Wednesday 21 March 2018

دورة تحليل الفوركس الأساسية


الدرس السادس: التحليل الأساسي.
6.1 ما هي العوامل الأساسية؟
في سوق العملات، هناك نوعان أساسيان من التحليل: التحليل الأساسي والتحليل الفني. وسيناقش التحليل التقني في الدرس التالي. ويقيس التحليل األساسي القيمة الجوهرية لاقتصاد بلد ما، ومن خالل تقييم أداءه املستقبلي املتوقع، يتم فتح مراكز لالستفادة من االجتاهات املتوقعة في سوق العملة.
العوامل الأساسية.
وتعتبر الأخبار التي تؤثر على الاقتصاد بشكل مباشر وغير مباشر عاملا أساسيا. وتنقسم هذه الأسس إلى ثلاث فئات رئيسية: العوامل الاقتصادية، والعوامل المالية، والعوامل السياسية التي تشمل الأزمات.
وللعوامل الاقتصادية والمالية الأثر الأكبر على تحركات العملات. والسبب في مراقبة بيانات البيانات الاقتصادية والمالية هو عدم اليقين بشأن نتائج أو نتائج الإطلاق. وتظل التقارير الأساسية سرية للغاية حتى وقت وقوعها الفعلي. فعلى سبيل المثال، تغير البنوك المركزية معدل الخصم بشكل سري، وعلى الرغم من أن الأسواق تتابع عن كثب هذه الأحداث، إلا أن النتائج لا تتطابق أحيانا مع التوقعات. العامل الحاسم في ما إذا كان إصدار أساسي سيكون له تأثير على سوق العملات هو مدى دقة النتائج الفعلية تأتي لتنبؤات الاقتصاديين. إذا كان الإصدار الأساسي يتطابق مع التوقعات، فإنه ينبغي أن يكون قد تم بالفعل "تسعيره" إلى السوق مسبقا. ومع ذلك، إذا كان الإفراج عن شرائط من الأرقام المتوقعة، فإنه سيكون لها تأثير أكبر على السوق.
تواريخ وأوقات الإفراج عن البيانات الاقتصادية معروفة جيدا ويتوقعها السوق. وهناك العديد من الموارد المتاحة على شبكة الإنترنت فيما يتعلق بالمؤشرات المالية والاقتصادية. يوفر كمس التقويم الاقتصادي لتواريخ الإعلانات الأساسية الهامة والأحداث.
ويمكن أن تشمل العوامل السياسية الانتخابات والمحادثات الرفيعة المستوى والأزمات. وبعض العوامل السياسية، مثل الانتخابات الرئاسية أو اجتماع مجموعة السبعة، مقررة سلفا ويمكن توقعها. فالأزمة السياسية كاختبار نووي من قبل دولة ناسفة مثل كوريا الشمالية أو هجوم إرهابي مثل أحداث 11 أيلول / سبتمبر يمكن أن يكون لها آثار كبيرة على أسواق العملات ويكاد يكون من المستحيل التنبؤ بها. ومع ذلك، فإن الأحداث السياسية الكبرى التي يمكن أن تؤثر على أنماط التجارة أو العمل في اقتصاد أو مجموعة من الاقتصادات سيكون لها تأثير على الأسواق المالية.
بعد ذلك سوف ننظر إلى مثال على إصدار أساسي وأزمة سياسية.
تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

دليل خطوة بخطوة للتحليل الأساسي لسوق العملات.
في هذا الدليل الموجز سنحاول أن نقدم لكم خطة خطوة بخطوة لتحليل البيئة الاقتصادية العالمية واتخاذ قرار بشأن أي عملة لشراء أو بيع.
تعليقات تمهيدية.
التحليل الأساسي والتحليل الفني (فا و تا) تسير جنبا إلى جنب في توجيه التاجر الفوركس إلى الفرص المحتملة في ظل ظروف السوق المتغيرة باستمرار. كل من المبتدئين والتجار المخضرم يمكن أن تستفيد من المواد التالية، ولكن قدامى المحاربين تعلموا أن تجعل من التمييز المهم واحد. وهم لا يقضون وقتا طويلا على جانب فا من المعادلة، وذلك في المقام الأول لأنهم ليس لديهم الموارد أو الوصول إلى المعلومات الرئيسية أو القدرة على قراءة واستيعاب الجبال من البيانات التي يتم نشرها على أساس يومي .
لدى البنوك الكبيرة وصناديق التحوط والمستثمرين من المؤسسات تلك الموارد، ولكن حتى لديهم صعوبة في الوصول إلى التنبؤات الصحيحة حول كيفية تطور قوى السوق. والنصيحة هي ببساطة استخدام فا لتحديد الشعور العام لاتجاهات السوق، والتفاعل بين المتغيرات الرئيسية، والاختلافات القائمة في السياسة النقدية لاقتراح أزواج العملات التي توفر أكبر الفرص في وقت معين. الهدف من كل تاجر هو تقييم ظروف السوق يوميا، ومن ثم تعديل استراتيجيته وفقا لذلك. فا و تا هي الأدوات الخاصة بك لتحقيق هذا الهدف كل يوم التداول.
الخطوة الأولى: دراسة الساحة الاقتصادية الكلية.
ومن أجل بناء ثروتنا، يجب أن نخلق هيكلا تحليليا. لإنشاء الهيكل، يجب علينا أولا تأسيس أساسها. وسيتضمن أساس تحليلنا دراسة الاقتصاد الكلي على النطاق العالمي. يجب أن نضع الخلفية على أعلى مستوى لتكون قادرة على تصفية البيانات والوصول إلى ديناميات أزواج العملات في أدنى مستوى. وبذلك سنقوم بدراسة الديناميات الدورية والسياسات النقدية للبنوك المركزية الرئيسية وعدد قليل من المؤشرات الأخرى. السلوك السابق للمؤسسات النقدية له أهمية كبيرة في خياراتهم المستقبلية، ولهذا السبب يجب علينا أن نضع البيانات التاريخية في الاعتبار عند تحليل الاتجاه المستقبلي للأسواق. والمرحلة الأولى واضحة نسبيا، حيث أن التقلب في الطفرة ينخفض، وتصبح السيولة وفيرة على نطاق عالمي؛ خلال تمثال نصفي يحدث العكس. ومع ذلك، فمن المهم جدا أن التاجر يعرف كيفية عزل الضوضاء من البيانات، وإلا فإنه سيكون ضحية سياسية أو وسائل الإعلام تدور، وسوف تفشل تحليله.
اتخاذ قرار بشأن مرحلة الدورة.
ويجب علينا أولا أن نحدد مرحلة الدورة الاقتصادية على نطاق عالمي. ومن خلال دراسة معدلات التخلف العالمية، وتراكم الاحتياطيات الدولية واستقصاءات القروض المصرفية للقوى الاقتصادية الرئيسية، يمكن ملاحظة المرحلة المتغيرة من الدورة الاقتصادية العالمية، على الرغم من أن هذه المؤشرات من المستوى الثاني، وهي متأخرة قليلا في الإشارة إلى مرحلة الدورة. لكنها لا تزال آمنة، لأن الجهات الفاعلة في السوق غالبا ما ترفض الاعتراف بأهمية هذه البيانات حتى يتم تأكيدها من خلال انخفاض الإنتاج الصناعي وارتفاع البطالة - التطورات التي تأتي في وقت متأخر جدا في مرحلة من الدورة.
دراسة الابتكارات التكنولوجية، والبيئة السياسية، وأساسيات الأسواق الناشئة.
وعند البت في مرحلة الدورة، سنحاول تحديد الديناميات التي يمكن أن تعزز الإنتاجية وتخلق فترة من التوسع الاقتصادي غير التضخمي على نطاق عالمي. وعندما تعتمد الاقتصادات الناشئة التكنولوجيات الجديدة في العالم المتقدم، وتخلق أساسا جديدا للإنتاج الصناعي، ستزداد الإنتاجية، وستحافظ على النمو دون إحداث التضخم. وبالمثل، عندما يتم تنفيذ تكنولوجيات جديدة مثل السفر الجوي، والإنتاج الضخم، أو الإنترنت لأول مرة، سوف تزيد الإنتاجية، والثروة والطلب سوف تتولد، مما يؤدي إلى فترة من النمو غير التضخمية كل شيء آخر ثابت. تفاصيل هذا الموضوع يمكن دراستها أكثر في قسمنا على التحليل الأساسي.
وللبيئة السياسية العالمية أيضا تأثير كبير على تقلبات العملة الدولية لأسباب واضحة. فالتضخم المرتفع الذي شهدته السبعينات، على سبيل المثال، نجم عن عدد من الأحداث السياسية التي تؤثر على الأساسيات الاقتصادية. وبالمثل، كان التضخم المفرط في ألمانيا في أعقاب الحرب العالمية الأولى أيضا بسبب التطورات السياسية التي حطمت المسار الطبيعي للأحداث الاقتصادية.
اختتام الخطوة الأولى: ستكفل مكاسب الإنتاجية بيئة عالمية متنامية (مرحلة الازدهار) إلى حين استيعاب الابتكارات التكنولوجية بالكامل؛ ولكن هم عرضة بشكل كبير لخلق فقاعات. إذا كانت الدورة تمر بمرحلة التمثال، يجب كبح كل نشاط المضاربة. يجب تخفيض الصفقات التجارية والعدوانية في الأسواق الناشئة، يجب أن تنخفض الرافعة المالية ويجب أن تنشأ مواقف طويلة الأجل مع وصول أزواج العملات إلى القاع. إذا كانت الدورة تمر بمرحلة الطفرة، فقد حان الوقت لبناء محفظة المخاطر وإدارة توزيعات المخاطر لدينا من خلال دراسات الترابط وأساليب إدارة الأموال. وبمجرد أن نقرر هذا الجانب من صفقاتنا، يمكننا الانتقال إلى الخطوة الثانية، وإلقاء نظرة فاحصة على البيئة النقدية.
الخطوة الثانية: دراسة البيئة النقدية العالمية.
وفي الخطوة الثانية، ننتقل من الدراسات المعممة للخطوة الأولى إلى مناقشة أكثر تحديدا لاقتصادات العالم المتقدم النمو. في الخطوة الأولى بحثنا العوامل التي تؤثر على الحالة الاقتصادية لجميع الأمم. الآن سوف نلقي نظرة فاحصة على السياسة النقدية، ونحاول تحديد طول وعمق المرحلة الحالية من الدورة.
دراسة سياسات أسعار الفائدة للقوى العالمية الرئيسية.
وفي ضوء سلوكهم السابق، سندرس التحيزات السياسية في البنوك المركزية الرئيسية، مثل بنك اليابان، ومجلس الاحتياطي الاتحادي، والبنك المركزي الأوروبي. وستأخذ دراستنا في الحسبان التحيز في السياسات والولاية القانونية لهذه المؤسسات، إلى جانب استقلالها. من خلال دراسة وتوضيح تحيز سياستها، يمكننا أن نكون فكرة عن نمو المعروض النقدي، والتي سوف تساعدنا على تحديد متغيرات مثل إمكانات نمو الأسواق الناشئة، وتقلبات سوق الأسهم، وتوقعات سعر الفائدة في السوق المحلية، والتي يمكن أن تترجم إلى الحرجة وفوارق أسعار الفائدة عند مقارنتها بالبلدان الأخرى.
مقارنة التوسع في العرض النقدي ومعايير الائتمان مع الفترة السابقة.
وبمجرد أن نفهم سياسات المصارف المركزية العالمية، يجب أن نقارن هذه السياسات بسلائفها، وأن نقرر تأثيرها المحتمل على الاقتصاد العالمي. من السهل الحصول على المال من الركود الطبيعي، وإذا كانت قنوات الائتمان تعمل، ينبغي أن ينبهنا إلى زيادة تحمل المخاطر من محفظتنا. وعلى العكس من ذلك، فإن السياسة النقدية الصارمة، بعد فترة من الازدهار الاقتصادي، ستعني أن الاقتصاد العالمي سوف يمر بفترة إعادة تنظيم، الأمر الذي سيؤدي بنا إلى الحد من تحمل مخاطر محفظتنا. إن استمرار فترة السياسة النقدية المتدنية (انخفاض أسعار الفائدة) يعني أن سوق الفوركس سيطور فقاعات المخاطر، أي أن عملات الدول ذات الأسس الضعيفة سوف تقدر طريقة تجاوز قيمة توازنها، وهي فرصة تجارية متضاربة لتقصيرها. إن استمرار سياسة نقدية متشددة من قبل غالبية البنوك المركزية في العالم المتقدم سيجبر المضاربين على خفض النفوذ، وبالتالي تقليل التأثير على أسواق العملات. لذلك، كما عملات الدول ذات الأساسيات القوية نقدر طريقة تتجاوز قيمة توازنها، سيكون لدينا فرصة تجارية أخرى مناقضة لتقصير عملاتها.
فالفقاعات المتفجرة والصدمات السلعية والأحداث السياسية الرئيسية يمكن أن تخلق استثناءات للسيناريو المذكور أعلاه.
تحليل فيكس، ومعدلات التخلف عن القروض في السوق المتقدمة من الشركات والقطاع الخاص.
ونحن ندرك مرحلة الدورة، ولكن يجب علينا أيضا أن نجد وسيلة لتحديد التسامح التقلب من محفظتنا. ويؤدي تقلب سوق الأسهم وإحصاءات القروض المتعثرة للشركات دورا هاما في تحديد تقلبات سوق الفوركس، حيث أن تصور المخاطرة المنخفض في الاقتصاد ككل يسمح لجميع الجهات الفاعلة بزيادة النفوذ والسيولة، الأمر الذي يؤدي إلى بيئة أكثر أمنا لتجار الفوركس. بطبيعة الحال، مثل كل شيء آخر في الأسواق، وانخفاض أو ارتفاع التقلبات هي ظواهر مؤقتة. يجب على التاجر ليس فقط تحليل التقلبات الحالية ولكن أيضا أسبابه، والجهات الفاعلة التي تساعد على الحد منه، والعوامل التي يمكن أن تحيد تأثيرها على الأسواق. إن معرفة هذه الأمور ستسمح لنا بالرد بسرعة على صدمات السوق، وتساعدنا على تقليل خسائرنا عندما تحدث حتما في نهاية المطاف.
اختتم الخطوة الثانية: هذه الخطوة سوف تسمح لنا أن نفهم أين في دورة نحن. نحو ذروة مرحلة الازدهار، فيكس، فإن معدلات التخلف عن السداد وأسعار الفائدة ستكون منخفضة جدا، مما يتيح لنا تحقيق أقصى قدر من الأرباح من المراكز الخطرة التي افترضناها (على سبيل المثال من خلال إطالة الدولار الأسترالي، مع تقليص الين). وعلى العكس من ذلك، ذروة مرحلة التمثال، كل تلك القيمة سوف يسجل المتطرفين. وعن طريق التعبير عن وجهة نظر سلبية للمخاطر في محفظتنا، فإننا سوف تكون قادرة على حماية رأسمالنا. وفي حين أن الحصول على أرباح جيدة مثل الجهات الفاعلة المالية الأخرى تصل إلى نفس الاستنتاجات معنا.
وأخيرا، في الخطوة الثالثة سوف نقرر على العملات الفعلية سوف نشتري أو بيع، وعلى مدى سنحافظ على مواقفنا. سنبسط العملية هنا، ولكن أهم المؤشرات التي يجب دراستها هي:
دراسة الفوارق في أسعار الفائدة للدول.
وفي ضوء إحصاءات البطالة والنفقات الرأسمالية والفجوة في الناتج، نظرا لأن معظم الأسواق في الوقت الذي تعلق فيه أهمية كبرى على الفوارق في أسعار الفائدة بين العملات، يجب أن نكون رأيا بشأن اتجاه أسعار الفائدة في البنوك المركزية. ويمكن القيام بذلك عن طريق دراسة إحصاءات البطالة وفجوة الناتج. ومع تزايد القيود على القدرات في الاقتصاد وزيادة البطالة، يؤدي نقص سوق العمل إلى خلق ضغوط على الأجور تترجم في نهاية المطاف إلى ارتفاع الأسعار والتضخم في الاقتصاد. ولمواجهة هذا التطور، سيعمل البنك المركزي على رفع أسعار الفائدة، وسيبقيه مرتفعا إلى أن تظهر مؤشرات واضحة على التباطؤ في الاقتصاد، كما يتضح من ارتفاع معدلات البطالة وتقليل القيود على القدرات. وبالمثل، من خلال اتباع هذه القيم يمكن للتاجر تشكيل رأي حول أين ستذهب أسعار الفائدة.
قارن ميزان المدفوعات بالعملات.
ميزان المدفوعات للدولة مثل الميزانية العمومية للشركة. وكلما كان ميزان المدفوعات أكثر صحة كلما زادت قوة العملة الوطنية في أوقات الاضطراب الاقتصادي. وسوف ندرس الميزانيات العمومية للدول من حيث الوضع الحالي والحساب الرأسمالي. وهل الوضع الخارجي للبلد الذي تحتفظ به الودائع المصرفية ومبيعات الأصول (التي يمكن تنقيحها بسهولة)، أم عن طريق تطورات طويلة الأجل مثل الاستثمار الأجنبي المباشر أو تراكم الاحتياطي؟ وقد ناقشنا هذه المسائل في النصوص السابقة، ويمكن للقارئ أن يبحثها من أجل فهم أفضل لديناميكيات ميزان المدفوعات.
التجارة الخطوة الثالثة: خلال مرحلة النمو من الدورة، والجهات الفاعلة الاقتصادية لصالح المخاطر، وبالتالي العملات مع أسس أقوى عرضة لبيعها لصالح أولئك الذين يختارون لجذب رأس المال من خلال ارتفاع أسعار الفائدة. وبالتالي، خلال مرحلة الازدهار أو في بداية ذلك، سوف نبيع العملات مع أساسيات قوية تقدم أسعار الفائدة المنخفضة، وشراء العملات التي تقدم أسعار فائدة عالية للتعويض عن أساسيات أضعف. خلال مرحلة التمثال، سنشتري العملات التي تقدم أسعار فائدة منخفضة مع ميزان مدفوعات قوي، وبيع العملات التي تقدم أسعار فائدة مرتفعة ولكنها مبنية على وضع ضعف ميزان المدفوعات.
وبالتالي، سوف نختار أزواج العملات التي تقدم أكبر اختلالات للتاجر، وسوف تدخل إما على المدى الطويل المواقف الاتجاه مع انخفاض الرافعة المالية، أو أننا سوف تنتظر السوق لتأكيد تحليلنا مع تصرفاته.
ملاحظات ختامية.
التحليل الأساسي يمكن أن يكون معقدا جدا ويستغرق وقتا طويلا. انها حقا ممارسة أكاديمية، ولكن الفهم العام لمبادئها في حالة معينة سوف يساعدك على توجيهك إلى حيث قد يكون لديك أكبر إمكانات لكسب. 2018 قدم لنا مثالين رئيسيين لكيفية هذه العملية يمكن أن تعمل لصالحك. أولا، يبدو أن الاقتصاد البريطاني يتعافى بسرعة أكبر من الولايات المتحدة في البداية. وكان الاعتقاد بأن تدابير التقشف كانت تعمل، وكان الإجماع على أن المملكة المتحدة سترفع أسعار الفائدة قبل الدول الأخرى. وباعتباره المنافس من منظور فا، فإن الجنيه سرعان ما ارتفع بشكل ملحوظ مقابل منافسيه. عندما فشلت البيانات الاقتصادية لدعم هذه التوقعات، انخفض الجنيه مثل الصخور.
وثانيا، يبدو أن الاقتصاد الأمريكي قد بدأ الآن ليكون أول من رفع أسعار الفائدة. ومع ذلك، عانت أوروبا من نمو منخفض، وتضخم منخفض، واتجاهات ركود، واحتمالية تيسيرية كمية محتملة. ونتيجة لذلك، انخفض اليورو أيضا مثل الصخور. وفي كلتا الحالتين، كان من شأن معرفة عامة بالتحليل الأساسي أن توجه التاجر إلى أزواج العملات التي توفر أعلى إمكانات الربح. هدفك هو فهم كيفية تغير السوق، والمعلومات الأساسية تدفع تلك التغييرات. قضاء وقتك بحكمة، ومع ذلك، من أجل حجز الكثير من الوقت كما يمكنك للتداول.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

التحليل الأساسي.
التحليل الأساسي هو طريقة للنظر في سوق الفوركس من خلال تحليل القوى الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي قد تؤثر على العرض والطلب من الأصول.
إذا كنت تفكر في ذلك، وهذا يجعل الكثير من المعنى! تماما كما هو الحال في فئة الاقتصاد 101 الخاص بك، هو العرض والطلب الذي يحدد السعر، أو في حالتنا، سعر صرف العملة.
وبعبارة أخرى، عليك أن تنظر إلى عوامل مختلفة لتحديد اقتصادها هو روكين 'مثل أغنية تايلور سويفت، والتي يمتص اقتصادها.
عليك أن تفهم أسباب لماذا وكيف تؤثر أحداث معينة مثل زيادة معدل البطالة على اقتصاد البلد والسياسة النقدية التي تؤثر في نهاية المطاف على مستوى الطلب على عملته.
والفكرة الكامنة وراء هذا النوع من التحليل هي أنه إذا كانت التوقعات الاقتصادية الحالية أو المستقبلية للبلد جيدة، فإن عملته ينبغي أن تعزز.
فكلما كان اقتصاد البلد أفضل، كلما استثمرت الشركات الأجنبية والمستثمرون في ذلك البلد. وينتج عن ذلك ضرورة شراء عملة ذلك البلد للحصول على تلك الأصول.
باختصار، هذا هو التحليل الأساسي:
على سبيل المثال، لنفترض أن الدولار الأمريكي قد اكتسب قوة بسبب تحسن الاقتصاد الأمريكي.
إن ارتفاع أسعار الفائدة يجعل الأصول المالية المقومة بالدولار أكثر جاذبية.
من أجل الحصول على أيديهم على هذه الأصول الجميلة والتجار والمستثمرين لديهم لشراء بعض العملات الخضراء أولا. ونتيجة لذلك، من المرجح أن تزيد قيمة الدولار.
في وقت لاحق في الدورة، وسوف تتعلم أي نقاط البيانات الاقتصادية تميل إلى دفع أسعار العملات، ولماذا يفعلون ذلك.
ولكن في الوقت الراهن، نعلم فقط أن التحليل الأساسي هو وسيلة لتحليل التحركات المحتملة للعملة من خلال قوة أو ضعف التوقعات الاقتصادية لهذا البلد. انها ستكون رهيبة، ونحن نعد!
التقدم المحرز الخاص بك.
إذا كنت تحد من اختياراتك إلى ما يبدو ممكنا أو معقولا، فإنك تفصل نفسك عن ما تريده حقا، وكل ما تبقى هو حل توفيقي. روبرت فروست.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

الفوركس التحليل الأساسي.
غالبا ما يتم التقليل من أهمية التحليل الأساسي أو يساء فهمه من قبل التجار الجدد. ويعتقد الكثيرون أنه لا يحمل سوى وزن للمستثمرين أو التجار الذين يشغلون مناصب طويلة الأجل. ومع ذلك، هذا ليس صحيحا تماما. من خلال التعلم عن التحليل الأساسي، يمكنك الحصول على نظرة ثاقبة ديناميات الأسواق المالية التي من الضروري بالنسبة لك لتطوير كالتاجر، بغض النظر عن الدور الذي يلعبه هذا التحليل الأساسي في نشاطك التجاري اليومي.
تعلم أساسيات التحليل الأساسي للحصول على فهم أفضل لما يدفع الأسعار في الأسواق.
من خلال اتخاذ هذه الدورة، وسوف تتعلم:
حول دور البنوك المركزية والسياسة النقدية في الأسواق المالية حول المؤشرات الاقتصادية وكيفية تأثيرها على الأدوات المالية كيفية استخدام ارتباط السوق لتحسين إستراتيجيتك.
الفوركس التحليل الأساسي.
مقدمة في التحليل الأساسي.
тест: مقدمة في التحليل الأساسي.
المؤشرات الاقتصادية وأثرها على العملات.
المؤشرات الاقتصادية وتأثيرها على العملات.
مؤشرات اقتصادية أخرى.
مؤشرات اقتصادية أخرى.
أثر السياسة على العملة.
тест: أثر السياسة على العملة.
كيف تؤثر الأسواق المترابطة على تداول العملات الأجنبية.
كيف تؤثر الأسواق المترابطة على تداول العملات الأجنبية.
ارتباط العملة.
тест: ارتباط العملة.
العملة المتقاطعة: مقدمة.
тест: عملة متقاطعة: مقدمة.
ونحن نعتقد في عالم حيث يدير الناس أموالهم الخاصة. هذا هو السبب في أننا قد تم بناء واحدة من أكبر منصات التعلم عبر الإنترنت بالنسبة لك للتعلم من أفضل التجار والمستثمرين وممول التمويل الشخصي هناك. تعلم التجارة والاستثمار وإدارة أموالك مهمة خطيرة، وفي الوقت نفسه انها متعة وأسهل بكثير عندما يشارك شخص ما معارفهم معك ويجلب لك إلى مستوى حيث يمكنك جعل الخبرات الخاصة بك وتعلم من خلال أن تكون نشطة في وتسويق نفسك أثناء التحدث مع الآخرين في المجتمع.
6 месяцев назад.
7 месяцев назад.
7 месяцев назад.
7 месяцев назад.
8 месяцев назад.
سيباستيان J. كونيرت.
Похожие курсы.
تراديمو помогает людям принимать активное участие в контроле над их финансовым будущим، обучая их трейдингу، инвестициям и управлению личными финансами.
Предупреждение о рисках: Торговля финансовыми инструментами несёт в себе высокий уровень риска для вашего капитала с возможностью потерять сумму، превышающую ваши первоначальные инвестиции. Торговля финансовыми инструментами может не подходить для всех инвесторов и предназначена только для лиц старше 18. Пожалуйста، убедитесь، что вы полностью осознаёте риски и، при необходимости، обратитесь за финансовым советом. Образовательный контент на تراديمو представлен только в образовательных целях и не содержит в себе финансовых советов.
© 2018 تراديمو التفاعلية أبس. Все права защищены.

دورة تحليل الفوركس الأساسية
وتتمثل استراتيجية التداول الأساسية في التقييمات الاستراتيجية التي يتم فيها تداول عملة معينة استنادا إلى أي معايير تقريبا باستثناء العمل السعري. وتشمل هذه المعايير، على سبيل المثال لا الحصر، الحالة الاقتصادية التي تمثلها البلاد، والسياسة النقدية، وغيرها من العناصر الأساسية للاقتصادات.
ويركز التحليل الأساسي على القوى الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي تدفع العرض والطلب. لا توجد مجموعة واحدة من المعتقدات التي توجه التحليل الأساسي، ولكن معظم المحللين الأساسيين ينظرون إلى مختلف مؤشرات الاقتصاد الكلي مثل معدلات النمو الاقتصادي، وأسعار الفائدة، والتضخم، والبطالة. وهناك العديد من النظريات السائدة حول كيفية تقييم العملات.
وحده، التحليل الأساسي يمكن أن يكون مرهقا عند التعامل مع السلع والعملات وغيرها & # 8220؛ الهامش & # 8221؛ منتجات. والسبب في ذلك هو أن التحليل الأساسي في كثير من الأحيان لا يوفر نقاط دخول وخروج محددة، وبالتالي يمكن أن يكون من الصعب السيطرة على المخاطر عند استخدام تقنيات الرفع المالي.
وتعكس أسعار العملات التوازن بين العرض والطلب على العملات. ومعدلات الفائدة والقوة الإجمالية للاقتصاد هما العاملان الأساسيان اللذان يؤثران على العرض والطلب. وتعكس المؤشرات الاقتصادية (مثل الناتج المحلي الإجمالي والاستثمار الأجنبي والميزان التجاري) الصحة العامة للاقتصاد. ولذلك، فهي مسؤولة عن التغييرات الأساسية في العرض والطلب على تلك العملة. يتم الإفراج عن كمية هائلة من البيانات على فترات منتظمة، وبعض هذه البيانات هو كبير. يتم تحليل البيانات المتعلقة بأسعار الفائدة والتجارة الدولية عن كثب.
اسعار الفائدة.
إذا كان هناك عدم يقين في السوق من حيث أسعار الفائدة، فإن أي تطورات تتعلق بأسعار الفائدة يمكن أن يكون لها تأثير مباشر على أسواق العملات. وعموما، عندما يرفع بلد ما أسعار الفائدة، فإن عملة البلد ستعزز فيما يتعلق بالعملات الأخرى حيث يتم تحويل الأصول للحصول على عائد أعلى. ومع ذلك، فإن ارتفاع أسعار الفائدة عادة ما لا يكون أخبارا جيدة لأسواق الأسهم. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن العديد من المستثمرين سوف يسحبون المال من سوق الأسهم في البلاد عندما يكون هناك ارتفاع في أسعار الفائدة، مما تسبب في العملة في البلاد لإضعاف. ومعرفة التأثير الذي يسود يمكن أن يكون خادعا، ولكن عادة ما يكون هناك اتفاق بين الميدان حول ما ستفعله حركة سعر الفائدة. وقد ثبت أن مؤشر أسعار المنتجين ومؤشر أسعار المستهلكين والناتج المحلي الإجمالي هو المؤشرات ذات التأثير الأكبر. وعادة ما يكون توقيت تحركات أسعار الفائدة معروفا مسبقا. ومن المعروف عموما أن هذه التحركات تتم بعد اجتماعات منتظمة لبنك انجلترا، بنك الاحتياطي الفدرالي، البنك المركزي الأوروبي، البنك المركزي الياباني، والبنوك المركزية الأخرى.
التجارة العالمية.
ويصور الميزان التجاري الفرق الصافي (على مدى فترة زمنية) بين واردات وصادرات إحدى الدول. عندما تصبح الواردات أكثر من الصادرات، يظهر الميزان التجاري عجزا (هذا هو & # 8211؛ في معظمه & # 8211؛ يعتبر غير مواتية). على سبيل المثال، إذا بيعت اليورو للعملات الوطنية المحلية الأخرى، مثل الدولار الأمريكي، لدفع ثمن الواردات، فإن قيمة العملة سوف تنخفض بسبب تدفق الدولارات خارج البلاد. من ناحية أخرى، إذا أظهرت أرقام التجارة زيادة في الصادرات، سوف تتدفق الأموال إلى البلاد وزيادة قيمة العملة. بيد أن العجز في حد ذاته ليس بالضرورة شيئا سيئا بالضرورة. العجز ليس سلبيا إلا إذا كان العجز أكبر من توقعات السوق، وبالتالي سوف يؤدي إلى حركة السعر السلبية.
أما الناتج المحلي الإجمالي،
ويشير الناتج المحلي الإجمالي إلى مجموع جميع السلع والخدمات المنتجة في الولايات المتحدة، إما عن طريق شركات محلية أو أجنبية. والاختلافات بين الاثنين اسمية في حالة اقتصاد الولايات المتحدة. ويمثل الناتج المحلي الإجمالي أوسع مقياس للنشاط الاقتصادي الإجمالي ويشمل كل قطاع من قطاعات الاقتصاد.
الناتج المحلي الإجمالي هو المقياس البارز للنشاط الاقتصادي. ويحتاج المستثمرون إلى تعقب الاقتصاد عن كثب لأنه يملي عادة كيفية أداء الاستثمارات. ويحب سوق الأسهم أن يرى نموا اقتصاديا صحيا لأن ذلك يترجم إلى ارتفاع أرباح الشركات. سوق السندات لا نمو العقل ولكنه حساس للغاية لما إذا كان الاقتصاد ينمو بسرعة كبيرة جدا ويمهد الطريق إلى التضخم. ومن خلال تتبع البيانات الاقتصادية مثل الناتج المحلي الإجمالي، سيعرف المستثمرون التوقعات الاقتصادية لهذه الأسواق وحافظاتها.
مطالبات العاطلين عن العمل.
يتم الإبلاغ عن مطالبات البطالة أسبوعيا وهو عدد الطلبات الجديدة للتأمين ضد البطالة في الأسبوع السابق. وهو مؤشر على المدى القصير مما يساعد التجار على قياس حالة سوق العمل كل أسبوع مطالبات البطالة هي وسيلة سهلة لقياس قوة سوق العمل. وكلما قل عدد الأشخاص الذين تقدموا بطلبات للحصول على إعانات البطالة، ازدادت فرص العمل، ويخبر المستثمرين كثيرا عن الاقتصاد. فالإنفاق يسمح للاقتصاد بالحفاظ على النمو، وبالتالي فإن سوق العمل الأقوى يولد اقتصادا أكثر صحة.
مؤشر أسعار المستهلك (كبي)
ويعكس مؤشر أسعار المستهلكين متوسط ​​التغير في أسعار التجزئة لسلة ثابتة من السلع والخدمات. يتم تجميع بيانات مؤشر أسعار المستهلك من عينة من أسعار الغذاء والمأوى والملبس والوقود والنقل والخدمات الطبية التي يشتريها الناس على أساس يومي. والأوزان المرفقة لحساب المؤشر لأهم المجموعات هي: الإسكان & # 8211؛ 38 في المائة؛ فود & # 8211؛ 19 في المائة؛ الوقود & # 8211؛ 8 في المائة؛ أند أوتوس & # 8211؛ 7 فى المائة. وتمثل التغيرات الشهرية في الرقم القياسي لأسعار المستهلك معدل التضخم.

No comments:

Post a Comment