Thursday 8 February 2018

تقلبات الفوركس حسب الساعة


تقلب العملة الرسم البياني.


رؤية أزواج العملات مع أهم تقلبات الأسعار.


كيفية استخدام هذا الرسم البياني.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


أفضل وقت لآخر تداول زوج العملات ور / أوسد.


أفضل ساعات من اليوم ليوم التداول ور / أوسد.


جاذبية تداول العملات الأجنبية اليوم هو أنه يمكنك التداول على مدار 24 ساعة في اليوم. للأسف، هذا لا يعني أنك يجب. يجب على تجار اليوم تداول زوج الفوركس فقط عندما يكون نشطا، وهناك الكثير من الحجم والمعاملات التي تحدث. لدى ور / أوسد ساعات معينة تكون مقبولة للتداول اليومي لأن هناك تقلبات كافية لتوليد الأرباح التي من المرجح أن تكون أكبر من تكلفة انتشار و / أو العمولة. لتكون فعالة والاستيلاء على أكبر التحركات من اليوم، والتجار اليوم صقل في أبعد من ذلك، في كثير من الأحيان التداول اليوم فقط خلال فترة محددة من ثلاث إلى أربع ساعات النافذة.


يوم التداول و التأثير على تقلب اليورو مقابل الدولار الأميركي.


سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، لأن هناك دائما سوق عالمية مفتوحة في مكان ما بسبب الاختلافات المنطقة الزمنية. ولكن ليس كل سوق عالمية تتداول بنشاط كل عملة. لذلك، يتم تداولها أزواج الفوركس مختلفة بنشاط في أوقات مختلفة من اليوم.


عندما تكون لندن (وأوروبا) مفتوحة للعمل، والأزواج التي تنطوي على اليورو (ور) أو الجنيه الإسترليني (غبب) هي أكثر تداولا بنشاط. عندما تكون نيويورك (الولايات المتحدة وكندا) مفتوحة للعمل، فإن الأزواج التي تنطوي على الدولار الأمريكي والدولار الكندي (كاد) أكثر نشاطا.


إذا تداول اليوم ور / أوسد، فإن الأوقات التي من المرجح أن تكون الأكثر نشاطا للزوج، في المتوسط، سيكون عندما لندن ونيويورك مفتوحة. هذه الأسواق مفتوحة بين الساعة 0800 و 2200 بتوقيت غرينتش (جرينتش). لمعرفة ساعات السوق الرئيسية في المنطقة الزمنية الخاصة بك، أو الوسيط الخاص بك (الرسوم البيانية) المنطقة الزمنية، استخدم أدوات ساعات سوق الفوركس.


تابع إلى 2 من 4 أدناه.


الأوقات المقبولة إلى اليوم التجارة ور / أوسد.


يظهر الرسم البياني للتذبذب لكل ساعة عدد النقاط التي يتحرك زوج العملات ور / أوسد كل ساعة من اليوم. الأوقات بتوقيت جرينتش.


هناك زيادة كبيرة في كمية الحركة بدءا من 0700، الذي يستمر حتى عام 2000. بعد ذلك، حركة كل ساعة تبدأ في تفتق قبالة، لذلك هناك من المرجح أن يكون أقل التحركات السعرية الكبيرة يمكن للمتداولين اليوم المشاركة في.


يجب أن يتداول تجار اليوم بشكل مثالي بين 0700 و 2000GMT. التداول خارج هذه الساعات، قد لا تكون حركة نقطة كبيرة بما فيه الكفاية لتعويض انتشار و / أو اللجان.


تتغير التقلبات بمرور الوقت. على سبيل المثال، متوسط ​​التقلب اليومي في وقت كتابة هذا التقرير هو 100 نقطة يوميا. ويمكن أن يزداد متوسط ​​الحركة اليومية إلى 130 نقطة في اليوم، مما يعني أن كل ساعة من المرجح أن تشهد حركة حركة أعلى قليلا. أو يمكن أن ينخفض ​​متوسط ​​الحركة اليومية إلى 75 نقطة في اليوم. وفي حين أن التقلب العام قد يتغير، فإن الساعات الأكثر تقلبا عموما لا تتغير كثيرا. 0700 إلى 2000 بتوقيت جرينتش سوف يكون الوقت الأكثر قبولا للتجارة اليومية، بغض النظر عما إذا كان التقلب اليومي يزيد أو ينخفض. لاحظ أن التوقيت الصيفي قد يؤثر على ساعات التداول في منطقتك.


تابع إلى 3 من 4 أدناه.


تايمز المثالي ليوم التداول ور / أوسد.


0700 إلى 2000 بتوقيت غرينيتش ساعات مقبولة للتداول اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي. هناك حركة كافية لاحتمال استخراج الربح وتغطية تغطية وتكاليف العمولة.


من الناحية المثالية على الرغم من يوم التداول ور / أوسد بين 1300 و 1600 بتوقيت جرينتش. هذا سوف تعظيم الكفاءة. خلال هذه الفترة سوف تشاهد أكبر التحركات في اليوم، مما يعني زيادة الأرباح المحتملة، وسوف يكون انتشار وعمولات أقل تأثير بالنسبة للربح المحتمل.


أيضا، لندن ونيويورك على حد سواء مفتوحة خلال هذه النافذة لمدة ثلاث ساعات. وهذا يعني أن الكثير من حجم يأتي من اثنين من الأسواق الرئيسية، لذلك ينتشر عادة ما تكون أشد خلال هذا الوقت.


هل تبحث عن استراتيجية تداول يومية للتداول خلال هذه الأوقات؟ تحقق من استراتيجية التداول يوم شمعة إنغولفينغ.


أفضل وقت ليوم تداول ور / أوسد.


ليس الجميع متداولا بدوام كامل، وبالتالي لا يمكنه اختيار وقت التداول. إذا لم تتمكن من التداول خلال النافذة المثالية من 1300 إلى 1600 بتوقيت جرينتش، فسوف يتداول اليوم اليورو / الدولار الأمريكي عند نقطة أخرى بين الساعة 0700 و 2000 بتوقيت جرينتش. التداول خلال هذه الأوقات يزيد من الأرباح المحتملة بسبب حجم التحركات السعر، وعادة ما يكون ينتشر في أدنى مستوياتها خلال هذه الأوقات أيضا.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


أفضل ساعات تداول الفوركس.


أفضل وقت للتداول في الفوركس (العملات الأجنبية) هو عندما السوق هو الأكثر نشاطا. عندما يكون هناك المزيد من المتداولين نشطين، فإن فروقات التداول - الفرق بين سعر العرض والسعر المطلوب - تميل إلى التضييق. والنتيجة هي أن أقل من أموالك يذهب إلى صانع السوق - المتخصص الذي يتداول العملة المعنية - وأكثر من ذلك للمشتري والبائع.


4 البورصات الرئيسية.


أسواق التداول النشطة هي دائما أفضل دائما للتجار، سواء كنت تتداول في الفوركس، بورصة نيويورك أو أي سوق التداول المالي الأخرى.


ولكن بالنسبة لمتداولي الفوركس، هناك سبب وجيه آخر للتداول عندما يكون السوق أكثر نشاطا: التقلب. ونتيجة لطبيعة التبادلات الرئيسية الأربعة للبورصة - نيويورك ولندن وسنغافورة وطوكيو - عندما يكون هناك أكثر من تبادل مفتوح، فإن حجم التداول لا يزيد فقط، ولكن التقلبات تزداد بشكل ملحوظ حسنا. وعلى الرغم من أن المستثمرين كثيرا ما يخشون الأسواق المتقلبة، فإن التقلبات - أي مدى ومعدل تغير حقوق الملكية أو سعر العملة - جيد للتجار. وبدون التقلب، تظل الأسعار ثابتة ولا يمكن أن تكون التجارة مربحة. مع التقلب يأتي المخاطر، ولكن أيضا فرصة.


في جميع أنحاء العالم ساعات الفوركس الأسواق.


لدى فوركس خمسة عشر بورصة مستقلة حول العالم. وجميعها مفتوحة خمسة أيام أسبوعيا، من الاثنين إلى الجمعة. كل تبادل له ساعات تداول فريدة من نوعها، ولكن من وجهة نظر التداول، وأهم أربعة التبادلات وساعاتهم هي التالية (جميع الأوقات هي التوقيت القياسي الشرقي):


لندن: من 3 صباحا إلى 12 ظهرا (ظهرا) نيويورك: من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 5 مساء سنغافورة: من الساعة 3 مساء إلى الساعة 12 صباحا (منتصف الليل) طوكيو: من 7 مساء إلى 4 صباحا.


تداول ساعات تداول العملات الأجنبية.


في حين أن كل تبادل مستقل عن الآخر، فإنهم جميعا يتداولون نفس العملات. وهذا يعني أنه عندما يكون اثنان من هذه التبادلات الكبيرة الأربعة مفتوحة، فإن عدد التجار الذين يشترون بنشاط ويبيعون العملات يزيد بشكل ملحوظ.


وتنعكس العطاءات وتسأل عن الفوركس واحد الفوركس في العطاءات ويسأل عن أي تبادل مفتوح آخر، مما يقلل من انتشار السوق ويزيد من التقلب.


عند النظر إلى ساعات الصرف المذكورة أعلاه، يصبح من الواضح أن ساعات التداول في البورصات الرئيسية تحدث في سوقين في وقت واحد من:


من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا، عندما يفتح كل من بورصة نيويورك ولندن من الساعة الثالثة مساء إلى الخامسة مساء، عندما يفتح كل من بورصة نيويورك وسنغافورة من الساعة 7 مساء إلى الساعة 12 صباحا (منتصف الليل) بالتوقيت الشرقي الشرقي، عند تبادل كل من طوكيو وسيدني مفتوحة من الساعة 3 صباحا إلى 4 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، عندما تكون بورصة طوكيو ولندن مفتوحة.


أفضل ساعات تداول الفوركس.


وهذه التداخلات الأربعة هي عادة أفضل ثلاث أوقات للتجارة. ومن بين هذه الأوقات، يكون الوقت الأكثر ملاءمة للتداول هو 8 صباحا إلى تداخل عند افتتاح أسواق نيويورك ولندن. ويمثل هذين المركزين التجاريين أكثر من 50 في المئة من جميع الصفقات في جميع البورصات ال 15 في جميع أنحاء العالم.


ومع ذلك، يمكن أن تنشأ حالات خاصة يمكن أن تجعل أي ساعة من النهار أو الليل وقت تداول مناسب. عادة، على سبيل المثال، من 5 مساء إلى 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة ليس وقت واعد للتجارة؛ فإن التبادل المفتوح الرئيسي الوحيد هو تبادل سنغافورة، الذي يمثل أقل من 10 في المئة من حجم تداول الفوركس السنوي.


ومع ذلك، إذا كانت هناك أزمة سياسية أو عسكرية في أي مكان في العالم تطورت خلال هذه الساعة، فإن التقلب وحجم التداول من شأنه أن يؤدي إلى ارتفاع متوقع في الاستجابة، مما يجعل هذا الوقت مناسبا جدا للتجارة.


& # 34؛ & # أفضل 34؛ لا يعني & # 34؛ مربحة & # 34؛


إذا كنت قد بدأت للتو في التداول على الفوركس، فمن الجيد المضي قدما بحذر. وتتعامل صفقات العملات بشكل كبير - في بعض الأحيان ما يصل إلى 1000 إلى 1. وهذا يجعل فكرة الفوز كبيرة جذابة، ولكن أيضا يعني أنك يمكن أن تخسر معظم أموالك في تجارة واحدة. وخلصت دراسة سيتي بنك لعام 2018 إلى أنه على الرغم من أن 84 في المئة من تجار التجزئة في الفوركس يعتقدون أنهم قادرون على كسب المال، إلا أن 30 في المئة فقط من التعادل أو أفضل.


غالبا ما تكون فكرة جيدة لفتح حساب الفوركس الخاص بك في شركة تقدم للمستثمرين الجدد & # 34؛ التجريبي & # 34؛ حيث يتم احتساب النتائج ولكن المكاسب والخسائر هي خيالية.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


بعد معرفة كيفية إجراء ذلك في حسابك التجريبي، ستعرف بشكل أفضل كيفية المتابعة.


تنويه: الميزان لا يوفر الضرائب، والاستثمار، والخدمات المالية والمشورة. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.


العملات تقلب العملات.


ما هو التقلب؟


التقلب هو مصطلح يستخدم للإشارة إلى التغير في سعر التداول مع مرور الوقت. وكلما اتسع نطاق تغير السعر كلما اعتبر التقلب أعلى. على سبيل المثال، الأمن مع أسعار إغلاق متسلسلة من 5 و 20 و 13 و 7 و 17، هو أكثر تقلبا بكثير من الأمن مماثلة مع أسعار إغلاق متتابعة من 7 و 9 و 6 و 8 و 10. الأوراق المالية مع ارتفاع التقلبات هي والتي تعتبر أكثر خطورة، حيث من المتوقع أن تكون حركة األسعار - سواء أكانت أعلى أو ألسفل - أكبر عند مقارنتها بأوراق مالية مماثلة، ولكن أقل تقلبا. ويقاس تقلب الزوج بحساب الانحراف المعياري لعوائده. الانحراف المعياري هو مقياس لمدى انتشار القيم من متوسط ​​القيمة (المتوسط).


أهمية التقلب بالنسبة للتجار.


إن الوعي بالتذبذب الأمني ​​مهم لكل تاجر، حيث أن مستويات التقلب المختلفة هي أكثر ملاءمة لبعض الاستراتيجيات وعلم النفس. على سبيل المثال، فإن تاجر الفوركس الذي يتطلع إلى النمو المطرد لرأس ماله دون أن يأخذ الكثير من المخاطر سوف ينصح باختيار زوج من العملات مع تقلبات أقل. من ناحية أخرى، يبحث المتداول عن المخاطر عن زوج من العملات مع تقلب أعلى من أجل الحصول على النقد على الفوارق السعرية الأكبر التي يقدمها الزوج المتقلب. مع البيانات من أداة لدينا، سوف تكون قادرة على تحديد أي أزواج هي الأكثر تقلبا. يمكنك أيضا معرفة ما هي الأكثر - والأقل - الأيام المتقلبة وساعات الأسبوع لأزواج محددة، مما يسمح لك لتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك.


ما الذي يؤثر على تقلب أزواج العملات؟


فالأحداث الاقتصادية و / أو الأسواق ذات الصلة، مثل تغيير سعر الفائدة في بلد ما أو انخفاض أسعار السلع الأساسية، غالبا ما تكون مصدرا لتقلبات أسعار الصرف. وتولد درجة التقلب من جانب مختلف جوانب العملات المقترنة واقتصاداتها. إن زوج من العملات - واحد من اقتصاد يعتمد أساسا على السلع الأساسية، والآخر اقتصاد قائم على الخدمات - سوف يكون أكثر تقلبا بسبب الاختلافات الكامنة في الدوافع الاقتصادية لكل بلد. بالإضافة إلى ذلك، فإن مستويات أسعار الفائدة المختلفة سوف تتسبب في أن يكون زوج العملات أكثر تقلبا من أزواج الاقتصادات ذات معدلات الفائدة المماثلة. وأخيرا، فإن الصلبان (الأزواج التي لا تشمل الدولار الأمريكي) والصلبان "الغريبة" (الأزواج التي تشمل عملة غير رئيسية)، تميل أيضا إلى أن تكون أكثر تقلبا وأن يكون هناك انتشار أكبر / عرض السعر. وتشمل العوامل الإضافية للتقلبات التضخم والديون الحكومية وعجز الحساب الجاري؛ فإن الاستقرار السياسي والاقتصادي للبلد الذي تعمل فيه العملة سيؤثر أيضا على تقلبات أسعار الصرف. كذلك، فإن العملات التي لا ينظمها البنك المركزي - مثل بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز - ستكون أكثر تقلبا لأنها هي المضاربة بطبيعتها.


كيفية استخدام حاسبة تقلب العملات الأجنبية؟


في الجزء العلوي من الصفحة، اختر عدد الأسابيع التي ترغب في حساب أزواج التقلب. لاحظ أنه كلما زاد الإطار الزمني المختار، انخفض التقلب مقارنة بالفترات الأكثر تقلبا. بعد عرض البيانات، انقر على الزوج لمعرفة متوسط ​​تقلبه اليومي، متوسط ​​تقلبه بالساعة، وانهيار تقلب الزوج في يوم من أيام الأسبوع.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


فهم ساعات عمل الفوركس واتجاهات الفوركس كل ساعة.


تعلم كيف تؤثر ساعات وجلسات سوق الفوركس على التداول الخاص بك. كل ساعة من اليوم، وكل زوج الفوركس، وخصائص مختلفة على أساس ما الأسواق العالمية مفتوحة. فهم هذه الخصائص يعني أنك سوف تكون أكثر قدرة على العثور على الصفقات وتصفيةها، وتطبيق الاستراتيجيات الخاصة بك في الوقت الصحيح.


بعض المعرفة الخلفية مطلوبة للتجارة الفوركس على نحو فعال. في حين أن سوق الفوركس يتداول على مدار 24 ساعة، وليس كل ساعات قابلة للحياة لجميع استراتيجيات التداول اليوم. الأسواق التي هي مفتوحة في جميع أنحاء العالم في أوقات مختلفة من اليوم يؤثر بشكل كبير على السيولة وتقلب أزواج الفوركس. في محاولة لتطبيق استراتيجية تعتمد على التقلبات في أوقات رصينة من اليوم إيسن & # 8217؛ ر فعالة. كما أن محاولة تنفيذ استراتيجية نوع التداول خلال الأوقات المتقلبة المتقلبة من المرجح أن يؤدي إلى الإحباط.


اكتشاف جلسات سوق الفوركس الرئيسية وتأثيرها على أزواج العملات المختلفة. تجاوز هذا، انظر الخصائص كل ساعة من كل زوج كبير، حتى تتمكن من ضبط ما الاستراتيجيات لتنفيذ، في ما الزوج والزمان.


جلسات سوق الفوركس.


أزواج العملات، والنجاح في تداول العملات، تتأثر إلى حد كبير الأسواق التي هي مفتوحة في أوقات محددة في جميع أنحاء العالم، وكيف يتم تداول تلك الأوقات (أو لم يتم تداولها).


على سبيل المثال، اليورو مقابل الدولار الأميركي هو الأكثر سيولة ويرى حركة متزايدة عندما لندن أو نيويورك مفتوحة للعمل. السيولة والتقلبات هي أعلى عموما خلال & # 8220؛ التداخل & # 8221؛ عندما تكون كل من نيويورك ولندن مفتوحة، وبالتالي فإن سوقين كبيرين يتداولان الزوج. نفس الشيء ينطبق على غبب / أوسد و أوسد / تشف.


و أوسجبي هو الأكثر نشاطا في بداية جلسات طوكيو ونيويورك & # 8230؛ والتي يتم فصلها حوالي نصف يوم. و أودوس و نزدوسد لهما هيكل مماثل، حيث أن سوق سيدني صغير إلى حد ما، والنشاط يرتفع عندما تفتح طوكيو بعد بضع ساعات من سيدني.


وبما أن أسواق تورونتو الكندية وأسواق نيويورك الأمريكية مفتوحة في نفس الوقت، فإن الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسكاد) يرى عادة معظم السيولة والتقلب كما تفتح نيويورك.


الموضوع الأساسي هو أن أزواج العملات هي الأكثر نشاطا والسائلة عندما يكون واحد على الأقل من البلدان (أو المناطق) المرتبطة زوج العملات هذا مفتوحا للأعمال التجارية.


هنا ساعات سوق الفوركس / جلسات استنادا إلى مناطق زمنية مختلفة (قد تحتاج إلى ضبط لوقت توفير الضوء اليومي & # 8230؛ انظر الرابط أدناه لتأكيد مرات)


الشكل 1. ساعات عمل الفوركس غمت:


الشكل 2. ساعات عمل الفوركس إست (نيويورك)


الشكل 3. ساعات سوق الفوركس يست (لوس أنجلوس، فانكوفر)


إذا لم تكن منطقتك الزمنية هنا، يمكنك العثور بسرعة على الأوقات التي تفتح فيها الجلسات في منطقتك الزمنية المحلية باستخدام هذه الأداة & # 8211؛ أداة ساعات سوق الفوركس التفاعلية. يرجى ملاحظة أن الوقت الوسيط / المخطط قد لا يكون نفس المنطقة الزمنية المحلية. لذلك، لمعرفة متى تبدأ الجلسات وتنتهي على الرسم البياني الخاص بك، تأكد من أن الوقت على أداة (المربع الأخضر الصغير) يطابق مع الوقت الحالي في منصة الرسم البياني الخاص بك. عندما ركلات التوقيت الصيفي ركلات في، تأكد من أنك تستخدم ساعات السوق الصحيحة.


وتظهر الرسوم البيانية أعلاه الأسواق الرئيسية فقط، حيث أن معظم الأسواق الأصغر تتداخل عادة مع هذه الأسواق الرئيسية. ألمانيا تفتتح قبل ساعة واحدة من لندن، ولذلك يعتبر البعض أنها مفتوحة أكثر رسمية وبدء الدورة الأوروبية.


فوركس ساعات السوق & # 8211؛ الفوركس كل ساعة الاتجاهات.


في حين أن هناك اتجاهات عامة للتقلب والسيولة في اليوم الواحد، كما نوقش أعلاه، ولكل ساعة من اليوم خصائصه الخاصة. من الناحية المثالية، ينبغي أن تكون استراتيجية التداول يومك مناسبة لتلك الخصائص داخل اليوم. وينبغي ممارسة الاستراتيجيات الشائعة، والاستراتيجيات المصممة للقبض على التقلبات، خلال أكثر الساعات تقلبا في اليوم. إذا كنت تواجه قيود الوقت والساعات التي ترغب في التجارة أرين & # 8217؛ t المتقلبة في الزوج من اختيارك، وربما زوج آخر سوف توفر تقلب خلال الساعات التي تحتاج إليها.


إذا استندت استراتيجياتك أكثر على نطاقات أو أسواق أكثر هدوءا، ركز على أوقات التقلب أقل من اليوم. مرة أخرى، استكشاف الاتجاهات بالساعة من سلة من العملات قد يعرض الفرص التي تستخدم أكثر كفاءة استراتيجيتك.


وتظهر الرسوم البيانية أدناه تقلبات كل ساعة لأزواج العملات الرئيسية. مع مرور الوقت سوف تتغير هذه الإحصاءات. وفي حين تتغير التقلبات العامة مع مرور الوقت، فإن التقلب النسبي يبقى قريبا من نفس المستوى. على سبيل المثال، ساعات معينة من اليوم ستكون دائما تقريبا أكثر تقلبا من غيرها، على الرغم من أن متوسط ​​حركة نقطة في غضون تلك الساعات عرضة للتغيير. للحصول على إحصاءات الفوركس الأخرى، راجع صفحة إحصائيات الفوركس اليومية.


الشكل 4. اليورو مقابل الدولار الأميركي تقلب ساعة (ارتفاع سعر ناقص السعر المنخفض، لتلك الساعة، في نقطة)


الرسوم البيانية من قبل متاف وجميع الأوقات في غمت.


وتتواجد الفرص الرئيسية بين الساعة 6/00 و 19،00 بتوقيت جرينتش، من الساعة 00/6 إلى الساعة 00/8، ومن الساعة 00/12 إلى الساعة 00/15، وهي توفر أكبر حركة في الساعة. الاستراتيجيات التي تدور حول نطاقات أو أسواق أكثر هدوءا هي الأكثر ملاءمة للتداول بين 2100 و 0600 بتوقيت جرينتش.


و أوسشف له هيكل تقلب مماثل مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي.


الشكل 5. أوسشف التقلب بالساعة.


الشكل 6. غبوسد التقلب كل ساعة.


الشكل 7. أوسجبي التقلب بالساعة.


الشكل 8. أودوس التقلب كل ساعة.


نظرا لقربها، فإن الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي لديه تقلبات مماثلة خلال اليوم كما أودوس. كلا الزوجين لديها أيضا تقلب عام مماثل كل يوم.


الشكل 9. نزدوسد التقلب بالساعة.


الشكل 10.


وبما أن الأسواق الكندية والأمريكية مفتوحة في نفس الوقت، فإن السيولة والتقلبات تركزان بالقرب من انفتاح تلك الأسواق، ثم تنخفض إلى بقية اليوم.


الاستفادة من ساعات الفوركس وسوق الفوركس تيلندز & # 8211؛ كلمة أخيرة.


إن وضع استراتيجية شيء واحد، وذلك باستخدام تلك الاستراتيجية بكفاءة أخرى. يجب أن يكون لدى التجار خطة تداول جيدة تحدد متى سوف يتاجرون، وعندما فازوا. وستستفيد ساعات معينة من استراتيجيات معينة؛ معرفة الساعات التي سوف تخدم استراتيجياتك على أفضل وجه. تحقق من أزواج مختلفة على صفحة إحصائيات الفوركس اليومية للعثور على مباراة جيدة & # 8211؛ وهناك العديد من الأدوات في تلك الصفحة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق ذلك.


إذا تداول على إطار زمني قصير، أوصي باستخدام وسيط الفوركس إن التي لديها قرب الصفر انتشار. هنا هو وسيط إن المفضل (المقيمين في الولايات المتحدة فقط). وهذا سوف يسمح لك لاستغلال أكثر كفاءة الفرص خلال ساعات من اختيارك منذ انتشار فاز & # 8217؛ ر من القلق.


أكثر من 300 صفحة معبأة مع استراتيجيات ومعلومات التداول تحتاج إلى النجاح. متاح عبر تحميل لحظة.


بواسطة كوري ميتشل، مت.


يوم تداول الفوركس مع 1000 $ (أو أقل) - مخطط لكيفية بناء الدخل مع حساب تداول صغير، من خلال الاستفادة الفعالة من ضوابط المخاطر، والرافعة والتداول على إطار زمني صغير لبضع ساعات في اليوم.


التجار اليوم: كيف ولماذا استخدام وقف الخسارة اليومية - السيطرة على الخسائر اليومية مهمة مثل السيطرة على الخسائر في كل صفقة، وهنا كيف يمكن للمتداولين اليوم السيطرة على خسائرهم اليومية حتى يوم واحد لا تدمر أسبوعيا أو شهريا الإيرادات.


إستراتيجية تداول أبك فوركس - فيديو & # 8211؛ نمط السعر بسيط ولكن قوي ينظر في جميع الأسواق. فإنه يحصل لك في اتجاه قوة دفع قوية.


4 أفكار حول & لدكو؛ فهم ساعات عمل الفوركس وفوركس كل ساعة الاتجاهات & رديقو؛


عند التداول اليومي، بمجرد أن يصل السعر إلى متوسط ​​تقلبه بالساعة، هل ستكون أكثر تحفظا / مترددا حول دخول المزيد من الصفقات في نفس الاتجاه خلال تلك الساعة؟ وبالنظر إلى أن الهدف سوف يتجاوز متوسط ​​الحركة. مجرد الرغبة في معرفة ما اذا كان سيكون وسيلة قابلة للحياة لتصفية الصفقات.


شكرا جزيلا على مساعدتك،


نعم، أناقش ذلك في دليل استراتيجيات الفوركس. قد أكون أكثر ترددا، خاصة إذا كان هذا الاتجاه بدأ يظهر بعض علامات الضعف. إذا كان هذا الاتجاه قويا حقا، ما زلت أرى الصفقات التي تتجاوز النطاق اليومي المعتاد (حيث أن أي يوم يمكن أن ينتهي به المطاف فوق أو أقل من متوسط ​​الحركة).


إذا كنت تبحث في الإحصاءات بشكل متكرر، يمكنك أيضا قياس ما إذا كان التقلب آخذ في الازدياد أو الانخفاض بشكل عام. إذا كان التقلب يتناقص عادة، فإنني سأكون أكثر ترددا عندما نكون في القاعدة أو نتجاوزها. ولكن إذا كان التقلب آخذ في الازدياد، سوف أكون أقل ترددا، لأن النطاقات عادة ما تتوسع كل يوم.


شكرا جزيلا. قمت ببعض النظام في كل الفوضى كان لي في رأسي عن كل سوق التداول عبر الإنترنت.


شكرا لك على هذه المشاركة الرائعة!


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.

No comments:

Post a Comment