Wednesday 7 February 2018

فوركس كوم أبي


تجارة أبي.


الاتصال مباشرة إلى فكسم السعر الخادم.


تحرك السعر يتحرك بسرعة، وتحتاج إلى أبي موثوقة لربط البرنامج إلى السوق. خيارات الاتصال لدينا تقلل من الكمون وتعظيم تجربة التداول الخاصة بك مع البيانات التاريخية وتحميل مجانا. فيكس، جافا، فوركسكونيكت: ما هي احتياجات أبي الخاصة بك؟ أعرف أكثر.


اتصل بأخصائيي واجهة برمجة التطبيقات.


يمكن للمتخصصين لدينا أن يقدموا لك عرضا مجانيا يمكن تمكينه من واجهة برمجة التطبيقات (أبي) ويساعدك على الوصول إلى خيارات أبي. لا يلزم الالتزام.


شكرا لك، تم تلقي المعلومات الخاصة بك.


سنكون على اتصال معكم في وقت قريب لتمشي لكم من خلال خيارات أبي الخاصة بك مع فكسم.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


تجار الخوارزمية.


بنيت المؤشر الخاص بك وتريد اختبار الاستراتيجية؟ لدينا أريسسكوب أبي هو لك.


فوركسكونكت أبي.


هل تحتاج إلى تطبيق الأسعار ومعلومات الحساب؟ تحقق من أبي فوريكسكونكت.


هل لديك الوساطة الخاصة بك؟ ثم كنت الطلب على أعلى مستوى من التكنولوجيا مع فيكس.


أما العملاء الذين يتداولون حجما افتراضيا بمعدل 500 ألف شهريا في المتوسط ​​خلال الأشهر الثلاثة السابقة فسيتم استرداد تكاليف خدمة فس. في بداية الشهر (بين 1 و 15)، سيتم خصم رسم قدره 30 عملة أساسية (3k ين ياباني، 240 هكد) من أي من حسابات فكسم الخاصة بك لتغطية تكلفة فس.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


شمل تغذية متقدمة واجهة مبرمج (أبي)


هذا النظام أبي هو مورد كبير للتجار الذين يرغبون في تشغيل اختبارات مختلفة في بيئات تجارية مختلفة قبل أن يمر بالفعل مع التداول على الصناديق الحقيقية. يوفر التطبيق معدلات في الوقت الحقيقي، والقدرة على إنشاء وتحرير وقف الخسارة وأوامر أخذ الربح، وتقديم طلبات التجارة، والحصول على تأكيدات النشاط التجاري الآلي. ميزة أخرى هي أنه متوافق مع أي لغة الشبكة المتاحة وتتكون من واجهة البيانات معدل وتقنيات وظائف التداول.


عملية التسجيل لهذا التطبيق يمكن أن تكون مزعجة لأنك لا تحتاج إلى جعل حساب على منتدى أبي، وتطبيق للحصول على حساب تجريبي أبي، واستكمال عملية التطبيق، وتطوير لك أبي، وتمويل حساب التداول الخاص بك.


إعداد حساب مجاني للاستخدام على موقع الفوركس. بالنسبة للمستخدمين الجدد يجب عليك التسجيل في صفحة المنتدى أبي أوتوكس واتباع التعليمات بعناية.


تحقق من هذه الأداة.


هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟


اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.


أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.


أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.


&نسخ؛ 2006 - 2018 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.


بيانات الفوركس تحتاج إلى السلطة أي مشروع.


تحسين البيانات والبنية التحتية والتسليم:


✔ صحيح بيانات القراد: 100+ التحديثات في الثانية الواحدة.


✔ يقتبس مباشرة من الطوابق التجارية الأوروبية.


✔ المستخدمة من قبل العديد من شركات الوساطة فوركس وخيارات المنازل.


✔ صيغ تسليم متعددة: جسون، شمل، كسف.


✔ ذهابا وإيابا مرات منخفضة تصل إلى 15ms.


✔ سهلة الاستخدام وثائق أبي والأمثلة.


1Forge هو المزود الوحيد الذي يوفر سرعة فيكس الحقيقية مع الراحة من أبي.


معظم مزودي بيانات الفوركس يجبرونك على حل وسط: يمكنك إما الحصول على بيانات سريعة حقا من خلال اتصال فيكس (ويعرف أيضا باسم فايرهوس) لآلاف في الشهر، أو يمكنك الحصول على البيانات بطيئة عبر أبي جسون. مع 1Forge، هل يمكن أن يكون أفضل من كلا العالمين: سرعة اتصال فيكس وسهولة الاستخدام الذي يأتي مع أبي جسون كل بسعر معقول.


السيولة متعددة الأصول.


توفر غين كابيتال سيولة عميقة في الآلاف من الأسواق المتداولة وغير المتداولة، مما يسهل عليك الاتصال بأسواق جديدة.


الوصول إلى السيولة في 8،000+ كفد & أمب؛ أسواق الفوركس.


كفد & أمب؛ فكس السيولة.


الوصول إلى التبادلات الآجلة العالمية.


تداول العقود الآجلة.


فكس إن السيولة.


الوصول إلى أكثر من 8،000 كفد، فكس & أمب؛ خيار الأسواق من خلال اتصال واحد.


سواء كنت تبحث لتوسيع عرض المنتج الخاص بك لعملائك أو تحسين الوصول الخاص بك إلى السيولة، يوفر غين كابيتال الوصول إلى التسعير في 12،500+ فكس، كفد *، رهان انتشار والخيارات من خلال حساب تداول واحد أو أبي.


هذا يوفر لك صعوبة وتكلفة تجميع السيولة متعددة ومقدمي التكنولوجيا للوصول إلى التسعير ضيق على مجموعة واسعة من الأسواق العالمية.


هناك طرق متعددة للوصول إلى السيولة لدينا:


الحسابات التجارية المؤسسية.


اتخاذ مواقف أو مخاطر التحوط بحساب تجاري مؤسسي. يوفر حساب التداول لدينا سيولة عميقة وفوارق ضيقة على الآلاف من الأسواق العالمية. افتح حساب.


اتصال أبي.


ربط التسعير لدينا مع ألغوس الخاص بك أو منصة طرف ثالث من خلال فيكس وجافا واجهات برمجة التطبيقات.


جسر MT4.


السيولة لدينا جاهزة للتوصيل والتشغيل مع كبار مقدمي الخدمات MT4، حتى تتمكن من توسيع بسهولة اختيارك من العقود مقابل الفروقات للعملاء MT4 الخاص بك.


لماذا تختار غين كابيتال كمزود السيولة؟


وباعتبارنا واحدة من أكبر صانعي أسواق وسيط التجزئة في العالم، فقد أمضينا أكثر من عقد من الزمن بناء شبكة سيولة عميقة والاستثمار في تكنولوجيا التسعير لدينا. وهذا يعني أننا يمكن أن نقدم لكم أسعار تنافسية للغاية وتنفيذ كبير على مجموعة واسعة من الأسواق.


ينتشر ضيق.


نحن نقدم المؤسسات فروق تنافسية، مما يتيح لك تحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة الخاصة بك.


التداول خارج ساعات العمل.


نحن نقدم "التداول خارج ساعات العمل" لكثير من الأسواق، حتى تتمكن من التجارة حتى عندما يتم إغلاق الأسواق الأساسية.


مجموعة واسعة من أنواع النظام.


أوكس، إذا-دونيس وتوقف زائدة المتاحة. يرجى ملاحظة أن وضع الأوامر الطارئة قد لا يحد من خسائرك.


تلقي تحسين الأسعار.


التجارة في السعر الذي تراه، أو أفضل واحد إذا كان السوق يتحرك في صالحك.


هوامش تنافسية.


نحن نقدم هوامش قابلة للتخصيص، حتى تتمكن من ضبط الرافعة المالية التي تحتاجها حتى المبلغ المسموح به من قبل التنظيم المحلي.


في الوقت الحقيقي المكتب الخلفي.


نحن نقدم وجهة نظر شفافة، في الوقت الحقيقي ومراجعة الحسابات من كل ما تبذلونه من نشاط التداول، بالإضافة إلى القدرة على سحب التقارير بناء على الطلب.


* عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


الوصول إلى أكبر التبادلات الآجلة في العالم.


سواء كنت تبحث للتجارة السلع على سم، أو مؤشرات على أيس، غين كابيتال يوفر الوصول المباشر إلى السوق والمقاصة على أكثر من 30 من التبادلات الآجلة الرائدة في العالم من خلال حساب واحد.


منصة التداول لدينا وتكنولوجيا توجيه الملكية الملكية يمكن أن مسار ومسح الصفقات الخاصة بك من خلال أي أكثر وضوحا، مثالية للتجار المستقبل الآجلة والمؤسسات بما في ذلك كتاس، صناديق التحوط، فمس، مجموعات التداول الملكية والتجار عالية الحجم.


التجارة بالطريقة التالية:


واجهة المستخدم الرسومية قوية.


تم تصميم لدينا منصة بسيطة للاستخدام، لكنها قوية للتعامل مع كل تعقيدات التجارة المهنية وإدارة النظام.


تسمح لنا واجهات برمجة التطبيقات فيكس الخاصة والخاصة بالمعايير بتوصيل وتنفيذ الصفقات من أي تطبيقات مخصصة أو طرف ثالث من خلال اتصال واحد.


تطبيقات الطرف الثالث.


نحن نقدم مجموعة من التداول والاستراتيجية والرسوم البيانية التطبيقات التي تتكامل مع برنامجنا لمساعدتك على تحليل الأسواق بشكل فعال والتجارة.


لماذا اخترت غين كابيتال لتداول العقود الآجلة؟


استراتيجيات التداول للتخصيص.


تنفيذ سترادل، الخنق، فراشة أو كوندور باستخدام سلاسل الخيار بديهية لدينا منصة وقدرات نشر.


أتمتة إدارة المخاطر الخاصة بك.


لدينا التنفيذ القائم على حكم والتنبيهات الآلي يمكن أن تساعد في حماية رأس المال الخاص بك إذا كان السوق يتحرك ضدك.


إدارة حسابك & أمب؛ التداول عبر الإنترنت.


عرض البيانات وإدارة المعلومات الشخصية وسحب التقارير بناء على الطلب باستخدام البوابة شريك لدينا.


خيارات متعددة ترتيب التذاكر.


نحن نقدم تذاكر النظام متعددة بما في ذلك عمق السوق (دوم)، أفضل عرض والعرض (ببو)، السريع، توربو، وحدة ترتيب النظام (أوسم)، متعدد Ђ "قوس وسلة أوامر.


مرونة أكثر وضوحا.


مسار الصفقات إلى أي أكثر وضوحا في الوقت الحقيقي طوال يوم التداول.


24/5 دعم التداول.


تقدم غين كابيتال الدعم 24/5 خلال ساعات السوق عبر البورصات العالمية.


تحسين تنفيذ فكس الخاص بك مع غكس.


غكس هو مكان مؤسسي إن لتداول العملات الأجنبية والمعادن الثمينة، ومناسبة للبنوك والسماسرة وصناديق التحوط، كتاس والتجار المحترفين.


يسمح نموذج المقاصة المركزي لشركة غكس لأوامرك بالتفاعل مع السيولة المقدمة من قبل مجموعة متنوعة من البنوك وصناديق التحوط وسماسرة التجزئة والتجار على إن، مما أدى إلى كتاب عميق الطلب وفوارق مؤسسية ضيقة.


سيولة مصممة خصيصا لك.


نحن نتطابق بشكل استباقي مع أنماط المشترين والبائعين من أجل تزويد المشاركين غكس بأعلى جودة ممكنة من السيولة، ينتشر والتنفيذ.


غكس يمكن الوصول إليها مباشرة مع وسيط رئيس الوزراء الخاص بك، أو من خلال رئيس الوزراء لدينا من الحل الرئيسي، غكس المباشر.


كل عمل هو فريد من نوعه ويتطلب نهج مصممة خصيصا. الاتصال فريقنا غكس للحصول على تجريبي واستشارة مجانية.


غكس في لمحة.


التداول الصوتي على الفور الفوركس، إلى الأمام، والمقايضة والخيارات و ندفس.


فروق مؤسسية ضيقة.


تنوع سيولة متعددة المصادر من 50+ ليرة سورية.


إدارة السيولة الاستباقية.


الاحتفاظ بكامل هويتها.


تنفيذ الوكالة البحتة.


التنفيذ عبر منصة التداول، أبي & أمب؛ مكتب.


الوصول مع أو بدون وسيط رئيس الوزراء.


توزيع التسعير مصممة مع غكس التسمية البيضاء.


فرق السيولة غكس.


غكس يسمح أوامرك للتفاعل مع مزيج متنوع من المشاركين، مما أدى إلى عميقة وفريدة من نوعها ومتنوعة السيولة. تستعرض شركة غكس بشكل استباقي مزودي السيولة لدينا لتقديم أفضل فروق الأسعار والسيولة الممكنة لعملائنا.


عميقة وفريدة من نوعها إن السيولة.


يتم توفير السيولة من قبل مجموعة متنوعة من المشاركين بما في ذلك البنوك وصناديق التحوط ووسطاء التجزئة، وتعزيز السيولة في جميع أنحاء كتاب الطلب.


إدارة السيولة النشطة.


يقوم فريق إدارة السيولة في غكس بمراجعة مقدمي السيولة بشكل استباقي لتحسين جودة التسعير التي تتلقاها وتعزيز التنفيذ.


لا توجد سيولة من إنس والمجمعات الأخرى.


وهذا يمنع نفس الأسعار من أن تظهر في وقت واحد في أماكن متعددة قد تكون غير قابلة للتداول.


إنشاء أعلى من الكتاب التسعير.


أضف عروض الأسعار الخاصة بك والعروض في أي مكان في كتاب النظام لجميع المشاركين في التداول على.


تلقي تحسين الأسعار.


غكس هو إن شفافة تماما أن يمر تحسين الأسعار على لعملائنا.


تحسين معدلات التعبئة الخاصة بك.


مع السيولة مصممة لتناسب أسلوب التداول الخاص بك، وكنت أكثر عرضة لتحقيق ملء كامل وعدد أقل من رفض.


هناك طرق متعددة للوصول إلى غكس:


منصة التداول.


يوفر واجهة المستخدم الرسومية غكس للتخصيص للغاية قدرات النظام المتقدمة مثل سلة وأوامر فيض، جنبا إلى جنب مع استراتيجيات التداول تواب، مما يتيح لك المرونة لتنفيذ صفقات كبيرة مجهول.


تداول أبي.


الاتصال لدينا مجهول، منخفضة للغاية الكمون بيئة التداول مع فيكس أو جافا أبي. غكس هو أيضا متوافقة مع اختيار مقدمي جسر MT4.


مكتب وكالة محترف.


مكتب وكالة غكس متاح 24/5 لتسهيل تنفيذ استراتيجيات التداول المعقدة وتوفير رؤى فريدة من نوعها في السوق.


المزيد من الفوائد غكس:


توزيع السيولة مصممة خصيصا لعملائك مع غكس التسمية البيضاء.


مع غكس التسمية البيضاء، وتوزيع السيولة مصممة لعملائك والمكاتب الداخلية مع الخاصة بك تسمية إن الخاصة.


الاستفادة من الائتمان الخاص بك بشكل أكثر فعالية من خلال المقاصة المركزية.


محرك الائتمان في الوقت الحقيقي غكس ونموذج مرمزة مركزيا يتيح لك المرونة لتحديد أي من وسطاء رئيس الوزراء الخاص بك استخدام ما قبل أو ما بعد التجارة، حتى تتمكن من الاستفادة من الائتمان الخاص بك بشكل أكثر فعالية.


الوصول غكس دون وسيط رئيس الوزراء.


الوصول غكس دون وسيط رئيس الوزراء، مع رئيس الوزراء لدينا من الحل الرئيسي، غكس المباشر. **.


الشفافية والثقة.


غكس هو إن مستقلة تماما تديرها المهنيين فكس وشركة تابعة لشركة عالمية المدرجة في بورصة نيويورك.


محتويات.


وقد طلب العديد من العملاء آلية يمكن من خلالها الوصول إلى منصة تداول الفوركس مباشرة من أنظمتهم. مع الافراج عن ملقم بيانات معدل واجهة خدمات ويب، وهذا متاح الآن عبر واجهة شمل القائمة على المعايير.


ما هي منصات التداول المتاحة؟


و أبي يتعرض هنا متوافق مع مجموعة غين كابيتال من الشركات وشركاء العلامات التجارية.


وتشمل مجموعة شركات كابيتال غين ما يلي:


يرجى التحقق من فم الخاص بك لتأكيد توافر هذه الواجهة إلى منصة.


يتم توفير هذه أبي من قبل غين كابيتال مجانا لاستخدام الخدمة وعلى هذا النحو مفتوح لجميع المبرمجين من المبتدئين إلى المهنية المحنك. من أجل أن تبقى هذه الخدمة حرة من المهم أن نتذكر أن الخوادم هنا في غين ليست مصدرا لا ينضب من قوة الحوسبة ... على الرغم من وثيقة، ونطلب منك احترامها والاستفادة منها بطريقة تتوقعها والبعض الآخر لاستخدام الموارد الخاصة بك. يجب علينا في نهاية المطاف أن نحتفظ بالحق في إلغاء الوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات من المستخدمين الذين نعتبرهم يسيئون استخدام الخدمة. وقد يكون هذا الإساءة:


· إعادة إحالة غين المشتقة معدلات لأي غرض آخر غير تسهيل تنفيذ الصفقات من خلال غين كابيتال دون إذن صريح من غين كابيتال.


· الدعوة مرارا وتكرارا وظائف في حلقة لا نهاية لها وغير معقول.


· اقتراع وظيفة جيتراتسداتاسيت عند توفر معدلات البث.


· تحميل نظام معالجة النظام لدينا مع كميات ضخمة من أوامر التي لا يتوقع أن تتحقق.


· تجاهل رسائل الخطأ والاستمرار في التداول عندما يكون حسابك قد نفد من الأموال أو تم تأمين.


· تكرار للاتصال خدمة الأسعار دون إرسال مفتاح صالح.


· المكالمات المتوازية المفرطة للخدمة.


· إعادة إرسال أسعارنا إلى أطراف أخرى.


· أي شيء آخر أننا ببساطة لا أحب نظرة.


ويهدف توفير هذه الخدمة لمساعدتك على التجارة معنا، ونحن سوف بالطبع اتخاذ جميع الخطوات المعقولة لضمان توافر عالية من أبي.


استخدام الخدمة يقبل هذه القواعد.


روابط إلى المستندات المرتبطة.


إصدار أبي الحالي.


هذه الوثيقة بتنسيق مس ورد.


اثنين من وظائف الأعمال، واثنين من التكنولوجيات.


وينقسم تقديم الخدمة إلى تقنيتين متميزتين، كل منهما مناسب لوظيفة العمل التي يطلب منها.


تمثل بيانات الأسعار الأسعار القابلة للتداول التي يتم نشرها للعميل. ويمكن تصنيفها على أنها "الوقت الحقيقي" بمعنى أنها تتغير في الوقت الحقيقي، وتحتاج إلى أن تدفع إلى العميل. لهذا الدور نستخدم واجهة مقبس تكب / إب مباشرة لنظام نشر الأسعار. يتم استخدام نفس المقبس من قبل عميل التداول لدينا. للمساعدة في البرمجة في فيسوال ستوديو و جافا نقدم المكونات الأصلية التي تعالج الاتصال وإدارة الارتباط. كل مكون يخلق الأحداث من خلال المندوبين أو استدعاء الظهر حسب الاقتضاء.


وظائف التداول.


يتم بدء وظائف التداول من قبل العميل في شكل طلب. يتم تنفيذ هذا المنطق باستخدام خدمات ويب. واجهة سواب تستند إلى شمل.


تعاريف الواجهة.


يتم تنفيذ واجهة البيانات معدل اتصال تكب / إب مأخذ التوصيل. يتصل العميل بالواجهة ويتبع مصافحة تسجيل الدخول سيتلقى تيارا من أسعار السوق عند تحديثها.


النهج الموصى به.


يتم توفير واجهة برمجة عبر مكونات مكتوبة للإطار (واحد في ف واحد في C #) وبيئات جافا 1.2. یتم توفیر وثائق الواجھة لھذه المکونات ضمن مجلدات الأمثلة الفرعیة (انظر "الارتباطات بالوثائق المرتبطة" في الصفحة 6).


أسلوب مباشر.


بالنسبة لأولئك المبرمجين الذين يتطلعون إلى التفاعل مباشرة مع تغذية بيانات المعدل، يصف ما يلي بناء الرسالة؛ يرجى أن تكون على علم بأن واجهة الأسعار هي أكثر عرضة للتغيير من واجهة أبي المستخرجة.


تنتقل البيانات في شكل الملكية، وبالتالي يتطلب شرحا كاملا للبروتوكول.


ملاحظة: البيانات المرسلة من قبل العميل في الأخضر، البيانات المرسلة من الملقم باللون الأصفر.


يرسل العميل مفتاح تسجيل الدخول الأولي متبوعا ب [إعادة النقل [كر]]:


يرجى ملاحظة أن سلسلة \ كومباكت مطلوب لإنتاج الناتج الصحيح.


يقوم الخادم بإرجاع الاستجابة الأولية "ديكتيوناري مساج"، وهي عبارة عن رسالة تحتوي على جدول مميز لجميع أزواج تسي وتتضمن السعر العالي / المنخفض للزوج منذ الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في شكل:


S = نوع الرسالة سور أو 'ديكتيوناري'


الرمز = الرمز الأول ألفا تسي (ملاحظة: الرمز المميز ألفا لا يقتصر على الرمز المميز فقط.


أود / أوسد = أول زوج سي والتي سوف يشار إليها هنا باسم 'A'


عرض السعر \ أسك \ هاي \ لو = بيد \ أسك \ هاي \ لو فالويس فور ذي تسي سي.


D = الحالة، قابل للتداول أو المحالة.


A = A للولايات المتحدة، E لأوروبا.


4 = الكسور العشرية ل سيبير (عادة 2، 4، أو 5)


كلوز = إغلاق السعر من جلسة اليوم السابق عند الساعة 17:00 بتوقيت نيويورك (نيويورك) (12/27/2006).


بشكل دوري (عادة لا يزيد عن أربع مرات في الثانية، سيقوم خادم معدلات بإرسال رسالة معدل تحديث، وسوف ترسل معدلات متعددة ولكن نقلها من الخادم كرسالة واحدة 'ضرب' في شكل:


R = نوع الرسالة ريت.


F = كيباير، في هذه الحالة ور / غبب.


D = الحالة، قابل للتداول أو المحالة.


إعادة إرسال طلب معلومات القاموس:


في حالة أن العميل يشعر أنه يحتاج إلى رسالة قاموس جديدة مع تسي وارتفاع / انخفاض المعلومات.


S = إعادة إرسال رسالة سور.


على إعادة تعيين عالية / منخفضة أو على استلام الخادم من "إعادة إرسال قاموس الرسالة:


سيرفر يرسل رسالة القاموس كاملة جديدة كما هو موضح أعلاه.


تعليمات تصفية الأسعار:


بالنسبة للعملاء خفيفة الوزن التي ترغب في تقليل عرض النطاق الترددي إلى الحد الأدنى، يمكن للعميل اختياريا إرسال فلتر لمنع جميع الأسعار من إرسالها؛ فإن المرشح يشير إلى أي زوج يجب أن ترسل. الخيار بين كل أزواج أو زوج واحد محدد، في هذا الوقت ليس من الممكن بناء مجموعة من أزواج تمت تصفيتها:


F = نوع الرسالة فيلتر.


أود / جبي = زوج سي، في هذه الحالة أود / جبي.


F = نوع الرسالة فيلتر.


آل / آل = ​​آل، بمعنى التصفية.


ملاحظة: في غياب المرشح، سيتم إرسال جميع تسي.


هناك رسائل أخرى متاحة من خلال تغذية مأخذ الأسعار التي ستكون بمثابة الإخطار.


عند تنفيذ صفقة على الطرف الخلفي يتم إرسال رسالة صفقة. سيتم إرسال رسالة صفقة بغض النظر عن كيفية إدخال الصفقة.


بوب \ ديل = نوع الرسالة صفقة.


موقف العقد = صافي المنصب الحالي في زوج.


بوسيتيون تسي = يرجى تجاهل هذه القيمة.


تم نشر الهامش = رصيد الحساب الجاري.


الهامش المحقق بالدولار الأمريكي = P / L المحقق منذ إغلاق اليوم السابق 17:00 بتوقيت نيويورك (نيويورك)


الهامش المحقق في قاعدة سي = نفس ما سبق فقط في قاعدة العملة.


رقم مرجع الصفقة = ريف. رقم.


رقم التأكيد = كونف. رقم.


الموضع بالدولار الأمريكي = المركز الصافي الحالي للزوج (بالدولار الأمريكي)


متوسط ​​متوسط ​​المعدل = متوسط ​​معدل الوضع الحالي.


استخدام هذا الحدث لتحريك طلب تحديث للتعامل الناثر، موقف الراسمة و الهامش النازل من الملقم.


على وضع أو تعديل أمر على الخلفية يتم إرسال رسالة النظام. سيتم إرسال رسالة طلب بغض النظر عن كيفية إدخال الطلب أو تعديله.


بوب \ أورد = نوع الرسالة طلب.


مرجع المرجع = مرجع عدد من النظام.


حالة الطلب = حالة الطلب. القيم التالية صالحة:


استخدام هذا الحدث لتحريك طلب تحديث للتعامل مع الناثر، موقف الراسمة، الهامش النازل والنظام النازل من الخادم.


تم تمكين الرسائل / الرسائل المعطلة.


يتم إرسال الرسائل تشير إلى متى تم تعيين التداول إلى تمكين أو تعليق. هذا يحدث عادة كل يوم حوالي 17:00 إت عندما يتم تنفيذ الصيانة اليومية. الصيانة تستمر عادة أكثر من بضع دقائق. يتم إرسال الرسائل على النحو التالي:


تم تصميم تحديثات معدل بحيث يمكن للعملاء رؤية فقط أزواج التي اختاروها. يمكن للعملاء اختيار تحرير أزواجهم المحددة عدة مرات. لا توجد أي قيود للحد من التنقيحات. ونتيجة لذلك، تحتاج منصات الواجهة الأمامية للرد عند تغيير الإعدادات. كلما يقوم العميل بتحديث اختياره، يتم إرسال رسالة إعلام عبر تغذية معدل:


الحفاظ على حركة المرور على قيد الحياة.


سيقوم الخادم بإرسال حرف "النقل والعودة" على قيد الحياة على أساس منتظم إذا لم يتم إرسال بيانات معدل. يجب على العميل إرسال الطابع الاحتفاظ بالحياة مرة واحدة في الدقيقة إذا كان لا يتلقى أي بيانات. هذا هو لضمان أن اتصال مأخذ صالح دون استنزاف خادم معدلات مع رسائل البقاء على قيد الحياة. عادة، سوف واجهة مأخذ رمي رسالة "إعادة تعيين من قبل النظير" إذا فشل المقبس لتسليم البقاء على قيد الحياة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت لا يتلقى العميل رسالة، إرسال البقاء على قيد الحياة لاختبار الارتباط.


موقع خادم الأسعار.


يقع ملقم معدلات على منفذ إب 443 على العناوين التالية:


حسابات التداول المباشر:


الحسابات التجريبية والاختبارية:


يتم توزيع خوادم الأسعار عبر مراكز بيانات متعددة لتوفير توفر عالي.


طلبات التجارة والبيانات - خدمات الويب.


ويتم تنفيذ ما تبقى من وظائف النظام كطلبات خدمة الويب. يتم سرد القائمة الحالية من الطلبات المدعومة أدناه، ملاحظة، يمكنك النقر على كل وصلة للوصول إلى الإصدار التجريبي من واجهة خدمات الويب:


الإجراءات التالية مدعومة. للحصول على تعريف رسمي، يرجى مراجعة العمليات التالية معتمدة. للحصول على تعريف رسمي، يرجى مراجعة وصف الخدمة.


وضع أمر التجارة أوكو 1. تمكنك هذه الدالة من إنشاء أمر يتم فيه إلغاء جزء من الطلب إذا تم تنفيذ الجزء الآخر. زوج كما غبب / أوسد، انتهاء 2 كما التخلص من الذخائر المتفجرة أو غك، بزيل كما B أو S، مبلغ مضاعف من 10،000 أو 100،000 اعتمادا على الحساب، أساس النظام كما S أو T لفقدان وقف أو ليميت. تحذير: النظام التجاري يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى 60 ثانية ليتم وضعها في عملية النظام. استخدام ديلركست للتنفيذ الفوري. لوضع أمر أوكو [2] المرتبط بالمراكز المفتوحة الحالية، يرجى الرجوع إلى وظيفة بلاسوكواسبوردر.


وضع أمر تجاري واحد. يسمح لك لإنشاء أمر بسيط ليتم تنفيذها في المستقبل من خلالها يمكن فتح موقف. زوج كما غبب / أوسد، انتهاء 2 كما التخلص من الذخائر المتفجرة أو غك، بزيل كما B أو S، مبلغ مضاعف من 10،000 أو 100،000 اعتمادا على الحساب، أساس النظام كما S أو T لفقدان وقف أو ليميت. تحذير: النظام التجاري يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى 60 ثانية ليتم وضعها في عملية النظام. استخدام ديلركست للتنفيذ الفوري. (انظر المثال في الصفحة 24)


تعديل أمر تجاري واحد. يسمح لك هذا بتعديل أمر تم إنشاؤه بالفعل. "أوردريفيرنس" هي معلمة تحدد أي ترتيب معين هو تعديل ويمكن استرجاعها من العديد من وظائف النظام. ترجع وظائف النظام "كوستوميردردريفيرانس" الذي يتوافق مع المعلمة "أوردريفريفيرانس". انتهاء الصلاحية 2 كما التخلص من الذخائر المتفجرة أو غك، بزيل كما B أو S، مبلغ مضاعف من 10،000 أو 100،000 اعتمادا على الحساب، أساس النظام كما S أو T لفقدان وقف أو ليميت. تحذير: النظام التجاري يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى 60 ثانية ليتم وضعها في عملية النظام. استخدام ديلركست للتنفيذ الفوري.


موقف المستخدم الناثر. لعرض المواضع المفتوحة الحالية كما هو موضح في إدارة الموضع. المدخلات، مفتاح، يمكن استرجاعها من الدالة جيتراتسرفيروث.


إرجاع وقت الخادم (أوتك)، يمكن أن تستخدم اتصال البقاء على قيد الحياة إذا كنت ترغب في ذلك. (انظر المثال في الصفحة 21)


رمز النازل داتاسيت. لعرض جميع أزواج العملات الممكنة للتداول برموز العملات الخاصة بها. المعلمات هي معرف المستخدم وكلمة المرور.


تعديل موقع واحد مرتبط 2 أمر تجاري. هذا يسمح لك بتعديل أمر مرتبط 2 الترتيب الذي تم إنشاؤه بالفعل. "أوردريفريفيرانس" هي معلمة لتحديد أي أمر معين هو تعديل. "أورديرريفيرانس" يمكن استرجاعها عند إنشاء النظام من خلال بلاسيسيناساسوردر أو وظيفة بلاسيسينلوردر. "كوستوميردردريفيرانس"، وعاد من هذه الوظائف، ويمكن استخدامها باسم "أوردريفيرنس". زوج كما غبب / أوسد، أساس النظام كما S أو T لوقف الخسارة أو ليميت. تحذير: النظام التجاري يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى 60 ثانية ليتم وضعها في عملية النظام. استخدام ديلركست للتنفيذ الفوري.


وضع طلب صفقة تجارية. هنا المقصود من الدالة لاستخدامها عندما كنت ترغب في دخول السوق بمعدل محدد. إذا كان المعدل المحدد هو سعر السوق الحالي تتم معالجة الطلب وإلا فإنه سيتم الحصول على رفض (وبعبارة أخرى، سيناريو ملء أو قتل). زوج كما غبب / أوسد، بزيل كما B أو S، مبلغ مضاعف من 10،000 أو 100،000 اعتمادا على الحساب.


موقف بلوتر داتاسيت الذي يتصل بجميع التفاصيل عن أي مواقف مفتوحة الحالية المرتبطة بالحساب.


تأخر أسعار داتاسيت.


صفقة تعامل المستخدم مع تصفية.


مكان إذا ثم أمر التجارة. يعتبر الأمر إف / ثين أمر مشروط ينص على أنه إذا تم تنفيذ الطلب الأول (& كوت؛ إف & كوت؛ أوردر)، فسيتم تنشيط الطلب الثاني (& كوت؛ ثم & كوت؛) كترتيب مباشر واحد. في الحالات التي لا يتم فيها تنفيذ الأمر إذا، فإن أمر واحد ثم تبقى نائمة. عندما يتم إلغاء أي جزء من أمر إذا / ثم، يتم إلغاء جميع أجزاء من النظام كذلك. زوج كما غبب / أوسد، انتهاء الصلاحية [3] كما التخلص من الذخائر المتفجرة أو غك، بزيل كما B أو S، مبلغ مضاعف 10،000 أو 100،000 اعتمادا على الحساب، أساس النظام كما S أو T لفقدان وقف أو ليميت. تحذير: النظام التجاري يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى 60 ثانية ليتم وضعها في عملية النظام. استخدام ديلركست للتنفيذ الفوري.


طلب النقطية داتاسيت الذي يعود أي أوامر مفتوحة في الحساب.


ترتيب المستخدم النابض.


تعليق غين. لعرض أهم ثلاثة بنود لتعليق غين.


أسعار داتاسيت لقطة. لعرض المعدلات والطوابع الزمنية لجميع أزواج العملات. المعلمة المطلوبة هي 'مفتاح' والتي يمكن استرجاعها من الدالة جيتراتسرفيروث.


الهامش النازل داتاسيت. لعرض معلومات الرصيد المحددة للحساب مثل رصيد الهامش ورصيد الحساب و / P L والمزيد.


هذه الوظيفة هي في المقام الأول لمصادقة حسابك. لعرض سلسلة "مفتاح" صالحة لمدة 24 ساعة تستخدم لمصادقة مع خادم الأسعار والوظائف النشاف. يجب أن يتم استدعاء هذا قبل الاتصال مع خادم معدلات أو بلوترز كل يوم. يرجى الاتصال بخدمة العملاء مع أي أسئلة بخصوص رمز العلامة التجارية. (انظر المثال في الصفحة 23)


صفقة ديل داتاسيت مع فلتر.


تعديل إذا كان ثم أوكو 1 النظام التجاري. زوج كما غبب / أوسد، انتهاء 2 كما التخلص من الذخائر المتفجرة أو غك، بزيل كما B أو S، مبلغ مضاعف من 10،000 أو 100،000 اعتمادا على الحساب، أساس النظام كما S أو T لفقدان وقف أو ليميت. تحذير: النظام التجاري يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى 60 ثانية ليتم وضعها في عملية النظام. استخدام ديلركست للتنفيذ الفوري.


أخبار السوق. لعرض أهم ثلاثة عناصر أخبار.


لعرض السلسلة التي أرسلتها كقيمة حرفية وكقائمة من رموز شار أسي. استخدم هذا الإجراء الروتيني إذا كنت ترغب في اختبار عملية ويب سيرفيس أو تحقق من الاتصال.


تعديل أوكو 1 النظام التجاري. انتهاء الصلاحية 2 كما التخلص من الذخائر المتفجرة أو غك، بزيل كما B أو S، مبلغ مضاعف من 10،000 أو 100،000 اعتمادا على الحساب، أساس النظام كما S أو T لفقدان وقف أو ليميت. تحذير: النظام التجاري يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى 60 ثانية ليتم وضعها في عملية النظام. استخدام ديلركست للتنفيذ الفوري.


هذه الوظيفة تشبه & كوت؛ نقطة واطلاق النار & كوت؛ الخيار في إدارة الموقف على المنصة. يتم استخدامه عندما يكون العديد من القطع في التعرض لزوج عملة محدد. يمكنك اختيار أي موقف تريد التجارة. لا يتم استخدام هذه الوظيفة عند فتح موضع واحد فقط. وسوف يطلب من ديليد، وهو عاد إيتيد من الدالة جيتدالبلوتر. يجب أن يسمى جيتدالبلوتر بعد إدخال الموقف بسبب ديبلوتر يجري إعادة تعيين كل يوم في الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وضع طلب صفقة تجارية من قبل ديليد باعتبارها معرف الصفقة التي تريد إغلاقها، زوج كما غبب / أوسد، بيسيل كما B أو S، المبلغ كما متعددة من 10،000 أو 100،000 اعتمادا على الحساب.


إذا كان أمر أوكو [4] هو أمر مشروط ينص على أنه إذا تم تنفيذ الطلب الأول (& كوت؛ إف & كوت؛ أوردر)، فسيتم تنشيط الطلب الثاني (أمر & كوت؛ ثم & كوت؛) كقيمة حية، و وانغلز أوثر (أوكو) طلب. وصف كامل ل أوكو 1 النظام. تنفيذ أي من اثنين من "ثم" أوامر تلقائيا يلغي الآخر. في الحالات التي لا يتم فيها تنفيذ أمر "إف" منفردا، سيظل ترتيب "أوكو" بعد ذلك ساكنا. عندما يتم إلغاء أي جزء من إذا / ثم أوكو 1 النظام، بما في ذلك إما ساق من أوكو 1 النظام، يتم إلغاء جميع أجزاء من النظام أيضا. مكان إذا ثم أوكو 1 النظام التجاري. زوج كما غبب / أوسد، انتهاء 2 كما التخلص من الذخائر المتفجرة أو غك، بزيل كما B أو S، مبلغ مضاعف من 10،000 أو 100،000 اعتمادا على الحساب، أساس النظام كما S أو T لفقدان وقف أو ليميت. تحذير: النظام التجاري يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى 60 ثانية ليتم وضعها في عملية النظام. استخدام ديلركست للتنفيذ الفوري.


لعرض "مفتاح" الحساب الفرعي سلسلة صالحة لمدة 24 ساعة تستخدم للمصادقة مع خادم الأسعار ووظائف النشاف. يجب أن يتم استدعاء هذا قبل الاتصال مع خادم معدلات أو بلوترز كل يوم.


قائمة الرموز المتداولة.


إلغاء أمر التجارة. أوردركونفيرماتيون كما مرجع رقم المنصوص على النظام الأصلي. ملاحظة: في حالة أوكو 1، يجب إلغاء الساقين.


يتم استخدام هذه الوظيفة للتعامل في السوق بأفضل سعر المتاحة. وقال انه وظيفة ديلركست قد يستغرق وقتا أطول لدخول السوق، وخاصة في السوق تتحرك بسرعة إذا تم رفض الصفقة. وضع طلب صفقة تجارية مع معدل في أفضل. زوج كما غبب / أوسد، بزيل كما B أو S، مبلغ مضاعف من 10،000 أو 100،000 اعتمادا على الحساب.


صفقة ديل داتاسيت.


تعديل أوكو [5] الموقف المرتبط 3 النظام التجاري. زوج كما غبب / أوسد. تحذير: النظام التجاري يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى 60 ثانية ليتم وضعها في عملية النظام. استخدام ديلركست للتنفيذ الفوري.


بلوتر الهامش المستخدم.


داتاسيت من أسعار السوق التاريخية تصل إلى 24 ساعة كحد أقصى. اقتباس هو في شكل تسي / تسي أي غبب / أوسد. المعلمة المطلوبة هي مفتاح، اقتباس، ستارتاتيتيمي، و إندداتيتيمي. 'مفتاح' يمكن استرجاعها من وظيفة جيتراتسرفيروث. اقتباس هو في شكل تسي / تسي أي غبب / أوسد. ستارتاتيتيمي و إندداتيتيم في شكل يي-مم-د ه: مم: سس أي 2006-08-16 11:03:25. (انظر المثال في الصفحة 21)


مكان واحد مرتبط الموقف 3 التجارة النظام. هذا هو أمر لإنشاء وقف الخسارة أو الحد إلى موقف مفتوح. زوج كما غبب / أوسد، أساس النظام كما S أو T لوقف الخسارة أو ليميت. تحذير: النظام التجاري يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى 60 ثانية ليتم وضعها في عملية النظام. استخدام ديلركست للتنفيذ الفوري.


صفقة المستخدم النازل.


مكان أوكو [6] الموقع المرتبط 2 النظام التجاري. زوج كما غبب / أوسد. تحذير: النظام التجاري يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى 60 ثانية ليتم وضعها في عملية النظام. استخدام ديلركست للتنفيذ الفوري.


تحديث قائمة المنتجات المشتركة استنادا إلى أزواج مفصولة بفواصل المدرجة في سلسلة سوبسكريبدايرس. (انظر المثال في الصفحة 25)


معلمات الحساب. يمكن استخدام حقل الملاحظات لوصف العميل. استخدم "غين" كقيمة افتراضية للعلامة التجارية.


تعديل إذا ثم أمر التجارة. زوج كما غبب / أوسد، انتهاء صلاحية التخلص من الذخائر المتفجرة أو غك، بزيل كما B أو S، مبلغ مضاعف 10،000 أو 100،000 اعتمادا على الحساب، أساس النظام كما S أو T لفقدان وقف أو ليميت. تحذير: النظام التجاري يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى 60 ثانية ليتم وضعها في عملية النظام. استخدام ديلركست للتنفيذ الفوري.


إلغاء أمر التجارة. يرجى تقديم رقم مرجع الطلب للرقم المرجعي. يمكن استرداد رقم مرجع الأمر من جيتورديربلوترداتاسيت. ستتم إزالة جميع أرجل الأمر. يرجى تقديم رقم مرجع الطلب للرقم المرجعي. سيتم إزالة جميع أرجل النظام.


يمكن العثور على التفاصيل الكاملة لكل من الطلبات عن طريق فحص كل من الطرق باستخدام متصفح ويب في api. efxnow / DEMOWebServices2.8 / Service. asmx.


موقع ملقم أبي لخدمات ويب.


تتوفر خدمات الويب في الإصدار التجريبي والإصدارات الحية على العناوين التالية:


حسابات التداول المباشر:


الحسابات التجريبية والاختبارية:


بالنسبة لأولئك غير مألوف مع خدمات الويب.


تقدم خدمات الويب آلية يمكن للمبرمجين من خلالها إجراء مكالمات إجراء عن بعد عبر الإنترنت بلغة مانور ولغة غير مستخدمة باستخدام بروتوكولات مثل بروتوكول الوصول البسيط للأشياء (سواب). خدمات ويب ليست تقنية مايكروسوفت ولكن معيار عالمي استقرار سريع. للحصول على مقدمة سريعة لخدمات الويب نوصي المقالة التالية:


هناك ثروة من المعلومات المتاحة على شبكة الإنترنت فيما يتعلق باستخدام خدمات الويب حتى لا نذهب إلى التفصيل الكبير هنا.


خدمات الويب تدور حول إيس في تنفيذ لدينا وفي أبسط أشكالها يمكن استدعاء باستخدام طريقة هتب جيت أو بوست ويمكن أن تفسر تيار العودة عن طريق تحليل الإخراج. للمساعدة في التنمية قمنا بتمكين "ميزة الاختبار" التي تسمح لك لاختبار استجابة خدمة الويب باستخدام متصفح ويب العادية في api. efxnow / DEMOWebServices2.8 / Service. asmx. هنا يمكنك إطلاق أي من طلبات لاستكشاف الردود. طبيعة التوثيق الذاتي لخدمات الويب يضمن أن أحدث المعلومات متوفرة دائما.


وبما أن خدمات الويب نفسها هي أساسا وثيقة التوثيق الذاتي، لن يكون هناك تكرار لتلك الوثائق في هذه الملاحظات. ومع ذلك، هناك عدد من البيانات التي ينبغي توضيحها فيما يتعلق باستخدامنا لخدمات الويب:


على الرغم من أن المقصود خدمات الويب لاستخدامها مع سواب، ونحن نعتزم أيضا دعم بسيطة جيت و بوست أساليب الاستدعاء. وهذا يفتح الباب لبرامج خدمات الويب مع أكثر قليلا من طلب ويب هتب ومحلل النص.


لأغراض الاختبار ضد خوادم التجريبي نحن نؤيد هتب و هتبس عبر منافذ إب 80 و 443 على التوالي على الرغم من أن الإنتاج سوف ندعم فقط هتبس عبر المنفذ 443. وهذا هو لضمان تشفير البيانات مستوى النقل.


وستشمل البيانات التي تم إرجاعها سلسلة مشفرة شمل أو سلاسل أو تمثيل مشفر شمل لمجموعة بيانات. عادة في حالة مجموعة بيانات سيكون هناك جدول واحد واردة ضمن تلك المجموعة.


غير أنه لا يوجد مفهوم لدورة الدورة؛ يسمح هتب الحفاظ على طلبات حية وأوصت للحفاظ على اتصال سريع واستجابة، وهذا هو الافتراضي في تطبيقات فس.


يجب أن تسمح طبيعة خدمات الويب باتباع نهج لغوي ومنهجي حقيقي. ومع ذلك، كما تطور بروتوكول سواب هناك بعض القضايا المحددة التوافق التي ستحقق حتما نتيجة ل ميكروسوفت (أو أي بائع لهذه المسألة) تفسير مواصفات سواب. نوصي ميكروسوفت فيسوال ستوديو لقابليته للاستخدام والإنتاجية، وخاصة مع خدمات الويب حيث يمكن تمثيل معظم المهام في سطر واحد من التعليمات البرمجية. يتم عرض الأمثلة الواردة أدناه في فيسوال باسيك.


يتم إصدار الواجهة إلى خدمات ويب من خلال عنوان ورل، أي إصدار الإصدار الحالي هو 2.8 وبالتالي الإشارة في عنوان ورل، أي. Webservices2.8 / service. asmx. كما بنيت الإصدارات الجديدة النسخة القديمة سوف تظل تعمل لطالما كان ذلك ممكنا. غالبا ما يكون هناك أي شرط لإسقاط الإصدارات السابقة. ومع ذلك، فإننا نحتفظ بالحق في سحب نسخة من الواجهة في حالة وجود عيب يمكن أن يضر بنا أو عملائنا.


ستدعو مكالمات خدمات الويب أحيانا إلى المصادقة في شكل أوسيريد وكلمة المرور والعلامة التجارية. و أوسيريد وكلمة المرور واضحة. ومع ذلك، فإن العلامة التجارية هي قيمة محددة للحساب المعني، وعادة ما تكون وظيفة من أصل الاشتراك أي غينكابيتال، فوريكس، وما إلى ذلك يجب الحصول على العلامة التجارية من خلال استدعاء خدمات العملاء.


مثال رمز - ف.


في حزمة الوثائق سوف تجد أرشيف مضغوط يحتوي على نموذج التعليمات البرمجية لمشروع 'إكسامبلكلينت'. يتم كتابة المشروع باستخدام فيسوال باسيك ولكننا على يقين من أن C # و جافا المبرمجين العثور على التعليمات البرمجية للقراءة بما فيه الكفاية.


ابدء.


ويتألف المشروع من شكل بسيط "Form1" مع التعليمات البرمجية وراء في Form1.vb. بصريا، يتم وضع النموذج على النحو التالي:


أيضا في المشروع هو رمز وكيل خدمات ويب التي يتم إنشاؤها تلقائيا، وهذا يمكن العثور عليها في 'reference. vb'. يتم إنشاء رمز تلقائيا والمرجع باستخدام وظيفة الحل "إضافة مرجع ويب" (انقر بزر الماوس الأيمن على المشروع). ثم، المفتاح في عنوان ورل لملف خدمات الويب في معالج مرجع الويب.


api. efxnow / DEMOWebServices2.8 / Service. asmx. بعد إضافتها، يمكن تغيير خاصية عنوان ورل لمرجع الويب وتحديثها في المصمم أو في التعليمات البرمجية.


بمجرد إنشاء مرجع الويب؛ يمكن الرجوع إلى خدمات الويب باستخدام مساحة الاسم الافتراضية 'com. efxnow. api'. إذا كان هذا الاسم يعتبر غير مناسب، يمكن تغييره في خصائص مرجع ويب.


في الأمثلة رمز كنا يمكن أن تختار لاستيراد مساحة الاسم إلى مصمم لتخفيف البرمجة مع البيان:


الواردات إكسامبلاكلينت. com. efxnow. api. Service.


ومع ذلك، في المثال قمنا بإنشاء كائن مستوى فئة لتمثيل مرجع ويب:


خافت ميوبسيرفيس كما com. efxnow. secure. Service جديد.


من هذه النقطة إلى الأمام يمكننا الرجوع إلى خدمات ويب باستخدام الكائن.


يتم تشغيل المثال الأول لاستخدام خدمات الويب عند بدء تشغيل التطبيق. في الحدث Form_Load أضفنا رمز لطلب وقت الملقمات ثم عرضه على تسمية على النموذج. رمز لإكمال ذلك هو:


مي. lblStatus. Text = & كوت؛ متصل، وقت الخادم & كوت؛ وأمبير. myWebService. GetTime & أمب؛ ومثل. (GMT) ومثل.


هنا يتم استدعاء الأسلوب. GetTime كما لو كانت التعليمات البرمجية المحلية إلى الجهاز لدينا. تكون البيانات التي تم إرجاعها في شكل كائن سترينغ مشفر في استجابة شمل؛ مع فس يمكننا ببساطة تمرير كائن سترينغ مباشرة إلى كائن تسمية النماذج.


GetHistoricRatesDataset.


وتعيد هذه الدالة مجموعة بيانات تمثل معدلات السوق لزوج تسي معين لفترة زمنية معينة. في المثال يتم تمرير جدول البيانات الأول في مجموعات البيانات إلى كائن شبكة بيانات للعرض.


"مثال شفرة مطول لسجل التقييم:


"هذا العقد يمكن التعاقد على بيان مركب واحد!


'إعداد متغيرات سلسلة في التحضير للدعوة:


ديم كوت أس سترينغ = مي boBoxCCY. SelectedItem.


"تعيين وقت البدء لتكون 10 دقيقة قبل الآن:


ديم ستارتاتيتيمي كما سترينغ = ديتاد (DateInterval. Second، -600، نو).ToShortDateString & أمب؛ ومثل. ومثل. وأمبير. ديتاد (DateInterval. Second، -600، نو).ToLongTimeString.


ديم إندداتيتيم أس سترينغ = & كوت؛ & كوت؛


'إنشاء كائن داتاسيت كحاوية لمجموعة النتائج.


خافت ميريسبونز كما داتاسيت جديد.


ميريسبونز = myWebService. GetHistoricRatesDataSet (مفتاح، اقتباس، ستارتاتيتيمي، إندداتيتيمي)


'ربط جدول داتاسيت الناتج إلى شبكة للعرض.


مي. DataGridRates. DataSource = myResponse. Tables (0)


لاحظ أن يتم الحصول على المفتاح من وظيفة 'جيتراتسرفيروث'. استخدم هذه الوظيفة للحصول على مفتاح من تفاصيل حسابك.


لاحظ أيضا أن سلسلة إندداتيتيم ترك فارغا؛ سيتم تفسير ذلك على أنه الآن. في أساليب خدمة الويب ليس هناك مفهوم التحميل الزائد وبالتالي يجب أن يتم تمرير المعلمات الاختيارية في، أي لا يوجد مفهوم المعلمات اختياري!


تحتوي مجموعة البيانات التي تم إرجاعها على جدول واحد وبما أن هذا هو صفيف الصفيف بيئة يمكننا الرجوع إليها من قبل الفهرس 0.


نحن نستخدم الحدث التغيير التي أثارها مربع التحرير والسرد تسي لتحريك الطلب إلى جيثيستوريكريتسداتاسيت، والنتيجة من هذا يشبه:


لاحظ أن هذه المعدلات لا تتدفق. والغرض من هذه الدعوة هو توفير معدلات "الردم" في حالة انقطاع التغذية الحية أو، وتقرر من قبل العميل أن معدلات العيش ليست مطلوبة. كن على علم بأن حجم البيانات التي تم إرجاعها من قبل هذا الطلب يمكن أن يكون واسعا!


DealRequest.


من أجل تنفيذ تجارة هناك الدالة ديلركست. هذه الوظيفة تأخذ معلومات المصادقة جنبا إلى جنب مع طلب التجارة ويقدم هذا إلى نظام التداول للتنفيذ. عند الانتهاء من العميل يتم إرجاع مجموعة بيانات تحتوي على جدول بيانات مع صف واحد. يحتوي الصف على الحقل المرجعي وحقل الرسالة.


ستكون الإشارة قيمة رقمية موجبة تمثل مرجع الصفقة إذا كان الطلب ناجحا أو خطأ (-1) إن لم يكن. تحتوي الرسالة على وصف نصي للحدث، ناجحا أم لا.


"مثال شفرة مطول من تنفيذ التجارة:


'إعداد متغيرات سلسلة في التحضير للدعوة:


ديم أوسيريد ك سترينغ = & كوت؛ ميوسريد & كوت؛


ديم بود ك سترينغ = & كوت؛ ميباسورد & كوت؛


خافت زوج كما سلسلة = لي boBoxCCY. SelectedItem.


خافت بيسيل كما سلسلة = لي boBoxBuySell. SelectedItem.


خافت كمية كما سترينغ = txtAmount. Text.


معدل خافت كما سلسلة = txtRate. Text.


إنشاء كائن ديلريسبونز كحاوية لمجموعة النتيجة.


خافت ميريسبونز كما جديد com. efxnow. api. objDealResponse ()


"عائد تعبئة الكائن:


ميريسبونز = myWebService. DealRequest (أوسيريد، بود، زوج، بيسيل، المبلغ، معدل)


'سحب العناصر مرة أخرى من كائن:


رسالة ديم كسلسلة.


إذا myResponse. Success ثم.


مي. txtResponse. Text = رسالة.


كن على علم بأن الطلب يحتوي على هوية المستخدم وكلمة المرور. وينتقل هذا عبر الإنترنت، وما لم يتم استخدام اتصال سل، وسوف تكون مرئية في نص واضح.


GetRatesServerAuth.


وكما ذكر سابقا في حاشية، فإن أحد المتطلبات التي يجب الوفاء بها لتلقي معدلات البث هو أنه يجب إرسال مفتاح إلى خادم المعدلات عند التوصيل الأولي. يمكن الحصول على هذا المفتاح بعد استدعاء وظيفة جيتراتسرفيروث.


"مثال شفرة مطول من جيتراتسرفيروث:


'إعداد متغيرات سلسلة في التحضير للدعوة:


ديم أوسيريد ك سترينغ = & كوت؛ ميوسريد & كوت؛


ديم بود ك سترينغ = & كوت؛ ميباسورد & كوت؛


ديم براندكود أس سترينغ = & كوت؛ ميبراندكود & كوت؛


إنشاء كائن سلسلة كحاوية للنتيجة.


خافت ميريسبونز كما سلسلة.


ميريسبونز = myWebService. GetRatesServerAuth (أوسيريد، بود، براندكود)


مي. txtResponse. Text = ميريسبونز.


يمكن بعد ذلك تمرير الاستجابة إلى ملقم معدلات لبدء جلسة عمل.


الاستجابة صالحة لفترة محدودة لذلك، فمن المستحسن أن يتم إجراء مكالمة إلى جيتراتسرفيروث قبل كل محاولة اتصال إلى ملقم معدلات.


PlaceSingleOrder.


من أجل تنفيذ أمر، هناك وظيفة بلاسيسينلوردر. وبالمثل، هناك أيضا وظائف متاحة لوضع أوامر أوكو، إذا / أوامر أوكو ثم، أوامر واحدة المرتبطة بها، وأوامر أوكو المرتبطة بها. عند الانتهاء، يتم إرجاع مجموعة بيانات. يشير الصف الأول إلى النجاح - صحيح أو خطأ. يحتوي الصف الثاني على رقم مرجع رمز خطأ، والذي سيكون 0 إذا نجح. The third row contains a confirmation number, which will be -1 if the order is unsuccessful.


'Verbose code example of Order Execution:


' Set up string variables in preparation for call:


Dim UserID As String = "myUserID"


Dim PWD As String = "myPassword"


Dim Pair As String = Me boBoxCCY. SelectedItem.


Dim Expiry As String = Me boBoxExp. SelectedItem 'EOD or GTC.


Dim BuySell As String = Me boBoxBuySell. SelectedItem 'B or S.


Dim Amount As String = txtAmount. Text.


Dim Rate As String = txtRate. Text.


Dim OrderBasis As String = Me boBoxOrderBasis. SelectedItem ' S = Stop Loss T = Limit Order.


'Create OrderResponse object as container for the result set.


Dim myResponse As New com. efxnow. api. objOrderResponse.


'Fill Return Object:


myResponse = myWebService. PlaceSingleOrder(UserID, PWD, Pair, Expiry, BuySell, Amount, Rate, OrderBasis)


'Pull items back from Object:


Dim Message As String.


If myResponse. Success Then.


Me. txtResponse. Text = Message.


SaveUserProductSubscriptionSettings.


This function allows a client to select the pairs that will appear in their rate feed. There are no restrictions in place to limit the revisions. There are certain restrictions that limit the pairs that can be selected or deselected:


· A pair cannot be deselected if it has an open position, active order or is the base pair for a pair that has an open position or order. It will be a required pair until the position is removed or the order is closed.


· If a cross currency pair is selected, the base pairs that comprise the cross must also be selected. For example, if EUR/JPY is selected, then USD/JPY and EUR/USD must also be selected.


· There are maximum and minimum requirements. Currently, the max value is set to 25 and the min value is set to 4. These are subject to change at any time.


Upon the receipt of the confirmation for this function, you will receive a message via the rate feed (please see ‘Other Messages’ on page 10 for details). You must disconnect and reconnect to the rate feed in order for this change to reflect on you end. Upon completion, a dataset is returned. The first row indicates the error message if there was any error. The second row contains an error code reference number, which will be blank if successful. The third row indicates success—true or false.


'Verbose code example of Rate Subscription:


'Set up string variables in preparation for call:


Dim UserID As String = "myUserID"


Dim PWD As String = "myPassword"


D im BrandCode As String = “myBrandCode”


Dim ProductList As String = “EUR/USD, JPY/USD, GBP/USD, USD/CHF, AUD/NZD, AUD/USD, EUR/AUD, NZD/USD”


'Create SaveUserProductSubscriptionSettings object as container for the result set.


Dim myResponse As New com. efxnow. api. objProductSubscriptionResponse()


‘ Fill Return Object:


myResponse = myWebService. SaveUserProductSubscriptionSettings(UserID, PWD, BrandCode, ProductList)


'Pull items back from Object:


Dim Message As String.


If myResponse. Success Then.


Me. txtResponse. Text = Message.


Example Code – JAVA.


Also, the examples package includes some examples of programming against the Web Services using the JAVA language. These examples offer a simplistic way to program against Web Services illustrating the simplicity of the text based XML model. There are however, tools that will generate proxy objects to do all of this automatically given a WSDL file. We would recommend this approach, as it simplifies the maintenance/support if and when the WSDL file changes. However, these are offered as pointers and are supplied ‘as-is’.


WebServiceUtil. java.


This class provided a static method to call an ASP WebService via a PUT/GET method.


MTWebService. java.


This class uses the WebService Util class to execute the Margin Trader 1.0 Webservices. Webserivces are exposed as standard functions and this class calls the appropriate webservice via the util class, parses the results and returns the results as java classes.


SimpleXMLNodeParser. java.


This class provides simple XML parsing functions for XML. It only understands the concepts of tags <TAG></TAG> and how to extract the content. Used correctly is can effectively parse well structured XML which is returned from ASP Web Services.


This provides an example of the usage of the Simple Parser, note the last function in the class. The caller must know the order and the structure of the XML nodes expected to work correctly, and all expected nodes must appear in the xml.


Error Codes.


These error numbers relate to responses from DealRequest, Order placement and Order Cancellation response objects and are new as of version 2.8.


1 = General input parameter error.


2 = Authentication error.


3 = Stop Loss Order rate must be > current offer rate.


4 = Limit Order rate must be < current offer rate.


5 = Over maximum order amount.


6 = Order rate must be within 1000 points.


7 = Record not found.


8 = Unable to complete request, the trading system is down for maintenance.


9 = Rate changed (That rate is not acceptable / off market)


10 = Insufficient Margin.


11 = A fatal error occurred processing your request; please check all positions and or contact the trading desk to confirm or deny the execution of this trade.


These error numbers related to responses from SaveUserProductSubscriptionSettings response object.


3 = Authentication Problem.


2001= Invalid Product.


2029 = Additional Products are required. The list of required products will be returned in the Message field.


4001 = Request Failed.


9100 = Invalid Credentials.


9101 = Empty Subscription Product Collection.


9102 = Subscription Product Collection cannot exceed [max pairs]


9103 = Subscription Product Collection cannot be less than [min pairs]


The API Forum is the best method of getting help and support for the API. The Forum is actively monitored during business hours 9am to 5pm EST. Support can also be obtained by emailing APISupport@GAINCapital.


The latest version and url can be found on the website.


[1] GetRatesServerAuth is used to obtain the key for the session. See the Web Services detailed description later in this document.


[2] OCO stands for One Cancels Other.


2 Expiry EOD stands for End Of Day means 5:00 pm EST. GTC stands for Good Till Cancel.


[3] Expiry EOD stands for End Of Day means 5:00 pm EST. GTC stands for Good Till Cancel.


2 Associated Position refers to an open position. Orders can be place to an associated open position through any functions with ASSP. Unassociated positions are referred to when you do not have a respective open position.


[4] OCO stands for One Cancels Other.


2 Expiry EOD stands for End Of Day means 5:00 pm EST. GTC stands for Good Till Cancel.


[5] OCO stands for One Cancels Other.


2 Expiry EOD stands for End Of Day means 5:00 pm EST. GTC stands for Good Till Cancel.


3 Associated Position refers to an open position. Orders can be place to an associated open position through any functions with ASSP. Unassociated positions are referred to when you do not have a respective open position.


[6] OCO stands for One Cancels Other.


2 Associated Position refers to an open position. Orders can be place to an associated open position through any functions with ASSP. Unassociated positions are referred to when you do not have a respective open position.


3 Expiry EOD stands for End Of Day means 5:00 pm EST. GTC stands for Good Till Cancel.

No comments:

Post a Comment