Tuesday 20 March 2018

فيشر تحويل استراتيجية التداول


استراتيجية تحويل تحويل فيشر
ويستند استراتيجية تحويل فيشر على دراسة فيشر تحويل. وتستخدم الإشارات التي تم إنشاؤها في الدراسة لتحريك الصفقات التلقائية. تم إنشاء هذه الاستراتيجية التداول الآلي لإظهار آليات التجارة الآلية وليس المقصود للاستخدام الفعلي. ويمكن وضع استراتيجية أكثر شمولا قد تشمل دراسات متعددة، هوامش ومواقف. ويعبر عن تعريف هذه الاستراتيجية أيضا في الشفرة الواردة في الحساب أدناه.
كيفية التداول باستخدام استراتيجية تحويل فيشر التلقائي.
فحص تفاصيل دراسة فيشر ترانسفورم (انظر الرابط أعلاه). استخدام محسن الاستراتيجية واختبار الظهر للمساعدة في اختيار أطوال الفترة والقيم دليل. فتح الاستراتيجية وتكوين المدخلات العامة، عرض، خيارات التداول، لوحة والإشارات. تنشيط الاستراتيجية.
كيفية الوصول في موتيفيواف.
انتقل إلى القائمة العلوية، واختر الاستراتيجيات & غ؛ عام & غ؛ استراتيجية تحويل فيشر.
أو اذهب إلى القائمة العلوية، واختر إضافة دراسة، وابدأ بكتابة اسم هذه الدراسة حتى ترى أنها تظهر في القائمة، وانقر على اسم الدراسة، ثم انقر فوق موافق.
تنويه هام: المعلومات المقدمة في هذه الصفحة هي لأغراض إعلامية تماما وليس أن يفسر على أنه المشورة أو التماس لشراء أو بيع أي أمن. يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المخاطر وإخلاء مسؤولية الأداء.

فيشر تحويل المذبذب.
المؤشرات - واحدة من عناصر إساءة المعاملة من التداول. كثيرون يعتقدون أنهم يحلون التداول الصوتي. العديد من استخدامها دون فهمها بشكل صحيح. كثيرون يلومونهم على خسائرهم. تحويل فيشر هو ما نعتقد أنه مؤشر جيد جدا، ولكن المرء أن يعرف كيف يتصرف. حالات الحافة المسألة.
مفهوم مذبذب.
تشكل مؤشرات التذبذب فئة معينة من المؤشرات التي تستخدم كمؤشر على اتجاه السوق أو قوة حركة السوق أو التعرض له. هناك الكثير جدا منهم، مع مؤشر القوة النسبية - مؤشر القوة النسبية - كونها واحدة من الأكثر استخداما. التعريف الرئيسي لمذبذب بسيط: هو مؤشر يشبه الإبرة ويتأرجح عادة بين قيمتين مختلفتين، والتي غالبا ما تكون 0 و 100 كقيم متطرفة. فمؤشر القوة النسبية، على سبيل المثال، هو مؤشر من هذا القبيل، ويعطي القوة النسبية على مدى فترة زمنية - فإن السوق المتحركة سوف تقترب إما من 0 أو 100 كما صعودا وهبوطا، في حين أن السوق الجانبية ستبقى حوالي 50.
معظم مؤشرات التذبذب لديها مشاكل حالة حافة.
معظم مؤشرات التذبذب مصممة بشكل جيد للغاية وتظهر نقصا خطيرا في الفهم الرياضي. كلا، من المخترع الأصلي وكذلك المستخدم. ومع ذلك، غالبا ما يعفى المخترع - معظم المؤشرات قديمة نسبيا ومصممة لتكون بسيطة. شيء يمكنك حساب مع آلة حاسبة مكتب. أو التفوق (أو بالأحرى: المعادل الأقدم). تم تصميم عدد قليل من المؤشرات من قبل علماء الرياضيات مع فهم إحصائي سليم وافتراض أن الكمبيوتر لن يكون لديك مشكلة لتشغيل الصيغ. صيغة تحويل الصيادين ليست سهلة تماما لتشغيل كما يمكن أن يرى من خلال التعليمات البرمجية التالية:
هذا، للأسف، يؤدي إلى مشكلة حالة حافة سيئة حقا - نطاق القيمة هو جعل مذبذب عديمة الفائدة في الحالات القصوى. عندما يكون المؤشر فقط قيم بين 0 و 100 - ماذا يحدث عندما يقترب من مثل هذه القيمة؟ حركة طويلة في اتجاه واحد سوف "طغت" مؤشر مثل مؤشر القوة النسبية - والنتيجة ستكون أن حتى انخفاض صغير في سرعة التصاعدي أو حركة أسفل غير مرئية تقريبا يحصل رد فعل عنيف جدا في المؤشر. القاعدة القديمة لتنشيط إشارة مؤشر بمجرد أن يذهب على حافة القيم (مثل 80) ثم العودة إلى الوراء لا طائل منه عندما حركة صغيرة تؤدي ذلك.
فيشر تحويل مذبذب: أي حد القيمة ومحايدة في 0.
لا يوجد فيسشر ترانسفورم أوزيلاتور هذه المشكلة. ليس فقط هو محايدة في 0 - القيم فوق 0 تشير إلى حركة صعودية، أقل من 0 حركة هبوطية. كما أنها ليست محدودة في المبلغ إذا يمكن أن تنفجر 0. القيمة هي الانحراف المعياري الإحصائي - وانتقال 5 الانحرافات المعيارية سوف يؤدي إلى قيمة +5. وهذا يعني بوضوح أن المرء لا يستطيع استخدام تصحيح مطلق في القيمة (مثل وصولا الى 0.8 بعد أكثر من 1). وهناك حركة النسبة المئوية بشكل جيد - لذلك قيمة في 5 يحتاج إلى النزول إلى 4 للإشارة إلى كسر في الاتجاه.
من ناحية أخرى، يظهر فيشر مذبذب بعض السلوك الجيد جدا حول التغيرات الاتجاه. ويستند هذا إلى تطبيق مبادئ إحصائية سليمة - قبول التوزيع الغوسي وظاهرة الذيل الدهني التي تظهر أسعار التداول خلال الاتجاهات. وفي سيناريو "الذيل الدهني"، تظهر الأسعار البعيدة طريقة أعلى من النسبة المئوية المئوية العادية - لأن الأسعار في اتجاه.
المؤشرات هي مجرد - عدم تداول الاستراتيجيات.
الجمع بين واحد أو اثنين من مؤشرات تذبذب فيشر مع آلية خط الاتجاه ومنطق التداول الجيد (الذي يحدد توقف طبيعي جيد) هو بالفعل استراتيجية مربحة جدا. ويمكن أيضا أن تستخدم المذبذب فيشر تحويل لتصفية الصفقات - انتظر حتى أن يطلق على الإطار الزمني، ثم التجارة في الاتجاه المتوسط ​​على إطار زمني أصغر. على سبيل المثال الانتظار ل +3، ثم مرة واحدة ينخفض ​​إلى +2.4 فقط التجارة قصيرة حتى يتم الوصول إلى علامة 0.
مؤشر لن يكون أبدا استراتيجية كاملة ومن المدهش كم من بداية التجار يعتقدون أن التداول غير ذي صلة طالما يتم اتباع إشارات المؤشر المناسبة. وتظهر بيانات مثل "كل المؤشرات تأخر" جهل رائع تجاه النموذج الرياضي الأساسي - المتوسط ​​المتحرك على سبيل المثال لا يتخلف (مما يدل على التأخير) ولكن ببساطة ليس المقصود أن تعكس التغيرات في الاتجاه في الوقت الحقيقي. شكوى حول تأخر هنا هو مثل شكوى شاحنة أبطأ من سيارة رياضية. فهم النموذج الرياضي والتسويات الكامنة - وخاصة في حالات الحافة - هو خطوة هامة جدا عند العمل مع أي مؤشر. ومؤشر هو مجرد ذلك.
يعمل فيشر ترانسفورم أوزيلاتور على تجنب مشكلة النطاق المحدود، وبالتالي فإنه من الأسهل بكثير العمل مع عدم توسيع نطاقه إلى حافة لا معنى لها من أرقام النطاق.
تحويل فيشر هو جزء من معظم حزم البرمجيات.
أحدث التدوينات.
نحن نقدم استراتيجيات التداول في العقود الآجلة وأسواق الفوركس للمستثمرين التجزئة والمهنية. عالية الجودة وفريق التطوير المتفان.
آخر نتائج التداول.
نحن لا نقدم نتائج التداول لدينا أو المحافظ الاستراتيجية حتى الآن. يرجى العودة ابتداء من عام 2018 عندما سنذهب مباشرة مع عروضنا.

تحويل فيشر.
إهلر & # 8217؛ s فيشر ترانسفورم هو على الارجح واحدة من أقل المؤشرات المتخلفة كروسوفر المتاحة للتاجر الحديث.
أبارانتلي هو على & نبسب؛ على أساس افتراض أن الأسعار ليس لديها وظيفة الكثافة الاحتمالية غوس (بدف) (حركة منحنى على شكل جرس)، ولكن من خلال تطبيع الأسعار وتطبيق تحويل فيشر يمكنك إنشاء ما يقرب من بدف غوسي & # 8220؛ 8221؛ .
وفيما يلي الرسم البياني مع تحويل فيشر تطبيقها على ذلك. يمكنك أن ترى بوضوح كيف يتحول حاسمة مما يجعل من الأسهل أن تعلن تم الانتهاء من كروس. مع بعض المؤشرات الأخرى غالبا ما يكون من الصعب جدا أن نرى عندما عبرت خطوط الإشارة.
اضغط للتكبير.
وهو يختلف عن مؤشرات فيشر yur4ik والمقالات لدينا على الموقع لأن هذا ليس الرسم البياني.
كما ترون، إشارة كروس في الاتجاه الحالي حتى في كثير من الأحيان بالقرب من خط الصفر ولكن الأهم من ذلك يحدث كروس في غضون 4 أو نحو ذلك أشرطة من أدنى مستوياته. وهذا يجعل من مؤشر جميل لأولئك الذين يحبون القفز على الاتجاه في وقت مبكر. هذا يسمح لك للحفاظ على توقف الخاص بك بالقرب من قبل.
كما ذكر في مقالات أخرى عن مجموعة فيشر للمؤشرات هو بالتأكيد على بلدي قائمة أعلى من المؤشرات لاستخدامها إذا كنت ترغب في التجارة باستخدام المؤشرات القائمة على الرسم البياني.
2 الردود.
مرحبا، شكرا للمؤشر. شيء واحد، ومؤشر أنا تحميل غريترادينغسيستمز / mt4_indicators / فيشر٪ 20Transform. mq4، لا يبدو وكأنه مؤشر على الرسم البياني الخاص بك. أيضا ما هو الإطار الزمني هذا المخطط على؟ شكر.
ما هي الطريقة التي لا تبدو وكأنها واحدة على الرسم البياني؟ أنا فقط التحقق من ذلك، وأنه لا بالنسبة لي. أعتقد أن الرسم البياني كان الرسم البياني اليومي مع فيشر تعيين إلى 30 من نظرة الأشياء.
مجانا أنظمة التداول الاشتراك.
املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.
لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك 100٪ آمنة ومأمونة.
فئات المقالات.
مقالات قد ترغب.
المساهمة في موقعنا.
نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.
نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.
إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.
من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.

استراتيجية تحويل تحويل فيشر
يعمل مع الأسواق الأمريكية والدولية (الأسهم، الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة، إتف.) يقدم لك الأدوات التي سوف تساعدك على أن تصبح تاجر مربح يسمح لك لتنفيذ أي أفكار التداول تبادل الأفكار والأفكار مع المستخدمين كوانتشار الأخرى فريق الدعم لدينا هو جدا استجابة وسوف يجيب على أي من الأسئلة الخاصة بك وسوف نقوم بتنفيذ أي الميزات التي تقترح سعر منخفض جدا وأكثر من ذلك بكثير من الميزات من غالبية البرامج التجارية الأخرى.
الرسوم البيانية المتقدمة تحميل يود، اللحظي، الأساسية والأخبار والبيانات المشاعر لكل سوق أدوات التحليل الكمي قوية باكتست أي استراتيجية وتوليد إشارات شراء وبيع اليومية إنشاء المركبات ومؤشرات السوق تحميل المؤشرات وأنظمة التداول، والتنزيل، وشاشات. يشاركها مستخدمون آخرون.
هل تبحث عن شيء جديد؟
- برنامج التداول الكامل (متعدد قاعدة البيانات، محفظة حقيقية اختبار الظهر، والرسوم البيانية المتقدمة، وإدارة الأموال المتقدمة، المركبة، التنزيل، التنبؤ الشبكة العصبية والكثير من المكونات الإضافية الأخرى)
انقر هنا للحصول على النسخة التجريبية المجانية.
كيف تحويل فيشر يمكن أن تساعدك على توقع نقاط التحول؟
تحديث في 2018-06-29 من قبل ضيف.
وفي أي تحليل يتعلق بأسعار األسهم، فإن االفتراض األساسي هو أن األسعار تتبع التوزيع الطبيعي الغوسي الذي يلاحظ فيه أن سلسلة األسعار الزمنية تشكل منحنى على شكل جرس. وفي هذا المنحنى الطبيعي للتوزيع، يفترض أن تتفاوت أسعار أسهم 68 في المائة من العينات في حدود انحراف معياري واحد عن متوسط ​​القيم.
ويمكن استخدام تحويل فيشر لتحويل بيانات السلاسل الزمنية في أي شكل من أشكال التوزيع الاحتمالي إلى وظيفة توزيع عادي غوسي. من أجل استخدام هذا التحول فيشر، بيانات المدخلات المتعلقة بأسعار الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة، وأسعار صرف العملات الأجنبية أو المؤشرات الفنية يجب أولا أن تكون مقيدة على البقاء ضمن حدود -1 إلى +1. وبمجرد تطبيق هذا القيد على بيانات المدخلات، يمكن عندئذ تحويله باستخدام معادلة تحويل فيشر التي من شأنها أن تؤدي إلى التوزيع التالي المحول.
وكما يتضح من الشكل أعلاه، عندما تكون بيانات المدخلات للأسعار قريبة من متوسط ​​القيمة التي تتراوح بين -0،5 و +0،5، تتركز القيم المحولة بالقرب من الوحدة، أي أن الصيادين (X) يتراوح في نطاق -1 إلى +1 . ومن ناحية أخرى، عندما تكون بيانات المدخلات قريبة من قيمها المتطرفة، لوحظ أن ناتج التحول فيشر قد تضخم إلى حد كبير في أقصى الحدود. وهذا يشبه إلى حد كبير وظيفة التوزيع الطبيعي الغوسي، حيث تركز معظم القيم بشكل كبير حول المتوسط، في حين لوحظ أن الأطراف المتطرفة تتركز في ذيل اليمين واليسار للمنحنى على شكل جرس.
وكما هو متبع عادة لحساب أي مؤشر تقني مثل المتوسط ​​المتحرك أو مؤشر الماكد أو مؤشر القوة النسبية أو الزخم، يجب أولا تحديد القناة أو المدة لحساب تحويل فيشر. في هذا المثال، يتم استخدام القناة لمدة 10 أيام لحساب تحويل فيشر. الرسم البياني الشمعدان للسعر اليومي للأسهم لمدة ستة أشهر يتم سحبها في البداية.
مدونة كوانتشار الرسمية.
تم نشرها منذ 1661 يوما.
تم نشرها منذ 1661 يوما.
تم نشرها منذ 1672 يوما.
تم نشرها منذ 1672 يوما.
تم نشرها منذ 1672 يوما.
تم نشرها منذ 1686 يوما.
تم نشرها منذ 1686 يوما.
تم نشرها منذ 1691 يوما.
تم نشرها منذ 1691 يوما.
تم النشر منذ 1701 يوما.
تم النشر منذ 1701 يوما.
نشرت منذ 1707 يوما.
نشرت منذ 1707 يوما.
تم نشره منذ 1718 يوما.
تم نشره منذ 1718 يوما.
تم نشر منذ 1781 يوما.
تم نشر منذ 1781 يوما.
تم نشر منذ 1787 يوما.
تم نشر منذ 1787 يوما.
تم النشر منذ 1795 يوما.
تم النشر منذ 1795 يوما.
نشر 1804 أيام مضت.
نشر 1804 أيام مضت.
تم نشرها منذ 1844 يوما.
تم نشرها منذ 1844 يوما.
تم نشر منذ 1857 يوما.
تم نشر منذ 1858 يوما.
تم نشرها منذ 1872 يوما.
تم نشرها منذ 1872 يوما.
تم نشرها منذ 1885 يوما.
تم نشرها منذ 1885 يوما.
تم نشرها منذ 1893 يوما.
تم نشرها منذ 1893 يوما.
تم نشرها منذ 1900 يوم.
تم نشرها منذ 1900 يوم.
نشرت منذ 1906 يوما.
نشرت منذ 1906 يوما.
نشرت منذ 1906 يوما.
تم نشرها منذ 1914 يوما.
تم نشرها منذ 1914 يوما.
تم نشرها منذ 1922 يوما.
تم نشرها منذ 1922 يوما.
تم نشرها منذ 1922 يوما.
تم نشرها منذ 1922 يوما.
تم نشرها منذ 1927 يوما.
تم نشرها منذ 1927 يوما.
تم نشرها منذ 1927 يوما.
تم نشرها منذ 1927 يوما.
تم النشر منذ 1935 يوما.
تم النشر منذ 1935 يوما.
تم النشر منذ 1935 يوما.
تم النشر منذ 1935 يوما.
تم النشر منذ 1935 يوما.
تم النشر منذ 1935 يوما.
تم النشر منذ 1935 يوما.
تم النشر منذ 1935 يوما.
تم نشرها منذ 1943 يوما.
تم نشرها منذ 1943 يوما.
نشرت منذ 1948 يوما.
نشرت منذ 1948 يوما.
تم نشرها منذ 1949 يوما.
نشرت منذ 1950 يوما.
نشرت منذ 1950 يوما.
نشرت منذ 1950 يوما.
تم نشرها منذ 1951 يوما.
تم نشرها منذ 1952 يوم.
تم نشرها منذ 1952 يوم.
تم نشرها منذ 1953 يوما.
تم نشرها منذ 1954 يوما.
حقوق النشر © 2018 كوانتشار.
إن تداول األدوات المالية، بما في ذلك العمالت األجنبية على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأدوات المالية أو النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

فيشر تحويل المؤشر من قبل إهلرز - استراتيجية.
كما يعتقد العديد من التجار. منحنى الاحتمال ليس على شكل جرس.
ولكن يمكن للتاجر إنشاء ما يقرب من بدف غاوس للأسعار عن طريق تطبيع.
لهم أو إنشاء مؤشر تطبيع مثل القوة النسبية.
مؤشر وتطبيق تحويل فيشر. مثل هذا الناتج المحول.
يخلق تقلبات الذروة كما أحداث نادرة نسبيا.
نقاط التحول الحادة في هذه التقلبات الذروة بوضوح وبشكل لا لبس فيه.
تحديد انعكاسات الأسعار في الوقت المناسب.
إزالة من البرامج النصية المفضلة إضافة إلى مخطوطات المفضلة.
إنشاء المؤشرات الخاصة بك في فنشارتس.
- تعاريف مؤشر العينة.
- وصف موجز لقواعد تعريف المؤشرات.
- قائمة الوظائف المحددة مسبقا التي يمكن استخدامها في المؤشر.
- نصائح ذات الصلة بالأداء.
- رسائل الخطأ المعلومات ذات الصلة.
تعريفات مؤشر العينة.
* يمكنك نسخ الخوارزمية التالية في تعريف المؤشر.
* تذكر إدخال القيمة الافتراضية للمعلمة الأولى (أي 5)
* في حقل المعلمة.
فار روك = كراتاراي (close. length)؛
فور (فار i = n؛ i & لوت؛ close. length؛ i ++)
روك = 100.0 * (كلوز - كلوز) / كلوز؛
* - نسخة طويلة مع التعليقات.
* يمكنك نسخ الخوارزمية التالية في تعريف المؤشر.
* تذكر إدخال القيمة الافتراضية للمعلمة الأولى (أي 5)
* في حقل المعلمة.
* وظيفة وتخزين هذه القيم في متغير 'إغلاق'.
* جلسة. لتنفيذ هذه العملية، استخدم كريتاراي (طول) معرف مسبقا
* طول مجموعة 'روك' التي تم إنشاؤها يجب أن يكون نفس طول.
* المذكورة أعلاه "إغلاق" مجموعة.
* سيتم تحديد مسبقا كريتيراي () وظيفة مسبقا القيم لكل منهما.
* عنصر صفيف إلى الصفر.
* في المتغير المسمى 'ن'
* يجب إدخال القيمة الافتراضية للمعلمة الأولى (أي 5).
* حقل المعلمة الأول.
* وتخزين تلك القيمة في العنصر المقابل من مجموعة 'روك'.
* يتم ترقيم جلسات التداول من 0 إلى الطول -1.
* يتم ترقيم اقدم جلسة تداول على شكل 0، وأحدث تداول.
* الدورة (آخرها) مرقمة بطول 1.
روك = 100.0 * (كلوز - كلوز) / كلوز؛
* وظيفة محددة مسبقا أدغراف (داتاراراي، فيرستفاليديندكس)
* 'فيرستفاليديندكس' هو أول مؤشر لعنصر الصفيف الذي لديه.
* قيمته محسوبة بشكل صحيح.
* يمكنك نسخ الخوارزمية التالية في تعريف المؤشر.
* تذكر لملء في جميع حقول المعلمة الثلاثة مع المعلمة الافتراضية.
* القيم (أي 12 و 26 و 9)
فار avg1 = إكسافغ (كلوز، بارام (1))؛
فار avg2 = إكسافغ (كلوز، بارام (2))؛
فار ماسد = كريتاراي (avg1.length)؛
فور (فار i = 0؛ i & لوت؛ avg1.length؛ i ++)
ماسد = avg1 - avg2؛
فار سيغنال = إكسبافغ (ماسد، بارام (3))؛
فور (فار i = بيجين؛ i & لوت؛ macd. length؛ i ++)
* - نسخة طويلة مع التعليقات.
* يمكنك نسخ الخوارزمية التالية في تعريف المؤشر.
* تذكر لملء في جميع حقول المعلمة الثلاثة مع المعلمة الافتراضية.
* القيم (أي 12 و 26 و 9)
* في هذه المتغيرات.
فار param2 = بارام (2)؛
فار param3 = بارام (3)؛
* وظيفة وتخزين هذه القيم في متغير 'إغلاق'.
* مسبقا إكسبافغ (داتاراري، فترة) وظيفة وتخزين النتيجة.
* في متغير avg1.
* مسبقا إكسبافغ (داتاراري، فترة) وظيفة وتخزين النتيجة.
* في متغير avg2.
* جلسة. لتنفيذ هذه العملية، استخدم كريتاراي (طول) معرف مسبقا
ماسد = avg1 - avg2؛
* وظيفة محددة مسبقا أدغراف (داتاراراي، فيرستفاليديندكس)
* لاحظ قيمة أول فهرس صالح.
* (خط الإشارة هو متوسط ​​أسي لقيم ماكد.
* وظيفة محددة مسبقا أدغراف (داتاراراي، فيرستفاليديندكس)
* لاحظ قيمة أول فهرس صالح.
* بدء البحث من عنصر صفيف، حيث كل من ماسد وقيم الإشارة.
* يتم حسابها بشكل صحيح.
* تحدث إشارة الشراء عند خط الماكد يعبر خط الإشارة وينتقل.
* تحدث إشارة الشراء عند خط الماكد يعبر خط الإشارة وينتقل.
* يمكنك نسخ الخوارزمية التالية في تعريف المؤشر.
* تذكر لملء في جميع حقول المعلمة الثلاثة مع المعلمة الافتراضية.
* القيم (أي 10 و 20 و 80)
فار ماكس = ماكس (هاي ()، n)؛
فار مين = مين (لو ()، n)؛
فار كلوز = كلوز ()؛
فار بيرسنتر = كريتاري (close. length)؛
فور (فار i = 0؛ i & لوت؛ close. length؛ i ++)
بيرسنتر = 100.0 * (كلوز-مين) / (ماكس-مين)؛
* - نسخة طويلة مع التعليقات.
* يمكنك نسخ الخوارزمية التالية في تعريف المؤشر.
* تذكر لملء في جميع حقول المعلمة الثلاثة مع المعلمة الافتراضية.
* القيم (أي 10 و 20 و 80)
* المتغير المسمى 'n'.
* يجب إدخال القيمة الافتراضية للمعلمة الأولى (أي 10).
* في حقل المعلمة الأول.
* (الفترة) باستخدام محددة مسبقا ماكس (داتاراري، فترة) وظيفة.
* استخدام محددة مسبقا عالية () وظيفة للحصول على مجموعة من ارتفاع الأسعار.
* باستخدام محددة مسبقا مين (داتاراري، فترة) وظيفة.
* استخدم دالة لو () محددة مسبقا للحصول على صفيف من السعر المنخفض.
* وظيفة وتخزين هذه القيم في متغير 'إغلاق'.
* جلسة. لتنفيذ هذه العملية، استخدم كريتاراي (طول) معرف مسبقا
* لاحظ أنه سيتم ملء كل عنصر من المصفوفة التي تم إنشاؤها في البداية.
* مع قيمة صفر.
بيرسنتر = 100.0 * (كلوز-مين) / (ماكس-مين)؛
* وظيفة محددة مسبقا أدغراف (داتاراراي، فيرستفاليديندكس)
* لاحظ قيمة أول فهرس صالح.
* مستويات البيع الزائد) وإضافة خطوط أفقية المقابلة إلى٪ R.
وصف قصير من قواعد تعريف المؤشر.
يجب أن تتوافق خوارزميات المؤشر مع القواعد التالية:
تبسيط بناء المؤشر:
أوبين ()، هاي ()، لو ()، كلوز ()، فولوم ()، أوبينينت ()، بارام (نومبر)
كريتاري (طول)، دقيقة (داتاراراي، الفترة)، ماكس (داتاراراي، الفترة)،
إكسافغ (داتاراراي، بيريود)، سيمبليافغ (داتاراراي، بيريود)، أدبويسينال (n)،
يجب أن يكون طول حجة 'داتاراري' المستخدمة في وظيفة أدغراف.
مساويا لطول الصفيف المتحصل عليه باستعمال مثل هذه الوظائف.
أوبين ()، هاي ()، لو ()، كلوز ()، فولوم ()، أوبينينت ()
يجب أن تستخدم وظيفة.
__checkParams ()، __GetValues ​​()، __isIEBrowser ()
ويمكن استخدامها داخليا فقط بواسطة برنامج فنشارتس.
قائمة الوظائف مسبقا.
لعرض صفيف قيم سعر الافتتاح للرمز المحدد.
لعرض صفيف قيم الأسعار المرتفعة للرمز المحدد.
لعرض صفيف قيم السعر المنخفض للرمز المحدد.
لعرض صفيف قيم سعر الإغلاق للرمز المحدد.
لعرض صفيف قيم وحدة التخزين للرمز المحدد.
لعرض صفيف قيم الفائدة المفتوحة للرمز المحدد.
1. يتم فهرسة الصفائف في جافا سكريبت من 0 إلى طول -1، وبالتالي فإن الأول.
عنصر صفيف A هو A والعنصر الأخير هو A.
العنصر الأول من المصفوفة يحتوي على أقدم البيانات المتاحة، و.
يحتوي العنصر الأخير من المصفوفة على أحدث البيانات.
2. جميع الوظائف المذكورة أعلاه تعود دائما صفائف من نفس الطول.
على سبيل المثال، طول المصفوفة التي يتم إرجاعها بواسطة الدالة كلوز ().
نفس، كما يتم إرجاع طول مصفوفة بواسطة وحدة التخزين () وظيفة.
3. الصفائف التي يتم إرجاعها بواسطة أوبين ()، هاي ()، لو () و كلوز () سوف تكون دائما.
تحتوي على قيم موجبة (قيم أكبر من الصفر).
4. إذا لم يكن هناك بيانات مفتوحة، عالية أو منخفضة المتاحة للالمختار.
الرمز، ثم المصفوفات التي يتم إرجاعها بواسطة الدالات أوبين () و هاي () و لو ().
ستحتوي على قيم الإغلاق.
5. إذا لم يكن هناك حجم أو بيانات الفائدة المفتوحة المتاحة ل.
رمز محدد، صفائف يتم إرجاعها بواسطة دالات فولوم () أو أوبينينت ().
سيحتوي على القيم 0.
الوسيطات: صفيف - المصفوفة التي سيتم حساب القيم القصوى لها،
الفترة - الفترة المستخدمة في الحسابات.
لحساب القيمة القصوى خلال الفترة المحددة.
لعرض الصفيف حيث يتم حساب قيمة كل عنصر على النحو التالي:
فالو = ماكس (أري، أري. أري)
الوسيطات: صفيف - المصفوفة التي سيتم حساب قيم مين لها،
الفترة - الفترة المستخدمة في الحسابات.
لحساب القيمة الدنيا خلال الفترة المحددة.
لعرض الصفيف حيث يتم حساب قيمة كل عنصر على النحو التالي:
فالو = مين (أري، أري. أري)
الوسيطات: صفيف - المصفوفة التي سيكون متوسط ​​القيم لها.
الفترة - الفترة المستخدمة في الحسابات.
لحساب متوسط ​​بسيط خلال الفترة المحددة.
لعرض الصفيف حيث يتم حساب قيمة كل عنصر على النحو التالي:
فالو = أفغ (أري، أري. أري)
الوسيطات: الصفيف - المصفوفة التي لها قيم متوسط ​​أسي.
سيتم حساب،
الفترة - الفترة المستخدمة في الحسابات.
لحساب المتوسط ​​الأسي خلال الفترة المحددة.
لعرض الصفيف حيث يتم حساب قيمة كل عنصر على النحو التالي:
فالو = exp_avg (أري، أري. أري)
الوسيطات: الصفيف - المصفوفة التي ستعمل عليها قيم الانحراف المعياري.
الفترة - الفترة المستخدمة في الحسابات.
لحساب الانحراف المعياري خلال الفترة المحددة.
لعرض الصفيف حيث يتم حساب قيمة كل عنصر على النحو التالي:
فالو = std_dev (أري، أري. أري)
الوسيطات: الطول - طول المصفوفة المراد إنشاؤها.
لعرض صفيف جديد من طول معين مع كل عنصر تهيئة.
الوسيطات: n - رقم المعلمة.
لعرض القيمة الفعلية لمعامل المؤشر المعطى.
يجب أن تكون الوسيطة 'n' في نطاق يتراوح بين 1 و 3.
إذا لم يتم تعريف قيمة المعلمة المعطاة 'n' ثم.
الدالة قيمة 0.
الوسيطات: مجموعة - مجموعة من البيانات،
إندكس - فهرس عنصر الصفيف الأول الذي يحتوي على صالح.
لإضافة رسم بياني جديد إلى منطقة المؤشر. تم إنشاء الرسم البياني.
استنادا إلى البيانات الواردة في مجموعة معينة.
طول المصفوفة يجب أن يكون بالضبط نفس طول.
المصفوفة من خلال وظائف مثل إغلاق ()، المجلد ()، الخ.
فقط جزء من الرسم البياني الذي يمثل عناصر صفيف مع.
سيتم عرض مؤشرات أكبر من أو تساوي "الفهرس".
معلمة 'إندكس' اختيارية. إذا تم حذفها، استدعاء الدالة.
أدغراف (صفيف) ما يعادل أدغراف (صفيف، 0).
الوسيطات: القيمة - تنسيق y للخط الأفقي.
لإضافة خط أفقي إلى منطقة المؤشر.
الوسيطات: فهرس - فهرس جلسة التداول التي.
لإضافة علامة إشارة شراء جديدة إلى منطقة المؤشر.
الوسيطات: فهرس - فهرس جلسة التداول التي.
لإضافة علامة إشارة بيع جديدة إلى منطقة المؤشر.
رسائل خطأ ومعلومات ذات صلة.
سيتم عرضها في حقل المؤشر وفي وحدة تحكم جافا.
عدم الدقة (بسبب قيود جافا سكريبت و أبليت.
- إذا كنت تستخدم ميكروسوفت إنترنيت إكسبلورر ثم المعلومات المتعلقة.
قد تكون أرقام الخطوط ومواقع الخطأ غير صحيحة. وذلك لأن.
المؤشرات "تتحول إلى سطر واحد قبل التقييم.

No comments:

Post a Comment