Saturday 24 March 2018

فوريكس برو ويبترادر


تعمل فوريكس برو ويبترادر ​​على الترويج لشبكة إتورو فوركس الاجتماعية العالمية التي توفر خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وخدمة العملاء في جميع أنحاء العالم مع برامج تداول الفوركس إتورو الفريدة التي تحمل اسم ويبترادر ​​ومنصة أوبنبوك الجديدة حيث يمكنك نسخ كل شيء من أفضل التجار في العالم.
إي تورو. شبكة الاستثمار الخاصة بك.
إتورو التداول حساب الممارسة الحرة مع معدلات الوقت الحقيقي ما يصل إلى 10،000 $ على أول إيداع الخاص بك مدرب تداول الفوركس الشخصية و 1 على جلسات التداول 1 حساب فيب مع مزايا حصرية أدوات تداول العملات الأجنبية والسلع المتقدمة 24/7 الدعم عن طريق الهاتف أو الدردشة الحية ينتشر ضيق و لا عمولات لا مكتب التعامل.
تصورات التجارة الرسم واجهات المستخدم ودية حساب الممارسة الحرة مع معدلات السوق الحية الاستثمار الأولي منخفض المدربين التداول الفوركس الشخصية تصبح الفوركس التاجر برو في وقت قصير مع أدلة مجانية.
إتورو للتداول الفوركس المهني:
ينتشر منخفضة تصل إلى 2 نقطة لا يوجد مكتب التعامل التنفيذ التلقائي مديري الحسابات الشخصية الرافعة المالية من 1: 5-1: 400 ابدأ التداول الآن!
رؤية إتورو هي أن تصبح أول سوق عالمي لجميع الناس للاستثمار وإدارة أموالهم بطريقة بسيطة وشفافة.
فتح حساب التداول.
بدء الفوركس & أمب؛ تجارة السلع والحصول على حساب فيب مع مدرب التداول الشخصية!
فتح حساب الممارسة.
تعلم الفوركس & أمب؛ تجارة السلع وتلميع مهارات التداول عبر الإنترنت باستخدام المال الظاهري!

ويب ترادر.
منصة على الانترنت التي تمنح الوصول السريع والسهل إلى التداول دون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت.
دلائل الميزات.
في الوقت الحقيقي يقتبس في مراقبة السوق.
الرسوم البيانية للتخصيص الأسعار.
9 أطر زمنية.
الأجسام التحليلية الأساسية: الأفقي والرأسي وخط الاتجاه، قناة على مسافة واحدة وخطوط فيبوناتشي.
حول تيكميل MT4 ويب التاجر.
التداول هو أكثر سهولة من أي وقت مضى مع منصة ميتاتريدر 4 على شبكة الإنترنت. هو نفس منصة MT4 التي كنت تستخدم لذلك، ولكن متاحة الآن مباشرة في المتصفح الخاص بك.
بنقرة واحدة فقط، سوف منصة ميتاتريدر 4 على شبكة الإنترنت فتح في نافذة جديدة مما يتيح لك الوصول الفوري إلى التداول - في أي مكان وفي أي وقت!
فوائد منصة ويب MT4.
الوصول السريع والسهل إلى الأسواق المالية من أي سطح المكتب واجهة مريحة من منصة MT4 مألوفة التداول بنقرة واحدة السلامة الكاملة - يتم تشفير أي معلومات منقولة بشكل آمن.
بدء تشغيل ويب ترادر.
تيكميل MT4 ويب ترادر ​​يعمل على أي منصة سطح المكتب وفي جميع المتصفحات الحديثة. إذا كنت تستخدم قرص أو الهاتف الذكي، يرجى تحميل تطبيقات الهاتف المتحرك لدينا لدائرة الرقابة الداخلية أو الروبوت.
تيكميل هو الاسم التجاري لشركة تميل أوك ليميتد (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 09592225). المدير والمكتب المسجل: 1 فور فور ستريت، لندن EC2Y 9DT. مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة. رقم تسجيل فكا 717270. تيكميل هو أيضا الاسم التجاري لشركة تيكميل المحدودة سيشيل، التي تخضع لتداول الأوراق المالية من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل برقم الترخيص (SD008) والمكتب الرئيسي في: تروب-X للأوراق المالية مبنى 3، F28-F29 إيدن بلازا، جزيرة عدن، ماهي، سيشيل. ما لم يذكر، واستخدام كلمة تيكميل على هذا الموقع يتضمن أي كيان.
تيكميل مملوكة من قبل تيكميل المحدودة والتي تديرها شركة تميل المملكة المتحدة المحدودة و تيكميل المحدودة يجب أن يكون العملاء على الأقل 18 سنة لاستخدام خدمات تميل المملكة المتحدة المحدودة و تيكميل المحدودة
تقدم شركة بروكارد غلوبال لت خدمات معالجة البطاقات لشركة تيكميل لت، وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 9369927. المكتب المسجل: 1 فور ستريت أفينو، EC2Y 9DT لندن، المملكة المتحدة.
تحذير عالي المخاطر. عقود التداول مقابل الفروقات (كفدس) على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة للجميع. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول عقود الفروقات (كفد)، يجب عليك أن تدرس بعناية أهداف التداول ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. فمن الممكن بالنسبة لك للحفاظ على الخسائر التي تتجاوز رأس المال الخاص بك التداول الأولي، وبالتالي يجب أن لا إيداع الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بعقود تداول الفروق (كفدس) وطلب المشورة من مستشار مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى الرجوع إلى ملخص الإفصاح عن المخاطر. ولا ينبغي اعتبار هذا الموقع وسيلة للإعلان أو التماس ولكن قناة توزيع المعلومات. لا شيء في هذا الموقع ينبغي اعتبار الإعلان أو العرض أو التماس لاستخدام خدماتنا.
يحتوي الموقع أيضا على روابط لمواقع الويب التي تسيطر عليها أو تقدمها أطراف ثالثة. لم يقم تيكميل بمراجعة أي مسؤولية أو مسؤولية عن أية معلومات أو مواد منشورة في أي من المواقع المرتبطة بهذا الموقع. من خلال إنشاء رابط إلى موقع ويب طرف ثالث، تيكميل لا تؤيد أو توصي بأي منتجات أو الخدمات المقدمة على هذا الموقع. المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة لأغراض المعلومات فقط. ولذلك لا ينبغي اعتباره عرضا أو استدراجا لأي شخص في أي ولاية قضائية لا يكون فيها مثل هذا العرض أو التماس مأذونا به أو لأي شخص يكون من غير القانوني تقديم مثل هذا العرض أو التماس، ولا يعتبر توصية لشراء أو بيع أو التعامل بأي شكل آخر مع أي عملة معينة أو تجارة المعادن الثمينة. إذا لم تكن متأكدا من عملتك المحلية ومعاملات تداول المعادن، فعليك مغادرة هذا الموقع فورا.
ننصح بشدة بالحصول على المشورة المالية والقانونية والضريبية المستقلة قبل الشروع في أي عملات أو تجارة المعادن. لا شيء في هذا الموقع يجب أن تقرأ أو تفسر على أنها تشكل المشورة من جانب تيكميل أو أي من الشركات التابعة لها، والمديرين والمسؤولين أو الموظفين.
المناطق المحظورة: تيكميل لا تقدم خدمات للمواطنين / المقيمين في الولايات المتحدة وكوبا والعراق وميانمار وكوريا الشمالية والسودان. خدمات تيكميل ليست مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.

FinFx برو.
رحلة أكثر ثراء & # 8230؛
الزولو ويب التاجر.
الزولو ويب التاجر.
فينفكس برو في شراكة مع زولو التجارة يوفر منصة التداول الاجتماعي الآلي ودية المستخدم الذي يجعل الفوركس أبسط من ذلك بكثير.
وأقل تستغرق وقتا طويلا. بل هو الحل الأمثل للمستثمرين الذين ليس لديهم الوقت للالتزام لبناء استراتيجيات التداول.
أو للتجار المبتدئين لتداول العملات الأجنبية. عندما يتاجر مزود إشارة في لحسابه، يتم نسخ نفس التجارة.
في حساب أتباع مع حجم الكثير اعتمادا على موجز المخاطر أتباع.
السمات المشتركة.
سريعة وآمنة وسهلة الاستخدام واجهة الحصول على إشارات التجارة الآلي لمختلف أدوات التداول تتبع أداء أكثر من 10،000 خبراء التداول عرض بيانات الأداء الحية واستعراضات المستخدم لكل مزود إشارة بناء محفظة بكل سهولة واتبع استراتيجيات التداول إدارة المخاطر الخاصة بك مع الزولو الهامش دعوة O - متر الوصول عبر الإنترنت المتصفح - لا حاجة لتحميل البرمجيات.
اختر مزود الإشارة الخاص بك.
الحصول على الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع أدوات تقنية متقدمة. إدارة حسابات متعددة وتنفيذ جميع أنواع أوامر في إصدار الويب لدينا. تصنيف التجار بناء على:
الربحية في الإطار الزمني المطلوب زوج العملات التي يتاجرون فيها متوسط ​​فترة الإمساك الفترة الزمنية التي تم فيها تشغيل الإشارة.
حماية حسابك.
الزولو التجارة كما يوفر لك ميزة خاصة من "زولوغوارد" التي يمكنك من خلالها حماية حسابك في حالة سلوك غير متوقع من مزود إشارة. وفيما يلي الطرق التي توفرها زولو تريد لحماية حسابك:
إذا انخفض رأس المال دون مستوى معين إذا تجاوزت الصفقات الحد الأقصى لعدد محدد من المراكز المفتوحة إذا تجاوزت الخسائر في موقف واحد مستوى العتبة مرة واحدة يصبح الحرس الزولو نشطا يقيد المزيد من التداول غير المرغوب فيه.
تصبح مزود إشارة.
يمكن للمرء أيضا أن يعزز إمكانات الإيرادات من خلال أن تصبح مزود إشارة على شبكة التداول الاجتماعي الزولو، إذا كان التاجر يعتقد انه / انها استراتيجية تجارية جيدة. الفوائد الرئيسية كمزود الإشارة:
فرصة لتقديم الأداء لأكثر من 100K التجار الحصول على 0.5 نقطة ل 1 وحدة تداولها في حساب أتباع المزيد من التجار الاتصال، وزيادة الأرباح.
أسيس زولو تريد ويب بلاتفورم هنا احصل على بيانات اعتماد الحساب التجريبي هنا و أوراق اعتماد الحساب المباشر هنا.

فوريكس برو ويبترادر ​​
التوقيت هو كل شيء. لا يفوتون التجارة عندما يمكنك الوصول إلى منصة لدينا من جهاز كمبيوتر في أي مكان أو مع اي فون الخاص بك، آي باد أو الروبوت.
ترادينغ سيغنالس.
توفر منصة لدينا إشارات في الوقت الحقيقي والتنبيهات لمساعدتك على التجارة مع تتبع الحية للربح / الخسارة لكل إشارة وعدد من الاستراتيجيات.
الغو للتجارة.
تم تصميم ألغو ترادينغ لمساعدة المتداول على الربح من سيناريوهات مبرمجة مسبقا، وهو نوع من التداول يعتمد على برامج الكمبيوتر الذكية.
تداول العملات الأجنبية مع بيبسفكس برو ويبترادر. تقدم بيبسفكس مجموعة واسعة من الأصول في أسواق الصرف الأجنبي. الاشتراك اليوم لدينا حساب تجريبي مجاني!

منصة ويبترادر.
مزايا التداول عبر الإنترنت.
تقدم رويال كابيتال برو خدمة تداول واسعة عبر الإنترنت، بحيث يمكنك تداول الأوراق المالية بسهولة من خلال أوامر الشراء والبيع.
ما يجب أن تكون على بينة من أن الآلية على رويال كابيتال برو يختلف تماما عن التقليدية. ننسى السماح للسمسار لوضع أوامر نيابة عنك. من خلال التداول عبر الإنترنت، يمكنك متابعة مباشرة التغيرات في الأسعار في الأسواق العالمية، بالإضافة إلى أي بيانات التداول الأخرى ذات الصلة التي تقدمها رويال كابيتال برو. بهذه الطريقة يمكنك وضع بيع أو شراء أوامر نفسك. من المهم أن تفهم أنك المسؤول الوحيد عن قرارات التداول الخاصة بك والوحيد المسؤول عن إدخال الأوامر في نظام التداول.
قبل استخدام خدمة التداول عبر الإنترنت، فإنه من الأهمية بمكان بالنسبة لك فهم القضايا الفنية والتنظيمية المتعلقة بالخدمة. باستخدام الإنترنت، تعرض نفسك لعدد من المخاطر التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر غير مرغوب فيها. وقد تكون هذه المخاطر مرتبطة بالإنترنت نفسه أو التطبيق المستخدم أو نظام التداول الإلكتروني أو إساءة استخدام الخدمة. لهذا السبب يجب عليك أن تقر بأنك تفهم تماما وتقبل المخاطر المذكورة أعلاه التي قد تواجهها أثناء التداول عبر الإنترنت. لن يكون الوسيط مسؤولا في أي حال من حالات فشل أو تعطل أو تأخير اتصال الإنترنت الخاص بك. أيضا، فإن الوسيط لن يكون مسؤولا عن الأخطاء الناتجة في رصيد الحساب الناشئة عن هذا الفشل أو الحادث.
تقدم رويال كابيتال برو لعملائها خدمة التداول عبر الإنترنت بعد الحصول على الموافقات اللازمة منهم وبعد التحقيق في جميع المتطلبات المنصوص عليها في تعليمات التداول عبر الإنترنت. يلتزم الوسيط بالتوقيع على اتفاقية التداول عبر الإنترنت مع عملائه الذين يرغبون في الاستفادة من هذه الخدمة. ويشمل ذلك الاتفاق جميع الجوانب التنظيمية بين الطرفين. وعلاوة على ذلك، سيقوم الوسيط بإبلاغ العميل عن أية مستندات تتعلق بالخدمة.
مزايا التداول عبر الإنترنت:
تمكنك من متابعة الصفقات الخاصة بك في الوقت الحقيقي من أي مكان تقريبا تمكنك من إدخال أوامر الشراء والمبيعات على الفور، في أضواء ما يحدث حاليا، واستغلال الفرص الاستثمارية عندما تكون متاحة. تمكنك من متابعة وإدارة طلباتك ومحفظتك الاستثمارية في الوقت الحقيقي.

No comments:

Post a Comment