Tuesday 27 February 2018

فري فوريكس، وردبريس، تمبلات


تصفح 9 قوالب فوريكس من 11 $. كل خلق من قبل مجتمعنا العالمي من مصممي ويب مستقل والمطورين.
دولار.
بار-تشارت بار-تشارت 2.
إصدار البرنامج حق فتح.
متوافق مع الحق فتح.
وأضاف.
أبروتش - بانكينغ & أمب؛ قالب الأعمال بسد قالب.
في قوالب بسد / الشركات / الأعمال.
عالية الدقة: نعم، الطبقات: نعم، الحد الأدنى أدوبي كس الإصدار: CS5.
كاش باي - لوان & أمب؛ الائتمان المال وب موضوع.
في وورد / الشركات / الأعمال.
عالية الدقة: نعم، القطعة جاهزة: نعم، المتصفحات المتوافقة: IE11، فايرفوكس، سفاري، أوبرا، كروم، إدج، متوافق مع: ومل، إصدار البرنامج: ورد 4.9.x، وردبريس 4.8.x، وردبريس 4.7.x، وردبريس 4.6 .1، وردبريس 4.6، وردبريس 4.5.x، وردبريس 4.5.2، أعمدة: 4+
قالب مجلة استجابة الأعمال بلوجديسك.
في قوالب الموقع / الشركات.
عالية الدقة: نعم، المتصفحات المتوافقة: IE10، IE11، فايرفوكس، سفاري، أوبرا، كروم، الحافة، متوافق مع: 3.x بوتستراب، أعمدة: 4 +
فينا - المالية وهتمل الأعمال قالب.
في قوالب الموقع / الشركات / الأعمال.
عالية الدقة: نعم، المتصفحات المتوافقة: IE11، فايرفوكس، سفاري، أوبرا، كروم، الحافة، أعمدة: 4 +
الاقتراض - شركة قرض استجابة وردبريس الموضوع.
في وورد / الشركات / الأعمال.
عالية الدقة: نعم، القطعة جاهزة: نعم، المتصفحات المتوافقة: IE9، IE10، IE11، فايرفوكس، سفاري، أوبرا، كروم، إدج، متوافق مع: ومل، فيسوال كومبوسر 5.1.x، فيسوال كومبوسر 4.12.x، بوتستراب 3.x ، إصدار البرنامج: وردبريس 4.9.x و وردبريس 4.8.x و وردبريس 4.7.x و وردبريس 4.6.1 و وردبريس 4.6 و وردبريس 4.5.x و وردبريس 4.5.2 و وردبريس 4.5.1 و وردبريس 4.5 و وردبريس 4.4.2، وورد 4.4.1، وورد 4.4، وورد 4.3.1، وورد 4.3، أعمدة: 4+
ميتروبول - A وورد موضوع للاستثمار & أمب؛ المالية.
في وورد / الشركات / الأعمال.
عالية الدقة: نعم، القطعة جاهزة: نعم، المتصفحات المتوافقة: IE10، IE11، فايرفوكس، سفاري، أوبرا، كروم، الحافة، متوافق مع: ومل، ووكومرس 3.1.x، ووكومرس 3.0.x، ووكومرس 2.6.x، من السهل التنزيلات الرقمية، الملحن البصري 5.1.x، الملحن البصري 4.12.x، الملحن البصري 4.11.2.1، الملحن البصري 4.11.x، الملحن البصري 4.10.x، الملحن البصري 4.9.x، الملحن البصري 4.9، 3.x بوتستراب، والبرمجيات الإصدار: وردبريس 4.9.x و وردبريس 4.8.x و وردبريس 4.7.x و وردبريس 4.6.1 و وردبريس 4.6 و وردبريس 4.5.x و وردبريس 4.5.2 و وردبريس 4.5.1 و وردبريس 4.5 و وردبريس 4.4.2 و وردبريس 4.4 1. وورد 4.4 وورد 4.3.1 وورد 4.3 وورد 4.2 وورد 4.1 وورد 4.0 وورد 3.9 وورد 3.8 وورد 3.7 والأعمدة: 3.
ميتروبول - إنفستمنت & أمب؛ التمويل قالب هتمل.
في قوالب الموقع / الشركات.
عالية الدقة: نعم، المتصفحات المتوافقة: IE10، IE11، فايرفوكس، سفاري، أوبرا، كروم، الحافة، متوافق مع: 3.x بوتستراب، أعمدة: 4 +
الفوركس - الأعمال & أمب؛ المالية وورد الموضوع.
في وورد / الشركات / الأعمال.
عالية الدقة: نعم، القطعة جاهزة: نعم، المتصفحات المتوافقة: IE11، فايرفوكس، سفاري، أوبرا، كروم، متوافق مع: ومل، ووكومرس 2.6.x، ووكومرس 2.5، ووكومرس 2.4.x، بوتستراب 3.x، الإطار: سفلية، إصدار البرنامج: وردبريس 4.7.x و وردبريس 4.6.1 و وردبريس 4.6 و وردبريس 4.5.x و وردبريس 4.5.2 و وردبريس 4.5.1 و وردبريس 4.5 و وردبريس 4.4.2 و وردبريس 4.4.1 و وردبريس 4.4 و وردبريس 4.3. 1، وورد 4.3، وورد 4.2، وورد 4.1، وورد 4.0.
قروض يوم الدفع - المصرفية، قرض الأعمال والمالية وورد الموضوع.
في وورد / الشركات / الأعمال.
عالية الدقة: نعم، القطعة جاهزة: نعم، المتصفحات المتوافقة: IE9، IE10، IE11، فايرفوكس، سفاري، أوبرا، كروم، إدج، متوافق مع: ومل، إصدار البرنامج: ورد 4.9.x، وردبريس 4.8.x، وردبريس 4.7. وورد وورد 4.6.1، وورد 4.6، وورد 4.5.x، وورد 4.5.2، وورد 4.5.1، وورد 4.5، وورد 4.4.2، وورد 4.4.1، وورد 4.4، أعمدة: 4+
تقديم مشاريع أفضل بشكل أسرع.
صور غير محدودة، قوالب الويب، أصول الرسم & أمب؛ الدورات.
بروفيسيونال فلات ستايل الصفحة الرئيسية تصميم من 190 $ جودة عالية محتوى الموقع من $ 90 تحويل هتمل إلى وورد من 250 $ التخصيص الرئيسية أو العروض بويربوانت من 225 $.
تقديم مشاريع أفضل بشكل أسرع. الصور والقوالب والدورات.

7 مفيدة وورد المواضيع & # 038؛ الإضافات فوركس & # 038؛ مواقع سوق الأسهم.
بالنسبة إلى موقع وردبريس، تلعب المظاهر والمكونات الإضافية دورا حيويا في استهداف عملائك. يجب أن يعرض موقعك على الويب المحتوى المناسب للعملاء للحصول على معالجة تجارية أفضل. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن يسهل على المستعملين الوصول إليها من أجل تحقيق نتائج فعالة. في هذه المقالة دعونا نناقش الموضوعات وورد الهامة والمكونات الإضافية المطلوبة لتصميم موقع فعال لأغراض التداول وغيرها من المواقع سوق الأوراق المالية. يجب أن يكون موضوع المهنية، ولها لتصفير المحتوى على وجهة نظر الصحيح للحصول على أفضل المخرجات. لنشر مواقع ويب تجارية، تحتاج إلى مكونات إضافية خاصة للوصول إلى الجمهور المستهدف.
1) الفوركس وورد موضوع & # 8211؛ حصريا للتجار.
وقد تم تصميم هذا الموضوع حصرا للتجار. يمكن للتجار الاستفادة من هذا الموضوع لإنشاء بلوق بالمعلومات. هذا الموضوع يخدم لك مع تخطيطات المهنية، تخطيطات استجابة مع تركيبات الألوان غير محدود. فمن جهد لتنفيذ هذا الموضوع في بلوق الخاص بك والتي لديها ميزات فعالة. وهو مصمم خصيصا للمدونات المالية والتجارية والمواقع الإلكترونية.
ديمو / مثال: يمكنك ان ترى عرض حي من هذا الموضوع هنا.
2) الفوركس - الأعمال & أمب؛ المالية وورد الموضوع.
هذا الموضوع يوفر لك خلفية مهنية لموقع الويب الخاص بك. يمكنك تحديد الجناح المناسب استنادا إلى المحتوى. هذا الموضوع يخدم لك مع جناح رأس مع ألوان الأعمال المختلفة، وخيارات تخطيط محاصر، صفحات المنزل رهيبة، الخ هذا الموضوع قابل للتعديل وفقا لاحتياجاتك، وأنه متوافق مع جميع أنواع أجهزة العرض. الاستفادة من هذا الموضوع لتحقيق تغييرات مبتكرة في موقع الويب الخاص بك.
ديمو / مثال: لمشاهدة عرض حي من هذا الموضوع، الرجاء الضغط هنا.
3) الفوركس 2 الموضوع.
الهدف الأول لاختيار هذا الموضوع الفوركس 2 هو الوصول إلى الجمهور المستهدف مع التفاصيل اللازمة لتحسين تجهيز الأعمال. وعلاوة على ذلك، هذا الموضوع هو متوافق مع جميع أنواع أجهزة العرض لتحقيق أفضل النتائج. هذا الفوركس 2 موضوع يمكن تنفيذها بسهولة على منصة وورد. هذا الموضوع يتكون من أنواع آخر، الرموز القصيرة والحاجيات تمكن من تحقيق حركة المرور على الموقع الرسمي الخاص بك. الاستفادة من هذا الموضوع لتغذية البيانات المالية الخاصة بك دون المساس بأي عوامل. أنه يحتوي على الجداول وسيط المدمج والحاجيات المخصصة لجعل موقع الويب المالي الخاص بك أكثر بالمعلومات.
ديمو / مثال: لقد وجدنا فعلا موقع على شبكة الإنترنت فكسايليريبورت الذين يستخدمون هذا الموضوع على موقعهم.
4) الأسهم رمز المساعد.
إذا كنت تبحث عن المساعد التكوين الفعال، ثم يمكنك اختيار لهذا السهم الأسهم القطعة التي يمكن إدراجها بسهولة عن طريق عملية الإدراج. هذه القطعة هو متاح أيضا في شكل الرسوم المتحركة. قام غوغل فينانس بتغذية بيانات هذه الأداة. لديك لتكوين الإعدادات اللازمة مثل رموز الأسهم واسم الشركة والألوان والأسماء المخصصة، والعناصر، وما إلى ذلك للحصول على نتائج فعالة. يمكنك الاستفادة من إرشادات التهيئة لإعداد سهل لهذه الأداة المالية في مدونتك.
ديمو / مثال: يمكنك التحقق من بعض لقطات من هذا البرنامج المساعد هنا.
5) قسط سوق الأسهم الحاجيات.
بل هو القطعة السوق المالية، وأنه بمثابة ميزة فعالة لعرض الحالة الاقتصادية للشركة. يبدو أن هذه القطعة ليكون البرنامج المساعد المناسب للمبتدئة من بلوق المالية. ويمكن تنفيذها بسهولة على منصة وورد بمثابة نعمة للشركات المالية. يمكنك الاستفادة من هذه القطعة لعرض البيانات المالية المتعلقة شركتك مثل سوق الأوراق المالية، والعملة، والسلع، وما إلى ذلك أنت لا تحتاج إلى أي مهارات فنية خاصة لتشمل هذه القطعة على بلوق الخاص بك.
ديمو / مثال: يمكنك التحقق من عرض حي هنا.
6) الأسهم وفوركس السوق الحرارة خرائط البرنامج المساعد.
وهو البرنامج المساعد المرتبطة وردبريس. وتستخدم هذه الميزة على نطاق واسع في أسواق الفوركس والأسهم. يعرض مخطط خريطة الحرارة خريطة العالم التي تتألف من التفاصيل المتعلقة بالتداول ضد السوق الأمريكية. تم عرض مؤشرات التداول في مجموعة مختلفة من الألوان لفهم أفضل. وعلاوة على ذلك، حتى فب وجافا سكريبت الإصدار يمكن الاستفادة من هذا البرنامج المساعد دون صعوبة كبيرة. ويمكن أيضا أن يتم تنفيذ هذه الميزة في منصة غير وورد مع جهد أقل. وهي ميزة فعالة لسوق الأوراق المالية ومواقع الفوركس.
ديمو / مثال: لمشاهدة عرض حي من هذا البرنامج المساعد، الرجاء الضغط هنا.
7) من السهل تحويل العملات المساعد.
بل هو البرنامج المساعد سهلة مصممة لدعم منصة وورد. هذا البرنامج المساعد يمكن استخدامها لتحويل أكثر من 182 العملات. بل هو ميزة موثوقة واستجابة للغاية. هذه الميزة يمكن تنفيذها بسهولة في منصة وورد الخاص بك. وهو ما يكفي إذا قمت بسحب وإسقاط القطعة على المكان الصحيح لعملها كفاءة. في البداية، يمكنك إعداد عملة افتراضية خلال فترة التحميل، ويمكن تغيير القيمة في حقل العملة من قبل المستخدمين بعد تحميل الصفحة تماما. هذه الميزة إما يمكن تضمينها في موقع الويب الخاص بك في شكل القطعة أو عن طريق الاستفادة من الرمز القصير المخصص.
ديمو / مثال: عرض حي من هذا البرنامج المساعد هو متاح هنا.
الإفصاح: قد تحتوي بعض مقالاتنا على روابط تابعة. وهذا يعني في كل مرة تقوم فيها بعملية شراء، نحصل على عمولة صغيرة. ومع ذلك، فإن المدخلات ننتج موثوقة؛ نحن دائما هاندبيك ومراجعة جميع المعلومات قبل نشره على موقعنا. يمكننا أن نضمن أنك سوف تحصل دائما على المعرفة الحقيقية وكذلك قيمة والموارد.
المحتوى المقترح لك:
مقالات ذات صلة قد ترغب في:
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
الانضمام إلى قائمتنا البريدية لتلقي الأخبار والتحديثات الحق على صندوق البريد الخاص بك.
لقد تم اشتراكك بنجاح! يرجى التحقق من صندوق البريد الخاص بك لتأكيد اشتراكك.
مقال نشره سوفيك بانيرجي.
ويب ديفيلوبر & أمب؛ كبار المسئولين الاقتصاديين متخصص مع 10+ سنوات من الخبرة في مجال مفتوحة المصدر تطوير الشبكة، المتخصصة في جملة & أمب؛ تطوير وردبريس. وهو أيضا مشرف هذه المدونة & # 8220؛ رس ويب سولوتيونس & # 8221 ؛.

وورد.
وب ترادينغفيو.
و ترادينغفيو الفسفور الابيض المساعد يسمح لإضافة الحاجيات وأدوات النشر من ترادينغفيو، مباشرة داخل & هيليب.
جدول الفوركس جوجل استنادا (لايف)
يعيش الفوركس الجدول المساعد يعرض غير محدود سعر صرف العملات الأجنبية في شكل جدولي على أساس جوجل و هيليب.
أسعار العملات الأجنبية.
بث مباشر أسعار العملات الأجنبية على موقع الويب الخاص بك.
الفوركس معدلات التجارة الوقت الحقيقي المساعد القطعة.
واحد بسيط، ضوء وسريعة القطعة التي تظهر أسعار الفوركس في الوقت الحقيقي. ونقلت & هيليب؛
الفوركس موقف حجم حاسبة.
آلة حاسبة حجم الموقف من شأنها أن تسمح للزوار لتحديد المبلغ لشراء و هيليب.
إيغليي القطعة.
إيغليي فوريكس، أداة التداول في السوق مصممة لتغطية اليومية والساعة تحليل السوق و هيليب؛
إشارة إشارات القطعة.
إشارة إشارات القطعة يضيف مقياس الشريط الجانبي مع درجة من المخاطر الملكية و هيليب.
ليف سبريادس & # 8211؛ فوركس.
وهذا البرنامج المساعد المجاني عرض البيانات المعروضة في trader. tools/ على الموقع الخاص بك.
محلل إيغليي.
إيغليي فوريكس، أداة التداول في السوق مصممة لتغطية اليومية والساعة تحليل السوق و هيليب؛

10 مجانا وورد وورد فارغة.
هذا هو استعراض أعلى الخيارات وورد موضوع فارغة.
ما هو موضوع وورد فارغة؟
موضوعات ووردبريس فارغة هي بويلربلاتس التي تكون بمثابة نقطة انطلاق لتطوير موضوع مخصص الخاص بك، وهذا هو السبب في أنها & # 8217؛ وتسمى أيضا & كوت؛ كاتب المواضيع & كوت؛ و (أقل شيوعا) & كوت؛ الموضوعات المجردة & كوت ؛.
الموضوعات وورد فارغة تأتي مع وورد وورد الأساسية فب، كس، وشفرة هتمل وملفات موضوع شغل بالفعل لك.
على عكس أطر الموضوع، معظم الملفات في موضوع وورد فارغة تهدف إلى تعديلها على أساس الاحتياجات الخاصة بك.
لماذا استخدام وورد وورد فارغة؟
مواضيع وورد فارغة تسريع سير العمل الخاص بك عن طريق الحد من كمية التعليمات البرمجية التي تحتاج إلى الكتابة. إن وجود أساس هيكلي يعني أنك لا تريد أن تفعل نفس عملية البدء مرارا وتكرارا في كل مرة تحتاج إلى البدء في إنشاء موضوع جديد.
وبالإضافة إلى ذلك، باستخدام موضوع وورد فارغة يخفض فرص نسيان الملفات الهامة أو التعليمات البرمجية المطلوبة لموضوع لتعمل بشكل صحيح.
بعض المواضيع وورد فارغة سيكون لها أيضا ميزات متكاملة مفيدة مثل تخطيطات استجابة وبيانات العينة لمساعدتك على اختبار الموضوع الخاص بك.
وفيما يلي لمحة عامة عن أفضل 10 حرة فارغة / كاتب وورد المواضيع يمكن أن تجد.
الجذور هو مصدر مفتوح ممتاز وورد موضوع كاتب. لقد بنيت مع HTML5 بويلستراب و بوتستراب (إذا كنت لا تحتاج إليها، يمكنك استبدال أو إزالته). كما أن لديها ملفات غرونت لتجميع بسرعة رمز أقل والجمع بين ملفات كس و جس الخاص بك.
وهناك ميزة أنيق من الجذور هو موضوع التفاف، والتي تساعدك على تجنب الحاجة إلى كتابة نفس الرمز في ملفات متعددة.
تحقق من الموضوعات التي تم إنشاؤها باستخدام الجذور في معرض الجذور. يمكنك البدء بالجذور من خلال التوجه إلى المستندات الرسمية للمشروع.
2. السفلية.
السفلية، أو _s، هو موضوع وورد فارغة خالية التي وضعتها أوتوماتيك، المبدعين من وورد.
لديها خمسة قوالب تخطيط. لسوء الحظ، لا توجد علامات سفلية على تخطيط متجاوب مسبقا، لذا يجب عليك إنشاء واحدة.
سوف سلسلة تعليمي من ثيميشابر (كبرى شركة تطوير موضوع وورد) تساعدك على تعلم كيفية إنشاء المواضيع وب باستخدام السفلية.
العظام هو موضوع فارغ مجانا بنيت على رأس HTML5 بويلربلات. انها & # 8217؛ ق استجابة، وضعت تحت فلسفة موبايل الأولى.
وبتوتس + لديه العظام ممتازة البرنامج التعليمي لمساعدتك على البدء مع هذا الموضوع كاتب رهيبة.
4. HTML5 إعادة تعيين وورد الموضوع.
هذا الموضوع فارغ يساعدك على البدء على الطريق الصحيح نحو إنتاج الدلالي وهيكليا سليمة HTML5 وورد المواضيع. على سبيل المثال، يتضمن نموذج المشاركة المضمنة في موضوع إعادة تعيين HTML5 ووردبريس تنسيق ميكروفورمات هنيوس لمساعدة محركات البحث على فهم المحتوى الخاص بك بشكل أفضل.
5. HTML5 فارغة وورد الموضوع.
هذا هو أداء ويب الأمثل موضوع وورد فارغة للمطورين. و HTML5 فارغة وورد موضوع يأتي مع وظائف موضوع مخصص مفيدة مثل الشريط الجانبي الحيوي وكذلك رمز نمطي لاستخدام وورد & # 8217؛ ق أبي الرمز القصير في المواضيع الخاصة بك.
6. HTML5 النمطية ل وردبريس.
أخذ هذا المشروع مفتوح المصدر شعبية HTML5 بويلربلات وتحويله إلى موضوع وورد فارغة.
يستخدم مشروع HTML5 بويلربلات فور وردبريس بنية HTML5 بلوق حديثة استنادا إلى أوبرا ويب إنجيليست بروس لوسون & # 8217؛ s ترميز هيكلي للمدونات:
7. عارية وورد.
هذا الموضوع وورد فارغة كبيرة بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في تعلم كيفية تطوير المواضيع.
وعلق موضوع وورد عارية في خط بحيث كما كنت & # 8217؛ إعادة بناء موضوع وورد الخاص بك، كنت أفهم ما هو & # 8217. انها & # 8217؛ ق مثل البرنامج التعليمي وردبريس + موضوع كاتب مجتمعة.
وب-فليكس هو استجابة وورد موضوع فارغة. لقد حصلت على ميزات خطيرة سوف يقدرها مطورو الويب، مثل بيانات العينة لاختبار الوحدات والامتثال الصارم لإرشادات وردبريس الرسمية.
9. جوينتسوب.
بنيت جوينتسوب على رأس مؤسسة 5 (إطار تطوير الأمامية الأمامية جنبا إلى جنب مع بوتستراب).
لديك الخيار لاستخدام النسخة ساس، أو مجرد نسخة كس عادي إذا كنت تريد.
10. بلانكسلات.
بلانكسليت هو على الارجح الأكثر بسيطة، الحد الأدنى فارغة / موضوع نمطي يمكنك الحصول على يديك. بلانكسليت هو الطريق الأوسط بين إنشاء وورد المواضيع تماما من الصفر واستخدام الموضوعات بداية كبيرة مثل الجذور أو تسطير أسفل.
جدول التلخيص.
* تم احتساب شعبية من خلال تلخيص عدد من الناس الذين يشاهدون، وقد تألق وقد غرقت المشروع على جيثب اعتبارا من 7 يناير 2018.
المحتويات ذات الصلة.
10 نصائح أساسية لتحسين وورد المواضيع وورد موضوع أطر: خيارات يجب أن تنظر في استخدام زامب ل وورد التنمية المحلية موضوع فئات ذات صلة: وورد وتطوير الشبكة من خلال ستة تنقيحات في 6 يناير 2018.
حر سيو أوديت.
العائد من الداخل أسبوعيا.
انضم إلى 62،179 مشترك يحققون أرباحا أكبر على الويب.

قالب فوريكس ورد فوريس مجاني
إذا كان عملك مرتبطا بالتمويل، فإن وجود موقع مصمم بشكل احترافي هو ضرورة مطلقة لأنك تحتاج إلى تصوير الصورة الصحيحة للثقة والأمن إذا كان الناس يعهدون إليك بأموالهم. العلامة التجارية الصحيحة وموقع على شبكة الإنترنت الحديثة يمكن أن تقطع شوطا طويلا لغرس الثقة في العملاء المحتملين. مواقع الشركات دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى أن يتوهم مع أكثر من أعلى الآثار وهلم جرا، فإنها تحتاج فقط أن تكون نظيفة، وضعت بشكل جيد بها وجعل المعلومات المطلوبة يمكن الوصول إليها.
مع ووردبريس الآن تسيطر على كمس المستخدمة لإنشاء مواقع ويب، انها سهولة الاستخدام وتكلفة منخفضة للدخول، فإنه من المنطقي تماما لاستخدامه لإنشاء موقع الشركة. لم يعد لديك لقضاء الآلاف وجود موقع على شبكة الانترنت التي تم إنشاؤها من قبل شركة تطوير، يمكنك شراء موضوع المصممة مسبقا والتي تم إنشاؤها خصيصا مع الشركات المالية في الاعتبار، وضعنا معا هذه القائمة التي هي مناسبة للشركات الضريبية والمحاسبين، وشركات التأمين والمحامين والمحامين والأعمال المالية الأخرى ذات الصلة.
احصل على 5 أشهر مجانا و 30٪ من جميع الخطط.
انقر على رمز القسيمة لنسخ الرابط وفتحه »
نلقي نظرة أدناه حيث جمعنا معا أكثر من 50 من أفضل وورد المالي المواضيع، مع كل التصاميم الحديثة، سيو هياكل ودية، تحميل سريع ومخططات استجابة.
الربح هو موضوع التمويل وورد أنيقة مع تصميم أرفع وظائف متعددة الأغراض. ويمكن استخدامه من قبل الشركات التي تقدم المساعدة الضريبية، المستشارين الماليين، وشركات القانون، وشركات المحاسبة ولأغراض مالية كثيرة ذات الصلة.
فين فيرتكس.
هذا المستشار المالي الخدمات وورد موضوع هو نظيفة، وظيفيا غنية وسهلة الاستخدام الحل لبوابة عملك. مدعوم من إطار الكرز، فإنه يضمن التركيب السريع، والتخصيص بديهية وإدارة السحب والإفلات من المحتوى الخاص بك. في شريط التمرير كامل العرض يسمح لك لنقل مهمة عملك مع الصور، وهو تكتيك أكثر فعالية من استخدام الكلمات العارية.
الميزات: خيارات موضوع متقدمة، العودة إلى أعلى زر، التقويم، نظام التعليق، التوافق كروسبروزر، القائمة المنسدلة، المفضلة، خريطة جوجل، جوجل خطوط الويب، محتوى عينة، خيارات الاجتماعية، علامات التبويب، سحابة الغيمة، ميلشيمب قالب جاهز، سحب وإسقاط المحتوى .
وقد تم تطوير هذا الموضوع للشركات الاستثمارية. لديها تخطيط خطير الصلبة. جودة الصورة بملء الشاشة والنص المؤطر مع زر أخضر كبير تحث المستخدم على اتخاذ إجراء انتزاع الزوار & # 8217؛ الاهتمام من اللحظات الأولى على الموقع. شركة الاستثمار وورد قالب يحتوي أيضا & # 8216؛ مرحبا & # 8217 ؛، & # 8216؛ المشاريع & # 8217 ؛، & # 8216؛ الخدمات & # 8217؛ و & # 8216؛ الشهادات & # 8217؛ أقسام.
كريتوس هو المستشار المالي المستشارين خدمات وورد قالب. وقد تم حصرا لتقديم الاستشارات، استشارات الأعمال والتمويل والاستثمار الخدمات. مجموعة متنوعة من تخطيطات بلوق تسمح لك لإضافة أنواع متعددة من المحتوى، من أجل الحفاظ على الجميع تحديث على آخر الأخبار.
المستشار المالي.
الميزات: خيارات موضوع متقدمة، شرائح بسد، العودة إلى أعلى زر، التقويم، نظام التعليق، التوافق كروسبروزر، قوالب صفحة مخصص، القائمة المنسدلة، المفضلة، خريطة جوجل، جوجل خطوط الويب، نموذج المحتوى، خيارات الاجتماعية، علامات التبويب، تلميحات الأدوات، ميلشيمب جاهزة قالب، سحب وإسقاط المحتوى، تويتر تغذية.
ترادكس هو تداول الفوركس قوية وقابلة للتحرير بالكامل وورد موضوع يعمل على إطار الكرز. يتميز أسلوب تخطيط واضح وموجز، وموضوع يجلب للمستخدمين & # 8217؛ التركيز على خيارات تداول الفوركس. معززة مع بناء الصفحة السلطة، يمكن أن يعد شعار موضوع في مجموعة متنوعة من الطرق ببساطة عن طريق سحب وإسقاط عناصر مختلفة، دون الحاجة للمس خط من التعليمات البرمجية. وورد لايف مخصص يكشف عن نتائج الألوان / الخطوط / رأس / تذييل / الخيارات الاجتماعية التخصيص على الفور.
إذا كنت تبحث عن موضوع وورد الشركات المناسبة، والانتباه إلى هذا واحد. تصميم شقة، عرض مرئي نظيفة من البيانات، وإيجاز قسم الشهادات وآخر المشاركات بلوق، وجعله مرشحا لائقة لمشروع عملك. إن اللون الأصفر الأزرق الجدير بالثقة والجذاب يجعل التباين الذي يجعل زائرا موقع الويب ينقر في وقت أقرب مما كان عليه إذا كان مزيج الألوان سيكون أقل جاذبية.
شركة استثمار.
تم إنشاء هذا الموضوع التجاري باستخدام أداة إنشاء صفحات السحب والإفلات من تمبلاتيمونستر & # 8217، مما يتيح لك إنشاء صفحات الويب بدون لمس سطر واحد من الشفرة. يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من خيارات التخطيط المتاحة. باستخدام وحدات المحتوى، يمكنك إضافة أنواع محتوى متعددة إلى صفحتك (الأزرار والصور وطاولات التسعير ونماذج الاتصال ومزلجات التمرير والمزيد).
شركة التأمين.
وقد تم تطوير هذا الموضوع لشركات التأمين. هناك اثنين من المتزلجون أكثر على الصفحة، حتى تتمكن من عرض المحتوى بقدر ما تحتاج إليه هناك. يتم وضع شريط البحث في الزاوية العلوية اليمنى من صفحة الويب، حيث يمكن للعملاء العثور عليه بسرعة. يتم ترتيب روابط إضافية وكتلة وسائل الاعلام الاجتماعية في التذييل، الذي هو في مكان متوقع لمثل هذا النوع من المعلومات.
التخطيط المالي.
هذا المستشار المالي موضوع وب يمكن أن يكون أساسا قويا لإعطاء دفعة لشركتك على الانترنت. تم تصميم الصفحة الأمامية بالمعلومات التي تهدف إلى التعريف بأهدافك وفريقك وخدماتك وشهاداتك وعملاءك، مما سيسهم في إبراز صورة أعمال متميزة على الويب. ولتعزيز المزيد من المحتوى الخاص بك، فإن الصفحة الأولى تحتوي أيضا على معاينات البقع من مشاركات المدونة.
إذا كنت تريد أن تمثل عملك على نحو فعال، وهذا استجابة وسيو ودية شركة الاستثمار وورد موضوع سيكون حلا رائعا. المخصب مع عناصر التصميم الأزرق، خلفية عادلة يحدد لهجة رسمية للموضوع & # 8217؛ ق التصميم. تحت شريط التمرير العلوي يمكن للزوار معرفة المزيد عن خدمات الشركة التي يتم ترتيبها في ثلاثة أعمدة.
هنا هو حل كبير لبناء الأعمال والبنوك والمواقع الإلكترونية للشركات. وهو يوفر نظرة جذابة جنبا إلى جنب مع مجموعة قوية من الأدوات. إن أشرطة التمرير بملء الشاشة في الجزء العلوي وفي قسم المحتوى هي العناصر الأكثر وضوحا للموضوع. أنها تعطيه نظرة أنيق وأنيق. وبفضل التخطيط النظيف والحد الأدنى، يمكن تكييف قالب وردبريس للشركات هذا مع أي نوع آخر من الأعمال.
المستشار المالي.
الميزات: خيارات الموضوع المتقدمة، شرائح بسد، العودة إلى أعلى زر، التقويم، كروسبروزر التوافق، قوالب صفحة مخصصة، القائمة المنسدلة، المفضلة، خريطة جوجل، جوجل خطوط الويب، نموذج المحتوى، الخيارات الاجتماعية، معرض قابل للفرز، علامات التبويب، سحابة العلامة، .
الاستشارات المالية.
هذه الميزة الغنية المستشار المالي وورد الموضوع هو الاختيار الذكي للجميع حريصة على أن يكون نظرة المهنية على شبكة الإنترنت. شريط القوائم شفاف، الرموز المتطورة والتباين من الأزرق والرمادي والأبيض وضع لهجة رسمية في التصميم. عندما يتعلق الأمر ملء موقع مع الصور، أنت حر في اختيار نوع معرض من الأكورديون، دائري، النظائر، و المنزلق.
محاسبة.
الاستفادة من هذا القالب قوية لأي موقع الأعمال ذات الصلة لتطوير شبكة الإنترنت أسرع وأسهل. الأشكال المرجانية حية معارضة نقية خلفية بيضاء العمل كما غرابرز اهتمام كبير. عناصر دائرية إضافة إلى نداء البصرية العامة من هذا الموضوع، مما يجعلها أنيقة جدا والمكرر. تسمح الشبكات بالادخار في الفضاء، في حين أن تذييل المعلومات المفيدة والقابلة للاستخدام يؤدي إلى مناطق أخرى ذات مغزى من موقعك.
مزود تأمين السفر.
التخطيط لرحلة نريد ليس فقط الحصول على خدمات من الدرجة الأولى وتجربة لا تنسى، ولكن أيضا تشعر بالأمان أننا سوف تكون محمية ضد التقلبات غير متوقعة عند الضرورة. هذا هو عندما تأتي شركات التأمين السفر في متناول اليدين. مثل أي أعمال أخرى، وهذه تحتاج إلى عرض قوي على الانترنت من أجل جذب عملاء جدد وجعل الناس يعتقدون في مصداقيتك.
الميزات: خيارات الموضوع المتقدمة، شرائح بسد، العودة إلى أعلى زر، التقويم، قوالب صفحة مخصص، القائمة المنسدلة، المفضلة، خريطة جوجل، جوجل خطوط الويب، خيارات الاجتماعية، علامات التبويب، سحابة العلامة، تلميحات الأدوات.
خدمات التأمين عبر الإنترنت.
في عالم التراجع المستمر، يكون لدى الناس موقفا جادا تجاه اختيار شركة تأمين، مما يجعل هذه الأخيرة سمعة كمزود موثوق للخدمات المذكورة. ولتحقيق هذا الهدف، سيثبت أن إنشاء موقع ويب باستخدام النموذج المعروض هنا مفيد.
الاستثمار الأعمال.
تصاميم بسيطة لكنها لا تنسى في الاتجاه الآن. النظر في هذا الموضوع الحد الأدنى نظيفة مع مساحة سلبية لبدء موقع تجاري سليم. التركيز على العرض المرئي (أعلى شريط التمرير مع آثار تحوم، وكتل مميزة مع الصور، المحارف الكبيرة، وخيارات الفيديو موضوع) يعطيها القدرة على عرض مجموعة كاملة من الخدمات التي تقدمها الشركة بطريقة لا تنسى. يتم الجمع بين جميع أجزاء المحتوى في تخطيط واحد واحد بسبب الملاحة الحكيمة التي تجعل من السهل الوصول إليها.
الممول هو موضوع وورد أنشئت لشركات التمويل والشركات المالية، والاستشارات، وسيط، والاستثمار، والضرائب ذات الصلة & أمب؛ مواقع الشركات. سيكون لدينا وورد موضوع تناسب أي الأعمال المالية وبدء التشغيل، شركة استشارية، ويجري تصميم مع التركيز على صناعة التمويل.
المالية هي موضوع وورد بنيت خصيصا للتمويل والمحاسبة والمالية والوساطة، والتدريب، ومكتب القانون، بسينس التخطيط والاستشارات المواقع. هو تماما استجابة، الشبكية جاهزة وسهلة لتخصيص.
نحن التمويل.
نحن المالية هو الكمال المالية والاستشارات & أمب؛ الأعمال وورد الموضوع. نحن فينانس هو الأنسب للشركات موقع على شبكة الإنترنت مثل محاسب، مشرف، مستشار، استشارات، الأعمال التجارية، استشارة وكالة، الشركات، المالية، المالية، التأمين والاستثمار والاستثمار والمستثمرين، والمعاشات التقاعدية، والتجارة، والاستشارات الشركات والتأمين والقرض والضرائب مساعدة، شركة الاستثمار الخ هذا هو وورد الأعمال الموضوع الذي هو مساعدة كاملة لوجود على الانترنت للشركات الشركات والشركات المالية. نحن المالية تستجيب تماما! التركيز القوي على تجربة الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي.
ولدت موضوع المالية لرعاية الاحتياجات الخاصة بك لتشغيل الخدمات المالية الخاصة بك مثل الأعمال المالية والاستشارات والمالية والشركات ووكالات الاستثمار أو الإدارة والصناديق المشتركة وخدمات إدارة المحافظ الأخرى على نحو فعال. المالية هي سهلة لتخصيص لتناسب شرائح مختلفة من العالم المالي. لقد قمنا بتصميم وحدات مختلفة للموضوع الذي يمكن استيرادها بنقرة واحدة على زر وتكوينها لاستخدامها بنفسك في عملك. هذا يوفر الكثير من وقتك وجهودك لتخصيص الاحتياجات الخاصة بك.
الاستشارات.
باستخدام الاستشارات وب يمكنك بسهولة إنشاء موقع على شبكة الانترنت الحديثة عن أي خدمة توفير الأعمال التجارية مع المحتوى الحقيقي. بسهولة تعديل المحتوى الحقيقي وتكوين تخطيط الصفحة مع السحب & أمب؛ منشئ الصفحة المقصودة.
اقتصادي متوافق تماما مع كبار المسئولين الاقتصاديين المساعد في السوق، يواست كبار المسئولين الاقتصاديين ويمر جوجل اختبار البيانات المنظمة اختبار أداة. 100٪ ركزت على أفضل الممارسات تصميم الطراز العالمي.
تصميم مثالي وميزات لأي الاستشارات والخدمات المهنية الأعمال! استجابة تامة! التركيز القوي على تجربة الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي. خيارات الألوان والطباعة غير محدود. كومرسيغوروس أدوات - لدينا الخاصة جدا وردبريس المساعد شملت لتعزيز وورد.
أموال هو قسط التمويل والاستشارات & أمب؛ الأعمال وورد الموضوع. تم تصميم أموال خصيصا لموقع الشركة مثل المستشار المالي والمحاسب والاستشارات الشركات والتأمين والقرض، والمساعدة الضريبية، وشركة الاستثمار وما إلى ذلك موضوع يتضمن المتزلج الثورة، لذلك يمكنك إنشاء المتزلجون مذهلة مع تأثيرات الرسوم المتحركة. فيسوال كومبوسر سحب وإفلات الصفحة منشئ بسرعة ومكتبة عناصر كبيرة، و لوحة خيارات الموضوع في مخصص وورد يتيح لك تحرير المحتوى الخاص بك في الوقت الحقيقي، فإنه سيوفر طن من الوقت مع أي الترميز المطلوبة.
نيلفا - قالب وردبريس متعدد الأغراض. يمكنك استخدامه للترويج الأعمال والتسويق والمالية والاستشارات، بدء التشغيل، كبار المسئولين الاقتصاديين، الشركات، وسيط، وكالات، المحللين، والمحاسبة، محفظة وأكثر من ذلك بكثير. ويستند القالب على إطار بوتستراب مع استخدام التكنولوجيا الحديثة. نيلفا أفضل موضوع الأعمال للمبتدئين وكذلك شركة كبيرة. وهناك عدد كبير من إصدارات مختلفة من القوالب تساعد على إنشاء القسم المطلوب أو صفحة النص. بسهولة يمكنك تنظيم حملة إعلانية أو تقديم عرض جميل، معرض المعرض، أو اجتماع الشركات.
إرناست هو موضوع استجابة. انها مناسبة للتمويل والتأمين والاستشارات والشركات المماثلة. أيضا جيدا ترميز ولا معرفة التعليمات البرمجية المطلوبة لاستخدام هذا الموضوع.
المالية بيز.
لقد حان الوقت للحصول على التمويل & أمب؛ شركة الأعمال للحصول على ارتفاع الربح & أمب؛ تطور كبير. إذا كانت شركتك في هذه الموجة، يتم إنشاء موضوع التمويل بيز وورد لموقع الويب الخاص بك. قمنا بتطوير هذا الموضوع مع الأعمال التجارية في الاعتبار وفهم كل العناصر سوف تخلق أفضل المنتجات التي تعمل بالنسبة لك.
الصحافة المالية.
المالية الصحافة هو الكمال فينانس، كونسولتينغ & أمب؛ الأعمال وورد الموضوع. المالية الصحافة هو الأنسب لموقع الشركة على الانترنت مثل المستشار المالي والمحاسب والاستشارات والشركات والتأمين والقرض، والمساعدة الضريبية، وشركة الاستثمار الخ هذا هو قالب الأعمال التي هي مساعدة كاملة لوجود على الانترنت للشركات الشركات والشركات المالية. المالية الصحافة مستجيبة تماما! التركيز القوي على تجربة الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي.
محاسب.
محاسب هو موضوع مولتيكونسيبت وب مناسبة للالمالية، والأعمال التجارية والمحاسبين والمستشارين والاستشارات والاستثمار والضرائب والمساعدة القانونية والقانون والمحامين وشركات الشركات والشركات الصغيرة والمتوسطة شركة والتوظيف والضرائب والخبراء والدعاة.
وسيط متوافق تماما مع كبار المسئولين الاقتصاديين المساعد في السوق، يوست سيو ويمر جوجل اختبار البيانات المنظمة أداة الاختبار. وركزت 100٪ على أفضل الممارسات في تصميم الطراز العالمي.
تصميم مثالي وميزات لأي شركة تمويل أو الأعمال التجارية الصغيرة. استجابة تامة! التركيز القوي على تجربة الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي.
مي المالية.
مي المالية هو موضوع الحديث وورد الحديثة. مي المالية هو الأنسب لموقع الشركة على الانترنت مثل المستشار المالي والمحاسب والاستشارات الشركات، والوقود، والقرض، والمساعدة الضريبية، وشركة الاستثمار وما إلى ذلك هذا هو قالب الأعمال التي هي مساعدة كاملة للوجود على الانترنت للشركات الشركات والشركات المالية.
فرصة.
features. Highly للتخصيص. واجهة المشرف واسعة. بسيطة بنقرة واحدة استيراد المحتوى التجريبي. لا يلزم معرفة الترميز. مجموعة كبيرة قصيرة مخصصة. استجابة & أمب؛ الشبكية جاهزة. 9 صفحات رئيسية وما إلى ذلك.
مستشار مستجيب وورد موضوع يأتي مع ميزات كبيرة وتصاميم رهيبة. مستشار هو الأنسب لمواقع الشركات مثل المستشار المالي، محاسب، الشركات الاستشارية، والتأمين، والقروض، والمساعدة الضريبية، وشركة الاستثمار والشركات سوفوير. وهو نموذج الأعمال التجارية التي هي مفيدة للعرض على الانترنت من الشركات التجارية والشركات المالية، ووكالات تكنولوجيا المعلومات. وهو موضوع استجابة تماما التي يتم اختبارها على جميع الأجهزة المحمولة الرئيسية. لأنه يأتي مع الاحتمالات غير محدود من شأنها أن تسهل لك أن تكون قادرة على دعم تطوير الموقع. وهي متكاملة مع خيارات موضوع قوية من شأنها أن تتيح لك تعديل معظم التصميم مع عدد قليل من النقرات.
أسيند هو الكمال المالية والاستشارات & أمب؛ الأعمال وورد الموضوع. أسيند هو الأنسب لموقع الشركة مثل المستشار المالي والمحاسب والاستشارات الشركات والتأمين والقرض، والمساعدة الضريبية، وشركة الاستثمار الخ هذا هو قالب الأعمال التي هي مساعدة كاملة للوجود على الانترنت للشركات الشركات والشركات المالية. يصعد استجابة تماما! التركيز القوي على تجربة الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي.
الشركة.
موضوع الشركة يجعل الكمال أي موقع الأعمال مع التصميم الحديث وطباعة قوية. وتعمل الشركة تماما في جميع الأجهزة المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية بفضل بوتستراب 3.2 بلا حساب لا تشوبه شائبة، كنت لا تجتمع مع الانزلاق أو اضطراب الصورة على أي متصفح. يمكنك أن تفعل كل ما كنت تحلم بطريقة سريعة جدا وبسيطة. يمكنك بناء موقع الويب الخاص بك مع رمز قصير من القالب وكذلك 40+ الرموز القصيرة مع التميز من البرنامج المساعد الملحن البصري.
المجموعة المالية.
متعدد الأغراض قالب وردبريس هو تصميم مخصص الحد الأدنى المدونات الشخصية، قالب محفظة لعرض الأعمال الفنية. مجموعة التمويل؟ متعدد الأغراض قالب وردبريس يتميز إطار استجابة تماما التي تبدو رائعة على أي جهاز محمول وشاشة شبكية العين جاهزة للرسومات قرار عالية الجودة.
الاقتصاد هو موضوع وورد الحديث نظيفة. الاقتصاد هو الأنسب لموقع الشركة على شبكة الإنترنت مثل المستشار المالي والمحاسب والاستشارات الشركات، الأوقية، والقرض، والمساعدة الضريبية، وشركة الاستثمار الخ هذا هو قالب الأعمال التي هي مساعدة كاملة للوجود على الانترنت للشركات الشركات والشركات المالية.
فينانسيا هو موضوع وورد مصممة خصيصا للأعمال التجارية، المستشار المالي، محاسب، مستشار الثروة والاستثمار وشركة B2B العامة. معبأة مع كل ما تحتاجه لإطلاق موقعك خالية من المتاعب! قوية وسهلة الاستخدام خيارات الموضوع، بناء تخطيط البصرية، آخر مخصص ومحفظة - كل ذلك ضمن واجهة واحدة متكاملة!
بالنسبة لتلك الشركات المالية الذين يرغبون في تأسيس سمعة الثقة مع عملائها، وضعنا المستشار وورد موضوع على أساس تصميم الأعمال النظيفة التي سوف بيرفكتفلي تطابق علامتهم التجارية. الموضوع مثالي للشركات التي تقدم المساعدة المالية أو الاستثمارية أو الضريبية أو القانونية. تخطيط يقدم عرضا شاملا للموظفين وصف الخدمة الكاملة. إلى جانب ذلك، قمنا ببناء صفحة التوظيف التي تحتوي على أحدث إعلانات التوظيف، حيث يمكن للموظفين المحتملين إرسال طلباتهم على الفور. ولراحة العملاء، لقد قمنا بتكامل آلة حاسبة الإيجار التي يمكن استخدامها قبل تحديد موعد.
ديناميك هو الكمال المالية والاستشارات & أمب؛ قالب وورد الأعمال. ديناميك هو الأنسب لموقع الشركة مثل المستشار المالي والمحاسب والاستشارات والشركات والتأمين والقرض، والمساعدة الضريبية، وشركة الاستثمار وما إلى ذلك هذا هو قالب الأعمال التي هي مساعدة كاملة للوجود على الانترنت للشركات الشركات والشركات المالية. ديناميكية مستجيبة تماما! التركيز القوي على تجربة الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي.
موتوس هو موضوع وورد قسط لمواقع الشركات والأعمال. مصممة مهنيا وموضوع جميل مشفرة مع بريميويم المكونات الإضافية المدرجة بالفعل يجعلها صفقة كبيرة لموقع الويب الخاص بك في المستقبل. موضوع هو تنوعا تماما ويناسب لكثير من الشركات المختلفة.
سد المالية.
سد المالية هو الحل الكامل لمواقع الشركات. مزيج من جودة التصميم المهنية وتحميل المحتوى التفاعلي يجعل تأثير كبير على انطباع المستخدم. سد موضوع التمويل يشمل 6 الإضافات: الخدمات، محفظة، الشهادات والشركاء الصفحة الرئيسية المنزلق والأسئلة المتداولة. وقد تم تصميم هذه الإضافات خصيصا للموضوع ومتكاملة بسلاسة. موضوع سد المالية لديها مجموعة من الإعدادات التي تمكنك من تخصيص مظهر الموضوع في غضون دقائق. وتشمل إعدادات موضوع: منتقي الألوان، جوجل خريطة الإعداد، الروابط الاجتماعية، رأس معلومات الاتصال، إدراج كس مخصص.
تمويل الأعمال التجارية.
إذا كانت شركتك تقدم للعملاء المشورة التجارية، وهنا & # 8217؛ s استجابة كونسولتينغ وورد موضوع لبناء صفحة ويب الصلبة مع. ويتميز تخطيط نظيفة وبسيطة في نفس الوقت يعطي الصفحة نظرة حديثة. وسيستمتع زوار موقعك على الويب بملاحه بسبب التخطيط المستند إلى الشبكة، والقائمة المنسدلة، والزر إلى أعلى الصفحة، وكتل المحتوى المنظمة بشكل جيد. وبفضل المكون الإضافي متعدد اللغات، لن تكون هناك مشكلات في توصيل رسالتك إلى جمهور أوسع. في أسفل الصفحة، هناك خريطة جوجل متكاملة والتي سوف تساعد على تحديد موقع وكالتك جهد. وعلاوة على ذلك، فإن موضوع تحسين محركات البحث الأمثل.
تصميم حاد ونظيف للموضوع هو الحل الأمثل لشركات التمويل والمحاسبة. الربح ميزات الاستثمار العائد آلة حاسبة، والتخصيص بالكامل المنزلق رأس مع 3 تخطيطات والأوراق المالية القطعة القطعة. بعد تثبيت موضوع اتبع جولة إرشادية سريعة.
تصميم حاد ونظيف للموضوع هو الحل الأمثل لشركات التمويل والمحاسبة. الربح ميزات الاستثمار العائد آلة حاسبة، والتخصيص بالكامل المنزلق رأس مع 3 تخطيطات والأوراق المالية القطعة القطعة. بعد تثبيت موضوع اتبع جولة إرشادية سريعة.
شركة التأمين
هذا القالب نظيف جدا. أسلوبه الأنيق مناسب تماما لتقديم شركة التأمين الخاصة بك. زبائنك سوف تصل الى هناك واجهة مفهومة حدسي، صور ملهمة مشرق، والحيل التقنية للراحة، مثل زر العودة إلى أعلى. الى جانب ذلك، سوف تكون قادرة على تسجيل ويشعر كل فوائد استخدام منطقة الأعضاء. تعطيك عملاء فرصة مع قالب لدينا!
التأمين الفعال.
وضعت الوجوه السعيدة من المنزلق مزاج إيجابي عام للقالب. وماذا يمكن أن يكون أكثر أهمية لشركة التأمين؟ ولا يسعنا إلا أن نتذكر أيضا فعالية عملها. حسنا، التصميم النظيف والملاحة المفهومة حدسي أمران من شأنها أن تساعدك على إقامة اتصال فعال بينك وبين الزبائن من خلال شبكة الإنترنت.
الكرز التأمين.
هذا الموضوع يحتوي على مساحة المحتوى واسعة، مما يعطي فرصة لوصف خدمات التأمين الخاصة بك في التفاصيل. يتم إضافة خيار التسجيل للحفاظ على قاعدة عملائك لا يزال. الى جانب ذلك، منح إطار الكرز القالب مع مجموعة من الميزات المفيدة: تحسين لوحة الادارة، تخطيطات استجابة، الرموز القصيرة وأكثر من ذلك بكثير.
ضوء الرهن العقاري.
تصميم ضوء اعجاب مع التفاؤل، وإعطاء الأمل للزائر للحصول على منزل من حلمهم بفضل خدمات الرهن العقاري الخاص بك. بلدان جزر المحيط الهادئ كبيرة من المنزلق تظهر على الفور المجال الخاص بك هو العقارات. أيضا القالب هو مدعوم من إطار الكرز، الذي يوسع القدرة الوظيفية: هل بالإضافة إلى ذلك الحصول على تخطيطات استجابة، المعارض تصفيتها، الموضوعات الأم والطفل، الرموز القصيرة الخ.
ترك أفكارك.
أكثر وردبريس الخير!
رموز القسيمة.
الاقسام.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
الموضوعات الفسفور الابيض الغريبة والمكونات الإضافية تعتمد على وظيفة وورد الأساسية لتحقيق السرعة، والتكامل السلس والبساطة الاستخدام.
لن تجد الخيارات المتضخمة ولوحات المشرف هنا: فقط الحائز على جائزة، واجهة بديهية نعلم جميعا والحب.
المشاركات الاخيرة.
أحدث المواضيع.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 كوك ميديا ​​Ltd. جميع الحقوق محفوظة. شركة مسجلة رقم 05695741.

No comments:

Post a Comment