Sunday 11 March 2018

فوريكس جسي


فتس / جس توب 40 فوتشرز - مار 18.


أحدث التعليقات فتس / جس 40.


مؤشر سهم واحد. (اقرأ أكثر)


نوف 20، 2017 02:58 بيإم غمت & ميدوت؛ الرد.


بقدر ما أستطيع أن أقول جس قد أبدا تشغيل هذا الثابت. 10 أثس في 11 يوما؟ إما أننا في سوق الأسهم السماء أو هذا الشيء قد انتهى لتوه أكبر فخ الثور المعروف من أي وقت مضى. موجات تظهر فخ لكلا الجانبين حتى الوقت سوف اقول. تصحيح غير منتظم مزدوج مقابل حقبة جديدة في المجد جس. الأسبوع المقبل ينبغي أن تعطينا الجواب. . (اقرأ أكثر)


45000؟ . (اقرأ أكثر)


جول 27، 2017 06:16 بيإم غمت & ميدوت؛ الرد.


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


أربعة أسباب لماذا سوق الفوركس هو أفضل من بورصة طوكيو.


إذا كنت قد تفكر في تداول العملات الأجنبية ولكن لست متأكدا ما إذا كان لك أو لا، قراءة على. وهنا الانخفاض في لماذا التداول الفوركس هو أفضل من التداول في أي سوق أخرى


سوق الفوركس هو مكان مثير ليكون. انها السوق الذي ينام تقريبا تقريبا وبعض التجار يجدون أن سوقا أسهل للمشاركة في مقارنة مع سوق الأوراق المالية.


يعمل سوق الفوركس 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، على مدار السنة. وفي المقابل، تعمل معظم أسواق الأسهم لمدة ثماني ساعات فقط في اليوم.


الفوركس، على عكس سوق الأسهم، ليس من الناحية الجغرافية & لدكو؛ ربط أسفل & رديقو؛. يمكن إجراء تداول العملات الأجنبية في موقع الأنسب والأكثر ملاءمة بالنسبة لك. بفضل التقدم في التكنولوجيا والإنترنت، فإنه من الممكن حتى بالنسبة لك للتجارة من الراحة من الأريكة المفضلة لديك!


سوق الفوركس يتقاضى فقط عرض التسعير العرض لتنفيذ التجارة الخاصة بك. وهذا يجعل سوق الفوركس أرخص الأسواق المالية للتجارة. مع الأسهم، من ناحية أخرى، في كل مرة يتم تداول سهم، وسيط، البورصة، غرفة المقاصة وحتى رجل الضرائب اتهامات لك لهذه الصفقة.


عند تداول العملات الأجنبية، تحتاج فقط لدراسة بضع العملات. لا يجب عليك أن تفعل أي شيء معقد لأن استراتيجية بسيطة يمكن أن تكون فعالة للغاية ومربحة. قارن هذا للحفاظ على علامات التبويب الآلاف من الأسهم المتاحة في سوق الأسهم وسوف ترى قريبا لماذا تداول الفوركس هو أبسط كثيرا.


مقالة تصويت.


مقالات ذات صلة.


لاحظ أن فسب إنفست، وهي فرع من فليت ستريت بوبليكاتيونس (بتي) لت، هي دار أبحاث وليست وسيط مسجل أو مستشار مالي أو مزود خدمات مالية. كما أن فرق المحررين وفريق خدمات العملاء لدينا لا يقدمون المشورة في مجال الاستثمار الشخصي. المشورة في هذا الموقع هي نصيحة عامة فقط وقد لا تكون مناسبة لأهدافك الاستثمارية الخاصة أو الوضع المالي أو الاحتياجات الخاصة، وذلك قبل الاستثمار أو إذا كان في أي شك حول الوضع الشخصي الخاص بك، يجب عليك طلب المشورة المهنية من الأوراق المالية أو المالية المستقلة مستشار مفوض من قبل مجلس الخدمات المالية.


نحن نبحث توصياتنا ومقالاتنا بدقة، ولكننا نخلي مسؤوليتنا عن أي أخطاء أو إغفالات موجودة في هذا المنشور.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


أول اللعب ثم التجارة & # 8211؛ جس تطلق الظاهري لعبة التداول.


بدأت بورصة جوهانسبرج للأوراق المالية الرئيسية في جنوب أفريقيا، لعبة تداول جديدة في محاولة ل.


أطلقت بورصة جوهانسبرغ (جسي) أول سوق تداول افتراضي على الإنترنت في البلاد حيث تحاول أفريقيا أكبر اقتصاد لجذب سلالة جديدة من المستثمرين إلى أسواقها المالية. كما يتاح للمستثمرين المعوزين فرصة الدخول في مسابقة والفوز بقيمة 6000 دولار أمريكي من الأموال للاستثمار في أسواق الأسهم مع وسيط من اختيارهم.


اللعبة الافتراضية تأتي مع الظاهري Rand1 مليون حيث يمكن للمستخدمين بناء محفظة استثماراتهم، والتجار الذين يبنون المحافظ الأكثر قيمة يدخل المنافسة والفوز بحصة من R60 000 في الجوائز التي ستودع في حساب السمسار من اختيارهم.


"نحن نعتقد أن جس التجارة الافتراضية لعبة هو وسيلة عملية للغاية لتحويل أولئك الذين يرغبون في التداول لاتخاذ الخطوة التالية وفتح حساباتهم الخاصة. وتدرك "جس" الدور الذي يجب أن تقوم به في تعزيز محو الأمية المالية، فضلا عن زيادة الاستثمار بالتجزئة في بورصة دبي للأوراق المالية. إن الاستثمار في البورصة ليس مخيفا أو معقدا كما يظن الكثير من الناس "، كما يقول تاكالاني نيليساني، مدير تطوير التجزئة في الشركة في بيان.


تعزيز محو الأمية المالية.


وكان التبادل نشطا في تعزيز محو الأمية المالية في محاولة لزيادة مشاركة المستثمرين التجزئة، وتشمل المبادرات؛ وجلسات الساعة، ونوادي التعليم االستثماري، و يوم االستثمار في ميجس) 900 شخص حضروا في 2018 (باإلضافة إلى ندوات عامة مجانية حول االستثمار.


بالتعاون مع كوازولو ناتال الخزانة، وهي وكالة حكومية التبادل يدفع التعليم المالي بين الشباب في البلاد. وقال إينا كرونجي عضو المجلس التنفيذي للتمويل في كوا-زولو ناتال عن المبادرة: "إن محو الأمية المالية شرط مسبق للتنفيذ الناجح للبرامج العديدة التي بدأتها الحكومة والقطاع الخاص في المجالين الاجتماعي والاقتصادي، ، مضيفا أنه يبدأ بإدارة التمويل الشخصي. وكلما بدأنا الأصغر سنا، كلما زادت فرص نجاحنا. يجب علينا أن نبدأ في الحفظ والاستثمار بحكمة، ونحن نحيي جس وشركائنا كزنفلا لهذه المبادرة العظيمة لجلب شبابنا على متن الطائرة ".


التبادلات في جميع أنحاء العالم تم إنشاء برامج لجعل الاستثمارات وتداول الأسهم جذابة للشخص العادي. أستراليا & # 8217؛ ق أسك يوفر لعبة التداول الافتراضية حيث يمكن للمستثمرين إنشاء محفظة خاصة بهم مع أود 50،000 $. وقد عقدت بورصة لاهور لاهور ندوات في الكليات المحلية في المدينة، وعقد التبادل دورته الثانية في (أكتوبر 2018) من برنامج التوعية الحرم الجامعي لطلاب الأكاديمية المهنية للتجارة حيث يقدم المهنيين من البورصة محاضرات حول ، وسوق الأوراق المالية، وإدارة الأموال والمبادئ الاقتصادية العامة.


وكانت جنوب أفريقيا واحدة من أقدم وأشد أسواق المشتقات الهامشية في منطقة أفريقيا، والأوزان الثقيلة مثل ساكسو بنك و إيغ لديها مكاتب محلية. وقد تعرض المستثمرون لمحطات التداول عبر الإنترنت منذ الألفية، تم طرح عقود الفروقات لأول مرة للمستثمرين من جنوب أفريقيا في أواخر 90 & # 8217؛ s.


الرمح المشاركة المحلية في مساحة تاجر وسيط هي؛ التاجر العالمي و بسغ أونلين، ومعظم الشركات المحلية والدولية، وتوفير التجار مع محطات التداول عبر الإنترنت.


& أمب؛ 8220؛ معظم المستثمرين في جنوب أفريقيا هم الدهاء الإنترنت والاستثمار أو التجارة عبر الإنترنت الذي ثبت من قبل أن معظم السماسرة لديها منصات التداول عبر الإنترنت، & # 8221؛ وأوضح هوغو غوس، مدير شركة 28E كابيتال، وهي شركة خدمات مالية في جنوب أفريقيا، في تعليق على فوريكس ماغنيتس.


دارين كوهين، ماركيتينغ إكسكوتيف في بسغ أونلين.


جنوب أفريقيا كانت واحدة من أكثر الأسواق سيولة لعقود الأسهم الآجلة واحدة في عام 2008، ودارين كوهين، والتسويق التنفيذي في بسغ أون لاين تحدث إلى الفوركس ماغنيتس وقال: & # 8220؛ العقود الآجلة مؤشر لا تزال تحظى بشعبية كبيرة بسبب السيولة والرسوم المتعلقة بتداول هذه العقود الآجلة. العقود الآجلة للأسهم الفردية (سفس) وعقود الفروقات هي كفاءة رأس المال، وهذا هو السبب في أنها شعبية. إن الهامش األدنى المطلوب للتداول على هذه الحسابات يعطي المستثمرين تعرضا أكبر لألموال التي يستثمرونها. من خلال بسغ أونلين، يتم احتساب تكاليف فتس / جس ألسي R25 (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة) و ألمي (ألسي ميني) بسعر R5 فقط لكل عقد متداول. & # 8221؛


يذكر ان كيب تاون كانت موطنا لعقد مؤتمر فكس الاول لمستثمرى التجزئة فى ديسمبر الماضى حيث شاركت اكثر من 25 شركة فكس.


وتعتبر أفريقيا وجهة رئيسية للشركات التي تبحث عن فرص جديدة حيث تنضج الأسواق الناضجة مثل الاتحاد الأوروبي. وبلغت القارة الأفريقية رقما قياسيا بلغ 2.2 تريليون دولار من إجمالي الناتج المحلي هذا العام وفقا لنتائج بنك التنمية الأفريقي، في عام 2000 بلغ الناتج المحلي الإجمالي 600 مليار دولار.


أخبار ذات صلة.


حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.


غين كابيتال شيرز تبرز كمحلل مبالغة في إمكانات عقود الفروقات بيتكوين.


بوابة إلى الصين: روتانت تخدم دور حيوي، توفير خدمات التعريب.


كيف . بدء التداول على جس.


فمن الضروري أن تكون مألوفة جدا مع الشركات سا قبل الاستثمار.


حدد نوع المستثمر.


إذا كنت جديدا على الاستثمار، ثم نقطة انطلاق جيدة لشراء صندوق تبادل العملات (إتف) التي تعطيك التعرض لمجموعة من كبار الشركات في جنوب أفريقيا (انظر الصفحة الداخلية).


من خلال شراء صناديق الاستثمار المتداولة الخاصة بك من خلال وسيط جيد والحصول على تقرير يومي وسطاء، فضلا عن المواد التعليمية والدورات، يمكنك بناء معرفتك حتى كنت واثقا في شراء الأسهم.


إذا كنت تشعر بالراحة حول البدء في شراء الأسهم الفردية، تحتاج إلى أن يكون لديك استراتيجية في المكان. أولا، عليك أن تقرر ما إذا كنت تاجر أو مستثمر.


تعني أسهم التداول أنك تشتري وتبيع بشكل متكرر وتهدف إلى تحقيق أرباح على المدى القصير. هذا يمكن أن يكون أكثر خطورة بكثير كما كنت تستثمر أكثر على المشاعر وحيث السوق سوف تذهب في المدى القصير من على معلومات طويلة الأجل حول الشركة الفعلية التي تستثمر فيها.


إنها إستراتيجية مفضلة للبدء كمستثمر وبناء محفظة أسهم. ثم يمكنك التعامل مع هذا على أنه عملية التعلم لمدة سنتين أو ثلاث سنوات، بدءا ببطء.


السيطرة على العواطف من خلال وجود استراتيجية.


المستثمرين من القطاع الخاص الحصول على المحاصرين في مشاعر السوق. عندما يرون العناوين الرئيسية التي تحطمت مستويات قياسية جديدة أو أن السوق قد ارتفع بنسبة 30٪ خلال ستة أشهر فقط، أي عندما يرغبون في الاستثمار.


دائما، هذا هو بالضبط عندما كنت لا ترغب في الاستثمار، وهذا يعني أن السوق هو الحصول على مكلفة.


عندما تعطل سوق الأسهم، فإنها تنسى أن هذا هو استثمار طويل الأجل وتميل إلى بيع في القاع. لذلك اشتروا الأسهم في ذروة السوق وبيعوا بأقل سعر، مما يفقدهم المال.


ويرى الناس أيضا سوق الأسهم كمخطط سريع الغني. يراهنون على نصائح يسمعونها في حفلات العشاء دون بحث شامل للشركة التي يستثمرون فيها.


بالنسبة لبعض الناس، حصة الاستثمار لديه قيمة بلينغ، ويشعر الناس إذا كانوا يتحدثون عن أسهمهم يعطيهم الوضع.


من المهم أن ندرك أن الناس الذين يتاجرون في بورصة الخليج عادة ما يتحدثون عن الأسهم التي كسبوا المال عليها، وليس الأسهم التي كلفتهم.


هذا يخلق تصور أن هناك من السهل المال الذي يتعين القيام به.


ليس من السهل. فإنه يأخذ مشاعر ثابتة، والبحوث وخطة.


المستثمرين من القطاع الخاص الحصول على المحاصرين في مشاعر السوق. هذا هو بالضبط الوقت الخاطئ لشراء عندما تكون هناك تقارير مبهرج من سوق الأوراق المالية يجري في "كل وقت عالية"


بناء محفظة مشاركة طويلة الأجل.


1 نقطة انطلاق جيدة هي الاستثمار في أكبر 20 شركة في جنوب أفريقيا. هذه هي الشركات الناجحة التي لديها سجلات المسار جيدة وسوف تكون على دراية معظم منهم كما هي أسماء الأسر.


وهناك أيضا الكثير من البحوث على هذه الشركات المتاحة حتى تتمكن من قراءة عليها ونرى ما كنت تعتقد أنه يقدم أفضل قيمة في الوقت الراهن.


كما كنت بدأت قبالة، فمن الأفضل لشراء أسهم في مختلف القطاعات (الصناعات) بحيث يكون لديك محفظة متنوعة.


وتشمل بعض الشركات الكبيرة التي يشغلها مديرو الصناديق الاستئمانية حاليا أنغلو أمريكان و ساسول و متن و سابيلر و ناسبرس و فيرستراند.


2 الشركات الكبيرة والمتوسطة الحجم هي شركات منشأة ولكنها لا تزال تنمو ويمكن أن توفر المزيد من إمكانات النمو مع مرور الوقت.


ويمكن أن تشمل هذه أكبر 20 شركة كبرى مثل شوبريت، فوداكوم، بيك ن الدفع، الرامي ميتكالف والنمر العلامات التجارية، على سبيل المثال.


وسوف تشمل أيضا شركات متوسطة الحجم مثل السيد برايس.


كما يمكنك توفير ما يصل الأموال الإضافية، هل يمكن أن تضيف إلى محفظتك كل بضعة أشهر من خلال شراء أسهم خارج أكبر 20 أكبر الشركات.


3 الشركات الصغيرة في محفظتك تميل إلى أن تكون الأكثر خطورة لأنها لا تزال تعاني من آلام النمو، ولكن هذا هو المكان الذي يمكن أن يتم المال الحقيقي. في عام 2002، إذا كنت قد استثمرت R5؟ 000 في كابتيك في اليوم الذي سرد ​​في R1.80 حصة، فإن هذا الاستثمار سيكون ما يقرب من R520؟ 000 اليوم. ولكن كنت قد ذهبت من خلال ركوب وعرة، والتي قد شهدت الاستثمار الخاص بك نصف شهر بعد أن كنت قد اشتريت ذلك.


وكان المستثمرون الذين اشتروا فقط لأنهم يفهمون ذلك ويعتقدون في الإدارة قد عقدوا على تلك الأسهم.


وعلى نفس المنوال، هناك العديد من الشركات الصغيرة التي أدرجت في بورصة اليابان في أواخر التسعينيات التي لم تعد موجودة والتي فقدت المستثمرين الكثير من المال. مرة أخرى، تأكد من فهم الأعمال التجارية وأنك لا مجرد شرائه بسبب تلميح الساخنة.


هناك دائما مجال لشركة صغيرة في محفظتك ولكن القاعدة الإبهام هو أنه لا ينبغي أن تشكل أكثر من 10٪ إلى 15٪ من إجمالي الاستثمار الخاص بك.


أفضل السمسرة على الانترنت للمبتدئين.


فنب حصة منشئ يسمح لك للاستثمار في 23 شركات جنوب أفريقيا الكبرى. هذا يساعد على تضييق القرار الذي أسهم لشراء أولا.


هذه طريقة رائعة للبدء في بناء محفظة أسهم. مرة واحدة كنت على استعداد لتوسيع وشراء في مجموعة واسعة من الأسهم يمكنك الانتقال إلى منصة فنب مشاركة المستثمرين.


بالنسبة للمستثمر الذي ليس على استعداد تام لجعل اختيار حصته الخاصة، قدم فنب حصة التوقف، والذي يسمح للمستثمرين للاستثمار في تبادل الأموال المتداولة مع أمر الخصم الشهري ابتداء من R300 شهريا.


مع رسوم إدارية سنوية تبلغ 0.4٪ فقط وتكاليف التداول بنحو 0.7٪، وهذا هو واحد من أكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة للوصول إلى صناديق التداول المتداولة.


حصة التوقف يجمع بين أعلى RM40، أكبر 40 أسهم في بورصة نيويورك و رمب ميدكاب، والتي هي 60 أكبر الشركات المقبلة في بورصة دبي، مما يتيح للمستثمرين الوصول المباشر إلى أكبر 100 شركة مدرجة في بورصة دبي للأوراق المالية.


وتركز معظم الصناديق المتداولة في البورصة على أكبر 40 شركة فقط، وبالتالي فإن هذا العرض يوفر للمستثمرين نطاقا أوسع، كما تفوقت الأسهم المتوسطة على الأسهم الأكبر حجما لأنها لا تزال في مرحلة النمو.


شركة "سنلام إتريد" هي منصة تداول الأسهم عبر الإنترنت لشركة "سنلام برايفت انفستمنتس". سانلام إتراد هو سمسار الأوراق المالية على الانترنت خدمة كاملة مع مركز التعلم على حد سواء للمبتدئين والمحللين خطيرة.


التعليم عبر الإنترنت والدورات التدريبية التفاعلية متاحة لتمكين المستثمرين لإدارة استثماراتهم الخاصة بنجاح. وهناك محاكاة التجارة الظاهري هو متاح حيث يمكنك أن تتعلم للتداول مع R1؟ مليون سهم محفظة وهمية.


يوفر سنلام إتراد وحدات عن كيفية تحليل الاقتصاد الكلي والأسهم، بالإضافة إلى التحليلات الفنية وجمع المعلومات بشأن الأوامر وتحليل الأسهم والعقود الآجلة.


يتلقى العملاء التعليق اليومي في السوق والتحليل وكذلك الجداول اللحظية مع الرسوم البيانية للمؤشرات مثل مؤشرات جس والمؤشرات العالمية، والعملات والسلع.


تركز بسغ أونلين على تثقيف عملائها وتوفر برامج تعليمية مجانية عبر الإنترنت. كما أنها توفر تجربة مجانية لمدة 30 يوما حيث يمكن للعملاء الوصول إلى محاكاة التداول، وأدوات البحث وقوائم المراقبة. هذا يتيح لك معرفة المخاطر مجانا.


بعد ذلك، يسجل العميل ويستمر حتى يكون لديهم الثقة الكافية لبدء التداول مع رأس المال الخاص بهم.


كما تقدم بسغ أونلين للعملاء الاستثمار الفرصة لتلقي رسالة مجانية تصدر كل شهرين تسمى المستثمر، والتي تسلط الضوء على حصة واحدة مع إيجابيات وسلبيات.


وهي توفر حلقات دراسية على شبكة الإنترنت كل شهرين تغطي مجموعة من المواضيع، بما في ذلك التحليل الأساسي والتقني، فضلا عن استراتيجيات الاستثمار والتجارة.


بالنسبة للمستثمر أو المتداول الأكثر تقدما، تقدم بسغ أونلين اجتماعات منتدى المتداول وجها لوجه في جوبورغ وبريتوريا وكيب تاون.


سهم ستاندرد بنك للتجارة عبر الإنترنت:


يقدم بنك ستاندرد بنك عملائه ندوات تعليمية مجانية، بما في ذلك عرض "البدء في أسهم".


للأفراد الذين بدأوا للتو ولا يزالون يبنون محافظهم، يقدم بنك ستاندرد أوتو شير إنفست، والذي يسمح لك بالاستثمار بأمر شهري بقيمة R500. كل شهر تستثمر فيه R500 أو أكثر وفي يوم 25 من كل شهر، سيقوم بنك ستاندرد بشراء الأسهم التي اخترتها من مجموعة أسهمه المختارة، والتي تضم أكبر 100 شركة مدرجة في بورصة دبي للأوراق المالية.


التكاليف هي حول R25، الذي يعمل إلى 5٪ على استثمار R500. وهذا يعني أن سعر السهم يجب أن يزيد أولا بنسبة 5٪ قبل كسب المال.


وكلما ارتفعت قيمة مبلغ الخصم، انخفضت التكلفة كنسبة مئوية من الاستثمار.


يمكنك، في أي مرحلة، تحويل إلى كامل المواصفات التداول عبر الإنترنت حصة (أوست) حساب دون أي تكلفة. معظم الناس يختارون القيام بذلك بمجرد أن يضمن حجم المحفظة استخدام أدوات أكثر تقدما، والمزيد من المرونة في إدارة الطلبات.


على سبيل المثال، القدرة على وضع أوامر بسعر وتاريخ وكمية من اختيارك. أوست هو أيضا أكثر فعالية من حيث التكلفة للحرف أكبر من R10؟ 000.


الأساطير والحقيقة حول تداول العملات الأجنبية.


& لسو؛ أنا تشغيل منصة التداول سهم على الانترنت وأنا لا أرى نفسي تاجر الفوركس. في الواقع، أنا لا أريد أن محاولة كسب العيش من النقد الاجنبى، & رديقو؛ يقول بريت دنكان، رئيس الأسهم التجزئة في ستاندرد بنك.


ويقول إن تسويق تداول العملات الأجنبية كوسيلة للحصول على الثراء بسرعة مضللة.


النقد الأجنبي كفئة أصول مهم لأنه الأكثر سيولة وأكبر سوق، وكيف يتم نقل الأموال في جميع أنحاء العالم.


وقد يقوم البنك، على سبيل المثال، بشراء وبيع العملات الأجنبية لشركة استيراد كبيرة؛ فإن الشركة نفسها قد تضع منتجا كبيرا أو أمر خدمة يجب دفعه بعملة أجنبية في غضون شهر وسوف تستخدم بعد ذلك تداول العملات الأجنبية كتحوط في حالة ضعف الراند وزيادة السعر النهائي.


كما يمكن استخدام تداول الفوركس كجزء من إستراتيجية التداول حيث قد تتعرض محفظتك لمخاطر أكثر من عملة واحدة وترغب في تنويعها، أو إذا كنت تعتقد أن العملة ستخفض قيمتها بسبب أحداث سياسية أو اقتصادية.


إن مفهوم تداول الفوركس كاستراتيجية استثمار في حد ذاته يرتبط بالقدرة على توجيه وضع واحد ليصبح واحدا حيث حركة صغيرة في العملة يمكن أن تؤدي إلى مكسب كبير.


على سبيل المثال، لديك R10 000 وتريد أن تتخذ موقفا بأن الراند سوف ينخفض ​​مقابل الدولار.


سعر الصرف هو R13.50 مقابل 1 دولار، لذلك الخاص بك R10 000 يشتري 740.74 $. إذا انخفض الراند إلى R14 إلى الدولار، سوف 740.74 $ شراء لك R10 370.


على أساس واحد إلى واحد، إذا قمت بشراء العملة الفعلية، التي من شأنها أن تعطيك ربح R370، ولكن، مع تستعد، يمكنك شراء التعرض لحركة العملة، وليس العملة الفعلية.


كما كنت فقط شراء التعرض للعملة، وسيط يمكن أن نقدم لكم موقف الاستدانة حيث، على سبيل المثال، R10 000 يعطيك R100 000 قيمة التعرض.


في هذا المثال، يزيد تعريض الراند الخاص بك من R100 000 إلى R103 700m حتى الربح الخاص بك هو R3 700. أنت فقط استثمرت جسديا R10 000، بحيث يساوي عودة 37٪.


إذا راند تعزيز r13، فقدان الخاص على r10 000 هو r3 700 و نداش؛ أي أكثر من ثلث قيمة النفقات الأولية. إذا كان الراند يقوي فجأة إلى R12.50، يمكنك مسح ما يقرب من 80٪ من الاستثمار بأكمله.


في هذا السيناريو، كان تستعد 10 أضعاف المبلغ، ولكن كلما كان أعلى، وأسهل هو أن يخسر المال.


غالبا ما تتخطى المخططات السريعة الغني وسيلة عالية لمضاعفة أموالك بين عشية وضحاها، ولكن ما لم يخبرك به أبدا هو أن تجارة واحدة يمكن أن تمسحك & نداش؛ ولا أحد يحصل على حق على الدوام.


على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم 100 مرات تستعد بحيث R10 000 اشترى لك التعرض R1 مليون، وتعزيز راند إلى R13، وكنت تفقد R37 000 وندش]؛ ثلاث مرات كمية الاستثمار الخاص.


في مسابقة تداول العملات ستاندرد بانك ويبترادر ​​الأخيرة، تحول الفائز ريكي جاكوبسوهن 100 ألف دولار إلى أكثر من 1.3 مليون دولار في 30 يوما فقط.


هذا هو نوع من العنوان الذي أعطى تداول العملات الأجنبية حالتها الأسطورية كفرصة للحصول على الأغنياء.


ولكن إذا قرأت التفاصيل، فقد 20٪ من المستثمرين البالغ عددهم 300 1 أكثر من 20٪ من استثماراتهم الافتراضية، و 5٪ فقط حققوا أرباحا بنسبة 50٪.


الاحتمال هو أنه حتى أولئك في حدود 5٪ قد شهدت حظهم تتغير إذا واصلت التجارة.


اعترف جاكوبسون أنه إذا كان قد استثمر أمواله الخاصة، وقال انه لم يكن قد اتخذت التهديد والمخاطر التي فعلها خلال التجارة محاكاة.


أي تاجر حقيقي سوف اقول لكم ان قضاء عطلة نهاية الاسبوع تعلم & لدكو؛ أسرار التداول & رديقو؛ لن تجعلك تاجر، وسوف تجربة فقط.


كما يوضح سيمون براون من موقع التعليم المالي على الانترنت جوستونيلاب، تداول العملات الأجنبية هو أكثر أو أقل لعبة صفر وندش]؛ للتاجر لكسب المال، شخص ما يحتاج إلى أن يخسر.


& لدكو؛ انها السوق الأكثر سيولة في العالم وأفضل التجار في العالم ينجذب إلى الفوركس، لذلك تحتاج إلى الفوز على أفضل. هذا سوف يستغرق وقتا طويلا، & رديقو؛ هو يقول.


يقارن دنكان تجارة الفوركس مع تعلم قيادة السيارة وندش]؛ إذا حاولت قيادة السيارة بعد قراءة دليل رخصة المتعلم فقط، وأنت تسير لديك حادث.


& لدكو؛ تحتاج إلى استثمار بضع سنوات والتعليم. إذا لم تكن على استعداد للقيام بذلك، سيكون لديك حادث. & رديقو؛


دنكان يحذر من أنه في هذه الأنواع من الدورات عطلة نهاية الأسبوع، والتي يمكن أن تهمة المشاركين في أي مكان من R10 000 إلى R20 000، & لدكو؛ المدربين & رديقو؛ استخدام بعد فوات الأوان لإقناع الناس كم هو سهل لكسب المال.


& لدكو؛ بعد الأوان هو رائع كما يمكنك أن تظهر حيث يجب أن يكون قد اشترى وبيعها، فمن السهل جدا أن تظهر في مظاهرة، & رديقو؛ يقول دنكان، الذي يضيف أن ما لا يقولون لك هو أنه في الواقع، يمكن للعملة تتحرك في أي اتجاه.


& لدكو؛ الناس غالبا ما يخطئ الحظ مع عبقري. & رديقو؛


يضيف دنكان أن العديد من هذه الدورات أو منصات الفوركس عبر الإنترنت تقنعك بأن لديهم خوارزميات أو أنظمة تداول يمكن أن تغلب على السوق.


والحقيقة هي أنها تتداول بقوة وتغلق المواقف يوميا، مما يضيف فقط إلى تكلفة التداول.


& لدكو؛ إذا كان هناك الحد الأدنى للرسوم التجارية من 10 $، التي سوف تضيف ما يصل كل مرة تغلق أو فتح موقف. يقول الناس أنهم حققوا أرباحا من التداول، ولكن عند النظر إلى التكاليف، فإنهم عادة ما يكونون ملاذين، & رديقو؛ يقول دنكان.


لذلك، في الأساس، منصة تشجع على استراتيجية تداول عالية هناك لكسب المال من أنت.


يقول دنكان الناس أيضا لا تفهم تكاليف حمل، وهو سعر الفائدة التي تدفع فعليا لعقد منصب.


ويوضح أنه إذا اتخذت موقفا بأن الدولار سوف يقوي مقابل الراند وكنت تدفع 10٪ سعر الفائدة، يجب أن الراند ينخفض ​​بنسبة أكثر من 10٪ لتحقيق الربح.


هناك العديد من الشركات التي تدعي أنها قادرة على ضمان عوائد من تداول العملات الأجنبية. وعادة ما يدعون أن لديهم خوارزمية أو روبوت يسمح لهم بذلك.


القبض مؤخرا على مؤسس شركة تداول العملات الأجنبية الربح التداول يوضح كيف زائفة هذه المطالبات هي، وأن هذه الشركات هي عادة الجبهات لوضع مخططات بونزي.


وفي حالة تداول الأرباح، تبين من تحقيق أجرته هيئة الخدمات المالية أنه لم يتم وضع صفقة واحدة.


يقول دنكان إن الأسواق تتسم بكفاءة عالية، وحتى لو قام شخص ما بتطوير خوارزمية، في الوقت الذي يتم فيه تسويقه على نطاق واسع، فإن السوق سيكتشفه ويتعامل معه.


وتقول إلين مابيليتسا، التي تعمل في بورصة الخليج كأخصائي في السندات والعملات ومشتقات أسعار الفائدة، ما لا يدركه المستثمرون هو أن تداول العملات الأجنبية محفوف بالمخاطر جدا & نداش؛ ولكل فائز، هناك خاسر.


& لدكو؛ ولا حتى بنك مع الوصول إلى المعلومات والبحوث باستمرار يجعل المال من العملة التداول. بالنسبة لشخص ما للتظاهر أنها وضعت نظاما ينتج باستمرار الربح مستحيل.


"إذا كان لديهم، فلن يكونوا يحاولون بيع الدورات والبرامج إلى الأشخاص & نداش؛ فسيكونون مشغولين جدا مما يجعل المليارات، & رديقو؛ يقول مابيليتسا.


طبيعة التداول هي أن تكسب البعض وتفقد بعض، لذلك الادعاء بأن الصندوق يمكن أن يحقق العائد الشهري المستمر هو كاذبة وعلامة تحذير أنه عملية احتيال.


كيفية التجارة المشروعة الفوركس.


تعتاد على التداول دون تستعد: دنكان يعتقد أن تاجر جديد يجب أن تبدأ مع الفوركس موجهة وندش]؛ فإنها تحتاج إلى أن تعتاد أولا على التداول على أساس غير الموجهة.


& لدكو؛ الذهاب شراء النقد الأجنبي تبادل الأموال وتعتاد على ذلك. حتى إضافة بعض الأسهم والتعرف على التداول قبل أن يكون لديك الذهاب في النقد الاجنبى، & رديقو؛ يقول دنكان.


هناك أدوات مختلفة يمكنك استخدامها للحصول على التعرض للعملات الأجنبية دون توجيه، مثل السندات التداول تبادل العملات عبسا نيويف، والتي تعطيك التعرض للدولار والجنيه أو اليورو دون استخدام النقد الأجنبي الخاص بك.


يمكنك أيضا الاستثمار في الصناديق المتداولة في البورصة التي تستثمر في المؤشرات الدولية من خلال كوريشاريس.


المال الظاهري التجارة أولا: إذا كنت تصر على اتخاذ قطع قصيرة والذهاب لتداول العملات الأجنبية الموجهة، على الأقل تبدأ مع محاكاة التداول.


ومع ذلك، لا تفعل ذلك إلا على منصة موثوق بها لأن هناك العديد من الحيل على منصات تزوير الصفقات الخاصة بك وتجعلك تعتقد أنك تقوم بذلك، مما جذب لكم في ارتكاب الأموال الحقيقية.


فقط استخدام منصات موثوقة: هناك العديد من المنصات ذات مصداقية في جنوب أفريقيا حيث يمكنك تداول العملات الأجنبية، بما في ذلك ويبريدر ستاندرد البنك، سنلام إتراد و بسغ على الانترنت.


كل منهم يستخدم منصة التداول ساكسو بنك، ولكن تقديم واجهات مختلفة والأدوات التعليمية التي يمكن أن تشمل الدروس على الانترنت.


التاجر العالمي و إيغ كما تقدم تداول العملات الأجنبية.


وتعود ملكية التاجر العالمي من قبل مجموعة الأرجواني كابيتال المدرجة في بورصة الخليج و إيغ هي شركة مدرجة في المملكة المتحدة مع مكاتب في حوالي 15 بلدا، بما في ذلك جنوب أفريقيا.


الفائدة من التداول من خلال منصات البورصة هو أن لديك أيضا الوصول إلى الأسهم الدولية والصناديق المتداولة في البورصة.


يمكنك بناء محفظة أكثر شمولية من مجرد تداول العملات الأجنبية إذا كنت ترغب في ذلك.


تثقيف نفسك: & لدكو؛ كسب المال من تداول العملات الأجنبية، بل بل كسب العيش من تجارة الفوركس، بالتأكيد هو ممكن، ولكن فكرة كونها سهلة وسريعة ليست صحيحة، & رديقو؛ يقول سيمون براون.


ويقول إنه، مثل أي مهارة، يستغرق وقتا طويلا لتعلم التقنيات والاستراتيجيات.


& لدكو؛ واحد أيضا أن تعلم إدارة المخاطر ثم الجزء الأصعب هو إدارة علم النفس ونداش؛ والمشاعر البرية من الخوف والجشع.


"يتوقع هذا منحنى التعلم ليتم قياسها في السنوات، و [رديقو]؛ يقول براون، الذي يوصي القراءة في المنطقة من قبل مارك دوغلاس و ريمينيسزنسس من مشغل الأسهم إدوين ليفيفر.

No comments:

Post a Comment