Sunday 4 March 2018

دوكاسكوبي تداول العملات الأجنبية


دوكاسكوبي مراجعة زيارة الموقع.
دوكاسكوبي هو وسيط الفوركس على الانترنت. دوكاسكوبي تقدم ميتاتريدر 4، سوفكس المحمول، و جفوريكس التداول عبر الإنترنت أعلى منصات. تقدم دوكاسكوبي أكثر من 50 زوجا من العملات وعقود الفروقات والمعادن الثمينة للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من دوكاسكوبي في منتدانا.
دوكاسكوبي بروفيل بروفيدد بي دوكاسكوبي سوبورت، جان 16، 2018.
دوكاسكوبي هو وسيط الفوركس على الانترنت ومقرها في جنيف، سويسرا. دوكاسكوبي تقدم ميتاتريدر 4، جفوريكس، على شبكة الإنترنت، دائرة الرقابة الداخلية والروبوت منصة التداول على الإنترنت أعلى المنصات. دوكاسكوبي تقدم أكثر من 60 أزواج العملات، العقود مقابل الفروقات، الثنائيات والمعادن الثمينة للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول. وينظم دوكاسكوبي بنك من قبل الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية فينما على حد سواء كمصرف وتاجر الأوراق المالية.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
ومع ذلك، منذ منتصف عام 2018، لسبب أو لآخر، فشلت دوكاسكوبي في الحصول على لي الوصول إلى أموالي. القضية الأخيرة هي تحويل الأموال الدولية التي لم تقيد الأموال إلى البنك المستفيد بلدي ولا وجدت بعد ما يقرب من 6 أشهر.
يؤسفني أن أسمع عن أحدث تجربة مع دوكاسكوبي. سأكون ممتنا لو تفضلتم بإرسال رسالة بريد إلكتروني لدعم دوكاسكوبي مع رقم الحساب الخاص بك وعدد المعاملات، حتى أستطيع التحقيق في هذا الوضع. يرجى الإشارة إلى "جيش السلام الفوركس" في رسالتكم. نتطلع إلى ردكم.
تم تمويل حسابي والحصول على اسم المستخدم / كلمة المرور في نيسان (أبريل) 2017 وحصلت على رسوم صيانة في تموز (يوليو) 2017.
خططت إيداع أكثر ولكن هذه الحوادث يجعلني أفكر مرة أخرى، قد يكون مع وسيط آخر.
خوادم البيانات التي دوكاسكوبي تشغيل أصبحت أكثر اتساقا من أي وقت مضى. لذلك بيانات المخطط مفقودة تماما، وهذا يجعل التداول مستحيلا تماما لأنه لا توجد شمعدانات موجودة على الرسوم البيانية.
ما يزعجني حقا كان طول الوقت الذي تم فيه حل المشكلة في مرة أخرى كما أنا & # 039؛ م كتابة الملقمات أسفل مرة أخرى. إذا كان لي أن تخمين، والمال دوكاسكوبي يضع في قسم تكنولوجيا المعلومات والخوادم أقل بكثير من غيرها & كوت؛ الرائدة & كوت؛ البنوك. من الاهتمام الذي أتلقاه يبدو قسم تكنولوجيا المعلومات هو طغت وبالتالي غير قادر على معالجة القضايا التقنية بسرعة أو بسهولة.
الاستثمار في مكتبك الخلفي أو المزيد من العملاء سوف تستمر في المغادرة.
ويؤسفنا أن نسمع أنكم واجهتم تأخيرا في الرد من فريق الدعم لدينا، حيث أن وقت الاستجابة ونوعيته لا يقدمان عادة أي شكاوى. سنكون سعداء للتحقيق في هذه الحالة المحددة إذا كنت تقدم لنا المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.
لقد ذكرت أنك سئلت مرتين عن كشف حساب مصرفي. لدينا قاعدة بيانات واحدة لجميع وثائق العملاء يمكن الوصول إليها لمديري حساباتهم. في حالة عدم مطابقة المستند لمعايير الجهة التنظيمية، قد يطلب منك التزامنا تقديم طلبات مقابلة إضافية. إذا لم تتلق تفسيرا مناسبا أو ردا في الوقت المناسب على هذه المسألة من ممثلينا، فيرجى إخبارنا بمزيد من التفاصيل وسنقوم بالتحقيق في هذا الأمر.
ل جفوريكس 3 لا يمكن حتى قفل المخطط وليس قص قصيرة للمؤشر. عندما كنت تتحرك الإطار الزمني الرسم البياني تذهب في مكان آخر other..It فقط ليس المستخدم ودية. الاحباط منصة محبطة.
لا تزال بطيئة جدا، لا وظيفة كافية، لا يمكن تكبير جيدا وحتى لا تظهر شمعة الأخيرة بشكل صحيح.
دوكاسكوبي اليابان هي خدمة أون الوحيدة التي تنظم هنا في اليابان ولذا فإنني سوف تبقي أصابعي عبرت. حظا طيبا وفقك الله.
على أي حال المنصة ل يوس هو مثير للسخرية فقط، لا يمكن حتى تظهر الشموع السعر بشكل صحيح، أكثر من مرة الرسم البياني لن تحميل حتى على أي حال. بطيئة جدا، الكثير من الشوائب وطريقة لا يكفي function. NO يمكن للمرء أن التجارة مع نظامهم !!
للحصول على نسخة بيسي، أحدث بناء جفوريكس 3، حصلت على أفضل ولكن لا يزال هناك الكثير من البق وأنه من الصعب جدا للتجارة. لا تظهر حتى تاريخ التجارة الخاصة بك داخل المنصة.
ونعم لقد أرسلت ما عليك القيام به لجعله أفضل لكلا التطبيقين، ولكن أعتقد أنه سوف يستغرق الأعمار ليصطف مع others..so يرجى تقديم فقط ميتاتريدر 4.
ل يوس نسخة لا يزال لا يكفي function. If هناك نسخة MT4 من نظامها سيكون كبيرا جدا.
مع نسخة دائرة الرقابة الداخلية .. سخيفة، من أصل السؤال.
هيا دوكاسكوبي. نقدم MT4 النقي (لا جسر) و كترادر ​​!!
"وبما أن وسيط إن لا يطابق سوى الصفقات بين المشاركين في السوق، فإنه لا يمكن أن يتاجر ضد العميل، لأن فروق إن هي أضيق بكثير من تلك التي يستخدمها الوسطاء اليومي، ووسطاء شبكات الاتصالات الإلكترونية يتقاضون العملاء عمولة ثابتة لكل معاملة".
دوكاسكوبي البنك هو الطرف المقابل القانوني من كل ما تبذلونه من الصفقات، وبالتالي هو على الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك. ويخلق هذا الوضع تضاربا في المصالح لا يتم تسويته بالكامل عن طريق التحوط. "
من خبرتنا، نحن لا نعرف أي وسيط التجزئة فكس التي تلبي المعايير الخاصة بك من عدم كونه الطرف المقابل القانوني للعميل. إذا كنا مخطئين، يرجى تقديم المشورة.
ونأسف لأن المناقشة أصبحت نظرية بحتة وتركز على نموذج مجرد، بدلا من الخدمات الفعلية التي نقدمها. من أجل التجار الذين يقرأون هذا المنتدى من أجل تحديد موقع وسيط جيد، ونحن نوصي لهم بالتركيز على ما يحدث فرقا في نهاية اليوم:
- الاختصاص، واللوائح المعمول بها، والرسملة والحماية الحكومية؛
- حجم الفوارق (والعمولات إن وجدت).
- جودة تنفيذ الطلبات (أسعار التنفيذ واحتمال التنفيذ بما في ذلك ظروف السوق المتقلبة)؛
- عمق السوق وإمكانية توفير السيولة الخاصة من قبل التاجر.
- جودة الخدمة؛
- البيانات المالية المدققة المتاحة للعموم.
وعموما، فإن الوسيط هو جيد جدا، وإعدام سريع وانخفاض الانزلاق.
فروق الأسعار جيدة جدا ويمكن الوصول إلى الدعم.
أيضا، سيكون من الأفضل بكثير لتحسين الجانب تاريخ التداول. في النسخة الحالية أنها ليست ودية على الإطلاق. حاولت ربط حسابي ببعض مذكرات التداول المتاحة على الإنترنت ولكن لا شيء يعمل مع جفوريكس. أقترح بشدة أن دوكاسكوبي يعمل قليلا على هذه المسألة.
أنها تبقى الرسوم حتى لو كنت إيداع عن طريق التحويل الإلكتروني! الوسيط الوحيد الذي يفعل ذلك!
بالطبع إذا كنت ترغب في ويثدروال رسوم الاحتفاظ أيضا.
دوكاسكوبي فريق الدعم.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

دوكاسكوبي بنك سا استعراض الوسيط.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.
لدينا مراجعة دوكاسكوبي بنك سا.
دوكاسكوبي بنك سا هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس التجزئة في العالم. ينظم وسيط الفوركس السويسري، الذي ينظمه فينما، توفير مناخ تجاري آمن، والوصول المباشر إلى الأسواق، وتنفيذ التجارة السريعة، والشفافية الكاملة. باعتبارها واحدة من أول وسطاء أون على الانترنت، دوكاسكوبي بنك سا هو معروف لتقديم مجموعة شاملة من الميزات واحدة من أفضل الخبرات التجارية الممكنة. الحفاظ على القراءة لاكتشاف إذا دوكاسكوبي هو وسيط الفوركس الصحيح بالنسبة لك.
يقدم دوكاسكوبي بنك سا حسابات التداول مع الوصول إلى أسواق الفوركس والسلع لكل من الأفراد والمستثمرين المؤسسيين. على الرغم من أن دوكاسكوبي لديه الحد الأدنى للإيداع 50،000 $ للعملاء من المؤسسات، والحد الأدنى للودائع لحسابات التجزئة تبدأ من 1000 $، وتذهب على طول الطريق تصل إلى 500،000 $ لحسابات كبار الشخصيات التي توفر تجار النخبة مع مديري الحسابات المخصصة ومجموعة من خدمات كبار الشخصيات.
اللجان التي تتقاضاها دوكاسكوبي تعتمد على حجم حسابك. في حين أن اللجان على الحسابات الصغيرة يمكن أن تصل إلى 48 $ لكل مليون التي يتم تداولها، اللجان على حسابات أكبر يمكن أن تكون منخفضة تصل إلى 5 $ لنفس الكمية من الصفقات. يستخدم دوكاسكوبي أيضا فروق أسعار متغيرة، والتي تبقي في الواقع انتشار أكثر تشددا وحفظ التجار أموال إضافية.
دوكاسكوبي لديها فقط انتشار 0.5-0 نقطة على أزواج العملات الرئيسية، والتي هي بعض من أفضل فروق في السوق. وقد يصل الفارق بين الشركات غير الكبرى في بعض الأحيان إلى أربعة نقاط، ولكن انتشار اليورو / الدولار الأمريكي هو عادة 0.2 فقط.
يوفر دوكاسكوبي بنك سا التجار مع منصة ميتاتريدر 4 شعبية، والتي يتم تقديمها أيضا من قبل كبار الوسطاء الآخرين، فضلا عن العديد من الخيارات منصة التداول الأخرى. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين الوصول إلى منصة "جفوريكس" لتنفيذ التجارة التلقائية، وهي منصة تداول تستند إلى جافا للتحميل لتنفيذ الصفقات يدويا، ومنصة إلكترونية، ومنصة متنقلة أرفع للتجار على الحركة والتنقل.
ويمكن إجراء الودائع عن طريق بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان، أو سلك مصرفي، أو ضمان مصرفي. الضمان المصرفي هو خيار مرن يسمح للمتداولين دوكاسكوبي للحفاظ على أموالهم في البنك الخاصة بهم موثوق بها للوصول إليها كلما دعت الحاجة. ومع ذلك، دوكاسكوبي يقبل فقط الضمانات المصرفية للعملاء جعل إيداع 100،000 $ أو أكثر. يمكن إجراء عمليات السحب بسهولة على البطاقة أو الحساب المصرفي المستخدم لإيداع الأموال في الحساب.
في دوكاسكوبي بنك سا، وكلاء دعم العملاء يقفون ومتوفرة عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني ستة أيام في الأسبوع. كما يتم تقديم دعم الدردشة خلال ساعات العمل. كمكافأة إضافية، يمكن الاتصال بالشركة عبر سكايب بدلا من إجبار العملاء على إجراء مكالمات دولية باهظة الثمن.
في حين أن الدعم الكبير، وخيارات الإيداع المرنة، والفروق الضيقة، وبرنامج منصة التداول المتطورة كلها فوائد ممتازة للتداول مع دوكاسكوبي، فإن عملاء الوساطة نقدر بشكل خاص أمن التعامل مع أحد الوسطاء الرئيسيين في صناعة الفوركس.
وخلافا لبعض وسطاء الطيران ليلا التي تفتقر إلى التنظيم، دوكاسكوبي بنك سا هو مرخص والإشراف من قبل الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية، أو فينما. وعلاوة على ذلك، وبفضل القانون المصرفي الفيدرالي السويسري وخطة حماية الودائع، تغطي ودائع العملاء ما يصل إلى 10 ملايين فرنك سويسري.
دوكاسكوبي بنك سا تقدم رافعة التجار لها في 1: 200، مما يسمح لهم لتنمو بشكل كبير لفة البنك في فترة قصيرة من الزمن. ومع ذلك، فإن الوساطة تقيد التجار إلى الحد الأدنى من حجم الصفقة من 10،000 نقطة أو وحدات.
الاشتراك المكافآت والترقيات.
يوفر دوكاسكوبي بنك سا كلا من العملاء الجدد والحاليين مع فرصة لكسب مكافأة إيداع 10 في المئة. ومع ذلك، يجب على التجار التقدم بطلب للحصول على المكافأة خلال 30 يوما من آخر إيداع من أجل التأهل. وفي كثير من الأحيان، تتوقف العلاوات على التجار الذين لديهم الحد الأدنى من حجم التجارة خلال فترة زمنية محددة. هناك عوامل أخرى أيضا قد تؤثر على موافقة المكافأة.
بالإضافة إلى تقديم مكافأة إيداع سخي بنسبة 10 في المئة، يوفر دوكاسكوبي بنك سا أيضا للتجار القدرة على المشاركة في عدد من المسابقات اليومية والأسبوعية والشهرية والسنوية، ولكل منها هدايا قيمة مثل الساعات كارتييه أو بريتلينغ. وجود فرصة للفوز بجوائز من هذا العيار يعطي التجار حافزا إضافيا قليلا لتنفيذ الصفقات المربحة ويكون أفضل تاجر يمكن أن يكون.
قارن دوكاسكوبي بنك سا.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
مراجعة أفاتريد.
مراجعة يوتراديفس.
استعراض الأسواق سهلة.
مراجعة فسبريموس.
استعراض الأسواق.
مراجعة إنستافوريكس.
إيرونفس الاستعراض.
Forex4you مراجعة.
مراجعة إتورو.
استعراض ستريد.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
أعلى أسعار التشفير.
وسطاء الفوركس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

دوكاسكوبي تداول العملات الأجنبية
(22 فرنك سويسري & # 039؛ 000 & # 039؛ 000 رأس المال)
سوفكس - سويس فكس ماركتبليس.
Новости компании.
Расширился диапазон торгуемых كفد на акции в دوكاسكوبي بانك و دوكاسكوبي أوروبا. Несколько сотен наиболее ликвидных كفد из США были добавлены на платформу.
Новые инструменты كفد могут быть добавлены с помощью селектора инструментов на торговой платформе.
Сегодня دوكاسكوبي предлагает выгодную торговую площадку с более чем 500 инструментами، FX включая، металлы، CFD на сырьевые товары (нефть، газ، медь)، основные индексы، акции (14 стран) и бинарные опционы на FX. دوكاسكوبي - известный поставщик ликвидности إن. Банк всегда повышает качество ликвидности и увеличивает список предоставленных инструментов. Следующим важным шагом является добавление контрактов криптографических валют.
جنيف الفوركس الحدث является ведущей космяполитической платформой для сфер финансов، моды и роскоши в течение последних 7 лет، каждый месяц проходящей в Женеве. Во время всего существования мероприятия многие дизайнеры и бренды продемонстрировали свои коллекции на этой платформе. Среди постоянных участников جنيف فوركس الحدث - одни из лучших имен в мире моды، такие как غوتشي، لا بيرلا، بيير كاردان، فيرساتشي، AUBADE، إسكادا، سلفاتوري فيراغامو и многие другие.
دوكاسكوبي بانك будет заботиться о достижении высоких стандартов и об оправдании ожиданий нашей аудитории، но еще более важно - продолжать радовать наших гостей увлекательными событиями.
Принципиально новая бизнес модель - онлайн банк-мессенджер.
دوكاسكوبي بانك سا с гордостью сообщает о старте нового сервиса и изменении своей бизнес модели. Банк ставит своей целью стать швейцарским البنك الخاص (Частным банком) для иностранного среднего класса. Сегодня سويس بريفات بانكينغ доступен примерно лишь для 1٪ богатейшего населения мира. в е е в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в. С падением института тайны، у частных банков، особенно небольших، образовался стратегический вакуум и дефицит идей.
Пожалуйста، обратите внимание на пониженную ликвидность и возможное нарушение работы в течение рождественских и новогодних праздников.
دوكاسكوبي добавила новые инструменты فكس для ليف торговли:
USD / THB - доллар США к тайскому бату USD / ILS - доллар США к израильскому шекелю USD / HUF - доллар США к венгерскому форинту EUR / HUF - евро к венгерскому форинту USD / CZK - доллар США к чешской кроне EUR / CZK - евро к чешской кроне أوسد / رون - доллар США к румынскому лею.
أوسد / رن، أوسد / رون، أوسد / ثب، أوسد / سشك، ور / سشك، أوسد / سشك، ور / سشك، أوسد / إلس установлено на 1:10.
Более детализированную информацию об условиях торговли Вы можете найти на соответствующих страницах нашего веб-сайта.
Информируем Вас، что список инструментов، торгуемых с دوكاسكوبي (فكس، بوليون، كوموديتيز، إنديسز، ستوك) непрерывно расширяется.
دوكاسكوبي примет участие в выставке ماني فير شانغاي 2017، которая пройдет в Шанхайском выставочном центре с 1-ого по 3-ее декабря. Двери на выставку будут открыты с 9:00. Приглашаем Вас посетить наш стенд W11 и познакомиться лично с нашими представителями، а также поучавствовать в нашем семинаре во время выставки 2-ого декабря в 14:00.
حذار من انخفاض السيولة يوم الخميس 23 نوفمبر و الجمعة 24 نوفمبر.
بعد الاختبار الناجح على بيئة تجريبية وظائف جديدة من منصة ثنائية - عقود الخيار بالسلاسل - تم الافراج عن التداول لايف.
يمكن للتجار ثنائيين من دوكاسكوبي بنك و دوكاسكوبي أوروبا الآن استخدام نوعين من استراتيجيات التداول الآلي: الفوز و مارتينغال. في حالة الفوز سلسلة مع 3 عقود التاجر يخاطر فقط مبلغ العقد الأولي، في حين الحصول على فرصة لكسب ما يصل إلى 12 مرات أكثر إذا انتهت جميع العقود في المال، وفقا للاتجاه المعترف بها. على العكس من ذلك، تهدف سلسلة مارتينغال إلى تغطية الخسائر من العقود السابقة غير الناجحة عن طريق وضع نظام جديد تلقائيا مع مضاعفة المبلغ.
لا تتردد في العثور على مزيد من المعلومات حول عقود الخيار السلاسل في القسم المقابل من موقعنا على الانترنت.

دوكاسكوبي تداول العملات الأجنبية
(22 فرنك سويسري & # 039؛ 000 & # 039؛ 000 رأس المال)
سوفكس - سويس فكس ماركتبليس.
Новости компании.
Расширился диапазон торгуемых كفد на акции в دوكاسكوبي بانك و دوكاسكوبي أوروبا. Несколько сотен наиболее ликвидных كفد из США были добавлены на платформу.
Новые инструменты كفد могут быть добавлены с помощью селектора инструментов на торговой платформе.
Сегодня دوكاسكوبي предлагает выгодную торговую площадку с более чем 500 инструментами، FX включая، металлы، CFD на сырьевые товары (нефть، газ، медь)، основные индексы، акции (14 стран) и бинарные опционы на FX. دوكاسكوبي - известный поставщик ликвидности إن. Банк всегда повышает качество ликвидности и увеличивает список предоставленных инструментов. Следующим важным шагом является добавление контрактов криптографических валют.
جنيف الفوركس الحدث является ведущей космяполитической платформой для сфер финансов، моды и роскоши в течение последних 7 лет، каждый месяц проходящей в Женеве. Во время всего существования мероприятия многие дизайнеры и бренды продемонстрировали свои коллекции на этой платформе. Среди постоянных участников جنيف فوركس الحدث - одни из лучших имен в мире моды، такие как غوتشي، لا بيرلا، بيير كاردان، فيرساتشي، AUBADE، إسكادا، سلفاتوري فيراغامو и многие другие.
دوكاسكوبي بانك будет заботиться о достижении высоких стандартов и об оправдании ожиданий нашей аудитории، но еще более важно - продолжать радовать наших гостей увлекательными событиями.
Принципиально новая бизнес модель - онлайн банк-мессенджер.
دوكاسكوبي بانك سا с гордостью сообщает о старте нового сервиса и изменении своей бизнес модели. Банк ставит своей целью стать швейцарским البنك الخاص (Частным банком) для иностранного среднего класса. Сегодня سويس بريفات بانكينغ доступен примерно лишь для 1٪ богатейшего населения мира. в е е в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в. С падением института тайны، у частных банков، особенно небольших، образовался стратегический вакуум и дефицит идей.
Пожалуйста، обратите внимание на пониженную ликвидность и возможное нарушение работы в течение рождественских и новогодних праздников.
دوكاسكوبي добавила новые инструменты فكس для ليف торговли:
USD / THB - доллар США к тайскому бату USD / ILS - доллар США к израильскому шекелю USD / HUF - доллар США к венгерскому форинту EUR / HUF - евро к венгерскому форинту USD / CZK - доллар США к чешской кроне EUR / CZK - евро к чешской кроне أوسد / رون - доллар США к румынскому лею.
أوسد / رن، أوسد / رون، أوسد / ثب، أوسد / سشك، ور / سشك، أوسد / سشك، ور / سشك، أوسد / إلس установлено на 1:10.
Более детализированную информацию об условиях торговли Вы можете найти на соответствующих страницах нашего веб-сайта.
Информируем Вас، что список инструментов، торгуемых с دوكاسكوبي (فكس، بوليون، كوموديتيز، إنديسز، ستوك) непрерывно расширяется.
دوكاسكوبي примет участие в выставке ماني فير شانغاي 2017، которая пройдет в Шанхайском выставочном центре с 1-ого по 3-ее декабря. Двери на выставку будут открыты с 9:00. Приглашаем Вас посетить наш стенд W11 и познакомиться лично с нашими представителями، а также поучавствовать в нашем семинаре во время выставки 2-ого декабря в 14:00.
حذار من انخفاض السيولة يوم الخميس 23 نوفمبر و الجمعة 24 نوفمبر.
بعد الاختبار الناجح على بيئة تجريبية وظائف جديدة من منصة ثنائية - عقود الخيار بالسلاسل - تم الافراج عن التداول لايف.
يمكن للتجار ثنائيين من دوكاسكوبي بنك و دوكاسكوبي أوروبا الآن استخدام نوعين من استراتيجيات التداول الآلي: الفوز و مارتينغال. في حالة الفوز سلسلة مع 3 عقود التاجر يخاطر فقط مبلغ العقد الأولي، في حين الحصول على فرصة لكسب ما يصل إلى 12 مرات أكثر إذا انتهت جميع العقود في المال، وفقا للاتجاه المعترف بها. على العكس من ذلك، تهدف سلسلة مارتينغال إلى تغطية الخسائر من العقود السابقة غير الناجحة عن طريق وضع نظام جديد تلقائيا مع مضاعفة المبلغ.
لا تتردد في العثور على مزيد من المعلومات حول عقود الخيار السلاسل في القسم المقابل من موقعنا على الانترنت.

دوكاسكوبي.
مزايا.
العديد من المنصات والميزات كل من الحسابات التجريبية والحسابات الإسلامية دعم العملاء جيدة.
سلبيات.
عدم القدرة على إغلاق الدردشة الموقع الساحق إلى حد ما.
مزايا.
العديد من المنصات والميزات كل من الحسابات التجريبية والحسابات الإسلامية دعم العملاء جيدة.
سلبيات.
عدم القدرة على إغلاق الدردشة الموقع الساحق إلى حد ما.
مراجعة دوكاسكوبي.
دوكاسكوبي بنك سا، التي ينظمها فينما، هو وسيط الفوركس السويسري الذي يقدم كل من تجارة الفوركس التجزئة الشخصية وحسابات الخيار الثنائي. لديهم أيضا الأعمال التجارية واسعة لإدارة الأعمال وتوفير فرص الشراكة للبنوك والمؤسسات المالية والمكافآت الإحالة العميل. وقد دوكاسكوبي منذ عام 2004 وتفخر الشركة على أمن أموالها، لا تلاعب الأسعار والإعدام السريع.
الصفحة المقصودة دوكاسكوبي الجديدة هي حتى الساندة كتلة كتلة من المعلومات التي أثناء القيام بهذا الاستعراض دوكاسكوبي، لم أكن أعرف أين ننظر أولا.
بالإضافة إلى سوفكس - سويس فكس & أمب؛ كفد السوق، وهو قائمة الأسعار الحية من العملات الرئيسية، وهناك العشرات من الميزات الأخرى للنقر على والتمتع بها، بما في ذلك سلسلة من المقابلات مع الأرقام المالية والسوق والصناعة التوقعات، لقطات منتصف النهار من الأسواق وأكثر من ذلك بكثير.
وبالإضافة إلى ذلك، هناك أفكار التداول على العملات المختلفة والأصول الأخرى، والتحليل الفني في الوقت المناسب واختيار المواد أبحاث السوق للقراءة. أيضا على نفس الصفحة هو تحديث على ما يحدث في دوكاسكوبي التي قد تكون ذات فائدة لمستثمر.
يقدم دوكاسكوبي بنك سا العملات والمعادن الثمينة للعملاء التجزئة والمؤسسات. وعود سيولة متساوية ونقلت لجميع العملاء. جميع أنواع التداول مسموح بها، بما في ذلك سلخ فروة الرأس، وهناك عمولات تداول مختلفة اعتمادا على حجم الحساب وحجم التداول الشهري، والودائع محمية من قبل الحكومة السويسرية بمبلغ 100،000 دولار لكل عميل.
يتم سرد الحسابات في دوكاسكوبي وفقا لكمية الأموال المودعة. يبدأ الحساب الأساسي بحد أدنى 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، أي مبلغ 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يليه حساب 100،000 دولار و 250،000 دولار أمريكي.
يتم تداول معظم األدوات على مدار 24 ساعة دون انقطاع، من افتتاح السوق يوم األحد، 21:00 بتوقيت جرينتش خالل فترة الصيف) 22:00 بتوقيت جرينتش خالل فترة الشتاء (حتى إغلاق السوق يوم الجمعة، 21:00 بتوقيت جرينتش خالل فترة الصيف) 22:00 بتوقيت جرينتش خلال فترة الشتاء). الأدوات التالية لها فترات تداول خلال جلسة التداول.
كان من دواعي سرورنا أن نرى أن دوكاسكوبي يقدم حساب تجريبي لكل من الفوركس وتجار الخيارات الثنائية. وهناك أيضا حساب إسلامي لأتباع قوانين الشريعة الإسلامية.
ميزة مثيرة للاهتمام في دوكاسكوبي هو القدرة على فتح الحسابات ببساطة عن طريق مسح التجار & [رسقوو]؛ جوازات السفر. يمكن أن يتم إيداع ما يصل إلى 10،000 $ بنفس الطريقة.
دوكاسكوبي 10 سنوات الذكرى.
المكافآت والترقيات في دوكاسكوبي لا تنتهي أبدا، على الرغم من أن هناك فرصة أنها يمكن أن تتغير في أي لحظة بسبب تشديد التنظيم في جميع أنحاء العالم. على مر السنين وفرت الوساطة فرصا مختلفة للتجار، من 10٪ المكافآت إلى 100٪ المكافآت، ونحن ننصح أن تحقق من الموقع نفسك لمعرفة ما هي العروض الحالية.
يتم تشجيع العملاء الحية لتبادل الخبرات التجارية دوكاسكوبي مع أصدقائهم. في حال تحول صديق محال إلى تاجر مباشر مع بنك دوكاسكوبي، فسيتمتع صاحب الحساب بخصم 100٪ لعقد تداول مستقبلي حتى يتم الوصول إلى المبلغ الكامل للخصم (100 دولار أمريكي). سيتم احتساب خصم العمولة على أساس يومي بدءا من اللحظة التي قام فيها صديق المحال أول تجارة.
وشملت الترقيات في دوكاسكوبي في وقت هذا الاستعراض مسابقة شهرية بين التجار مع 16،000 $ الجوائز الفصلية والجائزة الكبرى مزود إشارة حيث يتم إعطاء 11500 $ على أساس ربع سنوي للتجار الذين يظهرون أفضل وأكثر اتساقا نتائج التداول لتلك الفترة.
تدفع مسابقة "ترادر ​​أوف ذا يار" 5000 دولار شهريا للتجار الذين يحققون أعلى متوسط ​​شهري للربحية لمدة 6 أشهر على الأقل، وهناك مسابقة (مرآة، إشارة) للتداول الاجتماعي للمستثمرين الناجحين الذين يقومون بنسخ صفقات أفضل مقدمي الإشارات. يتم إعطاء $ 2000 شهريا.
هناك مسابقات أكثر متعة ولكنها كثيرة جدا إلى قائمة. ومع ذلك، لا يمكنني المساعدة في ذكر مسابقة ملكة جمال دوكاسكوبي حيث يمكن للفتيات من جميع أنحاء العالم المنافسة. هذه المسابقة معدلات الذكاء والمعرفة وكذلك تبدو والفائز يتلقى ضخم ضخم 350،000 $! حاليا موقع دوكاسكوبي الإعلان عن المتسابقين & [رسقوو]؛ الجائزة تجمع أكثر من مليوني دولار.
تقدم دوكاسكوبي سلسلة من الدروس التعليمية التعليمية التي تشرح الجوانب المختلفة لمنصة التداول الخاصة بها مثل الرافعة المالية والحسابات المدارة وغيرها. ويقدم ندوات حية على أساس ثابت في عدة لغات مختلفة. وتتاح أحيانا حلقات دراسية في أنحاء مختلفة من العالم. وعند إجراء هذا الاستعراض، لم تكن هناك حلقات دراسية مقررة.
دوكاسكوبي تف لديها حوالي 20 محطة مختلفة مع برامج مثيرة للاهتمام مثل السوق لمحة، بناء كتل، تحطم دمية الدولار وأكثر من ذلك. مدى عروضهم التلفزيونية مذهل. من الأخبار إلى الترفيه، والموسيقى، والمقابلات، وأكثر من ذلك بكثير، شخص مهتم في العالم المالي يمكن أن تنفق ساعات فقط في هذا القسم من موقعه على الانترنت. دوكاسكوبي أيضا تقدم للآخرين الفرصة لدمج هذا القسم في مواقعهم الخاصة. دوكاسكوبي التلفزيون حتى يمكن الوصول إليها في عدة لغات.
منصة التداول.
توفر منصات التداول دوكاسكوبي بنك الوصول إلى سوق الفوركس السويسري (سوفكس). هناك العديد من المنصات المختلفة. جميع منصات دعم مجموعة واسعة من أوامر التداول، مثل السوق، الحد، وقف، أخذ الربح، وقف الخسارة، وقف الحد، وقف زائدة، مكان المزايدة / العرض، أوكو، إيفد الخ. لدكو؛ الانزلاق السيطرة و رديقو؛ وظائف، يسمح السيطرة على أقصى سعر الانزلاق على التنفيذ.
هناك نوعان من وسائط التداول المتاحة على منصات: & لدكو؛ صافي موقف & رديقو؛ & لدكو؛ التحوط & رديقو؛ الوضع. ودقوو]؛ التحوط وردقوو]؛ وضع يسمح للتاجر للحفاظ على مواقف الاتجاه مختلفة لنفس أداة التداول، مع إمكانية لدكو؛ دمج & رديقو؛ معهم. & لدكو؛ صافي موقف & رديقو؛ يعرض كل الأوامر لنفس زوج العملات في موضع واحد.
منصة جافا.
تم تصميم منصة جافا للتداول اليدوي ويتم تنظيمها في وقت واحد لعرض جميع المعلومات التجارية اللازمة دون التبديل بين النوافذ المختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للتجار الاستفادة من مختلف التحليل الفني، وأدوات أبحاث السوق التي يتم دمجها في منصة والاتصالات الفورية مع فريق دعم التداول المباشر.
منصة جفوريكس.
ويوصى بمنصة جفوريكس للتداول اليدوي و / أو الآلي. تم تصميم هذه المنصة للتجار المهتمين بالتداول الآلي و / أو تطوير واختبار استراتيجيات التداول استنادا إلى لغة البرمجة جافا. وظائف رئيسية واجهة من منصة مماثلة لتلك التي من منصة جافا.
وهناك جسر طرف ثالث متاح للتجار الراغبين في استخدام منصة MT4 شعبية.
كما تقدم الشركة منصة التداول على شبكة الإنترنت مع الوصول الفوري إلى الأسواق ومنصات متحركة لالروبوت، والهواتف الذكية الأخرى.
ويب ثنائي التاجر هو منصة تداول الخيارات الثنائية المعروضة في دوكاسكوبي ولديه العديد من الميزات الخاصة بها بما في ذلك دفعات محددة سلفا والمخاطر. العائد من العقود في المال من 70٪ من القسط المدفوع و 90٪. والمبالغ التجارية الصغيرة بدءا من منخفضة إلى 1 دولار أمريكي ولا عمولات أو رسوم خفية.
يمكن أن يتم التداول بشكل آمن عبر الإنترنت من خلال نقرة واحدة التجارة إلى عدد غير محدود من الحسابات. ويمكن أيضا أن يتم التداول عبر الهاتف.
على الرغم من أن دوكاسكوبي لا توفر الوصول المباشر إلى منصة Metatrader4 شعبية أنها تسمح الاتصال إلى هذا النظام الأساسي من خلال مقدمي طرف ثالث.
دعم العملاء.
يقدم دوكاسكوبي بنك سا خدمة العملاء 6 أيام كل أسبوع عبر البريد الإلكتروني والهاتف. دعم الدردشة متاح خلال ساعات العمل ويمكن للمستخدمين الاتصال بالشركة عبر سكايب بدلا من تكبد نفقات مكالمة دولية. يجب أن أذكر أن شاشة الدردشة كانت مزعجة إلى حد ما لأنها بقيت على مدار الوقت كنت أفعل هذا الاستعراض وغالبا ما غطت الكثير من المواد القراءة. ولم يكن هناك سبيل لإغلاقه. وبالإضافة إلى ذلك، من خلال موقعه على الانترنت، يمكن للعملاء بسهولة تقديم طلب معاودة الاتصال، وسوف تتلقى مكالمة مرة أخرى من قسم خدمة العملاء دوكاسكوبي.
استنتاج.
بسبب التاريخ المصرفي دوكاسكوبي، أنها قادرة على تقديم مجموعة من الميزات التي غالبا ما تكون غير متوفرة مع الفوركس أو وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى. قد تطغى التجار الجدد مع الميزات المختلفة المتاحة عند فتح الصفحة الأولى ولكن يتم إعداد كل شيء يصل وشرح بوضوح. كل من التجار الجدد وذوي الخبرة يجب أن يكون أي مشكلة في استخدام هذا الوسيط. يمكن للعملاء الاستفادة بشكل كبير من جميع المعلومات المتاحة على الموقع قبل أن تستثمر حتى المائة. كل هذه المعلومات متاحة أيضا في العديد من اللغات المختلفة لجعل هذا واحد من مواقع الفوركس الأكثر شمولا في العالم.
مزايا.
العديد من المنصات والميزات كل من الحسابات التجريبية والحسابات الإسلامية دعم العملاء جيدة.
سلبيات.
عدم القدرة على إغلاق الدردشة الموقع الساحق إلى حد ما.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment