Thursday 22 March 2018

خيارات إوفس


تداول الخيارات.
التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.
لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟
التجارة في التقلب.
التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.
تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.
الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.
ما هي الخيارات؟
ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.
نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.
زيارة قسم مهارات التداول لدينا لمعرفة المزيد عن الخيارات.
خيارات التداول مع إيغ.
خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.
هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.
هل سبق لك أن تقول.
أريد التجارة في التقلب.
كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.
أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.
يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.
أريد أموالي للعمل بجد.
نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
كنت قد تكون مهتمة في.
تعرف على إيغ.
انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.
لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.
التداول الآلي.
استراتيجيات التداول كفد، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.
1 الخيارات متوفرة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.
2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).
اتصل بنا.
نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.
(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

خيارات تداول الفوركس في ساكسو.
لدينا اقتراح لمتداول الخيارات فكس هي فريدة من نوعها حقا نظرا لعمق عرض منتجاتنا، ونوعية التحليلات التي نقدمها، ومستوى الخدمة التي نقدمها المتاحة لعملائنا.
خيارات فكس تمكنك من التعبير عن وجهة نظر على السعر الفوري الأساسي تتحرك أعلى أو أقل أو جانبية، أو أن تأخذ وجهة نظر بشأن التقلب في المستقبل. توفر خيارات الفوركس أيضا المزيد من البدائل فيما يتعلق بالسيطرة على المخاطر، ويمكن استخدامها كبديل قابل للتطبيق لاستخدام أمر وقف الخسارة.
الكشف المعزز.
ومن أجل إظهار التزامنا بتحقيق نتائج عادلة وجودة التنفيذ والشفافية في القطاع المالي، كشفت ساكسو بشكل كامل عن ممارسات التعامل وأداء العميل.
فكس غلوبال كود.
ساكسو هي واحدة من أولى المؤسسات العالمية للتوقيع والتصرف وفقا لمدونة قواعد السلوك العالمية فكس الجديدة، الالتزام بحماية أكثر صرامة للعملاء والشفافية في سوق الفوركس.
المرونة.
الحصول على الوصول الكامل الإلكتروني إلى الفانيليا التجارية وخيارات اللمس الثنائية مع آجال الاستحقاق من 1 يوم إلى 12 شهرا، مما يوفر لك أقصى قدر من المرونة لتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بك وجهات النظر السوق.
تحليلات الجودة.
الوصول إلى مجموعة المهنية من التقارير مع التحديثات الحية التي توفر تحليلا مفصلا ل فكس بقعة والمواقف الخيار عبر أزواج العملات متعددة.
النفوذ المسؤول.
الاستفادة من منهجية هامشنا المتدرج كآلية لإدارة الأحداث السياسية والاقتصادية التي قد تؤدي إلى أن تصبح السوق متقلبة وتتغير بسرعة.
الخبرة والخبرة.
الاستفادة من خبرة ساكسو واسعة كمقدم السيولة والوصول إلى مجموعة واسعة من الموارد التعليمية المتاحة من خلال ندوات لدينا وأكاديمية التجارة.
ميزات فكس إضافية.
منصات التداول.
تتوفر على منصات التداول من ساكسو تريدر و ساكسوترادر ​​غغو، مع تداول المبيعات العالمية أو عبر واجهة برمجة التطبيقات عبر منصات الجهات الخارجية. المنصات.
التعليم والتحليل.
اتبع ساكسو استراتيجيون على ترادينغفلور والحصول على التدريب من خلال أكاديمية ساكسو. سواء كنت جديدا على التداول، أو كنت صقل الاستراتيجية الخاصة بك، وهناك شيء بالنسبة لك. أعرف أكثر.
البقاء في أطول.
انتبه على وجه اليقين إلى أن مراكز العملات الأجنبية الحالية يمكن أن تحوط بشكل كامل بسعر مضمون، في حين تستفيد أيضا من المشاركة في تحركات السوق المواتية اعتمادا على ما يحدث للسعر الفوري على مدى عمر الخيار.
المزيد من فرص السوق بسعر كبير.
توفر ساكسو أسعارا تنافسية وفوارق ضيقة على نطاق واسع من فرص السوق في جميع أنحاء العالم، بسهولة وبسرعة عبر منصات التداول لدينا. الأسعار دائما واضحة وشفافة.
المزيد من فرص السوق.
بأسعار تنافسية.
نحن نقدم الوصول إلى الأسعار التنافسية والفروق ضيق - كل ذلك في نقرة واحدة. استخدام منصة لدينا للتداول على أسعار البث المباشر لتحقيق الشفافية الكاملة.
ينتشر منخفضة مثل.
سواء كنت جديدا على إمكانيات خيارات الفوركس أو تبحث عن التدريب المتقدم، ساكسو أكاديمية لديها شيء بالنسبة لك. انقر هنا للحصول على أشرطة الفيديو لدغة الحجم على قضايا محددة، أو الالتزام وحدة التدريب على الانترنت أكثر شمولا.
خيارات فكس دليل المنتج.
تعرف على المزيد حول خيارات تداول الفوركس مع ساكسو عن طريق تحميل خيارات المنتجات المتاحة لدينا.
فكس فانيلا أوبتيونس فاكتشيت.
توفر خيارات فكس فانيلا إمكانية شراء وبيع خيارات النمط الأوروبي، مما يتيح للعملاء فرصة التعبير عن وجهة نظر اتجاهي بطريقتين مختلفتين.
فكس توش أوبتيونس فاكتشيت.
توفر خيارات فكس توش إمكانية شراء وبيع خيارات بلمسة واحدة و لا اللمس، مما يتيح للعملاء فرصة التعبير عن وجهة نظر اتجاهية بطريقتين مختلفتين.
فكس بارير أوبتيونس فاكتشيت.
توفر خيارات فكس بارير إمكانية شراء خيار واحد نوك-إن و نوك-أوت، مما يتيح للعملاء فرصة التعبير عن وجهة نظر اتجاهية من خلال الاستفادة من تقلب زوج العملات الأساسي.
مقدمة عن خيارات الفوركس.
سواء كان التعبير عن وجهة نظر حول السوق الكامنة أو استخدامها كأداة تحوط، لا يجب أن تكون خيارات الفوركس معقدة.
خيارات خيارات الاتصال.
المشي من خلال مثال على تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي عن طريق خيار الاتصال.
ضع أمثلة على الخيارات.
هل تعتقد أن زوج العملات مبالغ فيه؟ يمكنك التعبير عن وجهة النظر هذه عن طريق خيار وضع.
تقصير خيارات الفانيلا.
معرفة كيف يمكنك كسب قسط من خيار ولكن أيضا كيف قد تواجه التزاما للمالك.
شفاف وموثوق بها الوصول إلى الفوركس الفوركس التجارة وإلى الأمام في 100+ أزواج العملات.
خيارات العقد.
75 خيارات العقود في العديد من فئات الأصول بما في ذلك المعادن والطاقة وأسعار الفائدة.
يتم تصنيف خيار كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع تعقيد عالية ومخاطر عالية.
يجب أن تكون على علم بأنه عند شراء خيارات الصرف الأجنبي، فإن الخسارة المحتملة ستكون مبلغ القسط المدفوع للخيار، بالإضافة إلى أي رسوم أو رسوم معاملة قابلة للتطبيق، إذا لم يحقق الخيار سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.
ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.
اتصل بنا.
ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)
فيليب هيمانز ألي 15.
الانضمام إلى مجتمعنا.
يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.
كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.
يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.

إدواردز شركة علوم الحياة (إو) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

أوبتيونترادر ​​للتجارة الخيار.
أوبتيونترادر ​​هو أداة تداول قوية تمكنك من عرض الخيارات والتجارة على أساس.
أوبتيونترادر ​​يعرض بيانات السوق عن الكامنة، ويسمح لك لإنشاء وإدارة أوامر الخيارات بما في ذلك أوامر الجمع،
ويوفر عرض الأكثر اكتمالا من سلاسل الخيارات المتاحة، وكلها في شاشة واحدة.
تقدم توز أوبتيونترادر ​​للمتداول المزايا التالية:
شكلي الشكل. إدخال أمر النقر السريع. إدارة أوامر الخيارات على شاشة واحدة. عرض التقلب الضمني حسب العقد. احسب القيمة العادلة لعقود الخيارات.
عرض أبعاد المخاطر اليونانية. انظر الفائدة المفتوحة على سلاسل الخيارات. قيم مرمزة ملونة للحصول على معلومات سريعة. الوصول إلى أدوات المتداول خيارات محطة العمل الأخرى مع بنقرة واحدة، بما في ذلك المخاطر إب المستكشف، تحليلات الخيارات ونموذج المستكشف.
تقدم علامة التبويب كومبوتيونر أوبتيونرادر طريقة سريعة وسهلة ودقيقة لإنشاء ونقل السرد متعدد الساق.
النظام في عدد قليل من ثلاثة نقرات الماوس. تتيح علامة التبويب التحرير والسرد للمتداولين:
مراقبة الاختلافات في الأسعار من الكامنة في لوحة اقتباس. عرض جميع السلاسل المتاحة أو تصفية لعقود محددة. يتم تنظيم سلاسل الخيار عن طريق الإضراب وانتهاء الصلاحية، مع المكالمات على اليسار ويضع على اليمين. استخدم لوحة ستاتيستيكش لعرض الاهتمام المفتوح، وتقلب التغيرات في الحجم، والإحصاءات الأخرى ذات الصلة بالخيارات. تكوين البيانات المعروضة عن طريق إضافة أو إزالة الأعمدة لأسعار النموذج المحسوبة، والتقلبات الضمنية، وفتح الفائدة والإغريق. التجارة من حيث التقلبات بدلا من أسعار أقساط الخيار. تقديم الصفقات دلتا محايدة، والتي يتم حسابها تلقائيا موقف الأسهم المطلوبة لتغطية مخاطر دلتا الخيار. إنشاء صفحات متعددة للأوراق المالية الأساسية المختلفة. إضافة "حجم العرض" للعمل أوامر كبيرة على أساس فيض.
و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.
مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.
إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.
هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.
عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.
مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.
أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.
وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.
هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.
商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

خيارات إو * فكس
أدوات ومكونات مخصصة.
دعم عالية الدقة (4K) يعرض.
اختصارات لوحة المفاتيح للتخصيص.
تعزيز وضع الإعادة.
الوقت فرصة السعر (ملف السوق)
انظر داخل الشموع لاكتشاف الفرص التجارية!
تحليل نسبة الوقت والسعر.
جميع القواعد والإرشادات المفروض.
إنشاء / تحريف تكوينات الموجات.
التلقائي، شبه التلقائي و دليل الموجات التهم.
بما في ذلك غارتلي، فراشة، سرطان البحر،
السلطعون العميق، الخفافيش، الخفافيش البديلة، سمك القرش، سيفر،
أب = سد، البديل أب = سد، 5-0، 3 محركات الأقراص.
غارتلي الأشكال هارمونيك.
تشغيل المسح الضوئي متعددة في وقت واحد.
سريع إلى الأمام، ترجيع.
مكان وإدارة الصفقات.
محاكاة التأخير الحقيقي.
البيانات التاريخية القراد.
اختياريا توليد القراد من الحانات دقيقة.
أتمتة الصفقات الخاصة بك.
وقف الخسارة التلقائي.
أتر إيقاف اختياري.
مقياس في / مقياس خارج.
المسار المحقق & أمبير؛ الربح / الخسارة غير المحققة.
تحسين - خوارزميات شاملة وراثية.
دراسات صك متعددة.
التنبيهات القائمة على المكونات.
التنبيهات القائمة على المؤشرات.
إدارة التنبيه المركزية.
إخطارات البريد الإلكتروني إلى الهاتف الذكي.
وضع الصفقات خارج التنبيهات.
موتيفيواف & ريج؛ - برامج التداول المتقدمة.
الإصدار 5.2.13 متوفر الآن! (10 يناير 2018) انها محاولة للخطر مجانا لمدة 14 يوما ونرى الفرق لنفسك (أي بطاقة الائتمان المطلوبة).
ويبينار مجانية - موتيفيواف الأربعاء الانضمام المساهمين نبك تود غوردون من ترادينغاناليسيس للحصول على نصائح حول استخدام موتيفيواف وتحديث السوق الحية منتصف الأسبوع لتغطية التطورات الهامة التي برزت حتى الآن في الأسبوع. اضغط هنا للتسجيل الآن.
وتشمل الميزات المتقدمة ماك أوس X & أمب؛ ويندوز إليوت تحليل موجة الأشكال المتناغمة غان تحليل التداول الآلي وسيط متعدد باكتستينغ الماسحات الضوئية إعادة وضع النظام إدارة النظام محاكاة التداول عمق السوق تنبيهات متقدمة أحجام شريط مخصص فيبوناتشي متقدمة 300+ الدراسات / استراتيجيات الطيور العين عرض استراتيجيات الدخول والخروج 180+ مكونات التحليل مكون تنبيهات الرؤية الانتقائية الإطار الزمني المتعدد الأخبار المتكاملة سلاسل الخيارات التعليق المتقدم الصك التراكبات الموضوعات القابلة للتخصيص النسبة المئوية للتغيير الرسوم البيانية الدعم المتعدد للضوابط الوضع المضغوط التحليلات البديلة قوالب الدراسة مخطط ربط رينكو & أمب؛ هجين رينكو بوينت & أمب؛ فيغور رانج تشارتس حجم ثابت هيكين العشي الشموع مخطط تسميات مخصصة ساعات التداول قوائم ووتش اقتباس ورقة الوقت & أمب؛ مبيعات جافا سك شريط شريط عالمي الصليب شعر قفل التمرير مربع السعر التحجيم.
موتيفيواف & ريج؛ هو منصة ميزة الغنية بشكل لا يصدق. البوابات أدناه تسلط الضوء على بعض القدرات التي يمكنك أن تجد في منتجاتنا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، ألق نظرة على جولة المنتج.
بيردز إي فيو رانج البارات بيرس تشانج الرسوم البيانية عمق استراتيجيات خروج دخول السوق.
إليوت الموجات استراتيجيات رينكو البارات إعادة وضع الوضع سلاسل دراسات متعددة الإطار الزمني.
الرؤية الانتقائية الهجين رينكو البارات تنبيهات متقدمة الماسحات الضوئية مخطط التداول.
موتيفيواف & ريج؛ يعمل مع وسطاء متعددة وخدمات البيانات.
تحميل أحدث نسخة.
الإصدار 5.2.13 تاريخ الإصدار: 10 يناير 2018.
ما يقوله شركاؤنا.
نقية وبسيطة - موتيفيواف هو تغيير اللعبة. للتاجر الفني المتقدم اليوم تبحث لتحليل وتفسير كميات هائلة من بيانات السوق تبدو أبعد من رائدة في هذه الصناعة. أكثر من.

No comments:

Post a Comment