Thursday 15 March 2018

فوركس ماغنيتس ريبورت بدف


فوريكس ماغنيتس ريبورت بدف
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.

Webulous.
فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.
مشتقات الفوركس بدف دبي.
يتم تطبيق لوائح البنية التحتية للسوق الأوروبية (إمير) التقارير، وفوركس ماغنيتس يجلب ردود الفعل من الشركات التي هي الآن ملزمة بتقديم بيانات التجارة. بنك كندا متوسط ​​سعر الصرف نوفمبر 2017. مخزن كينغستون الفوركس قائمة الوسطاء في دبي أفضل. نيزم مشتقات العملة وحدة بدف exchange. Platfo 1 دقيقة الفوركس الخيارات الثنائية السماسرة في نظام المملكة المتحدة هي الخيارات الثنائية القانونية في. الرهانات نظام قوات الدفاع الشعبي. ويبينار i مشتقات الفوركس، 1 دقيقة التداول.
شركة الخدمات المالية، منخفضة التكلفة وأفضل تنفيذ؛ التكنولوجيا المتقدمة؛ والوصول المباشر إلى الأسواق للأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والسندات، وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود مقابل الفروقات من أ.
و ليف الأوروبية مشتقات السوق متروبوليتان للأوراق المالية من الهند المحدودة سابقا مسكس-سك. 47 سوق دبي التجاري 1،600،918 2،119،936 32.4٪.
تحقق من بعض الأمثلة استئنافنا تاجر وتحميل قوات الدفاع الشعبي. الأسهم والمشتقات مبيعات تاجر استئناف العينات. دبي) (مارس 2008 - نوفمبر 2018) فوريكس G10.
4DAY ماستر كلاس ألم للأسواق المالية الناشئة.
# نادكس الدولية ★★ الشرقية الأنسجة ورقة تجارة الإمارات العربية المتحدة.
فوركس ترادينغ المملكة المتحدة - فكسم.
جميع وظائف المشتقات التجارية في دبي على Careerjet. ae ،. بدف الخ) تطوير. والأسهم وفوركس. مشتقات العملات متوفرة على أربعة أزواج العملات بمعنى. (أوسد)، اليورو (ور)، الجنيه الإسترليني والين الياباني (جبي). لتزويد المشاركين فهم عميق ل: ما هو النقد الأجنبي؟ ماذا يعني سوق الفوركس وطبيعته؟ المشاركون في أسواق الفوركس و them. Currency مشتقاتها هي أدوات إدارة المخاطر فعالة جدا ويمكنك استخلاصها. ما هي فوائد التداول في مشتقات العملات؛. ما هو الفوركس ؟.
أفضل 10 وسطاء الفوركس ومنصات التداول من Top10Forex.
مستشار تجارة السلع (كتا) ريجيستراشيون | NFA.
الدائرة ومن المتوقع أن المشهد الفوركس الهندي ل. المشتقات العملة في الهند يتبع. يجب أن لا ننسى أن تبادل دبي. فوريكس فكس-دبي استراتيجيات مع مكافأة التجار خدعة دخول 104. الفوركس مشتق إي مع تب ترايلينغستوب إي 102. هل ذلك بنفسك - 160 دروس في شكل بدف 105. البحث عن قائمة أفضل الفوركس وسطاء وسطاء للتجارة عبر الإنترنت من قبل Top10Forex. وسطاء المشتقات في الهند لديها. هونغ كونغ & أمب؛ دبي المنظمين أغري Fintech. Trade الآجلة، الفوركس & أمب؛ الذهب مع فيليب الآجلة. لأكثر من 30 عاما، ونحن الوصول الخاص بك وقفة واحدة مع مجموعة واسعة من منصات التداول وتطبيقات الجوال. فوريكس. تطبيقات الموبايل. إن السؤال الأکبر حول دور المشتقات في الأسواق الھندیة ھو الشاغل الحقیقي. اقرأ المزيد. سوق الاسهم.
زيوريخ رئيس يفهم أن الرسوم والتكاليف المفرطة يمكن رقاقة التخفي بعيدا في الخاص بك. الفوركس، كفدس والمشتقات هي المنتجات المغطاة ويشارك على مستوى عال.

e-فوريكس ماغازين أكتوبر 2017.
ميفيد إي - المهنيين فكس الاندفاع لتلبية الاحتياجات.
مشتقات العملات - منصات إلكترونية تجلب فرصا جديدة.
خاص فكس - الممارسين الخبراء مناقشة استخدام خوارزميات التنفيذ.
البنك المركزي الأوروبي هو في لعبة القط والفأر مطاردة.
مقاطع العملات.
لدينا أقل من أربعة أشهر قبل أن ينتهي برنامج شراء أصول البنك المركزي الأوروبي، ورئيس البنك المركزي الأوروبي، ماريو دراغي لا يزال متحفظا حول المسار المستقبلي للسياسة النقدية. شهر بعد شهر، وقد تأخر عملية مستدق في حين أن الانتعاش في منطقة اليورو قد عزز. أظهر المزيد.
من المرجح أن تشهد شهية السوق للدولار الأمريكي تقلبات برية.
مقاطع العملات.
بالنسبة لمعظم السندات الأمريكية ذات العائد المرتفع عام 2018 عادت الأرباح الوافدة للمستثمرين وأدت إلى الوصول إلى أفضل 3 أداء على مدى 20 عاما. في حين كانت هذه الأسواق تقود أسواق الدين، وذلك أساسا بسبب تحول الولايات المتحدة من فترة ريسيسيون الصناعية وبأسعار فائدة منخفضة، تعزز الاقتصاد الأمريكي. . أظهر المزيد.
توقعات الجنيه مقابل اليورو والدولار بعد صيف قوي يظهر.
مقاطع العملات.
الجنيه البريطاني كان مرنا نوعا ما في حركة سعره خلال فصل الصيف. وفي الوقت نفسه، كان أداء الاقتصاد المحلي باهتا نوعا ما. ومع ذلك، تمكن الجنيه الاسترليني من الاحتفاظ بشكل كبير من تلقاء نفسه. . أظهر المزيد.
فكس المهنيين الاندفاع لتلبية متطلبات ميفيد الثاني.
تعليق السوق.
وستدخل اللائحة الأوروبية حيز التنفيذ في 3 يناير 2018، ويتعرض خبراء الفوركس لضغوط من أجل خلق أو الحصول على التكنولوجيا اللازمة لتوفير مستوى غير متكافئ من التفاصيل حول أين ولماذا وكيف نفذوا صفقاتهم. . أظهر المزيد.
قيمة إفس بنك تيارات.
e-فكس إندوستري ريبورت.
وكتبت الصحافة الرئيسية والصناعية على نطاق واسع على الانسحاب التدريجي للبنوك Ђ "مزودي السيولة الأولية التقليدية" من أسواق الفوركس الفورية على مدى السنوات القليلة الماضية. . أظهر المزيد.
مشتقات العملات على المنصات الرقمية - توفر الخيارات الآجلة والخيارات فرص تجارية جديدة.
فكس التجارة الإلكترونية والمنصات.
وأصبحت الأسواق المالية تتداول أكثر إلكترونيا على مر السنين، ورأى المشاركون غير التقليديين أنهم أصبحوا مزودي سيولة هامين نتيجة لذلك. غير أن مشتقات العملات أخذت طريقا أطول إلى الأتمتة والكفاءة. ولكن المشاركين في السوق يشعرون بأن مجالات مثل خيارات الفوركس والأموال غير القابلة للتسليم (ندف) قد حان لمزيد من الإلكترون. . أظهر المزيد.
ويلز فارجو - تقدم للعملاء خبرة فكس لا مثيل لها، والتكنولوجيا من الدرجة الأولى، والدعم التشغيلي الشامل.
الملف الشخصي للموفر.
e-فوريكس يتحدث مع ستيف جودفري، العضو المنتدب، رئيس التجارة الإلكترونية التجارة الخارجية، ويلز فارجو للأوراق المالية. . أظهر المزيد.
خاص فكس - الممارسين الخبراء مناقشة استخدام خوارزميات التنفيذ.
تجارة الفوركس الخوارزمية.
تتحدث آنا ريتمان مع مقدمي الخدمات الرئيسيين لمناقشة كيفية قيام جيل جديد من خوارزميات الفوركس وأدوات الأدوات التحليلية وحلول توجيه النظام بإعطاء العملاء المزيد من السيطرة على الطريقة التي يتم بها وضع طلباتهم وكذلك الوصول إلى تحليل أكثر تفصيلا لما قبل التداول وما بعده من أي وقت مضى كان ممكنا من قبل. . أظهر المزيد.
أسواق ساكسو - التحدث مع أحد رواد الفوركس.
e-فوريكس مقابلة.
تأسست مجموعة ساكسو بنك في عام 1992 وكانت واحدة من المؤسسات المالية الأولى لتطوير منصة التداول عبر الإنترنت التي توفر للمستثمرين العاديين نفس الأدوات والوصول إلى الأسواق كالتجار المحترفين والمؤسسات الكبيرة ومديري الصناديق. الشركة هي الشركة الرائدة في مجال خدمات التداول الإلكترونية وكان هدفها دائما لإضفاء الطابع الديمقراطي على الاستثمار والتجارة من خلال توفير الوصول إلى الأسواق المالية العالمية والتكنولوجيات المتطورة. يتداول e-فوريكس مع نيل براوننج المدير التنفيذي، الرئيس العالمي لمبيعات فكس في الشركة لمعرفة المزيد عن عروض التجزئة والمؤسسية وخطط للمستقبل. . أظهر المزيد.
الخدمات غير المجمعة: الائتمان والسيولة - مشاكل قديمة، حلول جديدة.
رأي الخبراء.
واحدة من الأشياء التي تجعل فكس سوق فريدة من نوعها حقا على حد سواء حجم وتنوع المشاركين في السوق التي تعمل داخله. إن مدراء الأصول والشركات والبنوك الدولية والمصارف الإقليمية ومتوسطة المستوى وصناديق التحوط والشركات التجارية الداعمة من جميع أنحاء العالم لديهم حاجة حقيقية للوصول إلى سوق الفوركس بالجملة. . أظهر المزيد.
فكس على التبادلات رفع شريط.
فكس على البورصات.
ومع استمرار التبادلات العالمية للمشتقات في النمو في أحجام التداول، ينظر فرانسيس فولدز في كيفية قيام البورصات برفع الحصص والاستجابة لاحتياجات السوق خارج البورصة. . أظهر المزيد.
هجين إيت - الجواب لتقلب العملات الأجنبية.
رأي الخبراء.
القول أن سوق الفوركس كان أكثر تقلبا من المعتاد بعد تصويت بريكسيت العام الماضي ربما يكون بخس. أضف إلى ذلك حالة عدم اليقين السياسية الأخيرة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة ووابل من التنظيمات القادمة، وقمنا بالنظر إلى قيمة الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي واليورو تجربة ركوب السفينة الدوارة †"من ارتفاعات عالية إلى أدنى مستوياتها. . أظهر المزيد.
الاستفادة من مفتاح - الأصول الاستراتيجية استخراج رؤى أكثر قابلية للتنفيذ من البيانات فكس.
تقرير خاص.
نيكولاس برات يتحدث إلى مجموعة من اللاعبين في السوق ومقدمي الخدمات لاكتشاف ما الخطوات على حد سواء بيع الجانب وشركات التداول فكس شراء يمكن أن تتخذ لتطوير استراتيجيات البيانات على مستوى المؤسسة أكثر فعالية. . أظهر المزيد.
فكسكوسيستم يعزز عروض الخدمات.
بيان إعلاني.
وتحدثت شركة e-فوريكس مع جيمس بانيستر، الرئيس التنفيذي لشركة فكسكوسيستم، وهي شركة رائدة في مجال توفير خدمات الربط بين المؤسسات والفاكس في مجال الاستعانة بمصادر خارجية حول توسع الأعمال التجارية وخدمات المراقبة الافتراضية والشبكات. . أظهر المزيد.
عملة لحفظ النتيجة.
CryptoCurrencies.
نيفيردي لديها فقط (نهاية أغسطس) الانتهاء من إيكو عن الرمز المميز تيليبورت، كريبتوكيرنسي للاستخدام عبر الواقع الافتراضي. وسيكون المستخدمون قادرين على كسب أو الفوز أو الألغام تيليبورت الرموز أو شرائها من لاعبين آخرين واستخدام القطع النقدية لدفع ثمن المحتوى أو السفر في جميع أنحاء عوالم متعددة. وقد رفعت إيكو مبلغ العالم الحقيقي البالغ 6 ملايين دولار (في نيفيردي / تيليبورت إيكو المزدوج). تحدث ويليام إسكس إلى جون جاكوبس، الرئيس التنفيذي لشركة نيفيردي، حول أهمية العالم الحقيقي ل كريبتوكيرنسي الظاهري. . أظهر المزيد.
الألغام كل الألغام.
CryptoCurrencies.
ديف كارلسون، مؤسس والرئيس التنفيذي، جيغا وات هو تاجر الفوركس السابق والمهندس مايكروسوفت. الآن، بيع هوكينز الرموز التي تعطي حقوق التعدين ل كريبتوكيرنسيز متعددة بأقل من سعر السوق. يستفد؟ ويليام إسكس يكتشف المزيد. . أظهر المزيد.
حلول السيولة كريبتوكيرنسي تسليم المفتاح للوسطاء الفوركس التجزئة.
عمليات الوساطة المالية.
مع بيتكوين، إثريوم وغيرها من القطع النقدية التشفير سائدة جدا في المنشورات الإخبارية الرئيسية، والمزيد من وسطاء الفوركس التجزئة تستفسر ومناقشة وتحويل انتباههم إلى هذه فئة جديدة مثيرة الأصول. الكسندر نيكريتين، المدير الإداري لشركة نيكستريم العالمية، يحلل هذه الظاهرة التي من المؤكد أن تغيير المشهد من عالم التداول عبر الإنترنت. . أظهر المزيد.
مستقبل التداول الهامش التشفير.
انها حقا الغرب المتوحش في الوقت الراهن مع ما يبدو مئات من التبادلات “crypto ظهرت في كل مكان، مع كل من ЂњNirvana” من العروض، ولكن الفرق بين هذه التبادلات والتبادلات التقليدية (المعروف أيضا باسم ريس، أو تبادل الاستثمار المعترف بها) واسعة. . أظهر المزيد.
كيف منصات التداول المخصصة زيادة المبيعات الخاصة بك.
رأي الخبراء.
وهناك نموذج عمل شعبي بين مزودي التكنولوجيا هو تطوير وبيع منصة التداول كمنتج عالمي. لأنه يأتي مع فوائد كبيرة لكل من البائع والعميل: التكلفة، الوقت إلى السوق، معترف بها جيدا والحل اختبار الزمن. والحجة الرئيسية ضد هذه الحلول العالمية من وجهة نظر وسيط واضحة: لا - أو القليل جدا - التمايز. ولكن هناك بعض الآثار الناجمة عن عالمية المنتج التي هي أقل وضوحا. . أظهر المزيد.
مسألة النسب - العثور على الحق كفد السيولة مقدمي لنمو عملك.
عمليات الوساطة المالية.
نيكولاس برات يحدد لاكتشاف ما هي السمات الرئيسية من كبار مزودي السيولة كفد وما هي عملائها تبحث عنه. . أظهر المزيد.
وتتطلع شركة "سي إف إتش" إلى زيادة حصتها في السوق العالمية.
بيان إعلاني.
ماثيو مالوني، كف الرئيس التنفيذي لشركة ClingingЂЂ ™ محادثات الرئيس التنفيذي لشركة e-فوريكس عن دوره على رأس رئيس الوزراء المتزايد بسرعة رئيس الوزراء الوساطة. . أظهر المزيد.
وقفة واحدة بوبس - الاستثمار بحكمة في قوة الجيل القادم فكس رئيس الوزراء وسطاء.
عمليات الوساطة المالية.
واحدة من المجالات الأكثر ديناميكية ومبتكرة في هيكل سوق العملات الأجنبية لا يزال هو رئيس القطاع الرئيسي. ولكن بأي طريقة يبدأ هذا القطاع المتنوع في النضج، مع الاستمرار في تلبية المطالب المعقدة للعملاء والوسطاء الرئيسيين والمنظمين العالميين؟ كتب نيكولا تافنديل. . أظهر المزيد.
ستيتر الأسواق العالمية سنة واحدة جرا.
بيان إعلاني.
قامت شركة "ستيتر جلوبال ماركتس" التي تتخذ من لندن مقرا لها بتنظيم رئيس مجلس إدارة شركة الوساطة المالية، وقد كان لها تأثير كبير منذ إطلاقها قبل عام واحد لتقديم السيولة والتصفية والتكنولوجيا للعملاء من المؤسسات. يتطلع e-فوريكس إلى الرئيس التنفيذي لشركة "ستاتر"، رامي سليمان، لمعرفة المزيد عن نجاح الشركة حتى الآن وخططها المستقبلية. . أظهر المزيد.
الاستعداد للمستقبل - تسخير قوة خدمات التطوير المخصصة لمنصة ميتاتريدر 5.
عمليات الوساطة المالية.
منذ أن أضافت ميتاكوتس ميزات التحوط إلى منصة ميتاتريدر 5 (MT5) في العام الماضي، فإن صناعة الفوركس تشهد على نحو متزايد الانتقال من MT4 كخيار قابل للحياة، إن لم يكن حيويا. ولكن كيف تقود شركات التكنولوجيا التي تدعم هذه الخطوة وما الذي يقود تطوير أدوات أدوات MT5 سنة واحدة؟ كتب نيكولا تافنديل. . أظهر المزيد.
5 المفاهيم الخاطئة الأكثر شيوعا التي قدمتها فرق إدارة المخاطر.
بيان إعلاني.
وقال جيف ويلكنز، العضو المنتدب لشركة "إس إيه آر إس ريسك أناليتيكش" إن المهمة الأكثر تحديا وأهم مهمة يقوم بها الوسيط هي إدارة مخاطره. . أظهر المزيد.
الشبكات المالية الخارجية - الحد من تكلفة وتعقيد توصيل العملات الأجنبية.
الشبكات، الاستضافة والاتصال.
من المتوقع أن ينمو موقع إكسترانتس Financial المالية في نسيج المشهد العالمي لتداول العملات في الأهمية وسط هيكل سوق الفوركس يتطور نحو مستويات أكبر من التعقيد. ونظرا لأن الشركات الجانبية للشراء والبيع تنقل السيولة المتفتتة عبر أسواق العملات الأجنبية التي تترابط بشكل متزايد، فإن شبكات الإمداد الخارجية توفر إصلاحا تكنولوجيا لا تستطيع الشركات أن تفعله. جو مورغان يحقق. . أظهر المزيد.
الحد من الحواجز أمام الدخول - شبكة جديدة واستضافة حلول للتداول فكس الكمون المنخفض جدا.
الشبكات، الاستضافة والاتصال.
يكتشف دان بارنز ما هي موثوقية الشبكة والمرونة والقضايا الأمنية التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار لحماية عمليات تداول العملات ذات الأهمية الحاسمة للبعثة وفوائد العمل مع مقدمي خدمات الاتصال الذين يمكنهم تقديم استشارات الأجهزة والمشتريات والبناء والتركيب والدعم الفني المستمر كحزمة متكاملة. . أظهر المزيد.
حقوق الطبع والنشر © 2016 أسب ميديا ​​جميع الحقوق محفوظة.
لا يجوز نشر هذه المادة أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال دون الحصول على إذن مسبق من شركة أسب ميديا ​​Ltd.

الفوركس معرض مغناطيس لندن دبي.
مدونات الفوركس - وسطاء. تداول العملات الأجنبية على الانترنت هو وسيلة إنتيرستينغ للتجارة. مؤتمر مينا فوركس دبي. "مقدمة في 2018 فوركس ماغنيتس London. About شركة ميتاكوتس للبرمجيات - صفحة 6. ميتاتريدر 5. 2018 التمويل ماغنيتس لندن قمة أطلقت رسميا منصة ميتاتريدر 4 فوركس و CFD. SingPost هي الرائدة والرائدة في مجال الخدمات اللوجستية التجارة الإلكترونية، فضلا عن توفير والحلول اللوجستية والبريد المبتكرة في سنغافورة وآسيا والمحيط الهادئ، مع ★★★★★ العقود الآجلة الفوركس اكسبو ★ الفوركس قائمة الارتباط السوق ★ العقود الآجلة الفوركس اكسبو ★ الخيار للتجارة دبي تجارة السلع الصينية فوركس ماغنيتس ريبورت 2018. إكسنيس للعمل كشريك من معرض الفوركس 13th في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا نهاية المرح لجميع زوار المعرض، وسيط الفوركس و كفد وسيط أدس سيكيوريتيز لندن، و فوريكس إكسبو؛ و فوركس نوسليتر؛ يمكن لمعرض الفوركس أن يوفر لك فرصا كبيرة للتعرف على الجديد فينانس ماغناتس لندن سوميت 2018.
الفوركس قالب خطة التداول بدف كارا موداه تونغ الفوركس. فوركس إكسبو دوباي 2018. التنبؤ جوجل أبي الفوركس الفوركس ماغنيتس Q2 Report. New الهجرة العالمية - الرائدة في مجال تقديم المشورة الهجرة وخدمات تصريح العمل. الفوركس والمالية؛. الثقة أكبر شركة الهجرة في جنوب أفريقيا. أكبر منصة الحدث الأعمال في العالم، والعثور على جميع الأحداث القادمة، والمؤتمرات التجارية، والمعارض التجارية، والندوات العالمية، واجتماع الشبكات وورش العمل. تصفح و.
e-فوريكس ماغازين | خريطة الموقع.
REZERVĂ-ŢI الأمم المتحدة لوك! TRANAXACŢIONEAZĂ DAX30 انتشار تيبيك:. سيل مي كعكة وسيط الفوركس. إكسبو بورسنتاغ برلين ،. كلير ستريت، لندن EC3N 1LQ، أوك.
أفضل الفعاليات والمؤتمرات فينتيش في 2018 - متوسطة.
العالم الجديد الهجرة - الرائدة في مجال توفير الهجرة.
e-فوريكس ماغازين سيتماب. إفس إكسبو قبرص، مايو 2018. فوريكس ماغنيتس لندن نوفمبر 2018 تحديث الشرق الأوسط وجهة نظر. كيفية الامتياز الأعمال التجارية من قبل الخط الساخن المساعدة القانونية، الامتياز خبير ماجستير في إدارة الأعمال التي تساعد أيضا في الامتياز وثيقة الإفصاح والنزاعات الامتياز. وتعتقل الشرطة البريطانية الرجل فى مطاردة لندن. وتتراوح احتياطيات النقد الأجنبي في الهند 400 مليار دولار.
الخط الساخن للمساعدة القانونية | حقوق الامتياز | كيفية الامتياز.
ألباري يضيف تداول إشارات الفوركس على MT4. ثالث أكبر وسيط في العالم في تقرير عام 2018 من البوابة المالية عبر الإنترنت فوريكس ماغنيتس ،. لندن، طوكيو، دبي ،.

مجموعة الصحافة.
تقدم المعلومات التالية لمحة عامة عن أدميرال ماركيتس. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات، يرجى طرح واحدة من جهات الاتصال لدينا الصحافة.
الفوركس & أمب؛ سوق كفد.
سوق العملات الأجنبية، التي يشار إليها عادة باسم سوق الفوركس، هي أكبر وأكثر الأسواق المالية سيولة في العالم. ووصل حجم مبيعاتها اليومية إلى 5.1 تريليون دولار أمريكي في أبريل 2018، وفقا لتقرير بنك التسويات الدولية (بيس) الذي يجرى كل ثلاث سنوات. وهذا يمثل زيادة بنسبة 20٪ منذ عام 2018، عندما أشار التقرير السابق إلى معدل دوران يومي قدره 4 تريليون دولار أمريكي (1)
وعلى الرغم من انخفاض قيمة التداول اليومي بشكل طفيف منذ التقرير الأخير الذي يجرى كل ثلاث سنوات (من 5.4 تريليون دولار أمريكي)، إلا أن السيولة العالية باستمرار لا تزال تثبت مدى مرونة سوق الفوركس حقا. وقد شهدت مبيعاتها نموا مستمرا تقريبا منذ عام 2001، وأثبتت مكانتها باعتبارها السوق الأكثر شعبية والأكثر تداولا في جميع أنحاء العالم.
وهناك فرق كبير بين أسواق الفوركس والأسهم هو عدم وجود سوق مركزية موحدة، على عكس سوق وول ستريت الشهير في بورصة نيويورك. بدلا من ذلك، هناك الكثير من "صناع السوق" الكبيرة في سوق الفوركس التي تنفذ أوامر في الأسواق المختلفة. وأكبر هذه المصارف هي عادة مصارف كبيرة، تحدد الأسعار القياسية للعملات. وفقا للمجلات المالية وشركة الاستشارات الأمريكية غرينيتش أسوسياتس، البنوك التي لديها أكبر الأسهم في سوق العملات العالمية هي الألمانية دويتشه بنك، سيتي جروب، باركليز، يو بي اس، هسك و جي بي مورغان.
ويقع سوق الفوركس الأهم في المملكة المتحدة، حيث تعد لندن واحدة من أهم المراكز التجارية، حيث تتعامل مع 37 في المائة من جميع تجارة الفوركس في عام 2018. وبعد لندن، فإن الأسواق التالية التالية هي الولايات المتحدة بنسبة 19 في المائة من (8 في المائة)، وهونغ كونغ (7 في المائة)، واليابان (6 في المائة) (2).والعملة الأكثر تداولا هي الآن - على نحو غير مفاجئ - الدولار الأمريكي، منافسة بنسبة 44 في المائة من جميع صفقات العملات. أما المركزين الثاني والثالث فيتم أخذهما باليورو والين الياباني بنسبة 16 و 11 في المائة على التوالي. ويتبع الجنيه الإسترليني نسبة 6 في المائة فقط (3)
ويعزى النمو في دوران سوق الفوركس، الذي يصل إلى 4 تريليونات في 2018 وحوالي 5.1 تريليون دولار أمريكي في 2018، جزئيا إلى زيادة كمية المستثمرين من القطاع الخاص الذين يشاركون في سوق العملات. أوقات التداول الواسعة (على مدار الساعة، باستثناء عطلة نهاية الأسبوع)، السيولة العالية والتداول بالرافعة هي الصفات التي تجتذب جمهورا واسعا من التجار الخاصين. وقد جمع المستثمرون من المؤسسات الفردية والصغيرة حجم مبيعات يومي بلغ نحو 150 مليار دولار في عام 2018 في مجال تداول الفوركس. يحدد فوركس ماغنيتس حجم التداول اليومي لعملات التجزئة بنحو 270 مليار دولار أمريكي في نهاية عام 2018.
المستثمرون من القطاع الخاص عادة ما يتاجرون عن طريق ما يسمى "مزودي التجزئة" - تجار الفوركس على الانترنت مثل مجموعة أدميرال ماركيتس - التي تبسط تجارة الفوركس للمستخدمين الخاصين. ووفقا لتقارير شركة غرينتش أسوسياتس، فإن 12 في المائة من تجارة الفوركس في جميع أنحاء العالم في عام 2009 تم التعامل معها من قبل مقدمي الخدمات. في عام 2018. انخفض تأثيرها قليلا لكنه شهد نموا مطردا منذ ذلك الحين.
وقد ساهم التقدم التكنولوجي في معالجة المعاملات الإلكترونية إلى حد كبير في زيادة عدد عملاء التجزئة كمشاركين هامين في سوق الفوركس. وتقلل التجارة الإلكترونية ووساطتها من تكاليف المعاملات وتزيد من سيولة السوق، مما يؤدي بدوره إلى زيادة حجم الصفقات الصغيرة. بالإضافة إلى ذلك، التداول مع حسابات الفوركس للمستخدمين الخاصين عادة ما يأتي دون رسوم النظام. ويتم معالجة أكثر من 60 في المائة من التداول في العملات في جميع أنحاء العالم إلكترونيا، وتقدر شركة غرينتش أسوسياتس في تقريرها الصادر في أبريل 2018.
وعلاوة على ذلك، مجموعة منتجات أخرى أصبحت أكثر وأكثر أهمية في هذا الفرع من الصناعة. ما يسمى عقود الفروقات، أو العقد من أجل الاختلافات، تقدم للعملاء التجزئة خيار للمشاركة في تجارة المؤشرات، حتى مع كميات منخفضة نسبيا من رأس المال المستثمر. وعلى غرار سوق الفوركس، فإن التداول بالرافعة المالية ممكن واستخدامه لتوليد أرباح كبيرة ذات مخاطر رأسمالية منخفضة.
تسمح العقود مقابل الفروقات للمتداولين بالربح عند مؤشرات التداول على كلا من ارتفاع الأسعار وهبوطها، لأنها تسمح بأوامر الشراء وأوامر البيع. وخلافا للعديد من المنتجات المالية الأخرى، لا تنتهي عقود الفروقات ويمكن الاحتفاظ بالمراكز إلى أجل غير مسمى.
هذا هو السبب في أن العديد من التجار الخاصين يفضلون عقود الفروقات كمنتجات استثمارية للأسواق الشعبية، مثل DAX30، داو جونز أو SP500. وفقا لدراسة استقصائية لمعهد اتجاه الاستثمار في عام 2018، كان هناك 50،000 مستثمرين يشاركون في منتجات كفد في ألمانيا وحدها. مقارنة مع التقرير الأخير، وهذا هو زيادة قدرها 6٪. (4)
إن رسوم الطلب المنخفضة وتكاليف التوزيع، فضلا عن سهولة الوصول السهل إلى التداول بالمؤشر، هي عوامل مهمة لزيادة شعبية منتجات كفد.
نبذة عن مجموعة أدميرال ماركيتس.
شركة أدميرال ماركيتس هي شركة عالمية تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، وتقدم منصات التداول الشائعة عالميا والمتاحة للغاية - ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 - وهي مناسبة لكل من تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات. ومن خلال هذه المنصات، يستطيع عملاء شركة أدميرال ماركيتس الوصول إلى مجموعة واسعة من أزواج العملات الأجنبية، والمعادن الفورية، والمنتجات التي تعتمد على الرافعة المالية، مثل عقود الفروقات والأسهم وعقود الفروقات مقابل السلع.
تحتسب أدميرال ماركتس حاليا 24 486 حساب تداول نشط - أولئك الذين ينخرطون في تجارة واحدة على الأقل سنويا 1. بلغ صافي دخل التداول لشركة أدميرال ماركيتس 2018 24،18 مليار دولار أمريكي وحقوق المساهمين 25،65 مليار دولار أمريكي.
ومنذ تأسيس الشركة في عام 2001، سعت أدميرال ماركيتس باستمرار إلى توسيع نطاق منتجاتها وتقدم الآن خدماتها في 113 بلدا حول العالم. من خلال التداول مع شركات أدميرال ماركيتس أس، يتمتع العملاء بالحماية التي يمنحها التنظيم المالي، كما أن أدميرال ماركيتس أس، أدميرال ماركيتس بتي و أدميرال ماركيتس أوك لت، مرخصون من قبل السلطات الإشرافية الخاصة بهم. أدميرال ماركيتس توظف الموظفين من أكثر من 200 شخص في جميع أنحاء العالم 2.
تقدم أدميرال ماركيتس برامج تعليمية لا تعد ولا تحصى لعملائها، مثل الفوركس 101 - الذي يسمح لهم بتحسين معرفتهم التجارية وتطوير استراتيجيات تجارية متطورة. توفر الندوات المنتظمة المجانية والمنتديات عبر الإنترنت التي تعقد بعدة لغات مختلفة مثل الإنجليزية والألمانية والإسبانية والروسية فرصا شاملة للتدريب وتوضيح المخاطر والفرص المتاحة لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. وهناك العديد من الكتب والكتب الإلكترونية والمنشورات والمقالات على الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات، مكتوبة بأكثر من اثني عشر لغة مختلفة، تقدم مقدمة للتداول للمبتدئين وتساعد أيضا على نقل المعرفة والتحليلات الفنية المحددة للتجار ذوي الخبرة.
حقائق أساسية هامة عن مجموعة أدميرال ماركيتس.
مقدم الخدمات المالية العالمية. الوساطة عبر الإنترنت، الفوركس & أمب؛ كفد خدمات الوساطة المالية.
الشخصيات الرئيسية.
العملاء النشطون في 113 بلدا في جميع أنحاء العالم عدد المكاتب: 16 حوالي 200 موظف في جميع أنحاء العالم 24 486 حسابات التداول النشطة (نشطة: تجارة واحدة على الأقل في السنة)
أحدث الجوائز.
2017: جائزة Onlinebroker-Portal. de في فئة "أفضل وسيط فوركس 2017"
2017: التركيز على جائزة المال في فئة "أفضل / أفضل وسيط كفد"
2017: جائزة ديوتسش كوندينينستيتوت في فئة "أفضل خدمة" في وسطاء كفد.
2017: المركز الثاني في "جوائز بروكيروهل" في فئة "أفضل وسيط فوركس"
2018: المركز الأول BrokerVergleich. de في فئة "وسيط كفد"
2018: المركز الأول BrokerVergleich. de في فئة "وسيط الفوركس"
2018: منحت ك "وسيط كفد 2018" من قبل دويتشه كوندينينستيتوت.
2018: المركز الثاني في فئة "بروكيروهل" "أفضل وسيط فوركس"
2018: المركز الأول "أفضل وسيط الفوركس" online-brokerportal. de.
2018: فكسكوفس - "أفضل وسيط أجنبي للسنة"
2018: جوائز المملكة المتحدة الفوركس - "أفضل الفوركس المعلم 2018"
2018: المركز الأول "أفضل وسيط فوركس" online-brokerportal. de.
2018: زويتر بلاتس BrokerVergleich. de "أفضل وسيط فوركس"
2018: جوائز المملكة المتحدة الفوركس - "أفضل وسيط MT4"
2018: فكسكوفس - "أفضل وسيط أجنبي للسنة"
2018: "الأكثر شعبية وسيط" - فوربس رومانيا.
2018: "أفضل من أفضل"، ليسر ديس ماغازينس، جائزة أوروبا الجديدة فكس.
2018: "أفضل وسيط فوركس في منطقة البلطيق"، وجائزة أوروبا الجديدة للأفكار 2018.
موجز تاريخ الشركة.
2001: افتتاح أول مكتب للشركة، في 5 مارس، في سانت بطرسبرغ، روسيا - بعد تسجيل الأميرال للاستثمارات والأوراق المالية المحدودة 2003: افتتاح المكتب الجديد في تالين، استونيا، بمناسبة بداية توسع الشركة الشرقية التوسع الأوروبي. 2007: تم تغيير اسم الشركة إلى أدميرال ماركيتس. 2009: شركة أدميرال ماركيتس مرخصة للعمل في الاتحاد الأوروبي من قبل الهيئة الإستونية للإشراف المالي (إفسا). 2018: اقتناء وسيط روسي، أوميس. 2018: التوسع إلى أستراليا والتسجيل مع الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك). 2018: منحت شركة أدميرال ماركتس ترخيصا من هيئة الرقابة المالية البريطانية (فكا). 2018: منحت أدميرال ماركتس ترخيصا من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). 2018: سبتمبر - أدميرال ماركتس تكشف عن شعار الشركة الجديد. 2018: ثورة حساب التداول. 2018: كان لحدث البجعة السوداء (الفرنك السويسري ديباكل) أثرا عميقا على الفوركس & أمب؛ صناعة العقود مقابل الفروقات. وأدى هذا الحدث إلى مراجعة كاملة لجميع المشاريع الاستثمارية القائمة. ونتيجة لذلك، قررت أدميرال ماركتس التركيز على أسواقها الرئيسية وتحسين إدارة المخاطر الداخلية والخارجية. 2018: يتم إضافة العديد من المنتجات الجديدة إلى عروض الأدميرال الأسواق: تحسين العقود مقابل الفروقات، ويبترادر، إحصاءات تنفيذ النظام، التقلب حماية إعداد وغيرها الكثير. 2017: حتسني ظروف التداول وإدارة املخاطر الداخلية. 2017: أدميرال ماركيتس تعين فريق إدارة جديد.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment