Tuesday 20 February 2018

تداول الفوركس إيا


اتجاه التجارة إي.
اتجاه التجارة إي.
زوج من أيام أنا جعلت هذا إي وتريد أن أشاطركم يا رفاق. أنا أيضا بحاجة إلى مساعدة لجعله أفضل. هذا إي يعمل بشكل جيد جدا على الأطر الزمنية هايجر H4.
ويستخدم أيضا 3 مؤشرات (أدكس، سار و أو) لتشكل الاتجاه والعثور على بقعة حلوة لدخول السوق.
ما الشروط: MA10 & غ؛ MA30 & أمب؛ MA30 & غ؛ MA50 & أمب؛ MA50 & غ؛ MA100 & أمب؛ MA30 [0] & غ؛ MA30 [5] & أمب؛ MA50 [0] & غ؛ MA50 [1] & أمب؛ إغلاق & غ؛ MA50 & أمب؛ إغلاق & غ؛ MA100 أو الحالة: أو & غ؛ 0 & أمب؛ أو [1] & غ؛ 0 ر. س الحالة: ر. س & لوت؛ لو [0] & أمب؛ سار [1] & غ؛ منخفض [1] أدكس الحالة: أدكس + & غ؛ ADX - & أمب؛ أدكس + [1] & غ؛ ADX - [1]
دعونا نقول، يتم تطبيق جميع شروط الإعداد و إي يعطي إشارة طويلة. عادة نحن سوف تقفز على الفور في السوق. ولكن هذه المرة ننتظر حتى انتقلت السوق دعونا نقول 200 نقطة حتى. ثم نذهب طويلا (إذا كانت الظروف لا تزال أوب) لأن فرص كبيرة في هذه المرحلة أن الاتجاه قد بدأ.
إلى ملفوفة آل:
إي يعطي إشارة طويلة ليقول 1،3500 يتحرك السوق 200 نقطة حتى 1،3700 إشارة طويلة لا تزال صالحة ثم ندخل طويلا في 1،3700 نضيف المزيد الكثير مرة واحدة في السوق يذهب 200 نقطة أخرى حتى.
حاولت أن ترمز الاستراتيجية المذكورة أعلاه في هذا إي ولكن للأسف دون أي نجاح.
يمكن للشخص مساعدتي مع هذا المفهوم وإضافته إلى إي التي أرفقتها.
قد يكون انتظار التحركات الكبيرة مشكلة لأن الاتجاه قد يتغير إلى الاتجاه المعاكس عندما ندخل. وإذا كانت إشاراتكم واضحة والمشكلة الوحيدة هي في الأسواق التي تتراوح فيها، ينبغي أن يكون من الممكن إيجاد حل لذلك.
تي إشارات واضحة بالتأكيد. وتستند الاستراتيجية على حركة السعر وإذا كنت مرة أخرى اختبار ذلك سترى أن هذه الاستراتيجية تعمل فقط على الأسواق تتجه وأنها ركوب على طول الطريق لأعلى / أسفل. قضيت الكثير من الوقت من خلال دراسة الرسوم البيانية لمعرفة هذه الاستراتيجية البسيطة. وأعتقد في البساطة كيس.
تب هو: إذا MA10 عبر MA50 أو MA30 عبر MA50. إذا كانت هذه الشروط تطبيقه يعني عادة إضعاف الاتجاه وحان الوقت للخروج من السوق. سي هو SMA100. إذا كان السعر يكسر / أسفل SMA100 اعتمادا على التجارة (طويلة / قصيرة). هذا بالنسبة لي يعني نهاية الاتجاه الكبير.
مع نهج ما تفوت نقطة الدخول الأمثل. ولكن عند النظر إلى المخطط، هناك شيء واضح تماما يمكنك استخدامه لتصفية & كوت؛ خطأ & كوت؛ الإشارات.
بيع الإشارة: نفس القواعد، سار & لوت؛ MA (100).
وفيما يلي نتائج باكتست. باكتستد من 2018/01 حتى اليوم، والإيداع الأولي 10.000، لا إدارة الأموال.
الإصدار: +53.27، ردد 10.92٪
مع إضافة قاعدة سار: +841.59 ردد 7.50٪
عند إضافة إدارة المال وربما الأمثل مع سي و تب، وهذا يمكن أن يكون إي جيدة جدا.
مع نهج ما تفوت نقطة الدخول الأمثل. ولكن عند النظر إلى المخطط، هناك شيء واضح تماما يمكنك استخدامه لتصفية & كوت؛ خطأ & كوت؛ الإشارات.
بيع الإشارة: نفس القواعد، سار & لوت؛ MA (100).
وفيما يلي نتائج باكتست. باكتستد من 2018/01 حتى اليوم، والإيداع الأولي 10.000، لا إدارة الأموال.
الإصدار: +53.27، ردد 10.92٪
مع إضافة قاعدة سار: +841.59 ردد 7.50٪
عند إضافة إدارة المال وربما الأمثل مع سي و تب، وهذا يمكن أن يكون إي جيدة جدا.
هل تم نشر إي هذا في قسم النخبة لمزيد من التنقيح؟ أو، هل فعلت أي مراجعات بعد v1.1.mq4 نشرت أعلاه في آخر # 5؟
أود منك أن تنظر في إي يجب أن تحسين، ثم نشر على هذا المنتدى. إذا مصلحة يرجى بيإم لي.
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018، جلسوفت إنتربريسس Ltd.

فوركس تريند هنتر إي مراجعة.
+++ خصم محدود للغاية - فوريكس فليكس إي - 67٪ خصم سيل +++
فوركس تريند هنتر إي.
السعر: 58 دولارا (السعر المخفض للحصول على ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
زوج العملات: يوروس، ورجبي و غبجبي.
ملاحظة: العرض المحدود للوقت & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 69 دولارا.
فوركس تريند هنتر إي ريفيو & # 8211؛ مستشار خبير لأرباح العملات الأجنبية على المدى الطويل.
الفوركس تريند هنتر إي هو نظام التداول الآلي لمنصة ميتاتريدر 4 (MT4). يتم تطويره خصيصا لتلبية احتياجات التجار العاديين، ولكن أيضا تستخدم بنجاح من قبل العديد من التجار المحترفين.
وربما كان هذا هو أفضل مستشار متابعة الاتجاه، وعلى المدى الطويل مربحة الفوركس روبوت في السوق. مع مساعدتها، يمكنك التمتع بفرصة لجعل عدة مئات من النقاط من الربح في معاملة واحدة.
إذا كنت حتى الآن كنت قد استخدمت أساسا الروبوتات سلخ فروة الرأس، وكنت بالتأكيد أن يقتنع أنهم يعتمدون بقوة على شروط التداول وسيط، وأن أقل انتشار اتساع يؤدي بهم إلى جعل خسائر سريعة: خسائر أموالك.
إذا كنت آخر بخيبة أمل العملاء من تجار فروة الرأس الآسيوية، يرجى إلقاء نظرة على الفوركس تريند هنتر إي.
بل هو برنامج تداول العملات الأجنبية التي تتداول تلقائيا دون الحاجة إلى بذل أي جهد على الإطلاق. بمجرد إرفاق البرنامج إلى المخطط، لا تحتاج إلى القيام بأي شيء على الإطلاق.
الفوركس تريند هنتر إي يعمل مع اليورو مقابل الدولار الأميركي، وربي و أزواج العملات غبجبي فقط. يمكنك العثور على أفضل الإعدادات المثبتة مسبقا أو تحسينها من قبل نفسك إذا كنت تريد.
هذا البرنامج التداول هو تطور للتجار من التجار الذين يريدون أن يراك النجاح!
فوركس تريند هنتر إي & # 8211؛ أليسوا على دراية بتداول الفوركس؟
إن تداول الفوركس قصير لتداول العملات الأجنبية ويشير إلى الربح أو الخسارة التي تتم عن طريق تداول العملات الأجنبية المختلفة مقابل بعضها البعض. إن دراسة الأسواق الدولية المختلفة، وكيفية تأثير الأحداث الجيوسياسية على تلك الأسواق وتحليل مستوى الاستقرار في اقتصاد معين، هي عوامل تساعد المتداول في تقييم العملة الأجنبية التي تقترب من غيرها.
تجار المهنية والخبرة الذين لديهم الحاسة السادسة للتداول في نهاية المطاف جعل الآلاف من الدولارات ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات الأجنبية في الوقت المناسب. وهم يستخدمون كابيتولهم لشراء العملة التي على وشك تعزيزها ثم بيعها عندما تصل إلى إمكاناتها.
يبدو سهلا؟ من الناحية الفنية هو، ولكن قياس العوامل المختلفة والعمل على اللحظة المناسبة لا يأتي بشكل طبيعي للجميع. ولكن لماذا النفايات مثل فرصة سهلة ومربحة عندما يكون هناك تكنولوجيا لمساعدتك على الخروج !! نعم، وقد أزعج الكمبيوتر فعلت ذلك حقا هذا الوقت.
الاستفادة من الفوركس تريند هنتر إي وتحويل الاستثمار الخاص بك إلى الذهب!
فوركس تريند هنتر إي & # 8211؛ لم تسمع عن الروبوتات تجارة الفوركس قبل؟
من السهل المال دون أي جهد هو ما الفوركس تريند هنتر إي هو كل شيء. بعد المعلمات، وقد تم توفير جداول وحدود المعاملات الخاصة بك من قبلك، روبوت يأخذ ويتعامل مع جميع المعاملات بالنسبة لك. هذا يسمح لك للسيطرة مع التركيز على الطاقات الخاصة بك على المسائل الهامة الأخرى كذلك.
يبقى الفوركس تريند هنتر إي على وتشغيل 24/5 البحث عن فرص تبادل مربحة خلال الجلسات الليلية والإضرابات عندما يمكن توقع الربح. لذلك إلا إذا قمت بإيقاف تشغيله، فإنك لن تفوت خيار التجارة مربحة واحدة.
خلافا لنا البشر، الفوركس تريند هنتر إي خالية من عدم الاستقرار العاطفي وسوف تعمل فقط في بيئة حسابية تماما. لن يقوم مستشار الخبراء باتخاذ قرار حثيث. في الواقع انها سوف تجمع الحقائق والأرقام وعدم السماح الخوف، والقلق والضغط في الحصول على الطريق.
فوركس تريند هنتر إي & # 8211؛ حول منطق التداول، وإعداد ومتطلبات أخرى.
فوركس تريند هنتر إي يتداول في ساعات معينة، ويحلل ويحدد اتجاه السعر للساعتين أو الأيام التالية. أيضا هذا المستشار الخبراء يسمح لك للتجارة مع المخاطر المحددة والربحية المرغوبة. نظام التداول يكسب ربحا كبيرا ويفتح الصفقات كل يوم.
يتداول روبوت الفوركس هذا على زوج العملات يوروس و ورجبي و غبجبي. وينبغي أن يكون الحد الأدنى من متطلبات الرصيد في المحطة 500 دولار. وهذا يعني إذا كنت غير قادر على استثمار 500 $، يمكنك فتح حساب المائة.
هناك فرص قاتمة جدا للفشل مع الفوركس تريند هنتر إي لأن المبدعين من هذا البرنامج يضمن معدل نجاح أكثر من 65٪، وسوف توفر أيضا نتائج التحقق منها.

متعدد المستويات تريند خبير مستشار - خبير ل ميتاتريدر 4.
المؤلف هو الباحث الذي يدرس الأسهم وسوق العملات الأجنبية لأغراض البحث. وقد تم اختبار باورستد من 1 يوليو 2018 إلى 13 يناير 2018 على اليورو مقابل الدولار الأميركي. وقد تمكنت من تحويل $ 10،000 إلى 59،294 $، ولكن ليس هناك ضمان الأداء الماضي سيكون مؤشرا على النتائج في المستقبل.
ويستند هذا المستشار الخبراء على مفهوم أن السوق لا يتحرك دائما في اتجاه واحد. حتى عندما يتجه السوق في اتجاه واحد في بعض النقاط التراجع. عادة ما يرجع التراجع إلى مستويات دعم أو مقاومة قوية أو قرر المتداولون المهيمنون تحقيق بعض الأرباح، الأمر الذي يجبر السوق عادة على التحرك في الاتجاه المعاكس لبعض الوقت. و إي تستخدم هذه الخطوة العكسية. وكما هو متوقع، فإن أداء منطقة العد أفضل عندما تتداول في اتجاه الاتجاه.
وتعمل وحدة التقييم على النحو التالي:
إذا كان مؤشر ما (34) على الرسم البياني يوم يتحول حتى يفتح المؤشرات تجارة شراء والعكس بالعكس. إذا كان يتحرك في اتجاه الاتجاه، إي يغلق الموقف كما هو محدد من قبل الربح تأخذ (تب) المعلمة. الافتراضي هو 60 لمدة 4 أرقام السماسرة و 600 ل 5 أرقام السماسرة.
في حالة تحرك السوق مقابل اتجاه التجارة المفتوحة، فإن منطقة الشرق الأوسط ستفتح موقعا آخر في نفس اتجاه التجارة السابقة عند -600 (-60 نقطة) بنفس حجم اللوت. إذا تحرك السوق في اتجاه التجارة، سيتم إغلاق كل من الصفقات عند هدف تب من آخر صفقة. سيتم تكرار هذا للمستوى التالي، ولكن مع حجم الكثير من 2 و 4 و 8. إذا كان حجم إنتيال الكثير 0.1 على سبيل المثال، فإن الكثير من المستويات التالية ستكون:
يستخدم إي العديد من المعلمات. أكثر المستوردين هي:
تب: خذ الربح. إذا كان الوسيط الخاص بك يستخدم 4 أرقام يجب تغيير الافتراضي إلى 60 بدلا من 600.
دب: يمثل هذا الإطار الزمني. الافتراضي هو الإطار الزمني اليوم وهو 1440. يمكنك إضافة إي إلى أي مخطط. ومع ذلك، فإنه سيتم استخدام دب لتحديد الإطار الزمني ل ما.
ماب: متوسط ​​الفترة المتحركة. الافتراضي هو 34.
ماكس تريد: الحد الأقصى لعدد الصفقات التي سوف تفتحها إي في نفس الاتجاه.
تراديتيب: إذا كان 0 إي سوف تتبع اتجاه ما، 1 لإجبار إي لفتح تجارة شراء، و 2 لإجبار الصفقات بيع.
أفضل استخدام لهذا إي عندما يقترن مع مؤشر آخر مثل المتوسط ​​المتحرك، البولنجر باند، دعم ومقاومة المستويات. يمكنك التحول من تراديتيب 0، 1، أو 2 وفقا للمؤشرات.
استخدام حجم الكثير المناسب الذي يلبي إدارة أموالك.
يسمح تحديث ملترند V2 المرفقة الصفقات لتعيين عدد قليل من المعلمات الأخرى التي هي:
ماريفرزال = ترو / فالس. إذا كان صحيحا، سيتم تداول النظام باستخدام إما (500). إذا ارتفع السعر دون المتوسط ​​المتحرك (500)، فسيقوم النظام بإغلاق أي موقف بيع ويحدد ترادتيب إلى 1. إذا تجاوز السعر المتوسط ​​المتحرك (500) تراجع، سيقوم النظام بإغلاق أي موقف شراء مفتوح وتعيين تراديتيب إلى 2. فمن المستحسن استخدام هذه المعلمة مع الإطار الزمني H1 ويمكن أن يتم اختبار مرة أخرى باستخدام سعر مفتوح.
لاسل = ترو / فالس. تحتاج إلى تعيين مارفيرزال إلى كاذبة من أجل استخدام لاسل. عندما يتم تعيين لوسل إلى ترو، سيقوم النظام باستخدام نظام المستويات المتعددة الأصلي وتنفيذ وقف / خسارة على آخر موقف فتح. عندما يصل آخر موقف فتح سي، سيقوم النظام إغلاق جميع المواقف على جميع المستويات وعكس الاتجاه عن طريق وضع تراديتيب. مع لاسل، تحتاج إلى تعيين اثنين من المعلمات الأخرى التي هي سي و ماكستريد. عندما لسل هو صحيح، يمكنك إعادة اختبار النظام فقط باستخدام كل القراد.

تداول الفوركس إيا
تجار المهنية لديهم سر أن يجعل باستمرار لهم المال على كل جلسة التداول تقريبا.
لا علاقة له بالنظريات والاستراتيجيات الغريبة أو التقنيات السحرية. بدلا من ذلك، فهم هؤلاء الايجابيات أن الأرباح مطاردة التقلبات.
الأسواق المتطايرة هي مناجم الماس للتاجر الذكي. تقلبات ضخمة في زوج العملات تكافؤ الفرص على حد سواء صعودا وهبوطا.
يرى المتداولون هذا التقلب طوال الوقت. والأزواج الأربعة الرئيسية لديها السيولة والحجم اللازم لتوليد فرص كبيرة. إذا يمكنك التقاط وركوب الاتجاهات.
إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذه التقلبات الاتجاه في جلسة التداول الخاصة بك المقبل، نلقي نظرة فاحصة على أوميغا الاتجاه إي.
انظر أوميغا تريند إي في العمل:
تستفيد أوميغا تريند إي من 12 شهرا من النمذجة المضنية لمئات جلسات التداول.
وقد حول فريق أوميغا تريند إي بياناتهم إلى نموذج متسق ومربح يسلم في كل مرة.
وقد كشف فريقنا 3 مبادئ التداول بسيطة ولكنها قوية أن أي تاجر يمكن استخدامها لتعزيز أدائها والأرباح.
استراتيجية الربح # 1: الإتجاه.
كل جلسة تداول تعطي العشرات من الاتجاهات الكلية والجزئية التي يمكن الاستفادة من الأرباح. المفتاح يكمن في اختيار الاتجاه الصحيح واستخراج النقاط من الجزء الأكثر ربحية. لتعطيك أفضل فرصة للربح، تم تكوين أوميغا الاتجاه إي للكشف عن اتجاه قريب من بداية الحركة.
استراتيجية الربح # 2: استراتيجية التنوع.
وهناك استراتيجية واحدة تناسب الجميع ليست عملية لأسواق العملات اليوم. على الأقل، يجب أن تعمل مع اثنين من استراتيجيات متميزة التي تستفيد من أنواع مختلفة من تحركات السوق.
أوميغا الاتجاه إي اثنين من مؤشرات الاتجاه مرتبطة استراتيجيات محددة. هذا يمنحك المرونة للتداول مع الثقة في أي سوق.
استراتيجية الربح رقم 3: الإدخالات الديناميكية والخروج.
وغالبا ما تؤدي نقاط الدخول والخروج الثابتة إلى فرص الربح الضائعة والتخفيض غير الضروري للحساب. وهناك أدوات أخرى تحدد عن طريق الخطأ نقاط الدخول والخروج الملموسة استنادا إلى عوامل لا ترتبط بالتذبذب.
أوميغا تريند إي يتجنب هذه المشكلة من خلال ربط حيوي وقف الخسارة، وقف الخسارة، ونقاط الربح إلى تقلب السوق.
يجمع أوميغا تريند إي بين هذه الاستراتيجيات الثلاث للربح في نظام قوي لتداول أسواق العملات المتقلبة بنجاح.
بمجرد تثبيت أوميغا تريند إي، سوف تذهب إلى العمل تحليل السوق وتحديد الفرص التجارية. فإنه لا رفع الثقيلة. كل ما عليك القيام به هو 'مراجعة والموافقة'.
كما يأتي أوميغا تريند إي مع مؤشر أوميغا تريند القوي. هذا هو واحد اثنين لكمة أن التجار أراد لسنوات.
في حين أن الاتجاه أوميغا إي يمنحك إشارات ما يصل إلى تاريخ للتداول مربحة الاتجاه السائد.
مؤشر الاتجاه أوميغا هناك لتحليل السوق وتقديم رؤى رئيسية عن الفرص الناشئة.
وإليك لقطة من مؤشر الاتجاه أوميغا في العمل.
دعونا نلقي نظرة على أداء أوميغا تريند إي خلال جلسة تداول نموذجية:
إلقاء نظرة فاحصة على سجل أوميغا تريند إي على مدى السنوات ال 12 الماضية (غبوسد):
هنا أيضا نتائج أوميغا تريند إي على مدى السنوات الأربع الماضية (يوروس):
أوميغا تريند إي جيدة أيضا ل ورجبي. في ما يلي نتائج السنوات الخمس الأخيرة:
تخيل كسب هذه الأرباح خلال جلسة التداول الخاصة بك المقبل.
في غضون عامين فقط، اجتاحت شركة أوميغا تريند إي ما قيمته 27،315 دولار في أرباح منخفضة المخاطر خلال أسوأ أزمة عالمية منذ الكساد الكبير. ماذا؟ بسيطة: بنيت أوميغا الاتجاه إي على مبادئ الصخور الصلبة التي تؤدي في صعودا وهبوطا الأسواق.
انظر بنفسك.
ويستند خوارزمية الأساسية أوميغا تريند إي على جوهر التداول الأساسي: التقلب يساوي الأرباح.
في الواقع، يرتبط نظام كشف الاتجاهات أوميغا مباشرة لتقلبات السوق.
كما يتحرك السوق، أوميغا الاتجاه إي مؤامرات خطوط الاتجاه على أساس التقلبات الأساسية. وهذا يعني أنك قادر على اكتشاف الفرص الناشئة استنادا إلى الحركات في السوق بشكل عام.
ويمثل كل من خطوط الاتجاه هذه استراتيجيتين تجاريتين منفصلتين. يمكنك أن تقرر أي استراتيجية أفضل يناسب المخاطر الخاصة بك والأهداف التجارية.
ميزة أوميغا تريند إي أعظم هي أن إشارات التداول لها هي دائما تتماشى مع اتجاه السوق والاتجاه الأولي. أوميغا الاتجاه إي لا يقاتل السوق؛ فإنه يعمل معها، جنبا إلى جنب، لتقديم إشارات التداول مربحة.
لتحقيق أقصى قدر من الفعالية، أوميغا تريند إي هو هاردويريد للعمل مع شعبية غبب / أوسد و ور / أوسد أزواج. هذه الأزواج هي الأكثر سيولة وعرض أفضل حركات الاتجاه على مدى السنوات القليلة الماضية.
الجمع بين اتجاه أوميغا تريند إي التالي مع التركيز غبب / أوسد ور / أوسد يجعل البرنامج دقيقا ومربحا بشكل استثنائي. لن يكون لديك ما يدعو للقلق حول المواقف العكسية، وإدارة الأموال المعقدة، أو غيرها من تقنيات التداول المحفوفة بالمخاطر.
يستخدم أوميغا الاتجاه إي نهج إشارة مزدوجة لتحقيق أقصى قدر من الدقة. وتبدأ الإشارة الأولية عند اكتشاف اختراق تقلب في السوق. إشارة الأولى يجعل متأكد من أنك على استعداد للتجارة مع هذا الاتجاه.
وتتعثر الإشارة الثانوية عندما يكون الاتجاه قد قطع، وتم الكشف عن سحب السوق. إشارة الثانوية هو فشل آمنة تهدف إلى إدارة خطر موقفكم.
كل من الإشارات تعمل معا بشكل جميل وترتبط اتجاه السوق السائدة. أفضل جزء هو أنه سواء كنت تستخدم الإشارات معا أو التجارة بها بشكل منفصل أنها تعمل بشكل جيد على قدم المساواة.
خلافا لغيرها من مناطق العد، أوميغا الاتجاه إي يمكن تداولها يدويا، من دون أتمتة. يمكنك إيقاف التداول الآلي مع بنقرة بسيطة.
في هذا الوضع يمكنك استخدام أوميغا تريند إي كأداة تحليل السوق. منذ ضبط إي ل غبب / أوسد و ور / أوسد، يمكنك استخدامه لمراقبة هذه الأزواج السائلة أثناء تداول العملات الأخرى.
مع تقلب السوق من الصعب التنبؤ بها، أوميغا الاتجاه إي مفيد للغاية لدراسة أنماط التقلب وخلق استراتيجيات التداول لدورات في المستقبل. لا إي أخرى تمنحك هذه التنوع.
ويتعرض التجار لخسائر عندما يتعذر على منطقة العد الخاصة بهم التنبؤ بدقة بتحركات السوق. وتتمثل إحدى المشکلات الشائعة في الفجوة بين خط الاتجاه الاقتصادي وتسعير السوق، خاصة بعد حدوث حادثة تذبذب حادة.
هذا هو السبب في أوميغا الاتجاه إي يستخدم خوارزمية تريند تسارع الملكية التي تحسب بسرعة وإعادة تنظيم خط الاتجاه مع الوضع الحالي للسوق.
وهذا يعني أنه يمكنك أن ترى وتتفاعل بسرعة مع التغيرات في سوق متقلبة. لن تحتفظ مراكز الربح الخاصة بك رهينة كما يحاول إي الخاص بك لمواكبة. إذا كنت التجارة في سوق متقلبة، أوميغا الاتجاه إي هو إي الوحيد مضمونة لتعطيك بيانات تحليل السوق دقيقة وفي الوقت المناسب.
ومن الشائع أن نرى أدوات الاتجاه المعاكس تدعي تحقيق أرباح ضخمة. هذا ببساطة غير صحيح. في محاولة لتوقع اتجاه مضاد هو القمار لا التداول المنطقي.
أوميغا التجارة إي توفر باستمرار 20+ نقطة التجارة لأنه يكشف عن الاتجاهات المربحة في وقت مبكر، يضع لك للتجارة خلال الجزء الأكثر ربحية من المنحنى وعلى الفور يغلق موقفكم عندما يتم الكشف عن انعكاس.
لا المقامرة عندما يمكنك السماح أوميغا تريند إي يقودك بشكل موثوق إلى الصفقات المربحة في كل دورة.
أوميغا تريند إي يجعل من السهل للكشف والربح من تحركات السوق في أي سوق. لقد قمنا بتضمين أحدث الميزات لجعل جلسات التداول الخاصة بك سهلة ومربحة، وحتى. مرح.
تصور خط الاتجاه المزدوج: تستخدم خوارزمية الملكية الخاصة ب أوميجا تريندس خطين اتجاهين تم تكوينهما لتتبع تقلبات السوق. استخدام خطوط الاتجاه لتقييم فرص السوق بسرعة.
دليل التداول اليدوي: لديك خيار تشغيل أوميغا الاتجاه على التلقائي أو استخدام خطوط الاتجاه للتجارة حسابك يدويا. هذا الأخير هو خيار ممتاز للتجار ذوي الخبرة الذين يريدون المزيد من السيطرة على بيئتهم التجارية.
عامل التسارع: بعد كل شريط السعر، أوميغا تريند إي حيوي حيوي خط الاتجاه ضبطه أقرب إلى أسعار السوق الحالية. هذه الدقة في الوقت الحقيقي تؤمن أن تخرج الصفقات على مستوى السعر الأمثل.
تريند هنتر: أوميغا تريند إي هو هاردويريد لتنفيذ استراتيجية تريند هنتر التي تصطدم للاتجاهات حركة كبيرة ويشير أفضل نقاط الدخول والخروج. هذه الاستراتيجية هي استراتيجية منخفضة المخاطر، ربحية عالية تهدف إلى التداول اليومي.
سوينغ التاجر: لتحركات الأسعار على المدى القصير، أوميغا إي يستخدم المدمج في استراتيجية سوينغ التاجر. هذه الاستراتيجية تتبع إي وكشف عن تقلبات صغيرة في اتجاه السوق التي تحمل إمكانات الربح السريع.
نقاط الدخول والخروج الديناميكية: تتبع معلومات نقطة الدخول والخروج الديناميكية في منطقة أوميغا تريند إي تلقائيا مع السوق، وتعديل إستراتيجية التداول الخاصة بك بناء على ظروف السوق الحقيقية. يقوم النظام بإعادة حساب وقف الخسارة، وقف الخسارة، واتخاذ مستويات الأرباح تلقائيا.
مرونة التداول: استراتيجيات تريند هنتر وسوينغ التاجر تفحص تلقائيا السوق للحصول على الفرص. ومع ذلك، يمكنك تشغيل كل استراتيجية أو إيقاف تشغيلها اعتمادا على أهداف التداول الخاصة بك.
انتشار وحماية الانزلاق: تم تكوين أوميغا الاتجاه إي لتقليل انتشار الأسعار والانزلاق. يمكنك أن تتأكد من أن كل تجارة يتم تنفيذها بدقة وموثوقية.
نفا و فيفو التوافق: أوميغا الاتجاه إي متوافق تماما مع قواعد تداول العملات واللوائح.
إدارة الأموال التلقائية: أوميغا تريند إي يحرس موقف التداول الخاص بك ويقوم تلقائيا بضبط إستراتيجيتك بناء على ملف المخاطر المطلوب. إدارة الأموال والمخاطر هي 100٪ شكلي ضمن واجهة أوميغا الاتجاه إي.
يستغرق سوى بضع لحظات لتثبيت والإعداد أوميغا الاتجاه إي. سوف تكون على استعداد للتداول في غضون دقائق.
إذا كنت تبحث عن استراتيجية منخفضة لتوسيع أدوات التداول الخاصة بك للأسواق المتقلبة، تأمر أوميجا الاتجاه إي اليوم.

تداول الفوركس إيا
تجار المهنية لديهم سر أن يجعل باستمرار لهم المال على كل جلسة التداول تقريبا.
لا علاقة له بالنظريات والاستراتيجيات الغريبة أو التقنيات السحرية. بدلا من ذلك، فهم هؤلاء الايجابيات أن الأرباح مطاردة التقلبات.
الأسواق المتطايرة هي مناجم الماس للتاجر الذكي. تقلبات ضخمة في زوج العملات تكافؤ الفرص على حد سواء صعودا وهبوطا.
يرى المتداولون هذا التقلب طوال الوقت. والأزواج الأربعة الرئيسية لديها السيولة والحجم اللازم لتوليد فرص كبيرة. إذا يمكنك التقاط وركوب الاتجاهات.
إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذه التقلبات الاتجاه في جلسة التداول الخاصة بك المقبل، نلقي نظرة فاحصة على أوميغا الاتجاه إي.
انظر أوميغا تريند إي في العمل:
تستفيد أوميغا تريند إي من 12 شهرا من النمذجة المضنية لمئات جلسات التداول.
وقد حول فريق أوميغا تريند إي بياناتهم إلى نموذج متسق ومربح يسلم في كل مرة.
وقد كشف فريقنا 3 مبادئ التداول بسيطة ولكنها قوية أن أي تاجر يمكن استخدامها لتعزيز أدائها والأرباح.
استراتيجية الربح # 1: الإتجاه.
كل جلسة تداول تعطي العشرات من الاتجاهات الكلية والجزئية التي يمكن الاستفادة من الأرباح. المفتاح يكمن في اختيار الاتجاه الصحيح واستخراج النقاط من الجزء الأكثر ربحية. لتعطيك أفضل فرصة للربح، تم تكوين أوميغا الاتجاه إي للكشف عن اتجاه قريب من بداية الحركة.
استراتيجية الربح # 2: استراتيجية التنوع.
وهناك استراتيجية واحدة تناسب الجميع ليست عملية لأسواق العملات اليوم. على الأقل، يجب أن تعمل مع اثنين من استراتيجيات متميزة التي تستفيد من أنواع مختلفة من تحركات السوق.
أوميغا الاتجاه إي اثنين من مؤشرات الاتجاه مرتبطة استراتيجيات محددة. هذا يمنحك المرونة للتداول مع الثقة في أي سوق.
استراتيجية الربح رقم 3: الإدخالات الديناميكية والخروج.
وغالبا ما تؤدي نقاط الدخول والخروج الثابتة إلى فرص الربح الضائعة والتخفيض غير الضروري للحساب. وهناك أدوات أخرى تحدد عن طريق الخطأ نقاط الدخول والخروج الملموسة استنادا إلى عوامل لا ترتبط بالتذبذب.
أوميغا تريند إي يتجنب هذه المشكلة من خلال ربط حيوي وقف الخسارة، وقف الخسارة، ونقاط الربح إلى تقلب السوق.
يجمع أوميغا تريند إي بين هذه الاستراتيجيات الثلاث للربح في نظام قوي لتداول أسواق العملات المتقلبة بنجاح.
بمجرد تثبيت أوميغا تريند إي، سوف تذهب إلى العمل تحليل السوق وتحديد الفرص التجارية. فإنه لا رفع الثقيلة. كل ما عليك القيام به هو 'مراجعة والموافقة'.
كما يأتي أوميغا تريند إي مع مؤشر أوميغا تريند القوي. هذا هو واحد اثنين لكمة أن التجار أراد لسنوات.
في حين أن الاتجاه أوميغا إي يمنحك إشارات ما يصل إلى تاريخ للتداول مربحة الاتجاه السائد.
مؤشر الاتجاه أوميغا هناك لتحليل السوق وتقديم رؤى رئيسية عن الفرص الناشئة.
وإليك لقطة من مؤشر الاتجاه أوميغا في العمل.
دعونا نلقي نظرة على أداء أوميغا تريند إي خلال جلسة تداول نموذجية:
إلقاء نظرة فاحصة على سجل أوميغا تريند إي على مدى السنوات ال 12 الماضية (غبوسد):
هنا أيضا نتائج أوميغا تريند إي على مدى السنوات الأربع الماضية (يوروس):
أوميغا تريند إي جيدة أيضا ل ورجبي. في ما يلي نتائج السنوات الخمس الأخيرة:
تخيل كسب هذه الأرباح خلال جلسة التداول الخاصة بك المقبل.
في غضون عامين فقط، اجتاحت شركة أوميغا تريند إي ما قيمته 27،315 دولار في أرباح منخفضة المخاطر خلال أسوأ أزمة عالمية منذ الكساد الكبير. ماذا؟ بسيطة: بنيت أوميغا الاتجاه إي على مبادئ الصخور الصلبة التي تؤدي في صعودا وهبوطا الأسواق.
انظر بنفسك.
ويستند خوارزمية الأساسية أوميغا تريند إي على جوهر التداول الأساسي: التقلب يساوي الأرباح.
في الواقع، يرتبط نظام كشف الاتجاهات أوميغا مباشرة لتقلبات السوق.
كما يتحرك السوق، أوميغا الاتجاه إي مؤامرات خطوط الاتجاه على أساس التقلبات الأساسية. وهذا يعني أنك قادر على اكتشاف الفرص الناشئة استنادا إلى الحركات في السوق بشكل عام.
ويمثل كل من خطوط الاتجاه هذه استراتيجيتين تجاريتين منفصلتين. يمكنك أن تقرر أي استراتيجية أفضل يناسب المخاطر الخاصة بك والأهداف التجارية.
ميزة أوميغا تريند إي أعظم هي أن إشارات التداول لها هي دائما تتماشى مع اتجاه السوق والاتجاه الأولي. أوميغا الاتجاه إي لا يقاتل السوق؛ فإنه يعمل معها، جنبا إلى جنب، لتقديم إشارات التداول مربحة.
لتحقيق أقصى قدر من الفعالية، أوميغا تريند إي هو هاردويريد للعمل مع شعبية غبب / أوسد و ور / أوسد أزواج. هذه الأزواج هي الأكثر سيولة وعرض أفضل حركات الاتجاه على مدى السنوات القليلة الماضية.
الجمع بين اتجاه أوميغا تريند إي التالي مع التركيز غبب / أوسد ور / أوسد يجعل البرنامج دقيقا ومربحا بشكل استثنائي. لن يكون لديك ما يدعو للقلق حول المواقف العكسية، وإدارة الأموال المعقدة، أو غيرها من تقنيات التداول المحفوفة بالمخاطر.
يستخدم أوميغا الاتجاه إي نهج إشارة مزدوجة لتحقيق أقصى قدر من الدقة. وتبدأ الإشارة الأولية عند اكتشاف اختراق تقلب في السوق. إشارة الأولى يجعل متأكد من أنك على استعداد للتجارة مع هذا الاتجاه.
وتتعثر الإشارة الثانوية عندما يكون الاتجاه قد قطع، وتم الكشف عن سحب السوق. إشارة الثانوية هو فشل آمنة تهدف إلى إدارة خطر موقفكم.
كل من الإشارات تعمل معا بشكل جميل وترتبط اتجاه السوق السائدة. أفضل جزء هو أنه سواء كنت تستخدم الإشارات معا أو التجارة بها بشكل منفصل أنها تعمل بشكل جيد على قدم المساواة.
خلافا لغيرها من مناطق العد، أوميغا الاتجاه إي يمكن تداولها يدويا، من دون أتمتة. يمكنك إيقاف التداول الآلي مع بنقرة بسيطة.
في هذا الوضع يمكنك استخدام أوميغا تريند إي كأداة تحليل السوق. منذ ضبط إي ل غبب / أوسد و ور / أوسد، يمكنك استخدامه لمراقبة هذه الأزواج السائلة أثناء تداول العملات الأخرى.
مع تقلب السوق من الصعب التنبؤ بها، أوميغا الاتجاه إي مفيد للغاية لدراسة أنماط التقلب وخلق استراتيجيات التداول لدورات في المستقبل. لا إي أخرى تمنحك هذه التنوع.
ويتعرض التجار لخسائر عندما يتعذر على منطقة العد الخاصة بهم التنبؤ بدقة بتحركات السوق. وتتمثل إحدى المشکلات الشائعة في الفجوة بين خط الاتجاه الاقتصادي وتسعير السوق، خاصة بعد حدوث حادثة تذبذب حادة.
هذا هو السبب في أوميغا الاتجاه إي يستخدم خوارزمية تريند تسارع الملكية التي تحسب بسرعة وإعادة تنظيم خط الاتجاه مع الوضع الحالي للسوق.
وهذا يعني أنه يمكنك أن ترى وتتفاعل بسرعة مع التغيرات في سوق متقلبة. لن تحتفظ مراكز الربح الخاصة بك رهينة كما يحاول إي الخاص بك لمواكبة. إذا كنت التجارة في سوق متقلبة، أوميغا الاتجاه إي هو إي الوحيد مضمونة لتعطيك بيانات تحليل السوق دقيقة وفي الوقت المناسب.
ومن الشائع أن نرى أدوات الاتجاه المعاكس تدعي تحقيق أرباح ضخمة. هذا ببساطة غير صحيح. في محاولة لتوقع اتجاه مضاد هو القمار لا التداول المنطقي.
أوميغا التجارة إي توفر باستمرار 20+ نقطة التجارة لأنه يكشف عن الاتجاهات المربحة في وقت مبكر، يضع لك للتجارة خلال الجزء الأكثر ربحية من المنحنى وعلى الفور يغلق موقفكم عندما يتم الكشف عن انعكاس.
لا المقامرة عندما يمكنك السماح أوميغا تريند إي يقودك بشكل موثوق إلى الصفقات المربحة في كل دورة.
أوميغا تريند إي يجعل من السهل للكشف والربح من تحركات السوق في أي سوق. لقد قمنا بتضمين أحدث الميزات لجعل جلسات التداول الخاصة بك سهلة ومربحة، وحتى. مرح.
تصور خط الاتجاه المزدوج: تستخدم خوارزمية الملكية الخاصة ب أوميجا تريندس خطين اتجاهين تم تكوينهما لتتبع تقلبات السوق. استخدام خطوط الاتجاه لتقييم فرص السوق بسرعة.
دليل التداول اليدوي: لديك خيار تشغيل أوميغا الاتجاه على التلقائي أو استخدام خطوط الاتجاه للتجارة حسابك يدويا. هذا الأخير هو خيار ممتاز للتجار ذوي الخبرة الذين يريدون المزيد من السيطرة على بيئتهم التجارية.
عامل التسارع: بعد كل شريط السعر، أوميغا تريند إي حيوي حيوي خط الاتجاه ضبطه أقرب إلى أسعار السوق الحالية. هذه الدقة في الوقت الحقيقي تؤمن أن تخرج الصفقات على مستوى السعر الأمثل.
تريند هنتر: أوميغا تريند إي هو هاردويريد لتنفيذ استراتيجية تريند هنتر التي تصطدم للاتجاهات حركة كبيرة ويشير أفضل نقاط الدخول والخروج. هذه الاستراتيجية هي استراتيجية منخفضة المخاطر، ربحية عالية تهدف إلى التداول اليومي.
سوينغ التاجر: لتحركات الأسعار على المدى القصير، أوميغا إي يستخدم المدمج في استراتيجية سوينغ التاجر. هذه الاستراتيجية تتبع إي وكشف عن تقلبات صغيرة في اتجاه السوق التي تحمل إمكانات الربح السريع.
نقاط الدخول والخروج الديناميكية: تتبع معلومات نقطة الدخول والخروج الديناميكية في منطقة أوميغا تريند إي تلقائيا مع السوق، وتعديل إستراتيجية التداول الخاصة بك بناء على ظروف السوق الحقيقية. يقوم النظام بإعادة حساب وقف الخسارة، وقف الخسارة، واتخاذ مستويات الأرباح تلقائيا.
مرونة التداول: استراتيجيات تريند هنتر وسوينغ التاجر تفحص تلقائيا السوق للحصول على الفرص. ومع ذلك، يمكنك تشغيل كل استراتيجية أو إيقاف تشغيلها اعتمادا على أهداف التداول الخاصة بك.
انتشار وحماية الانزلاق: تم تكوين أوميغا الاتجاه إي لتقليل انتشار الأسعار والانزلاق. يمكنك أن تتأكد من أن كل تجارة يتم تنفيذها بدقة وموثوقية.
نفا و فيفو التوافق: أوميغا الاتجاه إي متوافق تماما مع قواعد تداول العملات واللوائح.
إدارة الأموال التلقائية: أوميغا تريند إي يحرس موقف التداول الخاص بك ويقوم تلقائيا بضبط إستراتيجيتك بناء على ملف المخاطر المطلوب. إدارة الأموال والمخاطر هي 100٪ شكلي ضمن واجهة أوميغا الاتجاه إي.
يستغرق سوى بضع لحظات لتثبيت والإعداد أوميغا الاتجاه إي. سوف تكون على استعداد للتداول في غضون دقائق.
إذا كنت تبحث عن استراتيجية منخفضة لتوسيع أدوات التداول الخاصة بك للأسواق المتقلبة، تأمر أوميجا الاتجاه إي اليوم.

No comments:

Post a Comment