Monday 19 February 2018

تداول العملات الأجنبية أوكلاند


تداول الفوركس في نيوزيلندا.
تداول الفوركس نز.
هل تبحث عن البدء مع فوركس إنفستمينتس في نيوزيلندا؟ ثم يمكننا أن نساعد؟ في invest. nz لدينا مصدر المعلومات التي سوف تساعدك في تحديد ما إذا كان تداول الفوركس هو حق لكم. في هذا القسم سوف نوضح ما هو الفوركس وكيفية الحصول على ذكر مع تداول العملات الأجنبية في نيوزيلندا.
ما هو الفوركس؟
تداول العملات الأجنبية هو شراء وبيع وتبادل والمضاربة من العملات. يتكون النقد الأجنبي من البنوك والشركات التجارية وشركات إدارة الاستثمار والبنوك المركزية وصناديق التحوط وسماسرة الفوركس بالتجزئة والمستثمرين. ويعتبر سوق الفوركس عالميا أكبر سوق مالي في العالم.
تداول الفوركس نز.
تداول العملات الأجنبية في نيوزيلندا يشبه إلى حد كبير التداول في أي مكان آخر في العالم. وتنطبق مبادئ واستراتيجيات مماثلة في جميع أنحاء العالم. بالطبع، قد يكون نز انها القواعد واللوائح المتعلقة بتداول العملات الأجنبية وعليك أن تبذل العناية الواجبة الخاصة بك والعثور على هذا من تلقاء نفسها.
يمكن تداول الفوركس على العديد من المنصات. قد ترغب في القيام بذلك بنفسك، والتجارة على مواقع التداول الاجتماعي مثل كورنسي، إتورو أو فكس تقاطع، استثمار أموالك مع المهنية والسماح لهم القيام بهذه المهمة في حين جني الأرباح، وما إلى ذلك هناك العديد من الطرق للتداول في الفوركس إذا كنت مقيما في نيوزيلندا. ما يهم حقا هو اختيار الطريقة التي تناسبك.
ومن المفهوم تماما بالنسبة للمبتدئين الفوركس في نيوزيلندا أن يشعر طغت. هناك فقط الكثير من المعلومات لهضم ويبدو تقريبا الساحقة. أفضل طريقة هي اتخاذ خطوات الطفل. مساعدة يمكن العثور عليها في الكتب، منتديات التداول الفوركس على الانترنت، وأشرطة الفيديو قد ترغب في العثور على وسيط لإرشادك.
وهناك مكان جيد لبدء التعلم عن الفوركس سيكون بابيبيبس. أنها تفسر المفاهيم بطريقة بسيطة جدا واضحة حتى وكثير من المبتدئين وجدت موقعها مفيدة جدا. في نهاية اليوم، سيتم تحديد نجاحك في تداول الفوركس في نيوزيلندا من خلال جهدك والتعليم حول جميع جوانب تداول العملات الأجنبية.
أساسيات الفوركس.
قد ترغب أيضا في الذهاب إلى يوتيوب ومشاهدة أشرطة الفيديو وتداول العملات الأجنبية الدروس لديهم هناك. إذا كنت ترغب في اتخاذ تداول الفوركس على محمل الجد وليس مجرد مشوش على الجانب، ثم يجب عليك حضور الندوات أو الدورات التدريبية الفوركس المتاحة حيث كنت تعيش. معرفة تداول العملات الأجنبية أمر ضروري إذا كنت ترغب في أن تكون ناجحة. هناك العديد من هذه البرامج والدورات المتعلقة بتداول الفوركس نيوزيلندي.
سوف تحتاج أيضا بعض المال للاستثمار. ليس كثيرا. كان هناك أشخاص أخذوا 200 دولار وتحويلها إلى مئات الآلاف، لكنك ستظل بحاجة إلى هذه النفقات الأولية. قد تكون هناك أيضا بعض التكاليف الإضافية إذا كنت ترغب في شراء برنامج فوريكس الآلي أو الكتب المتعلقة بالبرامج. علاج كل هذه الاستثمارات في التعليم النقد الاجنبى الخاص بك.

تداول العملات الأجنبية في أوكلاند
نحن نقدم لعملائنا مع مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات فكس مصممة بشكل تنافسي للمؤسسات والشركات.
أعرف أكثر.
شراكة شراكة مع وتوزع جناح تمكس من تسا (تحليل تكاليف التجارة) أدوات. سرعة التجارة هي مزود بيانات التجارة فكس لهذا المنبر.
أعرف أكثر.
فكس المؤسسي.
تقدم سرعة التجارة خدمات تداول العملات الأجنبية والسمسرة الرئيسية للمشاركين في السوق المهنية عبر واجهة المستخدم الرسومية والاتصال أبي.

تداول العملات الأجنبية.
يتم استخدام تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت من قبل بعض الناس في محاولة لتحقيق ربح سريع من خلال الرهان على القيمة المتغيرة للعمالت الأجنبية. ولكنهم من المرجح أن يفقدوا المال كما جعله.
المخاطر هي أعلى من ذلك إذا كنت تتاجر مع المال المقترض، وهذا يزيد من أي مكاسب أو خسائر تقوم بها. نحن نتلقى بانتظام الشكاوى والاستفسارات من المستهلكين الذين فقدوا المال في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.
ما هو تداول العملات الأجنبية (الفوركس)؟
تتغير قيمة العملات باستمرار. تداول العملات الأجنبية هو شراء وبيع العملات الأجنبية. الناس يفعلون ذلك لسببين أساسيين:
في محاولة لتحقيق الربح، وهو أمر محفوف بالمخاطر، أو لتوفير اليقين بشأن تكلفة المدفوعات بالعملة الأجنبية في المستقبل، وهو وسيلة لخفض المخاطر. وهذا ما يسمى "التحوط". مثال على التحوط هو عند قفل في سعر الصرف اليوم، لدفع التي تحتاج إلى جعل في تلك العملة الأجنبية الشهر المقبل.
تداول الفوركس من أجل الربح محفوف بالمخاطر.
تداول العملات الأجنبية للربح هو عندما تراهن على أن قيمة عملة واحدة سوف تتغير بشكل إيجابي مقابل قيمة أخرى. يمكنك التداول في الفوركس من خلال:
شراء الأموال الأجنبية (التي ستحتاج إلى الاحتفاظ بها في حساب مصرفي بالعملة الأجنبية) على أمل أن تزداد قيمة العملة مقابل الدولار النيوزيلندي أو شراء وبيع العقود المرتبطة بأسعار الصرف بين عملتين من جهة مصدرة مشتقة . ويمكن أن يطلق على هذه العقود أشياء مثل العقود الآجلة والمبادالت والخيارات وعقود الفروق وعقود الفوركس الهامشية.
لكل شخص يكسب الدولار من تداول العملات الأجنبية، شخص آخر يفقد الدولار. وذلك قبل الأخذ بعين الاعتبار التكاليف والرسوم، والتي يمكن أن تكون كبيرة.
لأن التغيرات في أسعار صرف العملات الأجنبية غالبا ما تتأثر بأحداث غير متوقعة، حتى التجار ذوي الخبرة العالية باستخدام أدوات متخصصة غالبا ما تحصل على خطأ.
تداول الفوركس من أجل الربح محفوف بالمخاطر. إذا كنت ترغب في القيام بذلك، يجب عليك التحدث إلى مستشار مالي معتمد مع الخبرة في هذا المجال قبل أن تقرر البدء. اسألهم عما إذا كانت استراتيجية معقولة بالنسبة لك، وأن تطلبوا إرشادات بشأن مستوى الخسارة التي يمكنك تحملها.
إذا كنت لا تختار للتجارة الفوركس، وسوف تحتاج الكثير من المال الغيار لتغطية الخسائر الناجمة عندما تتحرك أسعار الصرف ضدك.
اقرأ مثال تداول العملات الأجنبية لمساعدتك على فهم كيفية عمل التداول من أجل الربح.
الاقتراض إلى التجارة هو أكثر خطورة.
"الرافعة المالية" أو "الهامش" التداول هي المصطلحات المستخدمة لوصف طرق التداول بالأموال المقترضة. هذا يمكن أن يكون أكثر خطورة من الاقتراض لوضع الرهان. قد لا تدفع إلا جزءا صغيرا من قيمة صفحتك في المقدمة، ولكن إذا فقدت ستحتاج إلى تسديد كامل المبلغ المقترض، بالإضافة إلى أي مبلغ كنت قد فقدت. وهذا يعني أنه حتى الحركات الصغيرة في قيم العملة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على أي مكاسب أو خسائر تقوم بها من خلال تداول العملات الأجنبية.
من الصعب إدارة مخاطر تداول العملات الأجنبية.
يمكن لمتداولي الفوركس استخدام تقنيات إدارة المخاطر مثل "أوامر وقف الخسارة" في محاولة للحد من خسائر التداول. في المثال أدناه، قد تكون قادرا على الموافقة على أمر وقف الخسارة لإغلاق صفقتك تلقائيا عندما بلغ سعر الصرف 0.90 دولار أسترالي. ومن الناحية النظرية كان من شأن ذلك أن يحد من الخسارة المحتملة عند 800 1 دولار نيوزيلندي. ولكن لن يكون مضمونا، حيث أن أوامر التوقف قد لا تعمل على الإطلاق عندما تكون هناك تحركات شديدة في الأسواق. قد تضطر أيضا لدفع رسوم أو تكاليف إضافية لوضع أمر وقف الخسارة.
حذار من تداول الفوركس "التدريب" و "أدوات"
يجب أن تكون حذرا من أي شخص يخبرك أن منتج معين أو تقنية معينة يمكن أن تعطيك الوصول إلى أسعار صرف أفضل أو المال السهل. في حين أن البرامج التدريبية والدورات التدريبية يمكن أن يعلمك كيفية جعل تداولات الفوركس، لا يمكن لأي شخص أو برنامج التنبؤ بدقة من أي وقت مضى حركة العملات الأجنبية.
استخدام موفر مرخص.
يتم تصنيف تداول الفوركس باستخدام العقود المرتبطة بسعر الصرف بين عملتين بتداول منتج مالي "مشتق". یتضمن منتج المشتقات التداول في القیمة المتغیرة للأصل الأساسي مثل العملات أو الأسھم أو السندات أو السلع أو معدلات الفائدة. في نيوزيلندا، يجب على الأفراد أو الشركات التي تقدم هذه العقود أن تحتفظ ب "ترخيص مصدر مشتقات" منا.
نوصي النيوزيلنديين بتجنب خدمات تداول العملات الأجنبية في الخارج غير المرخصة من قبلنا، حتى لو بدا أنها تنظم من قبل سلطة في الخارج.
تفضل بزيارة صفحة التحذيرات والتنبيهات الخاصة بنا للحصول على تحذيرات حول تجار الفوركس.
اقرأ بيان الكشف عن المنتج.
يجب على مزودي المشتقات المرخص لهم تقديم بيان إفصاح عن المنتج قبل التداول معهم. أنواع مختلفة من منتجات تداول العملات الأجنبية تنطوي على مخاطر مختلفة، لذلك يجب قراءة بدس بعناية.
على وجه الخصوص يجب أن تبحث عن معلومات عن:
كيف المنتج معين كنت تبحث في الأعمال. إذا كنت لا تفهم تماما، إعطائها ملكة جمال. وقد يكون ذلك أكثر خطورة مما تدركه "مخاطر الطرف المقابل" - وهي المخاطر التي من شأنها أن يكون مزود الفوركس غير قادر على الوفاء بالتزاماته تجاهك إذا حدث خطأ ما. على سبيل المثال، إذا أصبح مقدم الخدمة معسرا، قد تكون دائن غير مضمون ويواجه صعوبة في استعادة أموالك في التعامل مع مخاطر السوق مثل نقص السيولة في السوق وتأخير التداول. قد لا تكون قادرة على جعل الصفقات عندما كنت ترغب في الرسوم وغيرها من الرسوم معلومات عن الرافعة المالية.
كن حذرا من العروض الترويجية للحرف "الحرة" أو "لا خسارة"، وخاصة من منصات على الانترنت التي قد لا تكون مقرها في نيوزيلندا. وغالبا ما تحتوي هذه السلاسل على سلاسل، لذا يجب فحص شروطها وشروطها قبل الالتزام بأموالك.
مثال على تداول الفوركس.
أراد ديفيد كسب المال من تداول العملات الأجنبية، لذلك وجد خدمة هامش تداول العملات الأجنبية على الإنترنت، والتحقق من أنه كان مصدر مشتقات مرخص في نيوزيلندا، وأودعت 1000 دولار نيوزيلندي لفتح حساب.
وانتهى به المطاف ليس فقط 1000 $ ولكن إضافي 3،545 $. ماذا؟
يتطلب الحساب هامش بنسبة 0.5٪ للتداول. وهذا يعني أنه لكل دولار كان لديه في حسابه، وقال انه يمكن شراء تجارة بقيمة 200 $. ويمكن أيضا وصف ذلك بأنه "نفوذ" 200 مرة.
اعتقد ديفيد أن الدولار النيوزلندي سيزداد من حيث القيمة مقارنة بالدولار الأسترالي، لذلك قام بشراء عقد مرتبط ب 100 دولار نيوزيلندي مع زوج العملات النيوزيلندي / الدولار الاسترالي عند 0.92 (بمعنى الدولار النيوزلندي = 0.92 دولار أسترالي).
لهذه التجارة 100،000 دولار نيوزيلندي، وكان ديفيد لدفع فقط 0.5٪ مقدما (الهامش)، الذي كان 500 دولار نيوزيلندي. جاء ذلك من الأموال التي أودعها في حسابه.
لسوء الحظ انخفض الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأسترالي. وفي فترة قصيرة جدا انخفض سعر الصرف إلى 0.88 (دولار نيوزيلندي واحد = 0.88 دولار أسترالي). وهذا يعني أن قيمة تجارة ديفيد نيوزيلندي 100000 دولار نيوزيلندي انخفضت بمقدار 4،545 دولار نيوزيلندي.
وكان هذا هو أكثر من "الهامش" الأولي من 500 $ أن ديفيد قد دفع، وبالتالي فإن خدمة تداول العملات الأجنبية خصم ما تبقى من 500 $ أن ديفيد لا يزال في حسابه وطلب منه دفع مبلغ إضافي قدره 4،000 دولار نيوزيلندي من الهامش - $ 3،545 المستحقة له بالإضافة إلى المخزن المؤقت مقابل المزيد من الخسائر. وهذا ما يسمى "دعوة الهامش".
لم يرغب ديفيد في الاستمرار في المخاطرة على أسعار الصرف، لذلك اختار إغلاق الصفقة بسعر الصرف 0.88. وكان لا يزال لديه لدفع خدمة تداول العملات الأجنبية نز 3،545 $ بالإضافة إلى 1،000 دولار نيوزيلندي أنه كان قد دفع أصلا لفتح الحساب.
العثور على هذا من الصعب متابعة؟ ضع في اعتبارك أن القاعدة الأساسية للاستثمار لن تشارك أبدا إذا كنت لا تفهم تماما كيفية عمل الاستثمار. التعقيد عادة ما يعني الخطر.
تعلم المزيد عن:
سيتم إرسال هذه الرسالة الإلكترونية بانتظام مع أحدث الأخبار الصناعة والتحديثات فما والأوراق الحالية والتقارير والتحقيقات والملاحقات القضائية.

تداول العملات الأجنبية والأخبار العملات.
وقد أبرمت شاريتش شراكة مع أبرز شركات النقل الدولية، أوفس، لمساعدة المستثمرين على توفير الوقت والمال عند تحويل الأموال إلى الخارج.
نوصي أوفس باعتبارها الطريقة الأكثر ملاءمة وآمنة وشفافة للمواطنين العالميين اليوم والشركات العالمية لجعل تحويل الأموال إلى أكثر من 190 بلدا. فهي منصة الدفع الدولية الوحيدة التي تقدم خدمة التداول على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ودعم العملاء - وكل ذلك مع تقديم أسعار صرف أفضل من البنوك.
دفع الفواتير الدولية، والقروض والرهن العقاري، وشراء الممتلكات أو ببساطة إرسال الأموال إلى أحد أفراد الأسرة في الخارج ليست سوى بعض من الأسباب استخدام عملائنا خدمة أوفس.
يمكن للمستثمرين شاريتش التمتع:
- صفر رسوم أوفس * على جميع التحويلات.
- أسعار صرف تنافسية للغاية عبر 55 عملة.
- مشورة الخبراء وأدوات إدارة المخاطر للمساعدة في تقليل التعرض لتقلبات العملة.
- 24/7 الوصول عبر الإنترنت وخدمة العملاء الهاتفية.
- الوصول إلى التعليق السوق وتنبيهات معدل.
يوميا أخبار تداول العملات بواسطة نزفوريكس.
وأوضح التحويلات المالية.
تحويل الأموال في الخارج هو العلم، وليس فن. وهنا كيفية التنقل حول قطاع تحويل الأموال تشوش على نحو متزايد.
هناك عدد لا يحصى من مقدمي هناك قادرة على تحويل أموالك في الخارج، ولكن فقط عرض حفنة هذه الخدمة الحاسمة كما تقدم الأساسية. أوفس هي الشركة التي تقدم التحويلات المالية الدولية بسيطة وآمنة على الانترنت. ويقول رئيس شركة آسيا والمحيط الهادئ، سكوت ريدموند، إن العملية تختلف اختلافا كبيرا تبعا للمؤسسة المستخدمة.
ويمكن أن يكون ذلك مكانا مرهقا لمقدمي الخدمات المصرفية، وغالبا ما ينعكس ذلك في الرسوم المرتفعة وسعر الصرف الضعيف والخدمة القليلة جدا. ولكن الشركات التي تركز فقط على صرف العملات عادة ما تقدم أسعار صرف تنافسية والرسوم، واجهة العملاء ودية على الانترنت وخدمة العملاء الداعمة، ويوضح ريدموند.
ولا يركز مقدمو الخدمات المؤسسون فقط على تجربة الإنترنت المباشرة بأقل تكلفة ممكنة. وبصرف النظر عن المعرفة والخبرة، ومقدمي القائمة لديها ترسانة من البنية التحتية بما في ذلك الشبكات المصرفية الراسخة وخدمة العملاء، ويضيف. ويقول ريدموند: "ما يعنيه ذلك هو أن العميل يمكن أن يحصل على معدلات كبيرة ورسوم منخفضة، مع العلم أن أموالهم سوف تصل إلى وجهتها بأمان وبشكل آمن".
بطبيعة الحال، فإن جزءا أساسيا من تحويل الأموال الدولية هو تسليم الأموال، ويوضح ريدموند. "إذا كنت تفكر في ذلك من حيث شركة التوصيل، هل اخترت أرخص خيار مع القليل من الضمان حول متى سيصل الحزمة، ما شرط سيكون في أو كيف الشركة سوف تساعد إذا فقدت الحزمة؟"
الكفاءة والمرونة.
ملبورن شركة كفاءة الطاقة تألق في إجراء التدقيق الداخلي للأنظمة والعمليات، وكشف عن تكلفة أعلى بكثير للتحويلات المالية الدولية مما كان ضروريا قبل بضع سنوات.
المدير العام والمؤسس جيمس جونسون يقول الأولوية الأولى له هو العثور على مزود مع أفضل الأسعار. وجاء عدد من الفوائد غير المتوقعة. يقول جونسون: "لم أكن أدرك في ذلك الوقت، ولكن نظام الدفع البطيء والمقيود الذي استخدمناه من خلال مصرفنا كان يبطئنا حقا". "لم تتم معالجة الطلبات حتى تم استلام الدفع، وهذا يستغرق أحيانا تصل إلى ثلاثة أيام، وتباطؤ الإنتاج والتسليم ومن ثم تركيب لعملائنا.
"ليس هذا فحسب، ولكن كان علينا أن نعطي تأكيدا بحلول الساعة 2 مساء للتبادلات في أي يوم معين، وهذا لم يكن ممكنا دائما لأعمالنا." يقول جونسون.
التحول إلى أوفس يوفر مرونة أكبر، مع تحولت المدفوعات في غضون 24 ساعة. ويقدر جونسون أنه قام أيضا بحفظ أكثر من 80،000 دولار أسترالي على التحويلات المالية الدولية منذ التحول إلى أوفس قبل أربع سنوات.
القيمة الإجمالية.
ويوضح ريدموند أنه يمكن للعملاء إكمال عملية تحويل مبلغ مقطوع عندما يكون الوقت حرجا، ولكن هذا يتطلب منهم أن يكونوا مرتاحين مع السوق التي يتداولون فيها والقيمة التي يتلقونها من مزود الخدمة.
بدلا من ذلك، يمكن للعملاء تقسيم مبلغ التحويل إلى أجزاء. "هذا يعمل بشكل جيد للعملاء الذين لديهم بعض الوقت، وحريصة على الاستفادة من أسعار الصرف في أوقات مختلفة"، ويقول ريدموند. على سبيل المثال، يمكن للعميل الذي لديه متطلبات نقل بقيمة 50،000 دولار أسترالي أن يختار هذا الأمر إلى قطع بقيمة 10،000 دولار عن طريق الحجز في عمليات نقل منفصلة في أوقات مختلفة وأسعار الصرف.
"في هذا السيناريو، سوف ينتهي العميل مع خمسة تحويلات، وبينما سيكون هناك دائما مجموعة متنوعة من أسعار الصرف عبر هذه التحويلات الخمسة، والفائدة هي عدم وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة، فإنها في نهاية المطاف مع متوسط ​​الدولار من أسعار الصرف ". أيا كان اختيارك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك عدد قليل من المدخرين في العالم من النقد الأجنبي، وبالتالي فإن احتمال التقاط قمة السوق خاضعة لعدد كبير من التأثيرات ضئيلة.
وأضاف: "ولتحقيق هذه الغاية، يحتاج العميل إلى العودة إلى المبادئ الأولى والنظر فيما إذا كانوا يتلقون قيمة جيدة من مزود صرف العملات الأجنبية عبر أسعار الصرف والرسوم والخدمات".
أخبار حديثة:
مجانا ماركماركيت نيوس عن طريق البريد الإلكتروني.
&نسخ؛ كوبيرايت 1997-2018 مونيونلين لت & أمب؛ مجموعة أبحاث الاستثمار المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

تجارة الفوركس.
تداول أكثر من 160 زوجا من العملات العالمية عبر الإنترنت مع هاليفاكس.
تجارة الفوركس مع هاليفاكس.
تداول الفوركس مع حافة حقيقية، فتح حساب مع هاليفاكس والاستفادة من:
ينتشر تنافسية على أكثر من 160 أزواج العملات، 24 ساعة في اليوم.
تنفيذ بدقة عبر مجموعة من منصات التداول المتقدمة لدينا.
أنواع الطلبات المتقدمة، بما في ذلك الطلبات الطارئة.
الحصول على مزيد من الشفافية والدقة مع تسعير نقطة كسور.
حر أدوات تداول العملات الأجنبية والدورات التعليمية.
يمكنك أتمتة تداول الفوركس مع أوتو تريد من هاليفاكس أو تصميم مستشار الخبراء الخاص بك مع ميتاترادر ​​4.
ما هو الفوركس؟
نظرة عامة على تداول الفوركس.
الفوركس، أو الفوركس، ينطوي التداول على فعل شراء عملة واحدة في الوقت نفسه بيع آخر. يظهر زوج العملات (أي الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي، الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي) عدد وحدات عملة الاقتباس (العملة الثانية، الدولار الأمريكي) التي ستحصل عليها لوحدة واحدة من العملة الأساسية (العملة الأولى، نزد).
الفوركس هو دينامية وعالمية وسائلة، وعقد تاج أكبر سوق في العالم، مع دوران يومي تنبأ بما يزيد على 4 تريليون دولار.
أمثلة تداول العملات.
غبب / أوسد طويل (الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي)
شراء 1 الكثير القياسي (£ 100،000) في 1.6384.
شراء 100،000 £ في وقت واحد بيع 163،846 $.
باستخدام الرافعة المالية بنسبة 2٪ سوف تحتاج فقط إلى إيداع £ 2000 (£ 100،000 × 2٪ = 2،000 £) لفتح هذا المنصب.
بعد دخول التجارة، غبب / أوسد ثم يتجمع أكثر من 100 نقطة إلى 1.6494 عند هذه النقطة عليك أن تقرر لإغلاق التداول الخاص بك.
إجمالي الربح = £ 666.91.
1.6494 (سعر البيع) - 1.6384 (سعر البيع) = 0.0110.
0.0110 x 100،000 = $ 1،100.
تحويل إلى غبب، 1،100 / 1،6384 = £ 666.91.
ينخفض ​​الجنيه في القيمة على مدى فترة تداولك. تغلق المركز عند 1.6358.
الخسارة الإجمالية = - 158.94 جنيه إسترليني.
1.6358 (سعر البيع) - 1.6384 (سعر الشراء) = -0.0026.
-0.0026 x 100،000 = - 260 دولارا.
تحويل إلى غبب، 260 / 1.6358 = 158.94 £.
الذهاب قصير أوسد / جبي (الدولار الأمريكي / الين الياباني)
بيع سعر قياسي واحد (100000 دولار) عند 104.05.
بيع 100،000 دولار أمريكي وفي وقت واحد شراء ¥ 10،405،300.
باستخدام الرافعة المالية بنسبة 2٪ سوف تحتاج فقط لإيداع 2،000 $ (100،000 $ x 2٪ = $ 2000) لفتح هذا المنصب.
بعد دخول الصفقة، ينخفض ​​زوج العملات أوسد / جبي بعد ذلك بمقدار 80 نقطة إلى 103.253 عندها تقرر إغلاق الصفقة.
إجمالي الربح = 774.80 دولار أمريكي.
104.05 (سعر البيع) - 103.25 (سعر الشراء) = 0.80.
0.80 x 100،000units = ¥ 80،000.
تحويل إلى أوسد، ¥ 80،000 / 103.253 = 774.80 دولار أمريكي.
الين يزيد في قيمة على مدى حياتك التجارة. تغلق المركز عند 104.55.
غروس لوس = - US $ 478.24.
104.05 (سعر الشراء) - 104.55 (سعر البيع) = -0.5.
-0.50 x 100،000units = - ¥ 50،000.
كونفيرت تو أوسد، - ¥ 50،000 / 104.55 = - US $ 478.24.
تحميل لدينا كتيب أمثلة تداول العملات الأجنبية للحصول على أمثلة أكثر تفصيلا.
لماذا التجارة فكس؟
على مدى العقد الماضي ارتفع سوق الصرف الأجنبي في شعبية بين التجار خاصة لأنها توفر العديد من المزايا:
التجارة 24 ساعة في اليوم.
الفوركس لا ينام أبدا. البحث عن فرصة 24 ساعة في اليوم خمسة زائد أيام في الأسبوع.
عميق السيولة.
الانضمام إلى أكبر سوق مالي في العالم مع أكثر من 4 تريليون دولار في دوران اليومي.
انخفاض تكاليف التداول.
لا رسوم البيانات، أي رسوم الصرف وعمولة منخفضة عادة.
الرافعة المالية تصل إلى 100: 1.
استخدام كفاءة رأس المال الخاص بك مع الرافعة المالية مرنة.
منصات الفوركس.
تداول الفوركس عبر الإنترنت مع مجموعة من منصات التداول المتقدمة لدينا.
الرجاء تسجيل الدخول أدناه.
التجارة خالية من المخاطر - الاشتراك للحصول على حساب تجريبي.
لا التزامات، لا مشاحنات، التداول فقط.
كنا نحب أن نسمع منك.
ابق على تواصل معنا.
مبنى إيغ،
مستوى 11، 41 شارع شورتلاند،
أوكلاند، نيوزيلندا.
خدمة شاملة.
حول.
هاليفاكس نيو زيلاند ليميتد فسبر 146605.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2017 جميع الحقوق محفوظة.
قد لا تكون الشهادات المدرجة من قبل هاليفاكس ممثلة لتجارب العملاء الآخرين ولا تشكل ضمانا لأداء النجاح في المستقبل. ينطوي التداول في عقود الفروق (كفد)، وتداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة على مخاطر عالية، مع احتمال وجود أرباح فضلا عن خسائر كبيرة وغير مناسبة لجميع الأشخاص. هاليفاكس يقترح عليك طلب المشورة من متخصص في الاستثمار المستقل بشأن ملاءمة هذا المنتج.
يرجى العلم بأن الخدمات والمنتجات التي تقدمها هاليفاكس لا يتم تقديمها داخل الولايات المتحدة ولا يتم عرضها على المقيمين في الولايات المتحدة. لم يتم تسجيل هاليفاكس مع أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة، بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع ("كفتك").
EasyTrade وسهل حصوي؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة فورترس تشارتر ترادينغ Ltd.

No comments:

Post a Comment