Tuesday 20 March 2018

فيشر التطبيق استعراض الخيار الثنائي


TheBestBinaryOptionsBrokers.


القتال على الانترنت الحيل منذ عام 2018.


تحذير الغش: طريقة فيشر من قبل يعقوب كلارك.


اليوم نحن نذهب لاستعراض احتيال الخيارات الثنائية يسمى "طريقة فيشر"، يتم تقديمه من قبل جاكوب كلارك.


التطبيق فيشر.


يعقوب كلارك تقدم قطعة تداول الخيارات الثنائية من برنامج يسمى فيشر التطبيق. ومن المفترض أن تولد 10،000 إشارات التداول يوميا مع دقة 96٪.


كلارك هو التخلي عنه فيشر التطبيق مجانا. ولكن هو بالطبع عملية احتيال.


هوية وهمية، شهادات وهمية.


أولا دعونا نبدأ مع البروفيسور يعقوب كلارك. وقال انه لا وجود له. صوره تأتي من قاعدة بيانات التسويق وتستخدم على مجموعة متنوعة من المواقع المختلفة. يعقوب كلارك هو شخص وهمية.


ثم لديك الشهادات. وهمية مرة أخرى. تؤخذ الصور من أماكن مختلفة في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، وهؤلاء الناس ليسوا التجار الحقيقي. انظر الصور.


لماذا هو التطبيق فيشر عملية احتيال.


لقد قدمنا ​​بالفعل بعض الأدلة على أن أسلوب فيشر هو مشروع احتيال. ولكن دعونا ننظر أبعد قليلا. هل ترى كل الشعارات الشهيرة على صفحة كلارك؟ مثل سكاي نيوز أو بلومبرج. محاولة للبحث على هذه المواقع على شبكة الإنترنت عن أي أخبار عن كلارك أو التطبيق فيشر. سوف تجد شيئا.


ثانيا، انظر إلى إخلاء المسؤولية في أسفل صفحته. ويوضح إخلاء المسؤولية عن المخاطر: "& # 8230؛ وبما أن التجارة لم تنفد" و "أو" برامج التداول المحاكاة بشكل عام، فإنها تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من الأفاق ".


لذلك تعترف كلارك بأن الصفقات في مقاطع الفيديو الخاصة به تتم محاكاتها.


وآخر شيء، طريقة فيشر لديه برنامج التابعة لها مع مكافأة 250 $ لكل شخص كنت تشير إلى فيشر التطبيق. كيف تظن أن ذلك ممكن؟ هل هي مطابقة للقصة كلها؟


استنتاج.


وينتمي يعقوب كلارك مع وسطاء الخيارات الثنائية. سوف يكسب عمولات لكل تاجر جديد يفتح حسابا ويودع الأموال. هذا هو السبب في أنه يشكل هذه القصة، وقال انه سوف يدفع لك فتح حساب و إيداع ما لا يقل عن 250 $ في الخطوة الأولى. إذا كنت ثم التجارة حسابك مع التطبيق له، وسوف تفقد أموالك.


تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تجعلك المال، ولكن عليك أولا أن تتعلم كيفية التجارة. لا برامج سوف تفعل ذلك بالنسبة لك.


آخر الملاحة.


فكر واحد على & لدكو؛ تحذير الغش: طريقة فيشر من قبل يعقوب كلارك & رديقو؛


حاولت التطبيق فيشر فقط لنرى لنفسي .. كان مجموع بس. لم أكن جعل سنت واحد. هناك & # 8217؛ s عملية احتيال جديدة التي تبدو متطابقة فيشر التطبيقات دعا أرباح التحقق التطبيق، على الرغم من أنها تدعي التجار & # 8217؛ يتم التحقق من النتائج من خلال طرف ثالث يسمى التجارة سيرتيفي.


ivetriedthat.


الصفحة الرئيسية الغش المعروفة شيء & # 8217؛ ق مريب حول فيشر أب.


شيء & # 8217؛ ق فيشي حول فيشر أب.


معروف تشيكشالينا زاكويتزججيون 17، 20180 6 دقيقة القراءة.


ملخص سريع لطريقة فيشر.


تصنيف: 0.5 بعد آخر الخيارات الثنائية احتيال في انتظار أن أترك لكم على هوك ل 250 $.


جيد: يمكن القول، أشرطة الفيديو كانت مهنيا بدلا من ذلك وخالية من الصور مبهرج من السيارات الرياضية ومنازل العطلات.


سيئة: لا نهاية لها الأسهم الضربات الشديدة التصوير الفوتوغرافي. في بعض الحالات، كانت الصور من أشخاص حقيقيين آخرين.


الخلاصة: العثور على ثروتك في مكان آخر والابتعاد عن هذا النظام مريب. التمسك بالتوصية رقم 1 بشأن كيفية إنشاء نشاط تجاري حقيقي عبر الإنترنت بدلا من ذلك.


فيشر طريقة الاستعراض.


لذلك، قررت إحصاءات وأبحاث الرياضيات المنشورة للغاية لتطوير منصة البرمجيات دعا فيشر أب. هذا التطبيق ينتج إشارات التداول التي يمكن للمتداولين استخدامها للتنبؤ بشكل صحيح اتجاه تجارة الخيار الثنائي.


هذا التطبيق هو مدهش جدا أنه يولد ما يصل إلى 10،000 إشارات يوميا، بمعدل الربحية من 96٪.


المطور التطبيق في السؤال هو يعقوب كلارك ولديه أكثر من 100 المنشورات إلى اسمه (في؟ الجامعة). كما أنه يجعل ما لا يقل عن 8،000 $ / يوم عن طريق التطبيق الثوري له. هنا يعقوب كلارك & # 8220؛ في اللحم [الظاهري]: & # 8221؛


المشكلة الوحيدة مع يعقوب هي أنه بالنسبة لأستاذ معروف و الذي صنع مبلغ 5 ملايين دولار في التداول، لا يوجد على الإطلاق أي معلومات على الانترنت عن هذا الرجل. لا يحيل الباحث العلمي من غوغل أي منشورات حساب التفاضل والتكامل أو الخوارزمية أو الرياضيات من قبل جاكوب كلارك. أيضا، عندما أبحث على صورته عبر جوجل البحث عن الصور، وأحصل على الزيارات التالية:


يبدو أن يعقوب كلارك هو صورة الأسهم، وليس الإحصائيات اللامع والثري أستاذ كما ادعى موقع فيشر الطريقة.


فيشر أب & # 8216؛ الشهادات & # 8217؛


ولكن ماذا عن الشهادات متوهجة من قبل المستخدمين فيشر أب مثل هذه؟ موقع فيشر طريقة يصور المستخدمين في جميع أنحاء العالم (هو موضح أدناه) من فيشر أب قائلا ما يلي:


هذا الشيء قد حول حرفيا حياتي بين عشية وضحاها: أنا & # 8217؛ لقد ذهب من العيش في الفقر القريب لجعل أكثر في شهر من والدي الذي & # 8217؛ s مهندس يجعل في السنة.


أنا & # 8217؛ م تصل إلى 1،800 $ ثابت في اليوم الآن والشهر المقبل وسوف تزيد حجم التجارة بلدي مرة أخرى حتى أحصل على الهدف الربحي من 8،000 يوميا.


دقة واتساق هذا البرنامج هو مذهل حقا وبعد التداول كل يوم لمدة 2 أشهر الصلبة، بلدي معدل الفوز العام على جميع الصفقات هو 96.4٪.


مرة أخرى، باستخدام جوجل البحث عن الصور، وأنا وجدت معظم هؤلاء العملاء كما صور الأسهم التي تم استخدامها وإعادة استخدامها من قبل مختلف الشركات.


كما يعقوب كلارك يحب أن يسخر في أشرطة الفيديو الخاصة به: "حقائق وإثبات هي الأشياء الوحيدة التي تهم عندما تبحث لكسب المال على الانترنت."


الحقائق من هذه المسألة هي أن يتم استخدام الصور المخزون لتوليد كل شخص، من مطور التطبيق وصولا الى شهادة. هم.


والآن ل داونر الحقيقي & # 8230؛


إذا كنت & # 8217؛ لم يقتنع بعد أن فيشر أب قد لا تكون على النحو المعلن، يعقوب بسرعة متابعة مع رسالة خاصة لتجعلك تشعر سيئة-- على وجه التحديد، حول حياتك مثير للشفقة الخاصة.


هنا & # 8217؛ ق صغيرة ملصقة داونر التي خلقت بفضل يعقوب كلارك & # 8217؛ ق رفع الرسائل عنك وحياتك:


كل هذه المشاعر الإيجابية تؤدي إلى هذا:


من المفترض أن هذا هو جاكوب كلارك نفسه، في محاولة لأحد متابعة لكم على وجود مثير للشفقة الخاصة بك قائلا انه مات تقريبا نتيجة لتعاطي الكحول والقرارات السيئة.


وأتساءل كيف يشعر رائيل برافرمان، المتلقي زرع الذي كان يموت من مرض السكري والفشل الكلوي، عن أن توصف بأنها كحول الخفقان:


الآن بعد & # 8217؛ الاكتئاب & # 8230؛


الآن بعد أن كنت تشعر بالاكتئاب بما فيه الكفاية عن حياتك، انها & # 8217؛ ق الوقت لإدخال اسمك وعنوان البريد الإلكتروني بحيث يمكنك البدء في استخدام فيشر أب ويكون الفائز. بعد ذلك، يتم تقديمك مع الشاشة التالية:


كما قد تستنتج بالفعل من الشاشة المعروضة، وسيط ثنائي المحدد الخاص بك هو خيارات ملكي، الأمر الذي يتطلب إيداع الحد الأدنى من 250 $ لتنشيط فيشر أب. هذه الوساطة معروفة بتعيين مكافآت للودائع. إذا كنت تحصل على مكافأة، يجب أن تدرك أن أي سحب ممكن من أموالك سوف تخضع للشروط التالية:


وبمجرد منح المكافأة / المعتمدة لحساب العملاء، فإنها تخضع لتنفيذ المعاملات بمبلغ لا يقل عن ثلاثين (30) مرة من مبلغ المكافأة، ويمكن أيضا أن تخضع للحد الأدنى للإيداع و / أو الحد الأدنى من حجم التداول و / أو حد زمني معين.


أيضا & # 8230؛ إذا كنت تعتقد أنك ستصل إلى إنسان حي أو تتلقى أي مساعدة عبر منطقة دعم الدردشة، فكر مرة أخرى. عندما بدأت إدخال أسئلتي في هذا مربع الدردشة، لم أتلق سوى إجابات عامة وجيدة جدا في المقابل. ولم يتم التطرق أبدا إلى شواغلي المحددة. أظن أن & # 8220؛ دعم الدردشة & # 8221؛ هو في الحقيقة مجرد منطقة نص تلقائية تنشر بشكل دوري & # 8220؛ الإجابات & # 8221؛ ردا على كتابة المستخدم. لا يعيش الإنسان هو تشغيل الدردشة.


الآن، لماذا يعلن فيديو فيشر ميثود عن إيداع مبلغ 250 دولارا كحد أدنى في حسابك؟ مرة أخرى، الإجابة على هذا السؤال تقع على كليكسور:


الشركات التابعة التي تروت بنجاح طريقة فيشر والحصول على الناس للاشتراك في & # 8220؛ أوصى وسيط & # 8221؛ وكسب 250 $ ضخمة.


طريقة فيشر النهائية بكرة في.


طريقة فيشر، التي تقدم & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ فيشر أب، ليس أكثر من مجرد حيلة لتحصل على جزء مع 250 $ عند الاشتراك مع وسيط الموصى بها. يبدو أن جميع الصور والشهادات على الموقع مزيفة. حتى جاكوب كلارك، المخترع المزعوم من التطبيق، لا يبدو & # 8217؛ ر موجودة.


تحليلنا النهائي؟ البقاء بعيدا عن هذا التطبيق و دون & # 8217؛ الحصول على مدمن مخدرات مع وعود كاذبة من المال السريع.


هناك برنامج واحد فقط أوصي حقا. وساعدني على تحويل بلدي هواية إلى 10000 $ + في الشهر المال ماكينة. انقر هنا للصيغة التي اتبعتها بالضبط.


حصة في الفيسبوك حصة على التغريد.


تاريخ آخر تحديث: 16 حزيران (يونيو) 2018.


هالينا زاكويتز.


هالينا زاكويتز هو كاتب مستقل بدوام كامل، والمستثمر و الطموح الخيال العلمي الروائي. في وقت فراغها، وقالت انها تقدر النقاط الدقيقة من زيمولوغي عن طريق تختمر مختلف القفزات التي غرسها التراص.


بدء المناقشة إلغاء الرد.


مقالات ذات صلة.


50K في الأسبوع: A مصقول تورد.


29 سبتمبر، 20170.


تاي روبوتيك: آخر الغش خيار ثنائي & # 038؛ انها & # 8217؛ كما الاصطناعي كما يحصل.


20 سبتمبر 20170.


دليل ستيف لكسب المال.


خذ بلدي مجانا البريد الإلكتروني دورة وتعلم كيف.


لقد بنيت العمل بدوام كامل من المنزل الذي يسمح لي أن السفر في العالم قضاء المزيد من الوقت مع عائلتي وأقل وقت في العمل يمكنك متابعة على خطى وتبدأ، اليوم، مجانا الحصول على حرية الوصول.


75 طرق شرعية للعمل من المنزل.


إيت القراء، هو مدهش بيع الجهاز يستحق سعرها $ 3،497 علامة؟


5 التجارة الإلكترونية الشركات يمكنك أن تبدأ مع تقريبا لا نقدا.


كيف تصبح بائع الأمازون مع فبا (الوفاء بالأمازون)


20 طرق لكسب المال مع هاتفك.


دليل ستيف لكسب المال.


خذ بلدي مجانا البريد الإلكتروني دورة وتعلم كيف.


لقد بنيت العمل بدوام كامل من المنزل الذي يسمح لي أن السفر في العالم قضاء المزيد من الوقت مع عائلتي وأقل وقت في العمل يمكنك متابعة على خطى وتبدأ، اليوم، مجانا الحصول على حرية الوصول.


I & # 8217؛ حاولت التي بدأت في عام 2007 للمساعدة في حماية المستهلكين من الوقوع ضحية الحيل على الانترنت. نحن & # 8217؛ كتبت الآلاف من المقالات، ساعد الملايين من الناس، وأنقذت كمية لا تحصى من المال من الوقوع في الأيدي الخطأ.


طريقة فيشر.


طريقة فيشر هو تطبيق الخيارات الثنائية التي وضعتها يعقوب H كلارك. يعقوب يخبرنا أنه & # 8217؛ ق تم صنع أكثر من 8000 دولار يوميا باستخدام هذا التطبيق بسيطة وأنه يخطط على خلق 5 ملايينيرس في كل بلد في العالم.


في استعراضي اليوم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تحليل جميع المعلومات المتاحة على موقع يعقوب & # 8217؛ s وإبلاغ القراء اليوم الاثنين على التحليل النهائي.


فيشر طريقة الاستعراض.


صفحة ويب طريقة فيشر لديها معلومات أكثر قليلا من العادي الخاص بك ثنائي خيارات التداول البرمجيات. هناك القليل جدا من نظرة ثاقبة كيف يعمل المنتج بالضبط ولكن يعقوب يقول لنا أنه يستخدم صيغة إحصائية ويرى استخدام هذه الصيغة لجعل أكثر من 5 ملايين $ تداول الخيارات الثنائية على مدى السنوات ال 3 الماضية. يخبرنا بأنه كان أستاذا للإحصاء في الرياضيات مع أكثر من 100 مقالة بحثية منشورة، ولكنني لا أستطيع أن أجد أي منها على الباحث في غوغل، وهو أمر نادر الحدوث.


أدناه مقدمة له هناك مجموعة من قصص النجاح من عملاء طريقة فيشر. من أجل التحقق من الشهادات سوف غالبا ما اتخذت صورة لمعرفة ما إذا كان شخص حقيقي أو ممثل دفع. في هذه الحالة، الصور المستخدمة هي الجهات الفاعلة المدفوعة. وهذا لا يعني أن الشهادات حقيقية لأن الكثير من الناس لا يريدون وضع صورتهم الخاصة على الإنترنت، بل هو شيء أشعر أنني يجب أن أشاركه. كانت هناك غرابة واحدة أخرى أجدها ملحوظة. عند مشاهدة التطبيق أوضح الفيديو الذي من المفترض أن تبين لنا بالضبط كيف يعمل الطريقة التي تستخدم وسيط بانك دي ثنائي ولكن في منطقة الأعضاء أنها تدفع لنا للتسجيل مع غتوبتيونس. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا لماذا أرن & # 8217؛ ر تبين لنا كيف يعمل البرنامج مع خيارات غ إذا كان هذا & # 8217؛ ق الذين يريدون منا للتسجيل مع.


في هذه المرحلة من الوقت فزت & # 8217؛ ر التوصية طريقة فيشر. وذلك لأنني لم أكن قد اختبرت البرنامج بعد، وأود أن أرى تعليقات المجتمع الحقيقية قبل أن أشارك. إذا كان لديك شيء كنت ترغب في المساهمة في هذه المادة يرجى ترك التعليقات والأسئلة أدناه الآن. شكرا لكم على حضوركم اليوم الاثنين وآمل أن يساعدك هذا الاستعراض على اتخاذ قرار مستنير.


عن المؤلف.


أنا متفرغ الخيارات الثنائية التاجر. كنت قادرا على ترك وظيفتي في السنوات الخمس الماضية وتكريس نفسي للتداول بشكل كامل. لم أفكر أبدا هوايتي العاطفة من شأنه أن يكسب العيش بالنسبة لي ولكن أنا ممتن كل يوم أن لديه. هدفي الرئيسي الآن هو التواصل مع مجتمع التداول ثنائي، والمساهمة في مواقع مختلفة والتعلم من التجار الآخرين.


الوظائف ذات الصلة.


لم يتم العثور على مشاركات ذات صلة!


4 الردود على طريقة فيشر.


لقد طلبت بطاقة الائتمان الخاصة بي ليتم ردها منذ 6-15-2018 في حين أن حساب الأب باسم ريموند روبرتس فتح الحسابات! حتى يومنا هذا لم أكن قادرا على التجارة أو حتى الدخول إلى الحساب الذي هو الآن في محكمة المطالبات الصغيرة في ولاية تكساس وأنا قد تحاول لأكثر من 2 سنوات للحصول على أموالي بسبب المرض الطبي في التي اضطررت إلى الاتصال أيضا النائب العام ولاية تكساس، و بب. وآمل أن تكون هذه الشركة أفضل من ذلك عندما في هذا الوقت الذي لا أستطيع وليس لديهم الأموال للحصول على أي أموال لهذا البرنامج، وهذا تحولت إلى الاحتيال بطاقة الائتمان.


آسف أن نسمع أن مايكل. إذا كنت فقط عبرت رأيي في وقت سابق.


يشرفني أن أبلغ مدير المحاسبة الأقدم للخيارات الثنائية فيشر ميثود أنه قبل فتح وتمويل حسابي في 16 يوليو 2018، تم عزو l إلى قانون ترويجي فريد: 98GHJ45.


منذ ذلك الحين حتى الآن، ل لم تتداول أبدا مع هذه الشركة. أنا هنا طلب مدير المحاسبة كبار فيشر طريقة الخيارات الثنائية التي تريد سحب $ 250 (دولار)، ل استثمرت في تمويل حسابي مع فيشر الطريقة. وأعتقد أن شركتكم لديها كل ما عندي من الإحداثيات والمال ليتم إرسالها مرة أخرى من خلال نفس الوسائل تم تمويل الحساب.


في انتظار الرد لكم تقبل أطيب التحيات.


مرحبا فونتاما، أنا & # 8217؛ م آسف هذا ليس المكان لطلبك. نحن لا ترتبط مع تلك الشركة.


ترك الرد إلغاء الرد.


الأنظمة الأعلى تقييما.


انقر على النجوم لإضافة تصويتك، وذلك بفضل!


الوسطاء الأعلى تقييما.


أحدث تعليقات.


جون كين أون كان يو تروست الخيارات الثنائية مديري الحسابات؟ جون كين أون ترادينغ الخيارات الثنائية في ميتاتريدر 4 (MT4) جوون بورغوين على وسيط ريفيو: أولسون كابيتال غاسملباري مصطفى على ميشارجيباك ريفيو & # 8211؛ اتهامنا مارتن على تداول الخيارات الثنائية في ميتاتريدر 4 (MT4)


المشاركات الاخيرة.


استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | جون كين مراجعة البرامج: أوليمبوت يناير 9th | جون كين 2018 ترادينغ & # 038؛ ديسمبر تقرير الدخل 5 يناير | جون كين مراجعة أداة: MT2IQ يناير 3 | | من قبل جون كين وسيط مراجعة: ثنائي ششانج ديسمبر 27th | جون كين إدارة الصندوق: أبيكس ترادينغ إنفستمينتس ريفيو ديسمبر 26th | جون كين.


تقارير الدخل.


من أجل الحفاظ على أقصى قدر من الشفافية أقدم الآن تقريرا شهريا عن أرقام التداول الخاصة بي:


الخيارات الثنائية التعليم.


تعلم الدروس والتجارة بشكل أفضل هنا:


المشاركات الاخيرة.


استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | جون كين مراجعة البرامج: أوليمبوت يناير 9th | جون كين 2018 ترادينغ & # 038؛ ديسمبر تقرير الدخل 5 يناير | جون كين.


تداول الخيارات الثنائية هو هواية طويلة تحولت مهنة بالنسبة لي. الآن التركيز على الحفاظ على المجتمع صادقة. أنا مستخدم متعطشا من الخيارات الثنائية البرمجيات لذلك أنا أفهم كيفية تشخيص وتوفير رؤية ثاقبة. هناك العديد من المطورين منتجين ثنائي الشرف على شبكة الإنترنت، لقد جعلت من واجبي أن أشير لكم في الاتجاه الفوز.


لدينا ثنائي صدر اليوم بودكاست اليوم هو متاح الآن، وتحقق من أحدث الحلقات هنا:


فيشر ميثود ريفيو & # 8211؛ الغش علم!


مرحبا شباب، صباح الخير آمل أن يكون لديك أسبوع عظيم. اليوم نحن نلقي نظرة على طريقة فيشر التطبيق لسلسلة إدراك الاحتيال. لقد كان الكثير من الطلبات لهذا فيشر طريقة استعراض التطبيق، أكثر من المعتاد. لذلك دعونا الحصول على الحق في ذلك وإلقاء نظرة على طريقة فيشر.


فيشر طريقة التطبيق الصفحة الأولى.


للوهلة الأولى تبدو هذه الصفحة الأولى مختلفة، تقريبا الشركات، مثل صفحة المبيعات التي سوف ترى لشركة التأمين أو شيء من هذا. أنها بسيطة ونظيفة. الألوان التي تم استخدامها هنا هي اصطياد جدا ولكن أيضا بسيطة والأبيض والأزرق.


هناك صورة لرجل، وأنا تحقق في صور جوجل، وتبين أنه هو صورة الأسهم. فإنه ليس من غير المألوف لاستخدام صورة الأسهم والرئيس الرقم على صفحة المبيعات من شيء مثل فيشر الطريقة التطبيق، وخاصة إذا كنت ترغب في تقديم زاوية معينة. في الفيديو على هذه الطريقة فيشر طريقة التطبيق تقول أن هذا الرجل على في هذه الصور على هذه الصفحة فيشر طريقة هو يعقوب كلارك. وهناك أيضا شهادة صغيرة منه إلى أسفل الصفحة. قد يعقوب كلارك الفعلية يكون المهوس أبحث متقطعا أو شيء وربما صورته لن تبيع وكذلك هذه الصورة الأسهم.


فيشر طريقة التطبيق الفيديو.


هذا فيشر طريقة التطبيق الفيديو هو الخاص بك بيع نموذجي سبيل ولكن هذه المرة مع كل شيء، كان لي حياة القمامة، وأنا كرهت كل ما ضرب صخرة القاع، ثم تحولت حياتي حولها، وتطور إليها. أنا لا أحب هذا النهج على الإطلاق؛ فإنه ليس شعور جميل. أنا لا أعرف لماذا ولكن لا مجرد الجلوس معي.


"مرحبا هل يمكنني الحصول على اهتمامكم لحظة، هذا الفيديو هو فقط لأولئك الناس الذين يرغبون في جعل ما لا يقل عن 500 $ في اليوم الواحد، إذا كنت تبحث لجعل أقل من 500 $ في اليوم الواحد ثم أنا لا يمكن أن تساعدك. مازلت هنا؟ حسنا عظيم! وهذا يعني أنك تريد أن تبدأ في صنع كميات الحياة المتغيرة من المال "


مثل قلت نوع نموذجي من الملعب المبيعات، كما تذهب أبعد من ذلك في الفيديو يعقوب كلارك يخبرنا أنه يجعل حوالي 8000 $ يوميا. انه لا يستخدم الأرقام الدقيقة التي هي زائد في كتابي، وهذا هو بيف الحيوانات الأليفة الشخصية من الألغام. كما يقول لنا أن الكحول والقرارات السيئة حصلت عليه في سرير المستشفى ثم حول حياته حولها، وهذا هو المكان الذي يأتي فيشر طريقة التطبيق. إذا كنت تريد مشاهدة الفيديو بنفسك، فانقر هنا.


في هذا فيشر طريقة التطبيق فيديو يعقوب كلارك لا تبين لنا التطبيق العمل ووضع الصفقات باستخدام الإشارات المقدمة. ويتم ذلك بشكل أفضل في هذا فيشر طريقة التطبيق الفيديو من في أشرطة الفيديو الأخرى حيث أنها تستخدم لقطات الشاشة، هنا يعقوب كلارك هو في الواقع تظهر لك فيشر التطبيق، قد يكون القيام محاكمة، لا يمكننا أن نكون على يقين.


التمرير أبعد من هذا فيشر طريقة التطبيق صفحة أجد خريطة تحت الكتابة حتى من يعقوب كلارك، على هذه الخريطة هي قصص النجاح فيشر طريقة التطبيق. يمكنك النقر على الرموز قليلا وأنها يطفو على السطح تفاصيل حول الشخص. هذا جديد؛ أنا لم أر هذا من قبل على واحدة من هذه الغش الخيارات الثنائية. يبدو أن طريقة فيشر قررت أن تعطينا شيئا جديدا! أخيرا.


وعلاوة على ذلك أسفل الصفحة ثم نجد شاشة كمبيوتر آخر مع عنوان "التطبيق شرح" أعلاه. لذلك أنا انقر على الشاشة، وأنه يظهر لك فيشر الطريقة التطبيق العمل، مع القليل من الأسهم والنص أقول لك ما يجب القيام به، ولكن لا صوت. طريقة فيشر التطبيق الفيديو مبيعات الفيديو يظهر لك أيضا التطبيق قيد التشغيل والرجل وضع الصفقات، في حين يشرح يعقوب كلارك ما يقوم به كما قلت من قبل.


آخر التقاط البريد الإلكتروني هو منتصف الصفحة، وقد حصلت هذه الصفحة فيشر طريقة التطبيق لتكون واحدة من أطول صفحات المبيعات من أي وقت مضى. وعلاوة على ذلك لأسفل أجد "يومية التجارة اليومية" هذا الفيديو لم تنجح عندما حاولت ذلك أثناء استعراض الفيديو الخاص بي ولكن أحاول مرة أخرى الآن ويعمل، ولها تاريخ على ذلك، 8 من يونيو. فإنه يدل على شخص التداول مع فيشر التطبيق ويظهر لك كيف يتم ذلك. من المثير للاهتمام أن أقول على الأقل، وهذا هو أفضل بكثير من قائمة نموذجية من الصفقات التي أدلى بها فيشر الطريقة التطبيق. هنا لدينا شريط فيديو من شخص التداول باستخدام طريقة فيشر التطبيق. ولكن لا يزال هناك أي وسيلة لمعرفة ما إذا كان هذا هو اختبار أو إذا كان هذا هو التداول الفعلي مع فيشر طريقة التطبيق.


واصل التمرير لأسفل هذا لا تنتهي أبدا فيشر طريقة المبيعات صفحة التطبيقات والعثور على الأسئلة الشائعة حيث لدي مسح سريع وتقول أن سوق الخيارات الثنائية ضخمة وأن طريقة فيشر أو يعقوب كلارك غير متأكد مما يجعل المال منك باستخدام التطبيق، وسوف كسب المال باستخدام طريقة فيشر التطبيق. معظم منتجات الخيارات الثنائية هذه لا تخبرك بأنها خيارات ثنائية، وأنا لست متأكدا مما إذا كان لتوفير الوقت لأنك ستقوم بعد ذلك ببعض البحوث أو إذا كان ذلك لأنهم يستخدمون وسطاء غير منظم، ومن ثم أيضا لا تريد منك أن تفعل أي بحث. في كلتا الحالتين هنا فيشر الطريقة التطبيق هو يقول لنا في الكتابة أن هذا هو التطبيق تداول الخيارات الثنائية.


ثم التقاط البريد الإلكتروني النهائي مع ضمان شخصي من السيد جاكوب كلارك. حيث يعقوب كلارك يتعهد شخصيا نرى لنا من خلال الحرية المالية، وهو مؤرخ 5 يونيو 2018، والكثير من القمامة إذا كنت تسألني.


طيب وأعتقد أن هذا هو في النهاية نهاية هذه الطريقة فيشر الصفحة الأمامية! وسوف المضي قدما ووضع البريد الإلكتروني الخاص بي في ونرى ما المرحلة الثانية من هذا المنتج فيشر طريقة التطبيق يحمل. حتى الآن أنا مفتون مع الحيل الصغيرة الجديدة التي تم العثور عليها في هذه الصفحة، وأنا مندهش أن لا نرى العد التنازلي، ومعظم المنتجات الخيارات الثنائية لديها العد التنازلي. لا تزال هناك بعض الحيل غير المرغوب فيه في هذه الصفحة مثل الشعارات الأخبار تحت فيشر طريقة المبيعات الفيديو التطبيق والرموز الثقة تحت التقاط البريد الإلكتروني. و فيشر الطريقة مبيعات الفيديو التطبيقات على الرغم من أنه يتم ذلك مع تطور لا يزال لديه الخيارات الثنائية كامل احتيال عصابة لذلك.


المرحلة الثانية من فيشر طريقة التطبيق.


وهناك العد التنازلي! تحدثت قريبا جدا!


هذه الصفحة الثانية - منطقة فيشر طريقة عضو التطبيق تبدو مختلفة جدا لما نراه عادة في هذه المرحلة. فيشر طريقة التطبيق الفيديو يبدأ وهذا واحد هو يعقوب كلارك تظهر مرة أخرى لنا في الفيديو نفس الصفحة فيشر طريقة التطبيق عضو من البداية وشرح ما علينا القيام به للتسجيل مع فيشر الطريقة التطبيق.


ومن المثير للاهتمام في هذا الفيديو يقول لنا أننا سوف يتم تعيينها إلى وسيط الخيارات الثنائية وأن الوسيط يعتمد على حيث حول في العالم نحن. لذلك هذا يفسر دوران وسيط، نوع من. ويعقوب كلارك يجري صادقا حول فيشر طريقة التطبيق وسيط الاشتراك، نوع من.


يجب أن أقول أنا لا أحب هذا فيشر الطريقة التطبيق على شبكة الإنترنت. بل هو نهج مختلف، وهو لطيف أن نرى، ولكن دعونا لا ينخدع. وهناك نهج مختلف لا يعني فيشر طريقة التطبيق ليست عملية احتيال. في صفحة منطقة هذا العضو نجد قسم اسمه "ماذا تحصل"، والكثير مما يبدو وكأنه تعليقات الفيسبوك. وقد ذهب فيشر طريقة التطبيق مع تخطيط حديثة جدا هنا، والرموز المستخدمة في "ماذا تحصل" الأسئلة هي إلى حد كبير مثل تلك الشركات البرمجيات استخدامها.


أجد هنا على هذا فيشر طريقة التطبيق الأعضاء صفحة بيان من طريقة فيشر تفيد أنهم يكسبون المال فقط إذا كنت تفعل، مرة أخرى، وهذا ليس صحيحا. أنها سوف تجعل عمولة عند إيداع مع وسيط الخيارات الثنائية. ولكن في هذا البيان يدعون أنه بعد أول 60 يوما أنها سوف تهمة 1٪ من الأرباح لك. هذه الزاوية حلقات جرس.


الوسيط والتطبيق.


أنا المضي قدما والتسجيل مع الوسيط. وأتساءل أي واحد سوف تحصل. أثناء استعراض الفيديو بلدي ذهب الإنترنت مجنون بعض الشيء وكان لي صعوبة في الحصول على المرحلة الثالثة على طريقة فيشر التطبيق. وأخيرا بعد الكثير من الانتظار وتحميل الصفحة تم تعيينه معرض الخيار كما وسيط بلدي، لكنه معلق، وأنا الحصول على عالقا في منتصف الطريق بين التطبيق وصفحة الوسيط.


لاحظت الأعلام الصغيرة على الجانب الأيسر تحت شعار فيشر طريقة التطبيق، وهذه هي المرة الأولى التي شهدت دعما متعدد اللغات في منطقة الأعضاء! شيء جديد آخر أن فيشر طريقة التطبيق أدخلت.


أنا إعادة تشغيل جهاز التوجيه الخاص بي ولكن هذا لا يعمل حتى أتحول نقطة ساخنة على هاتفي والاتصال بالإنترنت عبر ذلك. أذهب من خلال كامل فيشر طريقة عملية تسجيل الدخول مرة أخرى وتغيير وسيط تم تعيينه وهذه المرة أحصل على غتوبتيون.


ملاحظة سريعة، إذا كنت لا تحب الوسيط الذي تم تعيينه لأي سبب من الأسباب، يمكنك مسح تاريخ المتصفح الخاص بك، مسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط الخاصة بك وبدء العملية برمتها مرة أخرى، وبهذه الطريقة يجب تعيين وسيط مختلف.


الإيداع.


الآن هذا التطبيق تبدو مختلفة بما فيه الكفاية لإعطائها الذهاب، والكثير منكم قد طلب مني أن تفعل هذا فيشر طريقة التطبيق مراجعة. أنا إيداع بلدي 250 € وانتظر التطبيق للاعتراف الودائع وسيط.


وسوف اختبار طريقة فيشر التطبيق ونعود اليكم مع التحديث مرة واحدة لدي دوين بعض التداول مع فيشر التطبيق. حتى لا تنزعج عن الجزء الثاني من فيشر الطريقة التطبيق.


لا تنسى الاشتراك في القناة، ويرجى مساعدتي في نشر الكلمة من خلال مشاركة هذا الاستعراض على شبكات وسائل الإعلام سوكاي الخاصة بك. لدي رسالة إخبارية إذا كنت مهتما في ما أفعله، وأرسل التحديثات على الحيل وغيرها من المنتجات المثيرة للاهتمام لمشاهدة. يمكنك الاشتراك في ذلك هنا على موقع الويب الخاص بي موثوق به التعليقات الثنائية. هذا كل شيء مني الآن.


تحديث النتائج الجمعة 12 يونيو 2018.


مرحبا صباح الخير الرجال. أنا مرة أخرى مع تحديث طريقة فيشر التطبيق. إنه الجمعة! أحسنت جعلنا ذلك وآمل أن يكون لديك أسبوع جيد.


هذا هو مجرد تحديث سريع والكثير من كنت قد يسألني عن فيشر طريقة التطبيق. وهنا نتائج صغيرة جدا. أنا لم تنفق الكثير من الوقت مع فيشر الطريقة التطبيق على الإطلاق. ولكن هنا يذهب.


باستخدام طريقة فيشر التطبيق.


أنا لا أحب حقا 60 التداول الثاني كما أنه من الصعب جدا للتأكد من أي نوع من الاتجاه، وتذبذب السوق يحدث بسرعة كبيرة. التحليل الأساسي يخرج من النافذة. التحليل الفني يخرج من النافذة، لذلك انها نوع من مثل التقليب عملة واحدة.


لقد تم استخدام التطبيق على قرص بلدي. لذلك أساسا ما يحدث هو إشارة للملوثات العضوية الثابتة، وعادة على زوج العملات، ولكن لديها السلع والمؤشرات كذلك، ثم وضع التجارة على القسم الثاني 60 من الوسيط الخاص بك.


كما ترون من طلبي شاشة التطبيق لديه الأصول على اليسار التجارة نسبة التنبؤ خوارزمية وعلى اليمين هناك القراد من الموافقة مرة واحدة وقد وافق على طريقة الصياد التطبيق إشارة. مرة واحدة يحدث هذا يبدأ خط الموقت قليلا، ويجب وضع التجارة في أسرع وقت ممكن مع وسيط الخاص بك.


لديك لإيداع مع وسيط للوصول إلى طريقة فيشر التطبيق، ولكن بمجرد أن كنت قد فعلت ذلك أنت حر في استخدام طريقة فيشر التطبيق مع أي وسيط. إذا كان لديك وسيط مع نسبة دفع تعويضات أفضل ثم يجب عليك بالتأكيد استخدامها. لأنه عندما كنت تتاجر مع شيء لا يمكن الاعتماد عليها تريد التأكد من الحصول على أقصى قدر من العوائد.


لا تتبع بشكل أعمى جميع الإشارات يوفر فيشر طريقة التطبيق. إذا كنت تستطيع اختيار تلك مع دفع تعويضات أعلى ثم سترى بالتأكيد نتائج أفضل على أرباحك. لذلك يمكنك أن تكون انتقائية عند استخدام هذا فيشر طريقة التطبيق. إذا كنت ترغب في التحقق من فيشر طريقة التطبيق ثم انقر هنا.


نتائجي باستخدام فيشر التطبيق.


لذلك فعلت 26 الصفقات باستخدام فيشر طريقة التطبيق، ولقد انتهى بي الأمر مع عودة 61٪. أنا لست متأكدا من هذا فيشر طريقة التطبيق. ومن المؤكد أنها ليست جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لي لقضاء الكثير من الوقت على ذلك. من بلدي 26 الصفقات كان 16 فقط في المال و 10 من أصل المال. وجود مثل هذه العينة الصغيرة من الصفقات باستخدام طريقة فيشر التطبيق أنها لا تعطيك حقا نظرة جيدة على مدى جيد هو أو ليس ولكن الآن هذا هو كل ما يمكنني القيام به.


للتجارة باستخدام هذا التطبيق لديك للجلوس في جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم مع قرص الذي لا يعمل بالنسبة لي وأنا مشغول صناديق التعبئة. لم يكن لديك ليكون التطبيق مفتوحا على الجهاز اللوحي الخاص بك يمكنك فتحه على جهاز الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر كذلك. تحتاج فقط إلى ضبط أحجام الشاشة بحيث كلا تناسب مفتوحة في نفس الوقت.


الإستنتاج.


أنا أحب حقيقة يمكنك استخدام وسيط الخاص بك مع إشارات، مرة واحدة كنت قد أودعت مع وسيط طريقة فيشر التطبيق في الواقع الحصول على الوصول إلى التطبيق فيشر. ولكن بالطبع كنت لا تريد التجارة مع الوسيط الذي إيداع مع وكذلك لديهم أموالك.


أنا لا أحب حقيقة أنه هو 60 ثانية التداول، لا يعمل بالنسبة لي وأنا لا أحب استخدام هذا النوع من التداول. عليك أن تكون سريعة جدا في وضع الصفقات عندما تأتي إشارات في التطبيق.


النتائج التي كان لي مع هذا البرنامج ليست مثل تلك يعقوب كلارك يظهر في الفيديو، 96٪ وهذا فيشر طريقة التطبيق يستغرق الكثير من الوقت إذا كنت التجارة مثل هذا كل يوم. لذلك أترك هذا واحد متروك لكم. إذا كنت ترغب في 60 ثانية التداول، ثم يذهب لذلك، إذا لم تكن متأكدا ثم اختبار فيشر الطريقة التطبيق إذا أردت. أنا لم تفقد كل ما عندي من المال الذي هو دائما زائد.


كما هو الحال دائما يرجى الاشتراك في القناة لا تنزعج لأحدث الحيل وأدوات التداول. لدي بعض الأمور المثيرة بعد أن انتقلت المنزل. الرجاء مساعدتي في نشر كلمة من خلال تقاسم هذا فيشر طريقة التطبيق مراجعة على شبكة وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك. وأية تعليقات أو تجارب ثم لا تتردد في مشاركتها هنا أو على قناة يوتيوب بلدي. هذا هو كل شيء مني في الوقت الراهن، لويس في مراجعات ثنائية موثوق بها.


بدأ لويس التداول بدوام جزئي كدخل ثان في عام 2009. ومنذ ذلك الحين أصبح مصدرا رئيسيا للدخل، ويوفر له الآن الدخل، وفي وقت لاحق، الوقت لتقديم الاستعراضات والتجارب مع قرائه على بروتكتالبيناريفيوس.


أي تحديث على التطبيق الصيادين ثنائي؟ لقد فقدت الكثير من المال على هذه الأنظمة الثنائية وأنا متشككة من أي شخص يعمل.


سأكون سعيدا جدا إذا كان يمكنك تحديث لي على تجربتك بعد محاولة ذلك.


مرحباً. I & # 8217؛ في دوني تحديث الفيديو & # 8211؛ سيكون على الصفحة قريبا جدا!


مرحبا . أحب أن أعرف إذا كان أسلوب فيشر يعمل بالفعل قبل الانضمام. لقد كان 2 سنوات من عملية احتيال، وأنا الآن معركة بالضجر، وتحتاج إلى معلومات صلبة من نبياس الصادق الناس جيدة، شيء نادر هذه الأيام. شكرا لكم.


نحن في انتظار اقتراحكم على فيشر app. thanks.


وقد كان فيشر التداول التطبيق شيئا ولكن إشارات عديمة الفائدة & # 8211؛ وفقدان المزيد من الصفقات من الفوز، والدخول في علامة 50 ثانية من إشارة يجري إنشاؤها & # 8211؛ ما يجري بحق الجحيم؟


أنا لا أستخدمه الحق & # 8211؛ ما هو أفضل وقت لمحاولة التجارة في فترات زمنية الولايات المتحدة.


فقد كان مجرد خسارة بعد الخسارة بعد الخسارة.


مرحبا مرة أخرى لويس!


أنا & # 8217؛ م متأكد من أنك & # 8217؛ إعادة علم بالفعل من هذا..ومع ذلك إذا ذهبت في موقع فيشر Method. App سترى أن الفيديو اليومية مجلة التجارة يعمل تماما الآن، وسوف تكون قادرة على.


تحقق من كيفية وضع الصفقات هنا ..plus تحقق من الرابط أدناه، نتائج رائعة حتى الآن، والمشكلة كالمعتاد سيكون لمعرفة ما إذا كانت ستبقى على المدى الطويل & # 8230؛


في انتظار نتائج التداول الخاص بك أخبار عن & # 8230؛ كل خير!


ومن الواضح أن طريقة الصيادين عملية احتيال. سرقوا تصميم موقعهم من مايكل هيل & # 8217؛ s طريقة الأزياء، وهو منتج مماثل التي تبدو حقيقية ولكن أيضا وهمية.


أنا & # 8217؛ لقد أخذت الوقت لفضح أسماك الصياد الأسرار قليلا في موقعي حتى أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية على بينة من ما كنت & # 8217؛ الحصول على نفسك في طارئ فقط عليك أن تقرر استخدامها.


موقع جميل. الكثير من التفاصيل! شكرا على التعليق.


إلغاء الرد.


اشترك في نشرتي الإخبارية.


الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.


لقد تم اشتراكك بنجاح!


حسب متوسط ​​الربح الشهري.


روبوت الخيار (مراجعة)


ثنائي تلقائي (مراجعة)


الخيار بوت 3.0 (مراجعة)


خريطة الموقع من نحن سياسة الخصوصية اتصل بنا إخلاء المسؤولية شروط الاستخدام كوبيرايت & كوبي؛ 2018 موثوقة التعليقات الثنائية.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


فتس تنويه: وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، والثقة الثنائية الموثوقة لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


TheBestBinaryOptionsBrokers.


القتال على الانترنت الحيل منذ عام 2018.


تحذير الغش: طريقة فيشر من قبل يعقوب كلارك.


اليوم نحن نذهب لاستعراض احتيال الخيارات الثنائية يسمى "طريقة فيشر"، يتم تقديمه من قبل جاكوب كلارك.


التطبيق فيشر.


يعقوب كلارك تقدم قطعة تداول الخيارات الثنائية من برنامج يسمى فيشر التطبيق. ومن المفترض أن تولد 10،000 إشارات التداول يوميا مع دقة 96٪.


كلارك هو التخلي عنه فيشر التطبيق مجانا. ولكن هو بالطبع عملية احتيال.


هوية وهمية، شهادات وهمية.


أولا دعونا نبدأ مع البروفيسور يعقوب كلارك. وقال انه لا وجود له. صوره تأتي من قاعدة بيانات التسويق وتستخدم على مجموعة متنوعة من المواقع المختلفة. يعقوب كلارك هو شخص وهمية.


ثم لديك الشهادات. وهمية مرة أخرى. تؤخذ الصور من أماكن مختلفة في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، وهؤلاء الناس ليسوا التجار الحقيقي. انظر الصور.


لماذا هو التطبيق فيشر عملية احتيال.


لقد قدمنا ​​بالفعل بعض الأدلة على أن أسلوب فيشر هو مشروع احتيال. ولكن دعونا ننظر أبعد قليلا. هل ترى كل الشعارات الشهيرة على صفحة كلارك؟ مثل سكاي نيوز أو بلومبرج. محاولة للبحث على هذه المواقع على شبكة الإنترنت عن أي أخبار عن كلارك أو التطبيق فيشر. سوف تجد شيئا.


ثانيا، انظر إلى إخلاء المسؤولية في أسفل صفحته. ويوضح إخلاء المسؤولية عن المخاطر: "& # 8230؛ وبما أن التجارة لم تنفد" و "أو" برامج التداول المحاكاة بشكل عام، فإنها تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من الأفاق ".


لذلك تعترف كلارك بأن الصفقات في مقاطع الفيديو الخاصة به تتم محاكاتها.


وآخر شيء، طريقة فيشر لديه برنامج التابعة لها مع مكافأة 250 $ لكل شخص كنت تشير إلى فيشر التطبيق. كيف تظن أن ذلك ممكن؟ هل هي مطابقة للقصة كلها؟


استنتاج.


وينتمي يعقوب كلارك مع وسطاء الخيارات الثنائية. He will earn commissions for every new trader that opens an account and deposits money. That is why he made up this story, he will push you tou open an account and deposit at least $250 in the first step. If you then trade your account with his app, you will lose your money.


Trading binary options can make you money, but you first have to learn how to trade. No software will do that for you.


آخر الملاحة.


فكر واحد على & لدكو؛ Scam warning: The Fischer Method by Jacob Clark ”


I tried the fisher app just to see for myself.. it was total BS. I didn’t make one cent. There’s a new scam that looks identical to the Fisher App called Verified Profits App, even though they claim their traders’ results are verified through a 3rd party called Trade Certify.

No comments:

Post a Comment