Sunday 18 March 2018

تحليل الفوركس الأساسي اليومي


الفوركس التحليل الأساسي.


يتم كتابة تحليل الفوركس الأساسي لدينا من قبل خبراء الاقتصاد ذوي الخبرة الذين يمكن أن تستقصي بوضوح الدروس السوق من الأحداث الإخبارية اليومية. القضاء على الحاجة إلى تحليل الأخبار بشكل مستقل من خلال قراءة التحليل الأساسي اليومي من ديليفوريكس. لقد فعلنا العمل الشاق بالنسبة لك، بحيث يمكنك قضاء المزيد من الوقت في غرفة التداول ووقت أقل في غرفة الأخبار.


وسطاء الفوركس.


الفوركس التحليل الأساسي.


وقد جرت مناقشات مكثفة في المملكة المتحدة حول ما إذا كان يجب على البلد أن يترك الاتحاد الأوروبي قد أشار إلى نيته القيام بذلك بإصدار إخطار بموجب المادة 50 من معاهدة لشبونة.


وعلى الرغم من محادثات الأزمة مع الحكومة خلال عطلة نهاية الأسبوع، توقفت شركة كاريليون، وهي شركة كبرى في المملكة المتحدة، عن التعامل مع الديون المعلقة التي تقدر ب 1.5 مليار جنيه إسترليني.


وكان الأسبوع الماضي قضية مختلطة لأسواق الأسهم الرئيسية في العالم مع تراجع داكس ونيكي.


ومما لا شك فيه أن ترك الاتحاد الأوروبي وتغيير المقاطع الشاسعة من قوانين المملكة المتحدة التي تمسها عضوية المملكة المتحدة منذ 43 عاما في الكتلة هو الحدث الأكثر أهمية.


ويسهم قطاع الصناعات التحويلية في المملكة المتحدة بنسبة 19٪ من الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة، لذلك يظل نشاطا مهما على الرغم من فقدان الصناعة الثقيلة التي شهدتها منذ السبعينيات.


ويتوقع البنك الدولي أن يصل النمو إلى ذروته في عام 2018 عند 3.1٪ قبل أن يخفف قليلا في العام المقبل.


في مخاطر أخرى غير متوقعة من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على الشركات البريطانية التي ستصيب الشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل غير متناسب، فقد برز أنه بعد مغادرة المملكة المتحدة للاتحاد الأوروبي، فإن ضريبة القيمة المضافة يجب أن تدفع مقدما وفقا للتشريعات البريطانية الجديدة التي يجري إعدادها .


وكان الأسبوع الماضي أول جلسة تداول لعام 2018، ولكن العديد من المستثمرين سوف تتمتع عطلة طويلة. هذا الملخص يبحث ما حدث الأسبوع الماضي وعلى مدى العام الماضي.


عدم اليقين بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ونتائجه الاقتصادية الأوسع نطاقا خارج صناعة السيارات جنبا إلى جنب مع عدم اليقين المستهلك على مستقبل سيارات الديزل مجتمعة لتجاوز مبيعات السيارات في المملكة المتحدة لأول مرة في ست سنوات.


وحلم بريطانيا بريكسيت هو أن المملكة المتحدة يجب أن تحرر نفسها من لوائح الاتحاد الأوروبي وأن تكون حرة في صياغة صفقات تجارية جديدة مع بقية العالم.


انخفض عدد موافقات الرهن العقاري الجديدة في المملكة المتحدة في نوفمبر إلى أدنى مستوى لها منذ أغسطس 2018 عند 39507 وفقا ل أوك فينانس.


وشهد الأسبوع الماضي جلسة التداول النهائية للأسبوع، وشهر الربع والعام الكامل لشهر ديسمبر 2017.


كان تداول العملات الأجنبية صعبا على نحو غير عادي في عام 2017، مع تحرك العديد من القوات السوق، مما يجعل من الصعب على العديد من التجار العثور على الأرباح التي سعى.


تاريخ المال يمكن أن يعزى إلى المقايضة حيث تم تبادل السلع للسلع الأخرى أو العمل.


تاريخيا، شهدت المملكة المتحدة بعض فترات ارتفاع التضخم حيث تآكلت القدرة الشرائية للناس من خلال الزيادات الحادة في أسعار السلع.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تحليل السوق اليومي.


في العمق التحليل الفني والأساسي للعملات والسلع.


عكست زوج العملات أود / جبي من منطقة المقاومة هدف البيع التالي - 87 ...


كاد / تشف يسقط داخل الدافع الثانوي C-ويف البيع التالي المستهدف - 0 ...


هذا الأسبوع أظهر زوج يورو / دولار ور / أوسد ديناميات متموجة مع النمو وسقط بعد النمو الكبير يوم الجمعة 12 يناير ...


ومن المرجح أن الثيران سيختبرون 34 ما. في حالة حدوث سحب من هذا السطر، لن يكون هناك أي وقت لحين حدوث انخفاض آخر.


من المرجح أن يختبر السوق العلوي & كوت؛ النافذة & كوت ؛، التي يمكن أن تكون نقطة انطلاق لتصحيح.


في الوقت الحاضر، فإن العملات الخفية تحصل على اهتمامنا أكثر وأكثر ...


تابعنا في الفيسبوك.


فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.


اتصل بنا.


فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).


التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.


بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:


سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.


تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.


أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.


الموارد من أي مواد من هذا الموقع هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.


تم قبول طلبك.


سيتصل بك أحد المديرين قريبا.


طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.


خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.


تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة تجارية أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.


التحليل الفني مقابل التحليل الأساسي في الفوركس.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


هناك نقاش كبير حول أي نوع من التحليل هو أفضل للتاجر. هل من الأفضل أن تكون متداولا أساسيا أو متداولا تقنيا؟ على مدى الدقائق المقبلة، سوف نستكشف ما الفرق بين هذين النوعين من التجار وأي جزء من المعلومات التي تميل إلى النظر في.


ويشمل التحليل الأساسي تقييم الرفاه الاقتصادي للكيان، دون الأخذ في الاعتبار تحركات الأسعار. وبالنسبة للمتداولين في سوق الأسهم، فإنهم سيأخذون نظرة على أرباح الشركة ونفقاتها وأصولها ومطلوباتها. سوف التجار الأساسيين استخدام تلك النقاط البيانات لتحديد صحة الشركة. إذا كان رفاههم الاقتصادي يتجه بشكل أفضل مع نمو أرباح شركتهم وميزانيتها العمومية، فقد يقوم المتداولون الأساسيون بشراء أسهم الشركة تحسبا للطلب المتزايد على أسهم الشركة.


لدينا نقاط بيانات مماثلة في النقد الأجنبي، باستثناء الاقتصاد كله بدلا من شركة محددة. وهناك تاجر الفوركس الأساسي تحليل التضخم في البلاد، الميزان التجاري، الناتج المحلي الإجمالي، والنمو في فرص العمل وحتى سعر الفائدة المركزي للبنك المركزي. من خلال تقييم الاتجاه النسبي لنقاط البيانات هذه، يقوم المتداول بتحليل الصحة النسبية لاقتصاد البلاد وما إذا كان سيتم تداول الحركة المستقبلية لعملته.


التحليل الفني ينطوي على التعرف على النمط على الرسم البياني للسعر. وبالنسبة لتجار الأسهم، سيقومون بتحليل سعر حجم الأسهم المتداولة في البورصة. إذا كانت الأسعار تتحرك أعلى على زيادة حجم، وسوف نرى التجار الطلب على أسهم هذه الشركة الأسهم وشراء.


قد يبحث التجار أيضا عن أنماط الأسعار على الرسم البياني مثل المثلثات والأعلام والقيعان المزدوجة. بناء على النمط، سيقوم المتداول بتحديد نقاط الدخول والخروج للسهم. التاجر التقني ليس قلقا بشأن سبب تحرك شيء ما لأن الاتجاهات والأنماط على الرسوم البيانية هي إشاراتها.


فوركس لديها العديد من الأدوات التقنية نفسها التي تستخدم في تداول الأسهم. وسيقوم تاجر الفوركس الفني بتقييم مستويات السعر، الاتجاه، الدعم والمقاومة. كما يتم تداول العديد من الأنماط المستخدمة في تداول الأسهم في العملات الأجنبية بما في ذلك تلك المذكورة أعلاه.


بالإضافة إلى ذلك، فإن المؤشرات ومؤشرات التذبذب المضافة إلى الرسم البياني للسعر متشابهة جدا بين أسواق الأسهم وأسواق الصرف الأجنبي. المتوسطات المتحركة، البولنجر باند، ماسد، مؤشر القوة النسبية (رسي)، ومؤشر ستوكاستيك يميل إلى أن يكون بعض الأدوات الأكثر شيوعا في مربع أداة التجار التقنية. وهذا نتيجة لمؤشرات سهولة الاستخدام ووضوح الإشارة التي يوفرها.


التحليل الفني لا يشمل & لسو؛ السحر الأسود و [رسقوو]؛ التي يدعي العديد من الأصوليين. يمكن البدء في التحليل الفني بسرعة عن طريق تقييم اتجاه وقوة الاتجاهات. بعد التحدث إلى الآلاف من الناس في ندوات لدينا والندوات وتويتر، ملاحظتي هي أن التحليل الفني الاتجاه يتم دمجها في معظم جوانب التداول. وسوف يستخدم المتداولون تحليل الاتجاه لمساعدتهم على تحديد الزوج الذي يتداول والاتجاه لتداوله.


(التي أنشأتها جيريمي واغنر)


أعلاه هو مثال على كيف يمكن للتاجر الفني أن يلاحظ هذا الاتجاه 6000 نقطة حيث الدولار الأسترالي قوي جدا بالنسبة إلى اليورو ضعيف جدا (وهذا هو السبب في معدل يتحرك إلى أسفل). وسيتداول المتداول في اتجاه هذا الاتجاه من خلال بيع زوج يورو / دولار ور / أود (بيع اليورو مع شراء الدولار الأسترالي في وقت واحد).


في الختام، هناك نوعان شائعان من التحليل (الأساسي والتقني). معظم التجار يستخدمون مزيج من الاثنين معا عند اتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم للعملة التجارية، عند الدخول، ومتى للخروج.


--- كتبه جيريمي واغنر، الرصاص التجاري المدرب، ديليفكس التعليم.


للاتصال جيريمي، البريد الإلكتروني جواغنر @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كن خطوة إلى الأمام!


لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.


يوروغب التحليل الأساسي - 19 يناير 2018.


وفيما يلي العوامل الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار اليوم بالنسبة إلى صفقات اليورو: مؤشر أسعار المنتجين الألماني: ارتفع مؤشر أسعار المنتجين الألماني لشهر ديسمبر بنسبة 0.2٪ شهريا وبنسبة 2.3٪ سنويا. وتوقع الاقتصاديون زيادة بنسبة 0.2٪ شهريا و 2.3٪ سنويا. يمكن للمتداولين في الفوركس مقارنة ذلك مع مؤشر أسعار المنتجين الألماني لشهر نوفمبر والذي ارتفع بنسبة 0.1٪ شهريا وبنسبة 2.5٪ سنويا. الحساب الجاري لمنطقة اليورو: تم تسجيل الحساب الجاري لمنطقة اليورو (سا) لشهر نوفمبر بمبلغ 32.5 مليار يورو، وتم الإبلاغ عن الحساب الجاري لمنطقة اليورو (n. s.a) عند 37.8 مليار يورو. يمكن للمتداولين الفوركس مقارنة هذا إلى.


أودجبي التحليل الأساسي - 18 يناير 2018.


فيما يلي العوامل الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار اليوم لتداول الدولار الأسترالي: توقعات التضخم الاستهلاكية الأسترالية: ارتفعت توقعات التضخم الاسترالي للمستهلكين لشهر يناير بنسبة 3.7٪ سنويا. يمكن للمتداولين في الفوركس مقارنة ذلك بتوقعات التضخم الاسترالي للمستهلك لشهر ديسمبر والتي ارتفعت بنسبة 3.7٪ سنويا. تقرير التوظيف الأسترالي: تم الإبلاغ عن التغيير الاسترالي في التوظيف لشهر ديسمبر عند 34.7 ألف. وتوقع خبراء الاقتصاد أن الرقم 15.0K. يمكن للمتداولين في الفوركس مقارنة ذلك بتغيير العمالة الأسترالي ل.


التحليل الأساسي لليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس) - 17 يناير 2018.


هنا هو العامل الرئيسي أن نأخذ في الاعتبار اليوم للاتجار اليورو: الاتحاد الأوروبي 25 تسجيل السيارات الجديدة: الاتحاد الأوروبي 25 تسجيل السيارات الجديدة لشهر ديسمبر انخفض بنسبة 4.9٪ شهريا. يمكن للمتداولين في الفوركس مقارنة ذلك مع الاتحاد الأوروبي 25 تسجيل السيارات الجديدة لشهر نوفمبر والتي ارتفعت بنسبة 5.9٪ شهريا. إنتاج منطقة اليورو: ارتفع الناتج المحلي في منطقة اليورو لشهر نوفمبر بنسبة 0.5٪ شهريا وبنسبة 2.7٪ سنويا. يمكن للمتداولين في الفوركس مقارنة ذلك مع الناتج المحلي في منطقة اليورو لشهر أكتوبر والذي انخفض بنسبة 0.3٪ شهريا، والذي ارتفع بنسبة 2.2٪ سنويا. منطقة اليورو.


غبجبي التحليل الأساسي - 16 يناير 2018.


هنا هو العامل الرئيسي الذي يجب أن نأخذه في الاعتبار اليوم لتداول الجنيه الإسترليني: مؤشر أسعار المستهلك في المملكة المتحدة: من المتوقع أن يرتفع مؤشر أسعار المستهلك في المملكة المتحدة لشهر ديسمبر بنسبة 0.4٪ شهريا وبنسبة 3.0٪ سنويا. يمكن للمتداولين في الفوركس مقارنة ذلك مع مؤشر أسعار المستهلك في المملكة المتحدة لشهر نوفمبر والذي ارتفع بنسبة 0.3٪ شهريا وبنسبة 3.1٪ سنويا. ومن المتوقع أن يرتفع مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي لشهر ديسمبر بنسبة 2.6٪ سنويا. يمكن للمتداولين في الفوركس مقارنة ذلك مع مؤشر أسعار المستهلك الأساسي لشهر نوفمبر والذي ارتفع بنسبة 2.7٪ سنويا. مؤشر أسعار المنتجين في المملكة المتحدة: من المتوقع أن يرتفع مؤشر أسعار المنتجين في المملكة المتحدة لشهر ديسمبر بنسبة 0.4٪ شهريا وبنسبة 5.3٪.


تحليل الذهب الأساسي - 15 يناير 2018.


وفيما يلي العوامل الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار اليوم في صفقات الذهب: أسعار الأغذية النيوزيلندية: انخفضت أسعار الأغذية النيوزيلندية لشهر ديسمبر بنسبة 0.8٪ شهريا. يمكن للمتداولين في الفوركس مقارنة ذلك بالأسعار الغذائية النيوزيلندية لشهر نوفمبر والتي انخفضت بنسبة 0.4٪ شهريا. اليابانية المال الأسهم M2 واليابانية المال الأسهم M3: اليابانية المال الأسهم M2 لشهر ديسمبر بنسبة 3.6٪ السنوية واليابانية المال الأسهم M3 بنسبة 3.1٪ سنوية. وتوقع الاقتصاديون زيادة بنسبة 4.0٪ و 3.4٪. يمكن للمتداولين الفوركس مقارنة هذا إلى اليابانية المال الأوراق المالية M2.


ما هو التحليل الأساسي؟


ويستند تحليل الفوركس الأساسي إلى تقييم التقارير الاقتصادية الدولية الهامة. يقوم التجار بفحص هذه الأرقام ومقارنتها، وجعل الاستنتاجات، والتي يتم استخدامها بعد ذلك في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. يجب أن يكون المحلل الأساسي دائما على بينة من أهم الأخبار الاقتصادية (الوطنية والدولية)، مما يعطيها تقييما مناسبا من أجل جعل تجارة مربحة وأساسية.


ما هي الأجزاء الرئيسية لتحليل الفوركس الأساسي؟


المؤشرات الاقتصادية هي جزء مهم من المعلومات المالية للأصول. في سوق الفوركس الأصول هي العملات من مختلف البلدان. وبالنسبة لأي بلد، هناك عدد من المؤشرات الاقتصادية الهامة.


الأجزاء الرئيسية التي يجب على كل تاجر أخذها في الاعتبار عند إجراء تحليل أساسي هي:


المعدل الأساسي للعملة الوطنية؛ معدل العمالة؛ معدل البطالة؛ مستوى الناتج المحلي الإجمالي؛ مؤشر أسعار المستهلك، معدل التضخم؛ أرقام الميزان التجاري للبلاد.


في حين أن بعض الأخبار الأساسية لديها معلومات قيمة جدا لتحليل الفوركس الأساسي، والبعض الآخر أقل أهمية وليس لها تقريبا أي تأثير على التغيرات في سوق الصرف الأجنبي. على سبيل المثال، إذا كان بلد ما يشهد نموا اقتصاديا قويا وانخفاض مستوى التضخم، فإن هذه المعلومات يمكن أن تؤثر بشكل كبير على سعر صرف عملة هذا البلد.


كيف نفعل التحليل الأساسي؟


تحليل أساسي يدرس الأشياء الأساسية التي تؤثر على اقتصاد المؤسسة الخاصة بك، مثل الأسهم أو العملات الأجنبية. وهو يحاول أن يكون قادرا على التنبؤ بتكلفة العمل وكذلك الاتجاهات ببساطة عن طريق تحليل المؤشرات الاقتصادية والسياسة الحكومية والعوامل المجتمعية وغيرها من العوامل داخل إطار دورة الأعمال التي لا تنتهي أبدا.


إذا كنت أكثر تخصصا للتفكير في الأسواق مثل أنها ساعة كبيرة، والتحليلات الأساسية ستكون التروس والينابيع أيضا أن تحريك اليدين على الوجه. يمكن لأي شخص أن يفسر الوقت الذي هو عليه الآن، ولكن الأصولي يعرف عن الأعمال الجوهرية التي تتحرك النخيل على مدار الساعة نحو المناسبات (أو الأسعار) في وقت قريب.


التحليل الأساسي فعال بشكل لا يصدق في التنبؤ بالظروف الاقتصادية، وإن لم يكن بالضرورة تكاليف السوق الدقيقة. دراسة توقعات الناتج المحلي الإجمالي أو ربما إصدارات العمل يمكن أن توفر لك صورة واضحة إلى حد ما عن صحة الاقتصاد والقوى في المكتب وراء البيانات. ولكن لا يزال أي شخص يحتاج إلى استراتيجية لترجمة ذلك إلى إمكانية فريدة للتجارة والوصول ونقاط المغادرة.


التعبئة بين البيانات الأساسية بالإضافة إلى استراتيجية التعامل محددة عادة ما تأتي من نموذج تاجر الفوركس. هذه النماذج تستخدم الحقائق التجريبية الحالية والتاريخية أيضا لتقدير التكاليف المستقبلية وتغيير تلك مباشرة إلى مواقف محددة.


ويشمل التحليل الأساسي كل ما يجعل بلد وقراد العملة الخاصة به. ومن بين مستويات الفائدة وسياسة التأمين المصرفي الأساسية إلى الكوارث الصحية، فإن المبادئ الأساسية هي مزيج ديناميكي من الخطط المتميزة والإجراءات غير المنتظمة والأحداث غير المتوقعة.


ومع ذلك، لا يقتصر الأمر على كل تطور على نقل النقد الأجنبي للبلاد. حاول أن تبدأ من خلال تحديد المساهمين الأكثر تأثيرا في هذا المزيج مقابل مقابل مجرد كل الأساسية في الوجود.


أرتشيف بلوغس.


أحدث مقالات المدونة.


تحسين التداول الخاص بك مع خطة الفوركس.


كيف يمكنك تداول النفط الخام على الانترنت؟


أهمية إدارة المخاطر في الفوركس.


بيتكوين يستأنف بيع-إيقاف و 3 أفضل الصفقات لمحفظتك.


يمكنك أن تصبح متداول الفوركس بدوام كامل؟


أحدث التوصيات.


تحليل يوروس 19.01.2018.


تحليل أودجبي 18.01.2018.


تحليل ميرك 17.01.2018.


تحليل شيفرون 16.01.2018.


تحليل أبل 15.01.2018.


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


معلومات @ paxforex.


دعم 24/5.


القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2018 باكسفوريكس جميع الحقوق محفوظة.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2018. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


كيفية الجمع بين التحليل الفني والأساسي.


حركة السعر و ماكرو.


واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا من التجار الجدد هو: & لسو؛ وهو أفضل: التحليل الفني أو الأساسي؟ & [رسقوو]؛


في حين يمكن إجراء التحليل الفني على أي رسم بياني، والتحليل الأساسي، أو دراسة المكونات الفعلية للاقتصاد الذي يمثل عملة، يمكن أن يكون أكثر واقعية بعض الشيء.


إذا كان هذا العالم مثالي، فقد يكون لدينا إجابة مباشرة ودقيقة على سؤال المتداول الجديد. لسوء الحظ الواقع يمنعها من أن تكون كذلك. وسيسير الجدول من خلال بعض الاختلافات في هاتين السلالتين من التحليل:


نادر هو فكس التاجر الذي يجتاز بنجاح التضاريس من الأسواق مع واحد فقط من هذه الأشكال من التحليل. معظم التجار لديهم بعض العناصر من كل مريح في ذخيرة بهم. في هذه المقالة، سنوضح لك كيف يمكنك القيام بذلك.


التقنية تساعد على رؤية ما حدث.


التحليل الفني له دور كبير جدا في سوق الفوركس، وربما حتى أكثر من أسواق الأسهم أو العقود الآجلة من حيث تم نشر هذا التحليل.


فن التحليل الفني يدور حول تحليل الرسم البياني & نداش؛ ووضع استراتيجية لتداولها. هناك العديد من الطرق للقيام بذلك، ويريد العديد من التجار أن تشمل المؤشرات، والعمل السعر، ومجموعة كاملة من النظم التحليلية الأخرى لتصميم طرق لوضع الصفقات في الوقت الحاضر على أساس تحركات الأسعار في الماضي. تظهر الصورة أدناه فقط بعض ما يبحث عنه التجار فيما يتعلق بالتحليل الفني:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


في الرسم أعلاه، هناك أربعة أساليب مختلفة من الدعم والمقاومة المحددة (نفس 4 غطينا في كيفية بناء سلسلة استراتيجية)، جنبا إلى جنب مع تحديد الاتجاه، والمؤشرات للمساعدة في نهج إدارة المخاطر (& لوت؛ صحيح صحيح النطاق بالنقاط & رسقوو]؛ مؤشر مخصص). كل هذه يمكن أن تكون مرتبطة في الإعداد الفني في حين ترتيب خطة التداول.


ننتقل إلى هذه المكونات الفنية في الأجزاء الخمسة من سلسلة كيفية إنشاء استراتيجية. في كل من المواد المكونة الخمسة في هذه السلسلة، نذهب إلى مزيد من العمق حول هذا الموضوع المحدد. هذا هو كل شيء بهدف مساعدة التجار بناء نهج على أساس ما حدث في الماضي مع الأسعار التي الأصول قد تداولت بالفعل في السابق.


هذا التحليل يمكن أن يوفر لنا قدرا كبيرا من المعلومات، مثل القدرة على قراءة المشاعر التي قد تكون على الرسم البياني، أو أي تحيزات قد تكون موجودة. ما لن يخبرنا، ومع ذلك، هو الشيء الوحيد الذي نحن معظم تريد أن تعرف وندش]؛ وهذا ما سيحدث فيما يتعلق بالسعر. ومن أجل ذلك، سنحتاج إلى إدخال تحليل أساسي في الصورة.


أساسيات مساعدة شكل تحركات الأسعار في المستقبل.


كما البيانات الإخبارية ومرشحات بيانات إضافية في السوق، فإن التجار وفقا لذلك أسعار محاولة أعلى أو أقل لحساب هذه المعلومات الجديدة. يمكن أن تعمل البيانات الإخبارية في كثير من الأحيان بمثابة "حافز" للسوق، وإصدار تحركات الأسعار في المستقبل. وعلى هذا النحو، يؤدي ذلك إلى استنتاج مفاده:


يمكن أن تصدر النشرات الإخبارية تقلبات كبيرة في السوق، والتداول القائم على أساسيات لا يعني بالضرورة أنك بحاجة إلى تداول الأخبار.


في الواقع، يمكن للتجار استخدام ما بنيت بالفعل في ما يتعلق التحليل الفني لتخطيط نهج حول الأحداث الإخبارية. وستوضح الصورة أدناه المزيد من التوضيح:


إن الوجبات الجاهزة الأولية فيما يتعلق بالتحليل الأساسي هي أن الحركات الكبيرة يمكن أن تنطلق من كل من هذه الإصدارات. ومثلما نظرنا في الجزء 5 من "كيفية بناء سلسلة استراتيجية" (إدارة المخاطر)، يحتاج التجار إلى معرفة أن هناك احتمال حقيقي جدا أن تكون خاطئة، والتوقف عن الخروج من التجارة. لذلك، لجميع الاستراتيجيات وندش]؛ فمن المستحسن للتجارة مع وقف بحيث التجارة واحدة لا ينتهي به الأمر القيام ضررا لا يمكن إصلاحه إلى مهنتك التجارية.


الجمع بين التقنيات مع أساسيات.


تماما كما كنا قد أدى مع في لدينا كيفية بناء سلسلة استراتيجية، وغالبا ما يستفيد التجار أولا تحديد حالة السوق التي يتطلعون إلى التجارة.


بالنسبة للتجار الذين يتطلعون إلى اتجاهات التجارة، يريدون رؤية & لوت؛ التحيز & [رسقوو]؛ في السوق. ويمكن القيام بذلك مع السعر الإجراء بطريقة موجزة جدا: بالنسبة للاتجاهات صعودا، يمكن أن يكون هذا سلسلة من أعلى مستويات القمة، وأعلى مستوياته؛ وفي الاتجاه الهبوطي، سلسلة من أدنى المستويات الدنيا وأدنى مستوياتها. سيوضح الرسم البياني أدناه بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


عندما يرى التجار هذه الأنواع من الاتجاهات، فإنهم يرون انحيازا في معنويات تلك السوق. خلال الاتجاه التنازلي، هذا التحيز هو أقل & نداش؛ وأثناء ارتفاع الاتجاه، فإن التحيز أعلى. وخلال هذه الحالات، فإنه ليس فقط يكفي لشراء أو بيع ونأمل أننا على الجانب الأيمن من التجارة.


يجب أن يتطلع المتداولون إلى شراء الاتجاهات الصاعدة بتكلفة زهيدة، مع دعم السعر؛ أو ننظر إلى بيع أسفل الاتجاهات مكلفة عندما يكون السعر بالقرب من المقاومة. يمكن للمتداولين استخدام أي آلية لتحديد الدعم أو المقاومة للمساعدة في هذه العملية؛ ولكن من الأهمية القصوى التي يدركها التجار أن الاتجاهات يمكن أن تعكس في أي وقت (يشبه إلى حد كبير الرسم أعلاه اتجاه قوي لأسفل يتحول إلى اتجاه قوي قوي). وعلى هذا النحو، ينبغي استخدام إدارة المخاطر حتى لو بدا أن هناك تحيزا واضحا في السوق.


لدمج أساسيات في هذا النهج، يمكن للتاجر ننظر في التقويم الاقتصادي كفرصة ل & لسو؛ شراء باهظ الثمن، وبيع مكلفة. & [رسقوو]؛ يتطلع التاجر للاستفادة من رد الفعل المفرط على إعلان صحفي يتيح الفرصة للدخول في سوق متحيز على المدى الطويل. وستوضح الصورة أدناه بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


على حد تعبير جيمي سيتيل الخاصة بنا، يجب أن يتطلع التجار إلى & لسو؛ الرد على رد الفعل، و [رسقوو]؛ من النشرات الإخبارية؛ كما أن التجار الذين يتخذون الموقف المذكور آنفا نحو الاتجاهات التي تدخل في إصدارات البيانات الأساسية يفعلون ذلك تماما.


نطاقات وفواصل.


بالنسبة للمتداولين الذين يتطلعون إلى صفقات تجارية وكسر، فإن تكامل الأسس والتقنيات سيكون مختلفا قليلا لأنه لا يتم عرض أي تحيز في الأخبار والبيانات.


ومع ذلك، فإن الدافع هو نفسه إلى حد كبير: التجار يتوقعون تقلبات القادمة من البيان الصحفي، وأنها تتطلع إلى استخدام هذا لصالحها.


في حين يجب على التجار المدى الحذر عند الدخول في النشرات الإخبارية (لأن التقلبات الإضافية يمكن أن تقوض الدعم و / أو المقاومة التي يستخدمونها لتحديد توقفهم)، فإنها لا تزال تبحث للاستفادة من الإفراط في التفاعلات للأخبار. الصورة أدناه سوف توضح بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


التجار في هذه الحالات يريدون الانتظار للحصول على الأخبار أو البيانات لتسبب السعر للذهاب إلى دعم و / أو المقاومة وندش]؛ ومرة واحدة يتم اختبار أي من هذه المستويات في & نداش؛ يمكن أن ننظر إلى شراء أو بيع وفقا لذلك.


مرة أخرى، التاجر سوف ننظر إلى & [رسقوو]؛ رد فعل على رد الفعل، و [رسقوو]؛ من نشرة الأخبار & نداش؛ وذلك باستخدام الإعداد الفني المنصوص عليها بالفعل من شراء في الدعم، وبيع في المقاومة.


وبالنسبة للمتداولين الذين يتطلعون للتداول، يمكنهم، مرة أخرى، أن يتطلعوا إلى استخدام التفاعل مع الحدث الإخباري في مركز استراتيجية التداول الخاصة بهم.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى التداولات مع أي من آليات الدعم والمقاومة الموصوفة، مع توقع أن البيانات الإخبارية قد تجلب التقلبات المطلوبة إلى) أ تؤدي إلى التداول ب) تحرك التجارة أقرب إلى هدف الربح للتاجر.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment