Monday 5 February 2018

فوريكس wp8


الخيارات الثنائية.


فقط ويندوز فون - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


بوي تحويل العملات | ويندوز فون 8 تطبيقات.


تحميل الإضافات والنصوص لتمديد قوة منصات التداول فكسم الخاص بك!


لينكيدين: تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد.


2018-06-03 & # 0183؛ & # 32؛ قمنا بتحديث التطبيق السابق & كوت؛ التبديل إلى ويندوز فون & كوت؛ وبنى هذا الإصدار الجديد. ومن إصدار المعاينة. نحن نقدم لك طريقتان لنقل البيانات إلى.


ريستشارب أووث 2.0 - شولهي سابلي.


بغض النظر عن ما تحتاجه لجلب غارمين إلى الحياة على الجهاز المتصل بك، ونحن قد حصلت على تغطيتها. مع التنزيلات من جميع متاجر التطبيقات المفضلة لديك، هناك.


فوريكس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس - هيتا فوركس أوس.


2017-11-22 & # 0183؛ & # 32؛ انظر المعلومات بطريقة جديدة كليا مع بنج. البحث بشكل مختلف. يمكن أن يجلب لك البحث الصوتي نتائج الويب أو تحديد ما هي الأغنية التي يتم تشغيلها.


بلاط العملات - مراجعة | ويندوز الوسطى.


2018-11-28 & # 0183؛ & # 32؛ ويندوز فون 7.8 القادمة هذا الأسبوع، وفقا لآخر الطنانة. نظام ويندوز 8 و WP8 للأقراص وأجهزة الكمبيوتر الشخصية أزواج العملات التجارية.


قالب فوركس ترادينغ ريبورت - وردبريس.


إنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى الفيسبوك. تواصل مع الأصدقاء والعائلة وغيرهم من الأشخاص الذين تعرفهم. مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، وإرسال الرسائل والحصول على التحديثات.


ميكروسوفت بنغ البحث - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي.


500 مليون عضو + | إدارة هويتك المهنية. بناء والتعامل مع الشبكة المهنية. الوصول إلى المعرفة والأفكار والفرص.


شولهي سابلي | السوق، رمز، ومحادثات عشوائية.


2018-03-07 & # 0183؛ & # 32؛ فكسم، & # 194؛ وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير خدمات الصرف الأجنبي على الإنترنت قد أصدرت التطبيق المحمول الذي يتيح لك التداول الفوركس على ويندوز فون الخاص بك. يمكنك إنشاء عرض توضيحي.


كيفية الحصول على العملة من المنتج شراء داخل التطبيق على.


2018-04-21 & # 0183؛ & # 32؛ تم الافراج عن بلدي أخبار الفوركس التطبيق (WP8). ياي لذلك! تعمل حاليا على بلدي التطبيق المقبل. في هذه الأثناء، أنا في عملية إنشاء أبي المجمع.


ميتاترادر ​​4 لنظام التشغيل ويندوز موبيل - طريقة التاجر.


2017-01-02 & # 0183؛ & # 32؛ جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم، والمؤشرات، والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا توفرها البورصات بل من قبل صناع السوق،


التبديل إلى ويندوز فون - تطبيقات أندرويد على غوغل بلاي.


اليوم نحن جعل بيتا إشارة سطح المكتب المتاحة. سيغنال ديسكتوب يجلب تجربة الرسائل الخاصة الموثوقة من الإشارة إلى سطح المكتب، مع البساطة.


[مراجعة] ميتاترادر ​​5 - أفضل الحرة تجارة التطبيق لفون.


WP8-إرشادات تحديد التعريفة الجمركية - كشوغارت إيليكساندر. من خلال مؤشر أسعار المستهلك المحلي - النهج المعتمد في المبادئ التوجيهية - سيحافظ على القيمة الحقيقية لصرف العملات الأجنبية بالقيمة الحقيقية.


ويندوز فون 7.8 القادمة هذا الأسبوع، وفقا لأحدث.


MT4 موبايل ميتاترادر ​​4 متاحة الآن على جهاز إفون ™، تداول الفوركس والعقود الآجلة يحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين.


فليبوارد: مكان واحد لجميع المصالح الخاصة بك.


تداول الفوركس البوابة تقدم الفوركس تداول الفوركس فكسيمبولس، تعليم تداول الفوركس التفاعلي وأدوات التداول على الإنترنت المهنية على شبكة الإنترنت.


50 أفضل تطبيقات ويندوز فون - أجهزة مايكروسوفت المدونة.


البحث عن أحدث أسعار صرف العملات وتحويل جميع العملات العالمية الرئيسية مع تحويل العملات بوي. التطبيق المعلومات: حجم الملف & # 169؛ 2018-2017 WP8 المتجر.


ز العملة التطبيق ل ويندوز فون.


وقد تم الافراج عن بلدي أخبار الفوركس التطبيق (WP8). ياي لذلك! تعمل حاليا على بلدي التطبيق المقبل. في هذه الأثناء، أنا في عملية إنشاء أبي المجمع لجيب.


MT4 موبايل تجارة التطبيقات | ThinkMarkets.


فليبوارد هي مجلة الشخصية الخاصة بك، مكان واحد لجميع المصالح الخاصة بك، وتستخدم من قبل الملايين من الناس كل يوم. القراءة، وجمع وتبادل القصص التي تهتم.


رسم البرامج والتطبيقات - الاستثمار.


يتم تحرير فاتورة العملات ويندوز فون تطبيق كأول تحويل العملات بدعم لايف البلاط. يتم عرض تطبيق ويندوز فون 7.


على الذهاب | التطبيقات | غارمين.


التداول الظاهري، والأرباح الحقيقية. سبارك الربح يدفع للتنبؤات الخاصة بك! يمكن لأي شخص استخدام هذا التطبيق مجانا، بسيطة ولكن يمكن التنبؤات المهرة كسب المال الحقيقي، المدفوعة أسبوعيا.


بلومبرغ موبيل & أمب؛ التطبيقات.


سواء كنت تعمل على جهاز الكمبيوتر المكتبي أو السفر مع الكمبيوتر اللوحي الخاص بك، يمكنك بسهولة تحويل كل عملة العالم مع ز العملة التطبيق ويندوز 8.


الخيارات الثنائية.


[مراجعة] ميتاترادر ​​5 - أفضل الحرة تجارة التطبيق لفون.


فليبوارد هي مجلة الشخصية الخاصة بك، مكان واحد لجميع المصالح الخاصة بك، وتستخدم من قبل الملايين من الناس كل يوم. القراءة، وجمع وتبادل القصص التي تهتم.


بوي تحويل العملات | ويندوز فون 8 تطبيقات.


الفوركس الخبراء. $ 199.00. لا . لا . عرض الصفحة الشخصية. تيليترادر ​​المهنية فكس. تيليترادر. $ 59.00 / شهر. نعم فعلا . نعم فعلا . عرض الصفحة الشخصية. سمارتوردر 2. أكتيفترادس. حر .


الفوركس على ويندوز فون 8 - لينكسوركس نظام الفوركس الاستعراضات.


تحميل ميتاترادر ​​4 الفوركس التطبيق ويندوز موبايل والوصول إلى تداول العملات الأجنبية على منصة MT4.


الحرة إشارة الداعم تطبيقات ل Wp8 الهاتف - فوريكسيت.


منصة بليماكس MT4 لنظام التشغيل ويندوز فون تتيح التداول عبر الهاتف المتحرك مجانا لجميع عملاء بليماكس فوركس ترادينغ. التجارة في أي مكان في منصة MT4 بلوماكس موبايل.


ميتاترادر ​​4 التطبيق على ويندوز 10 موبايل - مجتمع مايكروسوفت.


ما هي تجارة الفوركس؟ - في الأساس، سوق الفوركس هو حيث البنوك والشركات والحكومات والمستثمرين وتجار الفوركس تأتي لتبادل والمضاربة على.


MT4 موبايل تجارة التطبيقات | ThinkMarkets.


ما هو الجديد في ويندوز فون 8.1 - msdn. microsoft.


MT4 موبايل ميتاترادر ​​4 متاحة الآن على جهاز إفون ™، تداول الفوركس والعقود الآجلة يحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين.


ميتاترادر ​​4 لنظام التشغيل ويندوز موبيل - طريقة التاجر.


تداول الفوركس البوابة تقدم الفوركس تداول الفوركس فكسيمبولس، تعليم تداول الفوركس التفاعلي وأدوات التداول على الإنترنت المهنية على شبكة الإنترنت.


50 أفضل تطبيقات ويندوز فون - أجهزة مايكروسوفت المدونة.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


فكسم موبايل يسمح لك لتداول الفوركس على ويندوز الخاص بك.


20/02/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفوركس التطبيق لهاتف ويندوز ميرتيس كولبي. تحميل ويندوز التطبيق ويندوز 8 بانتيب فوريكس إشارات بلاكبوكس التطبيق.


سوق الصرف الأجنبي - ويكيبيديا.


24/02/2018 & # 0183؛ & # 32؛ هوتو إنستال ميتاترادر ​​MT4 / 5 على ويندوز 8 تجارة النظام الخاص بك. تحميل كيفية تداول الفوركس مع الروبوت الهاتف المحمول، آي باد أو فون - المدة:


رسم البرامج والتطبيقات - الاستثمار.


وقد أعطى تداول الفوركس عبر الهاتف المتحرك المتداولين الحرية القصوى. في هذا الدليل تظهر لك كيف أفضل الهواتف الذكية التداول، وأقراص ومنصات.


الحصول على الفوركس موبايل - متجر ميكروسوفت.


فوريكس 是 全球 个人 外汇 和 差价 合约 交易 行业 行业 的 引领 者. 我们 的 母公司، 嘉盛 集团 股份有限公司 (غين كابيتال هولدينغز، Inc.


محطة التداول موبايل التطبيق لتداول الفوركس موبايل - فكسم.


19/08/2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل لديك ميتاتريدر 4 للهاتف ويندوز 8؟ فقط أسكينغسوري إم مستخدم جديد.


أعلى 8 تطبيقات التداول لدائرة الرقابة الداخلية، الروبوت ويندوز موبايل.


الفوركس على ويندوز الهاتف 8 هذا يسمح لهم للقيام الصفقات مع الثقة الكاملة التي يمكن أن نقدمها. الفوركس على هاتف ويندوز 8 معدل البطالة الكلي ظلت البلاد عند 6٪.


13 تطبيقات الفوركس للهواتف الذكية لمساعدتك في التداول.


FXCM، & # 194؛ وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير خدمات الصرف الأجنبي على الإنترنت قد أصدرت التطبيق المحمول الذي يتيح لك التداول الفوركس على ويندوز فون الخاص بك. يمكنك إنشاء تجريبي / الممارسة.


الفوركس تعليمي: قراءة اقتباس الفوركس والفهم.


19/09/2018 & # 0183؛ & # 32؛ وهو أفضل الأسهم الحرة التطبيق ل WP8؟ المواضيع المتشابهة 【هيلب】 كيفية تنظيف الملفات غير المرغوب فيه النظام، من فضلك؟ بواسطة Michael_XW في المنتدى نوكيا لوميا 928.


فستريد ويب.


شركة الخدمات المالية، منخفضة التكلفة وأفضل تنفيذ؛ التكنولوجيا المتقدمة؛ والوصول المباشر إلى الأسواق للأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والسندات، وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود مقابل الفروقات من أ.


ز العملات التطبيق ويندوز 8.


03/07/2018 & # 0183؛ & # 32؛ توفير الوقت هو توفير المال، وعندما كنت في الأعمال التجارية التجارية، وهذا مجموعة من التطبيقات التجارية لدائرة الرقابة الداخلية، الروبوت ويندوز موبايل سيساعد بالتأكيد.


تحويل العملات الحرة آلة حاسبة. البحث عن أحدث أسعار صرف العملات وتحويل جميع العملات العالمية الرئيسية مع تحويل العملات بوي.


ز العملة التطبيق ل ويندوز فون.


تحميل هذا التطبيق من متجر ميكروسوفت ويندوز 10 موبايل، ويندوز فون 8.1، ويندوز فون 8. انظر لقطات، وقراءة أحدث مراجعات العملاء، ومقارنة.


كيفية تداول الفوركس: 12 خطوات (مع صور) - ويكيهو.


11/07/2018 & # 0183؛ & # 32؛ إذا كنت ترغب في كسب بعض المال عن طريق أن تصبح تاجر العملة، ثم هذه 13 تطبيقات الفوركس لالروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، تكنولوجيا شخصية.


MT4 لهواتف ويندوز - منصة التداول المحمول - بليماكس.


حر! التطبيق ز العملات ل ويندوز موبايل يتيح لك تتبع معدلات السوق منتصف الحية لكل عملة العالم. تحميله الآن!


الفوركس التطبيق لهاتف ويندوز - يوتيوب.


الفوركس، والمعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، فكس أو تداول العملات، هو السوق العالمية اللامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $.


ما هي تجارة الفوركس؟ - الفوركس التداول »تعلم التجارة.


ميتاترادر ​​5 هو التطبيق مهم جدا للشعب الذي هو تاجر الفوركس. توفر لك منصة ميتاترادر ​​5 طريقة سهلة لمراقبة تداول الفوركس من خلال توفير إمكانية الوصول إليها.


نيترادكس ويندوز فون | إفك ماركيتس.


هل ترغب في تداول العملات عبر الإنترنت؟ حساب تجريبي ثينكماركيتس دعونا لك ممارسة وتعلم تداول العملات الأجنبية مع ميتاتريدر 4. تحميل تجريبي مجاني اليوم.


فوركس ترادينغ مبتدئين زاب 2.1.0.0 - فري إدوكاتيون أب.


21/02/2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا، أود أن أعرف ما إذا كان يمكنني التجارة الفوركس على أي من السطوح الجديدة، ويندوز 8 أو رت قبل أن تقرر ما إذا كان لشراء سطح، وسطاء بلدي فكسم و إيبكس.


أتس بروكرز | MT4 المحمول.


تحميل ميتاتريدر 4 ويندوز موبايل. افتح حساب مباشر أو تجريبي عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط وبدء التداول في الفوركس والأسواق الأخرى. يقدم طلب على الإنترنت.


فليبوارد - الموقع الرسمي.


تحميل تطبيقات لهاتف ويندوز الخاص بك على الفور إلى الهاتف الذكي الخاص بك. تصفح الآلاف من التطبيقات المجانية والمدفوعة حسب الفئة، وقراءة تعليقات المستخدمين، ومقارنة التقييمات.


وسطاء التفاعلية - الموقع الرسمي.


18/04/2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية تداول الفوركس. تداول العملات الأجنبية في سوق العملات، وتسمى أيضا تداول العملات الأجنبية، يمكن أن يكون هواية مثيرة ومصدر كبير للدخل. إلى.


فكسم التطبيقات »تطبيقات الفوركس، تطبيقات التداول الفوركس، فكسم.


★★★ غوفوريكس هي الرائدة في مجال تداول الفوركس تطبيق التعلم للمبتدئين ★★★ على أساس شعبية جدا الكتاب الإلكتروني ويندوز فون 8.1، ويندوز فون 8.


هوتو تثبيت ميتاترادر ​​MT4 / 5 على ويندوز 8 - يوتيوب.


التداول اليومي عبر الإنترنت مع Plus500 ™ - رأس مالك معرض للخطر. تداول كفد سريع وفعال على الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات. افتح.


فوريكس ميتاترادر ​​الفوركس - منتديات ويندوز المركزية.


سوق الصرف الأجنبي هو سوق عالمية لا مركزية أو دون وصفة طبية لتداول العملات. ويحدد هذا السوق سعر الصرف الأجنبي. وهو يشمل جميع جوانب شراء وبيع وتبادل العملات بالأسعار الحالية أو المحددة. من حيث حجم التداول، هو إلى حد بعيد أكبر سوق في العالم، تليها سوق الائتمان. المشاركين الرئيسيين في هذه السوق هم ...


زولوتريد رولز خارج الاجتماعية للتجارة التطبيق ل ويندوز فون.


حدثت مشكلة أثناء معالجة طلبك. الرجاء إعادة تحميل الصفحة لإعادة المحاولة.


هل هناك أي أخبار عن MT4 أو MT5 على ويندوز فون 8 ؟؟ يرجى عدم تجاهل هذا الموضوع.


لفترة طويلة لقد كنت في انتظار فريق التطوير ميتاتريدر أن أقول أي أخبار عن MT4،5 على نافذة الهاتف 8.


أنا لست جماهير كبيرة من اي فون والروبوت، أريد حقا فريق التطوير للنظر في جعل ميتاتريدر متاحة على WP8.


لجميع الشواغل يرجى الإجابة فقط لنا مثل "نحن نعمل حاليا على ذلك"، أو "لا توجد خطة لجعلها متاحة على WP8 في هذا الوقت" أو أيا كان مجرد لا تتجاهل لنا.


لفترة طويلة لقد كنت في انتظار فريق التطوير ميتاتريدر أن أقول أي أخبار عن MT4،5 على نافذة الهاتف 8.


أنا لست جماهير كبيرة من اي فون والروبوت، أريد حقا فريق التطوير للنظر في جعل ميتاتريدر متاحة على WP8.


لجميع الشواغل يرجى الإجابة فقط لنا مثل "نحن نعمل حاليا على ذلك"، أو "لا توجد خطة لجعلها متاحة على WP8 في هذا الوقت" أو أيا كان مجرد لا تتجاهل لنا.


شكرا لتوجيهي إلى القسم الصحيح.


هنا هو الجواب لجميع المستخدمين WP8.


شكرا لك على بريدك الإلكترونى.


لا، لا توجد خطط لتطوير ميتاتريدر 4 (5) ل ويندوز فون 8 في الوقت الراهن.


مع أطيب التحيات، فريق الدعم.


حقا حزينة على الجواب.


شكرا لتوجيهي إلى القسم الصحيح.


هنا هو الجواب لجميع المستخدمين WP8.


شكرا لك على بريدك الإلكترونى.


لا، لا توجد خطط لتطوير ميتاتريدر 4 (5) ل ويندوز فون 8 في الوقت الراهن.


CxInvestor.


لقطات.


وصف.


كسينفستور هو استراتيجية تداول الفوركس بسيطة وفعالة للمبتدئين والمستثمرين من ذوي الخبرة! وهو يوفر أدوات الفوركس، والأفكار التجارة الفوركس والاقتراحات لاستثمار العملة الناجحة: * أحدث أسعار صرف العملات / الأسعار * اتجاهات الفوركس والرسوم البيانية * أفكار التجارة الفوركس على أساس التحليل الأساسي * التحذيرات والأنشطة السوقية المحتملة * تقويم الفوركس والتذكير * اتجاه الفوركس مؤشر / إشارة * دفع الإخطارات مع التحديثات الهامة في السوق * الفوركس الأخبار وتحركات العملة * معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية تحقق لدينا محفظة تداول العملات الأجنبية العامة أو إنشاء وتبادل الصفقات الخاصة بك الفوركس فقط في بنقرة واحدة ومشاهدة الربح الخاص بك تنمو مع تغير أسعار صرف العملات . لا المال الحقيقي المعنية. زيارة كسينفستور للحصول على مزيد من المعلومات.


متاح على.


الناس يحبون أيضا.


بيتبوت - بيتكوين بريسز & أمب؛ يقتبس.


التقييم: 4.30000019073486 / 5.


المال المقتفي مجانا.


التقييم: 4.69999980926514 / 5.


المال عاشق - مدير المال.


راتينغ: 4.19999980926514 / 5.


بيتسوانز مجانا.


راتينغ: 4.19999980926514 / 5.


الميزانية الذكية.


راتينغ: 4.40000009536743 / 5.


MoneyControl.


التقييم: 4.30000019073486 / 5.


بيتكوين مينر.


التقييم: 3.90000009536743 / 5.


بدف كونفيرزيون سويت.


ملاحظات الإصدار.


رقم الإصدار: 4.2.0.0.


المزيد من الميزات: * إضافة وقف الخسارة أو أخذ الربح إلى الصفقات الخاصة بك * إعداد الصفقات لصناعة السيارات في إغلاق عند تغير الاتجاه * تاريخ التداول وتوازن الحساب * نصائح والاقتراحات الفوركس * مؤشرات الاتجاه تحسين.


متطلبات النظام.


معلومات إضافية.


وافيسكوند بتي Ltd.


حجم التنزيل التقريبي.


تصنيف العمر.


استخدام حساب ميكروسوفت مجهول.


استخدام خدمات شبكة الجهاز.


إرسال إشعارات الدفع.


ادخل إلى المتصفح.


الحصول على هذا التطبيق أثناء تسجيل الدخول إلى حساب ميكروسوفت الخاص بك وتثبيت على ما يصل إلى عشرة أجهزة ويندوز 10.


انجليزية الولايات المتحدة)


نشكرك على الإبلاغ عن مشكلتك. وسيقوم فريقنا بمراجعته، وإذا لزم الأمر، اتخاذ إجراء.


تسجيل الدخول للإبلاغ عن هذا التطبيق إلى ميكروسوفت.


التقييمات والمراجعات.


لم يقم أحد بتقييم هذا المنتج أو مراجعته حتى الآن.


للتقييم والمراجعة، سجل الدخول.


مراجعتك.


شكر. سيتم نشر التعليق قريبا.


حدث خطأ أثناء نشر تعليقك. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


ترجمة إلى الإنجليزية.


Дякуємо، що робите покупки в Магазині ميكروسوفت для такої мови та країни / регіону: يونيتيد ستيتس - إنجليش.


ترجمة: ترجمة - أوكرانيا - українська؟


Перекласти на українську.


أنت تسوق متجر ميكروسوفت في: يونيتيد ستيتس - إنجليش.


هل تبحث عن متجر ميكروسوفت في: أوكرانيا - українська؟


موبايل الفوركس.


لقطات.


وصف.


فوريكس موبايل هو مجانا على الانترنت برنامج تداول العملات الأجنبية مع: - الرسوم البيانية، - أدوات التحليل الفني، - الكائنات، - يقتبس، - الأخبار المالية، - إشارات التداول والسعر، - التجار دردشة إيتس ..


متاح على.


الناس يحبون أيضا.


بيتبوت - بيتكوين بريسز & أمب؛ يقتبس.


المال عاشق - مدير المال.


راتينغ: 4.19999980926514 / 5.


التقييم: 4.30000019073486 / 5.


المال المقتفي مجانا.


التقييم: 4.69999980926514 / 5.


راتينغ: 4.19999980926514 / 5.


أوفيس 365 أدمين.


راتينغ: 4.19999980926514 / 5.


مكتب العدسة.


التقييم: 4.69999980926514 / 5.


مايكروسوفت سطح المكتب البعيد.


التقييم: 3.59999990463257 / 5.


مس-دوس الجوال.


راتينغ: 4.80000019073486 / 5.


ملاحظات الإصدار.


رقم الإصدار: 1.3.0.0.


كانت بعض الأخطاء إصلاحات في أوامر وجداول الحساب.


متطلبات النظام.


معلومات إضافية.


حجم التنزيل التقريبي.


استخدم عناصر الوسائط التي يتم تشغيلها حاليا.


استخدام خدمات شبكة الجهاز.


استخدام أي من أجهزة الاستشعار ويندوز فون الخاص بك.


ادخل إلى المتصفح.


الحصول على هذا التطبيق أثناء تسجيل الدخول إلى حساب ميكروسوفت الخاص بك وتثبيت على ما يصل إلى عشرة أجهزة ويندوز 10.


انجليزية الولايات المتحدة)


نشكرك على الإبلاغ عن مشكلتك. وسيقوم فريقنا بمراجعته، وإذا لزم الأمر، اتخاذ إجراء.


تسجيل الدخول للإبلاغ عن هذا التطبيق إلى ميكروسوفت.


التقييمات والمراجعات.


للتقييم والمراجعة، سجل الدخول.


مراجعتك.


شكر. سيتم نشر التعليق قريبا.


حدث خطأ أثناء نشر تعليقك. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


جميع تعليقات المستخدمين.


أفضل التطبيق لرصد فكس مع الرسوم البيانية والمؤشرات الخاصة.


2 من 2 الناس وجدو هذا مفيدا.


شخص واحد وجد هذا مفيدا.


شخص واحد وجد هذا مفيدا.


انتشار واسع جدا. في الوقت الحاضر، فإن معظم السماسرة باستخدام 5 نقاط عشرية للتجارة ليشعر العمل. 4 عشري تبدو صعبة ولكن غير ملهمة. هذا التداول هنا سوف يضع صبركم لاختبار. نصيحتي هي، هذا ليس ل سلخ فروة الرأس. في صحتك.


شخص واحد وجد هذا مفيدا.


التطبيق لطيفة جدا لرصد أسواق العملات الأجنبية. أعطيته 4 بحيث الناشر يمكن أن تشمل خيارا لمختلف وسطاء الخادم ليتم تضمينها بحيث يكون منصة واحدة مع وسطاء مختلفة ثم سيكون لديك بلدي تصنيف 5 نجوم.


2 من 3 الناس وجدو هذا مفيدا.


Отличная платформа для форекс!


2 من 3 الناس وجدو هذا مفيدا.


Без регистрации не попользуешься.


Хотел чтобы под рукой был онлайн монитор с котировками، но без реги никак.


Нормальное.


Лучшее что на виндос находил.


يجب إنشاء حساب معهم قبل الوصول إلى ميزات التطبيق (حتى لتقييم التطبيق).


2 من 5 الناس وجدو هذا مفيدا.


ترجمة إلى الإنجليزية.


Дякуємо، що робите покупки в Магазині ميكروسوفت для такої мови та країни / регіону: يونيتيد ستيتس - إنجليش.


ترجمة: ترجمة - أوكرانيا - українська؟


Перекласти на українську.


أنت تسوق متجر ميكروسوفت في: يونيتيد ستيتس - إنجليش.


هل تبحث عن متجر ميكروسوفت في: أوكرانيا - українська؟

No comments:

Post a Comment