جدا. اختيار واحد الذي يأخذ بعين الاعتبار المخاطر مقابل المكافأة التي تريدها.


نعم فعلا. انها قانونية في كل مكان تقريبا. يجب أن يكون المبتدئون حذرين، ولكن، لأن عدد قليل من الناس المعنيين أقل من صادقة تماما.


وأود الاتصال بهم لمعرفة ما إذا كان يمكن إضافته إلى القائمة.


فديليتي للاستثمارات - التي تتمتع بسمعة ممتازة - لا تتاجر على وجه التحديد في العقود الآجلة للسلع، وبالتالي لن تدرج مع كفتك. الإخلاص يقدم خدمات الوساطة التي يمكن أن تساعدك على الاستثمار في هذا المجال إذا كنت ترغب في ذلك، لكنها قد لا ترغب في تقديم المشورة لك في هذا المجال.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


قراءة الرسوم البيانية الفوركس.


حساب أربتريج في الفوركس.


شراء وبيع العملة.


تصبح تاجر.


التحقق من صحة الدينار العراقي.


شراء اليورو على الانترنت.


صنع مؤخرا.


حمل صورة للقراء الآخرين للاطلاع عليها.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية كسب المال في الفوركس من قبل سكوت ماديرر في 15 يونيو 2018.