Friday 2 February 2018

سعر الفوركس اليوم في نيجيريا


الدولار إلى نيرة سعر الصرف اليوم السوق السوداء & # 038؛ يناير يناير 2018.


الدولار إلى نيرة سعر الصرف اليوم السوق السوداء الرسمية يناير 2018.


المرجعية هذه الصفحة للتحديث اليومي الخاص بك كم هو الدولار ل نايرا سعر الصرف اليوم سواء في السوق السوداء و كبن سعر الرسمي لعام 2018. كم نايرا إلى الدولار اليوم سعر الصرف السوق السوداء هو نفس سعر الصرف في السوق الموازية من نيجيريا 1 نغن إلى الدولار الأمريكي والعكس بالعكس.


الدولار الحالي إلى نايرا سعر الصرف اليوم في السوق السوداء.


ويمكن استخدام المعدل الرسمي ومعدل التكلفة المشتركة بالتبادل في هذا السياق، وهما نفس الشيء. وينطبق الشيء نفسه على السوق الموازية والسوق السوداء.


لقد فزت & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ وهو المسؤول الحالي / كبن نايرا إلى سعر صرف الدولار اليوم، سعر صرف الدولار إلى نايرا السوق السوداء، والعوامل التي تؤثر على تذبذب وكذلك حل ممكن وكيف يؤثر على العديد من النيجيري.


بيان المشكلة والهدف من هذه المادة.


بسبب الانخفاض المستمر في نيجيريا نيرة على مدى الأشهر الماضية، العديد من النيجيريين المشاركين في الاستيراد والتصدير والأوراق المالية وتداول العملات الأجنبية يجب أن تبقي نفسها محدثة على أحدث / سعر الصرف الأجنبي الحالي ليس فقط بين الدولار والنيرة، ولكن أيضا اليورو إلى نايرا سعر الصرف اليوم السوق السوداء، جنيه إلى نايرا سعر الصرف اليوم وكل أسعار الصرف البنكية النيجيرية.


معرفة الحالي / أحدث سعر الصرف يعطيهم التحوط على إذا & أمب؛ كيف ينبغي لها المضي قدما في معاملة تنطوي على التداول بالعملات الأجنبية. والهدف من هذه المادة هو أن توفر لك مع الدولار الحالي إلى نايرا سعر الصرف اليوم في السوق السوداء وكذلك سعر صرف البنك المركزي الكوري الدولار إلى نايرا 2018.


قبل أن أبدأ، شيء آخر معظم النيجيريين يبدو أن كثيرا ما يطلب هو ما هو النقد الأجنبي؟ إنها ببساطة وسيلة الدفع للمعاملات الدولية.


الدولار إلى نيرة سعر الصرف اليوم السوق السوداء.


كبن / سعر صرف الدولار الرسمي إلى نيرة اليوم.


الدولار إلى سعر البنك نيرة اليوم.


شراء = N305 نيرة.


سلينغ = N367 & # 8211؛ N400. هذا يختلف مع البنوك.


الدولار الغربي إلى نيرة معدل.


المال غرام الدولار نيرة معدل.


إذا نظرنا إلى الوراء في الدولار نايرا سعر الصرف التاريخ، فإنه يدل على أن شبكات الجيل التالي لم تفعل كبيرة. وكان معدل 1 $ = N21.89 في عام 1999، واليوم (2018) المعدل هو 1 $ = 305 نايرا. كيف يحدث ذلك ويؤثر على النيجيريين؟ أكمل القراءة.


آثار سيئة من السقوط الحر أو انخفاض نيرة مقابل الدولار على النيجيريين.


في رأيي، فإن المشكلة الاقتصادية الحالية في نيجيريا تنشأ نتيجة وجود منتج رئيسي واحد للتصدير، وهو البترول. ويتأثر اقتصادنا في كل مرة ينخفض ​​فيها سعر النفط في السوق العالمية.


وإذا تمكنا من تنويع وتطوير قطاعنا الزراعي مرة أخرى، وصناعات تكنولوجيا المعلومات والصناعات الكيميائية إلى قطاع رئيسي تديره الحكومة الاتحادية، فإن هناك احتمالا كبيرا للتضخم الاحتمالي سوف يخفض سعر صرف الدولار نايرا سيكون أكثر ملاءمة لمتوسط ​​النيجيري. وفيما يلي آثار نايرا ديبريسياتينغ على النيجيريين.


1.) الاستيراد.


ويعتبر انخفاض قيمة نيرة ظرفا غير موات بالنسبة للمستوردين. منذ ما كان يكلفهم N100،000 للاستيراد في البلاد تكلف الآن N200،000 نايرا. لذلك، يتعين عليهم زيادة سعر بيعهم وعند زيادة أسعار البيع، قد ينخفض ​​الناس مما يؤذي مبيعاتهم. إذا استمرت مثل هذا، قد تنهار أعمالهم على المدى الطويل. هذا هو واحد من يخدع من الدولار الحالي إلى سعر صرف نايرا اليوم.


2.) السفر.


مثال مثالي على الدولار الحالي إلى سعر صرف نايرا ضد النيجيريين هو على دفع للحج. بعض الإخوة والأخوات المسلمين يجدون صعوبة في استكمال المرحلة الأخيرة من أركان الإسلام بسبب الدولار غير المواتي إلى سعر صرف نايرا في مختلف البنوك النيجيرية. إذا لم يتم تخفيفها بسرعة قد تؤثر على حجاج القدس والمواطنين الذهاب لعطلة عيد الميلاد أو السنة الجديدة & # 8217؛ عطلة في نهاية العام.


3.) رسوم المدرسة الدفع.


ومن الآثار السيئة الأخرى للضعف الحالي في نايرا النيجيرية الزيادة في نفقات الآباء النيجيريين مع الأطفال في الخارج. لديهم لتغيير الكثير من نايرا إلى بضعة دولارات إلى كارتر لاحتياجات أجنحةهم خارج البلاد.


4) والآثار الأخرى لارتفاع الدولار وانخفاض النيرة على أسواق الأسهم النيجيرية، والشركات الصغيرة والمتوسطة تنهار على المدى الطويل الخ.


العوامل المؤثرة كم هو الدولار إلى نيرة اليوم.


1.) عدم الاستقرار السياسي.


نيجيريا وعدم الاستقرار السياسي الحالي الناجم عن الأزمة بين الأحزاب السياسية، والإرهاب في الجزء الشمالي من البلاد، وانخفاض إمدادات الطاقة اليومية للغاية وما هي القيادة بعيدا المستثمرين الأجانب. يبحث المستثمرون من الدول الأجنبية عن دول مستقرة تتمتع بأداء اقتصادي قوي لاستثمار رؤوس أموالها. إذا كان المستثمرون الأجانب يمكن أن يستقر في نيجيريا، سيكون لديهم للتجارة في عملاتنا المحلية مما يعني أنها سوف تضطر إلى شراء نيرة مع الدولار، وبالتالي يزيد من قيمة نيرة.


2.) الاستيراد والتصدير.


كما قلت في وقت سابق من هذا المقال، والبترول يأخذ أكثر من 3/4 من المنتجات المصدرة لدينا، وترك فقط حوالي 20٪ للمنتجات الزراعية والمواد الكيميائية وغيرها من ناحية أخرى، تستورد نيجيريا عن أي شيء ممكن للبلاد مما يزيد من الطلب على الدولار ثم انخفاض قيمة نيرة. ارتفاع الاستيراد وانخفاض الصادرات ليست جيدة لأي اقتصاد، وشملت نيجيريا. تحتاج نيجيريا كبلد إلى إنتاج المزيد من المنتجات القابلة للتصدير وخفض نسبة الاستيراد.


3.) السقوط الحر من سعر النفط.


وبما أن نيجيريا تعتمد فقط على الإيرادات المتأتية من تصدير النفط، فإن اقتصادنا يتأثر في أي وقت يحدث فيه انخفاض في أسعار النفط في السوق العالمية. هذا وحده يشكل سعر الصرف النيجيري. يتأثر سعر صرف الدولار نايرا اليوم بشكل كبير بتذبذب أسعار النفط في السوق العالمية.


(4) العوامل الأخرى التي تؤثر على سعر صرف الدولار نغن (بالدولار الأمريكي) إلى سياسة نغن (N) هي سياسة الحكومة، وهاجس النيجيريين بالمنتجات الأجنبية، والتضخم، والدين العام، وعجز الحساب الجاري.


لقد بذلت هذه المقالة قصارى جهدها للرد على الأسئلة الشائعة التالية. الدولار نايرا سعر الصرف اليوم في السوق السوداء، وكم هو نايرا إلى الدولار اليوم، الدولار إلى سعر البنك نايرا اليوم، العملة النيجيرية السوق السوداء، البنك المركزي الكوري سعر صرف الدولار إلى نايرا، الدولار إلى نايرا السوق الموازية، الدولار الحالي إلى نايرا سعر الصرف، إلى نايرا السوق السوداء اليوم، نايرا إلى الدولار السوق السوداء سعر الصرف، سعر صرف الدولار إلى نايرا السوق السوداء، اليورو سعر الصرف إلى نايرا السوق السوداء، 1 نايرا إلى السوق السوداء الدولار.


هذا & # 8217؛ s كل على كم هو الدولار إلى نايرا سعر السوق السوداء اليوم و يناير كانون الثاني 2018. يرجى حصة هذه المادة باستخدام أزرار الاجتماعية أدناه.


شارك هذا:


5 تعليقات.


أي معلومات عن سعر الدولار يمكنك أن تدع نعرف.


أريد الحصول على معدل جديد.


يتم تحديث هذه المقالة يوميا. المعدلات التي تراها أعلاه هي المعدلات الحالية.


أريد أن بيع الدولار سوف تشتري؟ هذا رقم بلدي 08139509541.


نايرا النيجيرية (نغن)


أسعار صرف النيرة النيجيرية (نغن) اليوم.


مرحبا بكم في صفحة نايرا النيجيرية (نغن) سعر الصرف (النايرا النيجيرية تحويل العملات). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك في النايرا النيجيرية (نغن) تغذية رسس بحيث يمكنك فهم في الوقت المناسب أسعار الصرف نايرا النيجيرية.


قصير: نغن طويل: نايرا النيجيرية البلد: رمز: اسم البنك المركزي: سينترال بانك أوف نيجيريا البنك المركزي موقع: سينبانك وحدة: 1/100 سينت: سينت عملات معدنية: باننوتس:


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في يناير 24،2018 20:33 بالتوقيت العالمي المنسق.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط أسعار نايرا النيجيرية (نغن). يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


نيجيريا: سعر صرف السوق الموازي اليومي (24 يناير 2018)


نيجيريا & # 8217؛ ق سعر الصرف السوق الموازي هو تجميع يومي لسعر نيرة مقابل ثلاث عملات رئيسية في العالم. هذا المقتفي التواريخ من 1 يونيو 2018.


ملاحظة: قد تختلف الأسعار المعروضة هنا عن الأسعار المستخدمة في الصفقات الفعلية.


يتم تجميع البيانات من مختلف تجار السوق السوداء في البر الرئيسى وجزيرة ولاية لاجوس حيث يباع النقد الاجنبى. السعر المعروض يوميا في هذه الصفحة يمثل متوسط ​​السعر الذي حصل عليه فريق البحث لدينا. أسعارنا هي دليل ويمكن أن تكون مختلفة قليلا عن السعر الذي تحصل عليه عندما تقرر في نهاية المطاف لشراء أو بيع.


1 يورو اليورو إلى شبكات الجيل التالي النايري النيجيرية.


€ 1.00 = ₦ 446.5637 & وار؛ 3.56290.


معكوس: 1.00 نغن = 0.0022 يورو.


بيع 1.00 يورو تحصل على 446.56 نغن.


اليورو اليورو إلى نغن النيرة النيجيرية أسعار العملات اليوم: الأربعاء، 24/01/2018.


وتقدم الصفحة سعر صرف قدره 1.00 يورو (ور) إلى نايرا النيجيرية (نغن)، ومعدل البيع والتحويل. وعلاوة على ذلك، أضفنا قائمة من التحويلات الأكثر شعبية للتصور وجدول التاريخ مع الرسم البياني لسعر الصرف ل 1.00 اليورو (ن) إلى النايرا النيجيرية (نغن) من الأربعاء، 24/01/2018 حتى الأربعاء، 17/01/2018. آخر تحديث سعر صرف 1.00 يورو (ور).


تحويل العملة 1 ور إلى نغن. كم 1 اليورو إلى نايرا النيجيرية؟ و[مدش]؛ 446.56 نايرا النيجيرية.


اليورو إلى نايرا النيجيرية، تحويل أسعار العملات اليوم ور في نغن.


دولار أمريكي (أوسد) إلى نايرا النيجيرية (نغن)


دولار أمريكي (أوسد) إلى نايرا نيجيرى (نغن) أسعار الصرف اليوم.


هذه هي صفحة من الدولار الأمريكي (أوسد) لتحويل نايرا النيجيري (نغن)، أدناه يمكنك العثور على أحدث سعر الصرف بينهما ويتم تحديث كل 1 دقيقة. وهو يبين سعر صرف تحويل عملتين. كما يظهر الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات هذه، عن طريق اختيار الفترة الزمنية التي يمكن الحصول على معلومات أكثر تفصيلا. هل ترغب في عكس أزواج العملات؟ يرجى زيارة نايرا النيجيرية (نغن) إلى دولار الولايات المتحدة (أوسد).


أسعار الصرف تحديث: جان 24،2018 20:33 أوتك.


التاريخ الكامل يرجى زيارة أوسد / نغن التاريخ.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الدولار الأمريكي (أوسد) إلى نايرا النيجيرية (إكس). يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:

No comments:

Post a Comment