Tuesday 27 March 2018

قناة اندلاع مصنع الفوركس


الفوركس متقدمة الاتجاه اختراق سهلة وبسيطة نظام للنجاح التداول.


يتكون هذا النظام التجاري اليدوي من التطورات العالمية في تداول العملات الأجنبية، وسوف تكون مربحة جدا بالنسبة لك. هذا الأسلوب التجاري سوف تحدث ثورة في كيفية التجارة، إلى الأبد. نظام التداول البسيط الاتجاه هو لون ترميز التداول هو أسهل وأقل إجهاد التداول سوف تقوم به من أي وقت مضى. الآن التداول يمكن أن يكون متعة، كما ينبغي أن يكون!


هام: من أجل تحقيق نتائج جيدة يجب عليك قراءة واتباع القواعد الرئيسية أدناه!


إطارات الوقت الموصى بها: أي أزواج الموصى بها: أزواج تتجه قوية متقلبة. إكس: أنا التداول في نزدوسد، أودوسد، يوروس، غبوسد، يورجبي، غببي و أوسدكاد خلال لندن / نيويورك جلسات، و يود، أودجبي، ورجبي، تشفجبي و غببي خلال الدورة الآسيوية. ويوصى بشدة لمراقبة الأحداث الإخبارية الاقتصادية في مصنع الفوركس: فوريكسفاكتوري / calender. php.


وأتطلع كل يوم أحد إلى التخطيط لأسبوع التداول الخاص بي. أي أحداث الأخبار الاقتصادية الحمراء في منطقتي الزمنية يمكن تداولها في 1 دقيقة أو 5 دقائق الرسم البياني.


can يمكن إدخال الصفقات العدوانية عندما يعبر إترند ومنحدر تريند ليكون نفس لون Signal_Entry_Stop. (الأفضل للأطر الزمنية الأعلى)


should يجب أن تنتظر الصفقات المحافظة خط تقلب إترند الأرجواني للعبور من خلال خط رسي 60 ومنحنى تريند ليكون نفس لون Signal_Entry_Stop. (أفضل لأطر زمنية أقل) استخدام إدارة المال معقولة. كما هو الحال مع أي نظام التداول الاتجاه، كنت تبحث عن الانفجارات ومحاولة لتجنب فترات التوحيد من التقلب المنخفض. للعثور على إدخالات التقلب عالية، ونحن نستخدم إترند في تركيبة مع رسي خاص اندلاع مؤشر تقلب اختراق التي وضعت.


بالطبع لن تكون كل تجارة مربحة، ليس هناك الكأس المقدسة في الفوركس. سيتم إغلاق الصفقات المفقودة من خلال وقف الخسارة الخاص بك تلقائيا ولكن بحلول نهاية الشهر ربح جيد من المؤكد أن يكون لك.


اختيار 3-4 أزواج تتجه الرئيسية للتجارة (أو 2-3 أزواج إذا كانت الشاشة ليست واسعة جدا) جعل الملف الذي يحتوي على الرسوم البيانية 4 ساعة في الجزء العلوي يمر عبر ثم الرسم البياني 1 ساعة تحت تلك الذهاب عبر وبعد ذلك الرسم البياني 15 دقيقة تحت الرسوم البيانية 1 ساعة الذهاب عبر إرفاق قالب "سينثيا advanced_simple_system" لكل مخطط (حدد المخطط الخاص بك عن طريق النقر عليه، ثم انتقل إلى المخططات، قالب، تحميل قالب وحدد القالب & # 8230؛. كرر لكل مخطط). إضافة مؤشرات المكافأة الخاصة بك إلى كل مخطط إذا أردت (فهي مؤشرات تريندواف و سوبيرترند الموجودة في المؤشرات المخصصة الخاصة بك) وحفظ القالب الجديد الخاص بك عن طريق الذهاب إلى المخططات، قالب، حفظ قالب، وتسميته "Cynthia_advanced_simple_system_bonus". بعد ذلك، قم بحفظ إعداد المخطط الخاص بك كملف شخصي من خلال الانتقال إلى ملف، ملفات شخصية، حفظ باسم، واسمها "Cynthia_advanced_simple_system".


هنا هو لقطة الشاشة التي توضح الإعداد الشخصي مع مؤشرات متقدمة ولكن من دون مؤشرات المكافأة:


يمكنك إعداد المخططات الشخصية الخاصة بك مع أي أزواج وأي الأطر الزمنية التي تريدها.


عندما كنت تبحث في زوج العملات للتداول، عليك أن ننظر أولا في أعلى 1 أو 4 الرسم البياني ساعة لتحديد الاتجاه الرئيسي .. ثم ننظر إلى أسفل في الرسم البياني التالي تحت لرؤية الاتجاه المتوسط، ومن ثم ننظر إلى أسفل في أسفل الرسم البياني لرؤية الاتجاه أسرع.


يمكنني استخدام مخطط أسرع لإدخالات أفضل في مخطط أبطأ. إكس: استخدام الرسم البياني 15 دقيقة لإدخالات أفضل ومخارج وفقا للاتجاه في 1 ساعة أو 4 الرسم البياني ساعة. أو استخدام الرسم البياني 5-15 دقيقة لدخول أفضل / الخروج أثناء التداول في الرسم البياني 1 ساعة. واستخدام الرسم البياني 5 دقائق لأفضل إدخالات / مخارج في حين تداول في الرسم البياني 15 دقيقة.


في أقصى اليمين هو خط عمودي أبيض منقط يتبع السعر .... يمكنك دائما بسرعة في لمحة نرى أين السعر هو في.


أنا فقط استخدام الرسم البياني 5 دقائق لتداول الأحداث الإخبارية ....أكثر من ذلك، هناك الكثير من الضوضاء وسحابة كبيرة جدا خلال فترات التوحيد.


فيبوناتشي هيت ماب أكا سينثيا & # 8217؛ أوتوفيب تراديزونيس و سينثيا & # 8217؛ s مثلث مؤشرات اندلاع - المؤشرات المتقدمة الخاصة بك.


هذه الصورة يظهر لك فيبو الحرارة خريطة والمثلث اندلاع مؤشرات متقدمة فضلا عن مؤشرات المكافأة.


مؤشر المثلث اندلاع، والتي تعطيك مثلث الدعم والمقاومة وعلى المدى القصير شراء أو بيع الأهداف، ويعمل كبيرة بالتزامن مع خطوط الألياف. يتم رسم الخريطة الحرارية التي هي منطقة البيع الحمراء ومنطقة الشراء الزرقاء وخطوط الألياف تلقائيا بواسطة المؤشر وضبطها مع تغير السعر عندما يصل إلى مستوى جديد أو منخفض.


ومن الصعب أن نرى في الصورة، ولكن فيبوناتشي الحرارة خريطة يظهر لك جميع خطوط النسبة فيبو. في الأساس، إذا كنت تبيع من منطقة ذروة الشراء الحمراء، الهدف النهائي الخاص بك هو 100٪ في الجزء السفلي من المنطقة الزرقاء. إذا كنت تشتري من منطقة ذروة البيع الزرقاء، سيكون الهدف النهائي الخاص بك هو 0٪ في الجزء العلوي من المنطقة الحمراء.


السعر غالبا ما يضرب مستويات 38.2٪، 50٪ و 61.8٪. يمكن أن يكون الهدف الخاص بك تلك الخطوط الألياف خاصة إذا كانت الأهداف مثلث قريبة. سوف السيارات فيبو الحرارة خريطة تلقائيا رسم كل ما تبذلونه من خطوط الألياف & # 8230؛ تحتاج فقط لمعرفة كيفية استخدامها لأهداف الأسعار.


يجب أن تتعلم أيضا كيفية استخدام خطوط الألياف لتتبعات التداول. إنها ليست قطعا مستقيمة من 100٪ إلى 0٪ والعكس بالعكس & # 8230؛ يتحرك السعر، ثم يعيد التتبع ثم ينتقل مرة أخرى & # 8230؛. يجب أن تتعلم كيفية رؤية التصحيحات، وهي الأفضل القيام به على الرسم البياني 15 دقيقة.


تحليل فيبوناتشي هو مؤشر الرائدة. ما يعنيه هذا هو أنه يمكنك استخدام مستويات الألياف لتحديد نقاط التحول المحتملة في السوق قبل أن يحصل السعر هناك! نعم، مقدما!


وهذا يعني أنها تتوقع تحركات الأسعار في المستقبل بدلا من تحليل التحركات السابقة. المستقبل هو ما نحتاج إلى معرفته عندما نقوم بالتداول، لذلك هذا يعطي هذه الطريقة عيب على أنظمة تحليل الرسم البياني الأخرى من الحصول على الذهاب.


تقدم تصحيحات فيبوناتشي أو أهداف الإرشاد درجة عالية من الدقة ويمكن استخدامها كمؤشرات رائدة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية زيادة أرباحك في تداول العملات الأجنبية، فإنك ستكون مهتما في تحليل فيبوناتشي لأن التجار المحترفين يستجيبون لمستويات فيبوناتشي. مستويات فيبوناتشي تصبح نبوءة الوفاء الذاتي لأن الكثير من التجار تتفاعل معهم.


هنا لقطة شاشة مع خريطة أوتوفيب الحرارة والأهداف المثلث. أنا & # 8217؛ إعداد المخططات لتكون 4 ساعة، 1 ساعة، 15 دقيقة و 5 دقائق.


يمكنك أن ترى بسهولة أن الرسم البياني 4 ساعة لم يصل بعد إلى الهدف الهدف الألياف العالية من 100٪، وهو 1.41665 و # 8230؛ حتى نتمكن من التنبؤ بأن السعر سوف يستمر حتى على المدى الطويل. هدف المثلث أعلى من ذلك، أقل بقليل من 1.43270.


في الرسم البياني 1 ساعة، والثمن قد ضرب تقريبا الهدف 100٪.


في الرسم البياني 15 دقيقة، كان له ارتفاع الذي ضرب بالفعل الهدف 100٪ وضرب أيضا الهدف المثلث. المقاومة هي الازدحام العلوي الخط الوردي الساخن والهدف المثلث هو الحق على ذلك.


لذلك سنشاهد فرصة التجارة الطويلة القادمة في الرسم البياني 15 دقيقة ونحن نعلم أن الهدف على المدى القصير هو مستوى 100٪ في الرسم البياني 1hr ومن ثم ربما مستوى 100٪ في الرسم البياني 4 ساعة. [انقر على الصورة للتكبير]


المنطقة الحمراء هي منطقة ذروة شراء لذا ينصح الحذر عند التداول لفترة طويلة.


المنطقة الزرقاء هي منطقة ذروة البيع لذا ينصح الحذر عند التداول قصيرة.


التداول عندما يكون في منطقة حمراء يعني أنك تريد بيع في الأعلى.


التداول في منطقة زرقاء يعني أنك تريد شراء في الأسفل.


وفيما يلي لقطة من كيف أقوم بإعداد بلدي 4 الرسوم البيانية حتى أتمكن من التجارة التصحيحات. يمكنني استخدام الرسم البياني 15 دقيقة لأفضل إدخالات ومخارج عند تداول الرسم البياني 4 ساعات. يمكنني استخدام الرسم البياني 5 دقائق لأفضل إدخالات ومخارج عند تداول الرسم البياني 1 ساعة. [انقر على الصورة للتكبير]


وفيما يلي رسم بياني يوضح كيف فجر السعر من خلال أعلى هدف المثلث ووصل إلى 100٪ في جميع المخططات الأربعة. وكان ذلك بعد تقرير اللجنة الفيدرالية الأمريكية في منتصف اليوم. الرسم البياني 5 دقائق وإعادة تعديل المنطقة الحمراء فيبو لتعكس السعر العالي الجديد. [انقر على الصورة للتكبير]


هذا الرسم البياني هو الصباح بعد تقرير لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (فومك): [اضغط على الصورة للتكبير]


وصل السعر إلى هدف جديد أعلى بنسبة 100٪ في جميع الرسوم البيانية الأربعة وهو الآن يرتد مرة أخرى إلى أسفل. يمكننا أن نرى الرسم البياني 15 دقيقة القيام الارتداد وكان أفضل دخول والخروج في الرسم البياني 5 دقائق. وقد ظهرت النقطة الحمراء في جميع الرسوم البيانية باستثناء الرسم البياني 4 ساعة لذلك فمن الممكن أن السعر لا يزال لديه بعض الاتجاه الصعودي لذلك.


عندما ترى السعر والمؤشرات في الرسم البياني 15 دقيقة تبدأ في إشارة شراء مرة أخرى، يمكنك القفز في فترة طويلة لمعرفة أين هو أعلى. سيتم زيادة فيبو الحرارة خريطة في الرسم البياني 4 ساعة صعودا وعندما تظهر النقطة الحمراء أخيرا، ثم الخروج من جميع الصفقات الطويلة.


هنا & # 8217؛ s الرسم البياني حيث اليورو 5 دقائق ورجعت وضرب مستوى 61.8٪. هل يمكن أن يكون وضع أمر شراء في انتظار عند مستوى 61.8٪ من السعر ووضعه للحصول على 20 نقطة ربح مع وقف الخسارة 20 نقطة، والتقطت سهلة خالية من الإجهاد خالية من 20 نقطة. هذه هي القوة التنبؤية لاستخدام مستويات الألياف في العمل! [انقر على الصورة للتكبير]


هنا & # 8217؛ s ضربة من اليورو 5 الرسم البياني دقيقة تبين نجاح 61.8٪ ارتداد واستئناف لاحق من الاتجاه الهبوطي. عند هذه النقطة يمكن أن تضع نظام بيع السوق مع الهدف الخاص بك على الهدف المثلث من 1.41950، وهو ما يزيد قليلا عن خط الألياف 50٪. يمكنك أيضا وضع أمر شراء آخر المعلقة في خط الألياف 50٪ مع تب 20 نقطة و سي للعب الارتداد الارتداد.


هنا & # 8217؛ ق القادم من الرسم البياني اليورو 5 دقيقة تبين كيف وصل السعر إلى خط 50٪ وترتد منه مرة أخرى إلى خط 61.8٪:


إذا كنت تمارس هذا النمط من التداول، هل يمكن أن تفعل بشكل جيد للغاية. للتجار الذين يجب أن تذهب إلى J. O.B.، إذا كنت أخذت حتى 1 ساعة كل صباح للتداول من مستوى فيبو واحد إلى آخر، هل سيكون قادرا على التقاعد في غضون عام! (نظريا بالطبع!)


ونحن نعلم جميعا أن التداول فقط 20 نقطة في اليوم مع 1 الكثير الكثير سوف تعطيك دخل لطيفة من 50،000 $ سنويا! يرجى ممارسة إدارة المال السليم! تنمو حسابك ببطء وأمان.


مجموعة الفوركس للتدريب.


مؤشر قناة كيلتنر ينتمي إلى عائلة من أدوات التحليل الفني تسمى مؤشرات المغلف. تستخدم مؤشرات المغلف مثل قناة كيلتنر نطاقا منخفضا واحدا ونطاقا عاليا واحدا لإنشاء قناة ديناميكية حول النطاق السعري للأداة المالية. بغض النظر عما إذا كان الأصل يتداول صعودا أو هبوطا أو جانبيا، يمكن أن تساعد مؤشرات الظرف على تحديد المقاومة العليا وخفض مستويات الدعم.


يمكن أن تكون استراتيجية الفرقة كيلتنر جزءا قويا جدا من ترسانة الترسانة التقنية. ومع ذلك، ومعرفة كيفية استخدام استراتيجية التداول قناة كيلتنر بشكل مناسب على أساس العمل سعر الأصول وسوق السوق هو المفتاح لتطوير استراتيجية التداول الفرقة كيلتنر ناجحة.


قبل أن نغوص في شرح الأعمال الداخلية لنظام التداول قناة كيلتنر ومناقشة كيفية استخدام قنوات كيلتنر، يجب أن تتعلم أساسيات كيفية قراءة أي ظرف على أساس المؤشر الفني أولا. إلا إذا كنت تفهم تماما المتغيرات وراء مؤشر فني، لن تكون قادرا على فهم كامل ما هي أنواع ظروف السوق المؤشر يمكن أن تعمل بشكل أفضل في أو كيفية تطبيق المؤشر لتناسب استراتيجية التداول الخاصة بك.


فهم صيغة قناة كيلتنر.


تم إدخال قناة كيلتنر إلى الساحة التجارية من قبل محلل تقني يدعى تشيستر و. كيلتنر، الذي وصف لأول مرة المؤشر في كتابه "كيفية كسب المال في السلع"، والذي نشر في عام 1960. وقد استخدم في البداية 10 كيلتنر متوسط ​​متوسط ​​العصابات إلى حساب الفرقة الوسطى للقناة كيلتنر بدلا من الصنف الحديث الذي يستخدم المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 فترة في إعدادات قناة كيلتنر.


في الواقع، فإن مجموعة حديثة من قناة كيلتنر، وجدت كمؤشر فني مدمج في البرمجيات الرسم البياني شعبية، هي من بنات أفكار السلع ذات الشهرة العالمية والتاجر الآجلة، ليندا برادفورد راسشك، الذي هو مؤسس ورئيس شركة إدارة الأموال لرغروب ، Inc.


يمكن تلخيص حساب قناة كيلتنر بسهولة مع الصيغة التالية:


ميدل باند = 20-بيريود أسيوننتيفال موفينغ أفيراج فالو.


القناة العليا = 20-أسيون موفينغ موفينغ أفيراج فالو + مولتيبليد فالو أوف أفي ترو رانج.


القناة الأدنى = 20-أسيون موفينغ أفيراج فالو فالو + مولتيبليد فالو أوف أفي ترو رانج.


ترى، الإصدار الحالي من قناة كيلتنر يتكون من الجمع بين اثنين من المؤشرات الفنية منفصلة. العنصر الأول من قناة كيلتنر هو المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 فترة، والذي يعمل بمثابة الفرقة الوسطى. والعنصر الثاني من قناة كيلتنر هو قيمة مضروبة لمؤشر المدى المتوسط ​​الحقيقي (أتر) الذي يحدد عادة بقيمة 2. وهذا يعني أن القناتين العلوية والسفلية تكون دائما عند مسافة أتر 2x من مسافة 20- فترة متوسط ​​متوسط ​​متوسط ​​الحركة الأسية.


على عكس المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، يؤكد المتوسط ​​المتحرك الأسي على حركة السعر الأخيرة. وبما أن المتوسط ​​المتحرك الأسي يتفاعل بشكل أسرع مع حركة الاتجاه المتغيرة للسعر، فإن قناة كيلتنر يمكن أن توفر اتجاها شاملا دقيقا للاتجاه من خلال تمهيد حركة السعر.


كما يمكنك أن تتخيل، وأكثر تقلبا زوج الفوركس هو، على نطاق أوسع القنوات العلوية والسفلية سوف تظهر من الفرقة الوسطى. لذلك، غالبا ما يغير متداولو الفوركس ذوي الخبرة فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي الافتراضي لقناة كيلتنر ويحددونها ضمن النطاق من 10 إلى 40 لتتناسب بشكل أفضل مع خصائص حركة السعر التاريخية لزوج العملات.


وعلى النقيض من ذلك، يقيس مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي "متوسط ​​تقلبات" زوج الفوركس استنادا إلى عدد محدد مسبقا من الفترات، حيث غالبا ما يتم تحديد الإطار الزمني السابق للظهور في آخر 14 فترة. ومع ذلك، اعتمادا على برنامج الرسوم البيانية وتوافر إعدادات المؤشر، يمكنك أيضا تغيير الفترة أتر نظرة إلى الوراء من أجل قرص مؤشر قناة كيلتنر أبعد من ذلك، لأن حركة السعر وتقلبات كل زوج الفوركس هي فريدة من نوعها.


وبالتالي، يمكنك إجراء تعديلات طفيفة في إعداداته لتناسب زوج عملة معين. ومع ذلك، يجب على معظم التجار المبتدئين والمبتدئين التمسك باستخدام إعدادات قناة كيلتنر الافتراضي حتى اكتسبوا خبرة كافية في التداول مع قنوات كيلتنر.


تفسير إشارات المؤشر الفني القائم على المغلف مثل قناة كيلتنر.


إلى جانب قناة كيلتنر، العديد من المؤشرات الفنية الشعبية الأخرى تناسب وصف المؤشرات على أساس المغلف. على سبيل المثال، مؤشر بولينجر باند هو مثال شعبي آخر في هذه العائلة من مؤشرات التداول.


تطبيق التداول العملي لمعظم المؤشرات القائمة على ظرف متشابهة إلى حد كبير، ولكن اعتمادا على صيغة مؤشر معين، يمكن للقنوات الديناميكية أن تمثل مجموعة واسعة من تفسير إجراءات سعر الأصل.


الشكل 1: قنوات كيلتنر و بولينجر باند هي من بين المؤشرات الفنية القائمة على المغلف الأكثر شعبية.


على سبيل المثال، في حين أن كل من قنوات بولينجر باند و كيلتنر رسم قنوات حول النطاق السعري، والفرق الرئيسي بين هذين المؤشرين هو كيف يتم احتساب العلوية والسفلى، وكذلك قيم القناة الوسطى. وكما هو مبين في الشكل 1، يستخدم مؤشر بولينجر باند متوسطا متحرك بسيطا لمدة 20 فترة للنطاق الأوسط ويوجه قنواته أو نطاقاته العليا والسفلى على مسافة انحرافين معياريين عن النطاق الأوسط. ومن ناحية أخرى، يستند النطاق الأوسط لحساب قناة كيلتنر إلى متوسط ​​متحرك أسي مدته 20 فترة، حيث يتم رسم القنوات العليا والسفلى على مسافة مساوية من مضاعف قيمة المدى الحقيقي.


وخلافا لمتوسط ​​المدى الحقيقي المستخدم في قناة كيلتنر، فإن قيمة الانحراف المعياري لبولينجر باند لا تمثل متوسطا، وتخلق حواف أكثر حادة على الرسم البياني. وبالتالي، فإن بعض متداولي الفوركس يفضلون قناة كيلتنر عبر بولينجر باند، حيث أنه يوجه قنوات أكثر سلاسة يمكن أن تقدم في بعض الأحيان إشارات عالية الجودة.


الشكل 2: قنوات كيلتنر يمكن أن توفر توقعات السوق بشكل عام وتوليد إشارات التداول.


عندما تتحرك القناتان العلوية والسفلية لأسرة المغلف للمؤشرات في اتجاه تصاعدي حيث يتداول السعر بشكل مستمر بالقرب من القناة العليا، يفسر متداولو الفوركس هذه الإشارة على أنها حالة سوق تتجه نحو الارتفاع. على النقيض من ذلك، عندما تتحرك القنوات في اتجاه هبوطي ويتداول السعر بشكل مستمر بالقرب من القناة السفلى، يعتبر السوق حالة سوق متجه نحو الانخفاض. ومع ذلك، عندما تبقى قنوات كيلتنر مسطحة، ويبدأ السعر كذاب بين القنوات العلوية والسفلية دون أن يظهر أي اتجاه الاتجاه، والتجار الفوركس تنظر في مثل هذه الحالة في السوق كدعم أو نطاق السوق ملزمة.


يمكن أن تتوقف حركة سعر العملة عادة بل وتميل إلى المدى لفترة قصيرة من الزمن خلال الاتجاهات الصاعدة والاتجاه الهبوطي. خلال عمليات التراجع البسيطة التي تستأنف الاتجاه السائد، تساعد المؤشرات الفنية المستندة إلى الظرف المتداولين في الفوركس على التعرف على فرص إضافة وظائف جديدة أو إضافية في اتجاه الاتجاه الأساسي.


في كثير من الأحيان، يمكنك تحديد بسرعة إذا كان السوق في اتجاه صاعد أو الاتجاه الهبوطي، أو توحيد ضمن نطاق فقط من خلال إلقاء نظرة على قنوات كيلتنر. ثم اعتمادا على الظروف الكامنة، يمكنك دمج استراتيجية التداول قناة كيلتنر الأنسب لحالة السوق معين.


كما نوقش سابقا، يتم رسم قنوات كيلتنر العليا والسفلى دائما على مسافة متساوية من المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 فترة. وبما أن هذه القنوات المتطرفة تمثل مضاعف متوسط ​​تقلبات زوج العملات، عندما يذهب السعر فوق أو أسفل قنوات كيلتنر، فإنه يدل على أن السوق يتداول خارج نطاق السعر العادي أو العادي.


يمكن للمتداولين في الفوركس تفسير حالة السوق كدليل على اتجاه انعكاس أو بداية اتجاه جديد اعتمادا على حركة السعر والزخم حول مستويات S / R الديناميكية هذه. ومع ذلك، إذا بقيت قنوات كيلتنر مسطحة وتداول الأسعار داخل العصابات العليا والسفلى من قنوات كيلتنر دون اختراق أعلاه أو أقل، فإنه يدل على أن السوق هو مجموعة ملزمة.


واحدة من أفضل جوانب قناة كيلتنر هي أنه لا يوفر للتجار فقط نظرة عامة على السوق الفنية حول الاتجاه الجاري، ولكنه يمكن أن يشير أيضا إلى انعكاس الاتجاه المحتمل عندما يعكس السعر ويعبر القناة المقابلة. باستخدام استراتيجية قناة كيلتنر، يمكنك إنشاء إشارات التجارة دخول والخروج قابلة للتنفيذ التي يمكن أن توفر مكافأة قوية إلى نسبة المخاطر.


أمثلة على تداول الفوركس مع استراتيجية قناة كيلتنر.


يفضل العديد من تجار العملات الأجنبية ذوي الخبرة الجمع بين عدة إشارات فنية غير مترابطة لتأكيد الاتجاه قبل وضع أوامر التجارة الحية. عندما كنت تتداول مع استراتيجية قناة كيلتنر، يجب عليك محاولة تطبيق مؤشر تقني إضافي لتعزيز قوة إشارة كيلتنر.


في الأمثلة الثلاثة التالية، سوف نناقش كيف يمكنك التجارة ثلاثة ظروف السوق المختلفة من خلال الجمع بين مؤشر تقني الثاني وبناء نظام التداول قناة كيلتنر شاملة.


مثال على استخدام قناة كيلتنر للتداول.


واحدة من أفضل التطبيقات من قناة كيلتنر في الفوركس يستخدم مؤشر للتداول الهروب. تحدث الانفجارات عندما ينتهي السعر التوحيد السابق ويبدأ اتجاها جديدا. ومع ذلك، إذا كنت تعتمد فقط على قناة كيلتنر للتداول الهروب، قد تجد أنك ترى الكثير من الإشارات الكاذبة. أفضل طريقة لتداول سيناريو الاختراق مع قناة كيلتنر هي الجمع بين مؤشر إشارة الاتجاه مثل مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس).


الشكل 3: تداولات التداول مع قناة كيلتنر ومؤشر الاتجاه المتوسط.


في الشكل 3، انحسر سعر ور / أوسد أولا من قناة كيلتنر العليا، مما يشير إلى أن فترة التوطيد السابقة قد تكون قد وصلت إلى نهايتها. ومع ذلك، فإن التجار الفوركس والدهاء لن مجرد وضع أمر شراء في هذه المرحلة لأن مؤشر مؤشر مؤشر الاتجاه الاتجاهي (الخط الأزرق) لا يزال أقل من القراءة 25. العديد من التجار الفوركس ذوي الخبرة تنظر فقط في السوق أن تتجه عند مؤشر متوسط ​​الاتجاه القراءة فوق 20 إلى 25، حيث يشتد الاتجاه عند قراءة مؤشر أدكس فوق 40-45 مستوى. وبالتالي، بمجرد أن تصل قراءة مؤشر الاتجاه العام فوق مستوى 25، ثم هل يمكن أن تنظر في وضع أمر الشراء مع الوسيط الخاص بك.


وأصعب جزء من هروب التداول باستخدام استراتيجية قناة كيلتنر هو أن تعرف بالضبط متى يجب عليك وقت دخول السوق الخاص بك. يجب أن تحاول تحديد مستوى المقاومة النفسية خلال اتجاه صعودي ومستوى دعم خلال الترند الهابط، بمجرد استيفاء الشرطين التاليين.


وقد اختراق السعر وأغلق فوق القناة العليا أو أغلق أسفل القناة السفلى وبدأ الاتجاه الصعودي أو الترند الهابط. مؤشر متوسط ​​الاتجاه يؤكد بداية الاتجاه من خلال إظهار قراءة فوق 25.


في هذه المناسبة، وجدنا المقاومة لتكون حول مستوى 1.0935. إذا كنت قد وضعت أمر شراء مرة واحدة اختراق السعر ور / أوسد فوق مستوى 1.0935، فإن هذه التجارة قد ثبت أن يكون الفائز.


مثال على استخدام قناة كيلتنر لتراجع الارتداد التجاري.


وبصرف النظر عن فرص الاختراق، قناة كيلتنر يمكن أن توفر لك أيضا مع إشارات تصحيح. وعلاوة على ذلك، إذا كنت بالفعل في التجارة، يمكنك أيضا استخدام هذه الفرص تراجع الارتداد لزيادة حجم الموقف الخاص بك.


الشكل 4: تراجع التداولات مع قناة كيلتنر والاختلاف العشوائي.


في الشكل 4، قمنا بتطبيق مؤشر ستوكاستيك في تركيبة مع قناة كيلتنر للعثور على فرصة تداول تراجع الارتداد. للتداول باستخدام هذه الاستراتيجية، أولا، تحتاج إلى الانتظار للسعر لتأكيد الاتجاه عن طريق كسر فوق أو أسفل قناة كيلتنر العلوي أو السفلي. في هذه الحالة، كسر سعر غبب / أوسد تحت قناة كيلتنر السفلى وأشير إلى اتجاه هبوطي.


وبمجرد تأكيد هذا الاتجاه، يجب أن تنتظر السعر لبدء الارتداد والوصول بالقرب من الفرقة الوسطى من قناة كيلتنر، وهو المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20. يمكن للسعر تعقب الظهر والوصول إلى كل وسيلة لقناة كيلتنر المعاكس وكذلك في بعض الأحيان. المفتاح هنا هو أن السعر لا يمكن كسر وإغلاق على الجانب الآخر من قناة كيلتنر، والتي من شأنها أن تشير إلى انعكاس محتمل للتجارة.


الشيء الثالث الذي تحتاج إلى مشاهدته في هذه الاستراتيجية التراجع هو مؤشر مؤشر ستوكاستيك لقياس عندما يكون السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع. هنا، وصل السعر بالقرب من النطاق الوسطي لقناة كيلتنر وتحول مؤشر ستوكاستيك إلى ذروة الشراء، مما يشير إلى استمرار الاتجاه نحو الاتجاه الهبوطي.


بالإضافة إلى ذلك، وجدنا أيضا تباينا عشوائيا على الرسم البياني للسعر، مما أدى إلى تحسن كبير في احتمالات التجارة. ومع ذلك، فإنه ليس من الضروري أن تنتظر الاختلاف العشوائي لاستخدام هذه الاستراتيجية قناة كيلتنر. إشارة تشبع الشراء العشوائي خلال الترند الهابط المؤكد ستكون كافية لتأكيد استمرار الاتجاه المحتمل.


الزناد لهذه الاستراتيجية كيلتنر قناة الانسحاب هو اختراق السعر تحت أدنى من شريط التي أشارت إلى حالة ستوكاستيك التشبع الشراء. كما ترون، قمنا بتحديد هذا الشريط بالذات مع السهم الأسود في الشكل 4. إذا كنت قد وضعت أمر بيع بمجرد أن سعر الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي اختراق تحت أدنى من هذا الشريط، فإن هذه التجارة قد أسفرت عن بعض الأرباح وسيم .


مثال على استخدام قناة كيلتنر خلال نطاق السوق.


إلى جانب الأسواق تتجه، إذا كنت تبحث للتجارة خلال نطاق السوق ملزمة، لا يزال بإمكانك الاستفادة من قناة كيلتنر ومتوسط ​​مؤشر الاتجاه الاتجاه. الشيء الجميل حول الجمع بين هذين المؤشرين هو أنه خلال فترة التوحيد، فإن قنوات كيلتنر العلوية والسفلية ستعمل كمقاومة ودعم، حيث سيؤكد مؤشر الاتجاه المتوسط ​​إذا كان السوق يتراوح أو من المرجح أن يحدث اتجاه جديد.


الشكل 5: تداول سوقا مع قناة كيلتنر، مؤشر متوسط ​​الاتجاه، وقضبان إجراءات السعر.


على الشكل 5، يمكنك أن ترى أن سعر غبب / أوسد كان يتداول جانبيا وقنوات كيلتنر كانت بمثابة مستويات الدعم والمقاومة. كما بقيت قراءة مؤشر مؤشر الاتجاه الإيجابي أدنى من مستوى 25، أكد أنه لا توجد حركة الاتجاه الأساسي أو الاتجاه في السوق.


وشكل هذا الوضع السوقي كتابا جانبيا أو السوق المدى، وفرت فرصة تجارية إذا كنت تعرف كيفية قراءة أشرطة العمل السعر. في مناسبتين، قام زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) بإنتاج قضبان الدبوس الصاعدة بعد الاقتراب من قناة كيلتنر السفلى، والتي كانت بمثابة دعم. وعلاوة على ذلك، شكل غبب / أوسد شريطا هبوطيا خارجيا بعد الاقتراب من قناة كيلتنر العليا، التي كانت بمثابة مقاومة. إذا كنت قد وضعت أمر عندما كسر سعر غبب / أوسد هذه الحانات الثلاثة السعر العمل، كما هو محدد مع الأسهم الحمراء في الشكل 5، على الأقل أول اثنين من ثلاثة من هذه الصفقات قد تبين أن تكون مربحة.


استنتاج.


مثل غيرها من المؤشرات الفنية القائمة على المغلف، قناة كيلتنر لديه نقاط إيجابية وأوجه القصور. ومع ذلك، إذا كنت تنفق بعض الوقت فهم الصيغة وراء المؤشر والجمع بين ذلك مع المؤشرات الفنية الأخرى لوضع استراتيجية التداول تناسب ظروف السوق المختلفة، يمكن أن نظم التداول هذه توليد عوائد إيجابية إلى خط النهاية الخاص بك.


ومن الجدير بالذكر أنه حتى كتابة هذه السطور، لا يتضمن برنامج فوركس الشهير لرسم الخرائط منصة ميتاتريدر 4 أي مؤشر مضمن لتخطيط قنوات كيلتنر. من أجل رسم قناة mt4 كيلتنر، يمكنك اختيار لتحميل طرف ثالث مؤشر قناة كيلتنر المتقدمة. هناك عدة إصدارات من مؤشر قناة كيلتنر متاحة بسهولة للتحميل في المنتدى الرسمي لمنصة ميتاتريدر 4، منتدى البرمجة MQL4. وعلاوة على ذلك، يمكنك أيضا البحث عن مؤشر قناة كيلتنر مخصص في مختلف منتديات الفوركس شعبية، مثل في منتديات الفوركسفاكتوري.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


تداول الفوركس مع التحليل الأساسي والتقويم الاقتصادي.


المال كما نعرفه يعني أشياء مختلفة لمختلف الناس. بالنسبة للبعض، بل هو وسيلة إلى نهايته، للآخرين، بل هو رمز، فإنه يدل على الوضع. بالنسبة للتجار، والمال هو قاعدة المضاربة. التحليل الأساسي هو وسيلة لفهم المال والفوركس بطريقة أفضل من خلال الاقتراب من الاقتصادات. هل لديك فكرة عن الاقتصاد الساقط أو الانتفاضة؟ وهذا يجعل العملات نقدر ويقلل. التجارة وجعل المال كتاجر الأساسية!


يمثل المال "شيء" ندفعه أو نستلمه للسلع التي نحتاجها أو يحتاجها الآخرون. على مر التاريخ، أخذت المال أشكال مختلفة. من العملات الذهبية والفضية إلى الأوراق النقدية اليوم والأرقام في حساب مصرفي.


قيمة المال هو ما يجذب الناس، وليس كمية. أكثر، كلما كان ذلك أفضل، لا يعمل في هذه الحالة، ولكن أكثر قيمة، كلما كان ذلك أفضل.


بالنسبة للمتداولين في الفوركس، يمثل المال النقاط. النقطة هي الفرق بين سعر الطلب وسعر الشراء لزوج العملات.


كلما زاد عدد المتداولين، كلما كان ذلك أفضل. وعلاوة على ذلك، فإن قيمة نقطة يظهر قيمة المال على أساس حجم التداول.


نحن نعيش في عالم حيث المال فيات هو العمود الفقري للنظام المالي العالمي. ومن ناحية أخرى، تسيطر البنوك المركزية على أموال نقدية. وهذا يجعل البنوك المركزية إجراءات حجر الزاوية لحركة المال.


عندما يتحرك المال (العملات)، يتحرك سوق الفوركس. فن المضاربة، أو التداول، يعتمد بشكل كبير على هذه الحركات، وتسمى أيضا المسامير التقلب.


ربما يكون أكبر تأثير في طريقة تحرك العملات (المال) في قوة البنوك المركزية. ولذلك، فإن التجار يستفيدون من أي شيء ممكن لتوقع تحركات البنك المركزي.


ليس هناك أداة أفضل لذلك من التقويم الاقتصادي. التحليل الأساسي في تداول الفوركس يعتمد بشدة على تقويم التداول الاقتصادي.


إدخال التقويم الاقتصادي الفوركس.


التحليل الأساسي هو الشقيقة التوأم للتحليل الفني. لا توجد طريقة لتجاهله عند اتخاذ قرار التداول.


التحليل الفني يظهر أين يذهب زوج العملات، ولكن هناك سبب لهذه الخطوة. هذا السبب هو جزء من الفوركس التحليل الأساسي.


تقويم أخبار الفوركس هو قائمة بالأحداث الاقتصادية التي تؤثر على العملات. لأن التجار يعرفون مسبقا عندما الأخبار الاقتصادية "يضرب الأسلاك"، فإنها موقف لذلك.


أي تاجر يجب أن يعرف الأخبار الاقتصادية للفترة المقبلة لأنه معلومات مجانية. بحث إنترنت بسيط عن "التقويمات الاقتصادية" أو "التقويم الاقتصادي العالمي الفوركس" يقدم نفس المعلومات.


للتداول في سوق الفوركس في أي أسبوع تداول دون معرفة الأخبار حماقة. يمكنك قيادة سيارة دون رؤية الطريق؟


ويبين الجدول الزمني الأخبار من أهم الاقتصادات (المتقدمة) التي تؤثر على سوق الفوركس. أخبار من الولايات المتحدة، منطقة اليورو، المملكة المتحدة، اليابان، استراليا ونيوزيلندا هي المفتاح.


العملات من تلك البلدان / المناطق (أوسد، ور، غبب، جبي، أود، نزد) تشكل لوحة أجهزة القياس الفوركس. في حالة الجمع بين العملات، تظهر لوحة التحكم في فوريكس.


أزواج العملات المذكورة أعلاه، تحرك بناء على الأحداث المدرجة الفوركس تقويم الأخبار الاقتصادية. عند الإفراج عنهم، ترتفع التقلبات. ونتيجة لذلك، فإن المضاربة على تحرك زوج العملات أمر ممكن.


شرح أخبار الفوركس الاقتصادية.


الأخبار الاقتصادية تؤثر على الأسواق طوال يوم التداول والأسبوع، وحتى خلال عطلة نهاية الأسبوع. في حين يغلق سوق الفوركس الفعلي لعطلة نهاية الأسبوع، قد تؤثر الأحداث الهامة على افتتاح يوم الاثنين.


قد تكون مثل هذه الأحداث البيانات الصينية (عادة ما يأتي في أيام الأحد) أو القمم الاقتصادية، وما إلى ذلك، وهي جزء من التقويم الاقتصادي. حتى الأحداث السياسية والجيوسياسية، مثل الاستفتاءات و G20، وما إلى ذلك، والاجتماعات هي جزء مهم من التقويم.


الصور - فوريكسفاكتوري.


هيكل نموذجي من أي تقويم سوق الفوركس يبدو مثل واحد أعلاه. من اليسار إلى اليمين، البيانات التي يجب أخذها في الاعتبار هي:


تاريخ الإصدار. هذا هو اليوم الفعلي الأخبار يضرب الأسلاك. لحظة بالضبط يأتي الخبر. وبالنظر إلى التداول الخوارزمي والتداول عالي التردد، يجب أن يكون وقت الأخبار لا تشوبها شائبة. العملة المتضررة. كل قطعة من البيانات تتوافق مع البلد / المنطقة الاقتصادية. لذلك، تلك العملة تتحرك على الافراج عنهم. الأثر المتوقع. يظهر تقويم تداول الفوركس أهمية أو أهمية البيانات التي تم إصدارها. الأخبار الحمراء هي أهم الأخبار الاقتصادية سوق الفوركس في الاعتبار. الفعلي، توقعات والبيانات السابقة. البيانات الفعلية هي التي تهم. وكلما اختلفت، كلما كان التقلب الأكبر في السوق.


هناك عمود واحد آخر يسمى التفاصيل. هذا يظهر ما تعنيه كل قطعة من البيانات الاقتصادية ولماذا من المهم كمؤشر تقويم اقتصادي فوركس.


الصور - فوريكسفاكتوري.


دعونا نلقي نظرة على المثال أعلاه. يشير اللون الأحمر إلى حدث اقتصادي في الساعة 08:30 صباحا (يختلف الوقت تبعا للمنطقة الزمنية المستخدمة).


وتشير البيانات إلى الاقتصاد الكندي، مما يؤثر على الدولار الكندي (كاد). الميزان التجاري هو الاسم، والقيمة المتوقعة 3.0 مليار دولار كندي لشهر مايو 2017.


وهو يمثل الفرق في القيمة بين السلع المستوردة والمصدرة خلال الشهر المبلغ عنه. وبالتالي، كلما كانت البيانات أكبر، كان ذلك أفضل بالنسبة للعملة.


وتيرة، والبيانات التاريخية، وبيانات الإصدار التالي وغيرها من التفاصيل تعطي الصورة العامة للأخبار. Such information exists for any news part of the fundamental analysis of Forex market.


What Truly Matters?


Not all data in the economic calendar matters, though. Traders focus on having an educated guess about what the central bank will do next.


Central banks meet regularly (every month or every six weeks) to set the interest rate on currency. Together with the interest rate, the overall monetary policy moves the Forex market.


Trading is a game of probabilities. And in most of the times the market moves based on future expectations rather than the actual news.


Between two central bank meetings, traders buy or sell currencies on future monetary policy expectations. Anything else is secondary.


The red economic events are the ones that move the market. The rest of the data is secondary in importance.


In the order of their importance, such events are:


Central banks meetings – Monthly or every six weeks, central banks meet to set the interest rate. In the Forex market calendar, inflation is the Consumer Price Index (CPI). The higher the inflation, the higher the interest rates will be. The opposite is true as well. Therefore, volatility is at its most elevated levels when inflation differs from the forecast. Jobs data – In the United States jobs data is part of the Federal Reserve (the Fed)’s mandate. The unemployment rate and the Non-Farm Payrolls releases move markets aggressively. PMI’s – The PMI stands for Purchasing Manager Index and has different names across the world. In the US, the ISM Manufacturing and Non-Manufacturing releases are the equivalents of European PMI’s. The release shows the health of economic sectors. Strong releases are bullish for currencies. Other news/events like: GDP – Gross Domestic Product shows the total value of goods and services in an economy. The bigger, the better for the economy and its currency. Personal Consumption – Consumers’ health is vital for an economy. Disposable income, wave evolution, etc. matter for central banks when setting the interest rates. Retail Sales – Money needs to keep moving for the economy to grow consistently. Retail sales are the perfect indicator for the state of an economy. Press conferences – Central bankers hold press conferences, speeches, interviews, etc., trying to communicate their position on monetary policy. Moreover, they reinforce the central bank’s stance.


Above is the important fundamental analysis of Forex market. Traders focus on the red events and on what they tell about future monetary policy.


Central Banks Mandates.


What a central bank does with the interest rate on a respective currency is vital for that currency. For this reason, traders should focus on central banks’ role in the Forex market.


The most important central banks are:


Federal Reserve of the United States (Fed). This is THE central bank in the world, as it sets the interest rate on the world’s reserve currency, the U. S. dollar. European Central Bank (ECB). Bank of England (BOE). Bank of Japan (BOJ). Reserve Bank of Australia (RBA). Reserve Bank of New Zealand (RBNZ). Bank of Canada (BOC). Swiss National Bank (SNB).


All of them have a mandate and set the monetary policy based on it. The pillar of their mandate is inflation.


A classical mandate sounds like this: to keep inflation below or close to 2%. However, there is one central bank that has a dual mandate: The Federal Reserve of the United States.


Besides inflation, the Fed’s mandate is to create jobs too. It is no wonder now why the jobs data in the United States, namely the NFP number is crucial for the dollar.


How to Trade Forex Using Fundamental Analysis.


The best way to interpret economic news is to have a trading plan for the week/period ahead. Knowing what data follows is a great advantage ahead of the market.


The problem is that everyone looks at the same data. Yet, not everyone makes money in the Forex market.


One way to succeed is to use the FX trading calendar correctly. Keep in mind that fundamental analysis in Forex trading is as important as technical analysis.


ECB and Inflation.


Everyone knows these days that the ECB has a problem with inflation in the Eurozone. More exactly, with the lack of it.


As part of the ECB’s mandate, a normal inflation should hover around 2%. In this relation, levels of 1.8% or 2.2% are enough for a steady economic growth.


Higher inflation levels lead to the central bank raising rates. Contrary, lower inflation results in the central bank cutting rates. Higher rates mean a higher currency, while lower rates are bearish for a currency.


It is clear now why inflation is so important for the central banks. Hence, it is one of the most important Forex fundamental analysis indicators.


The end of October 2018 saw the inflation in the Eurozone unexpectedly falling. As per the economic calendar, the expected or forecasted value was 1.4%.


However, the actual number came at 0.8%. Before moving forward, please refer to the mandate of a central bank: to keep inflation below or close to 2%.


Such a release was far, far away from the ECB’s mandate. Hence, market participants started to sell the Euro in a frenzy. لماذا ا؟


Because part of the fundamental analysis of Forex market is to trade expectations. In this case, based on the inflation data, expectations grew that the central bank will cut rates at the next meeting.


Cutting rates are bearish for a currency and sellers step in. So they did, as the chart above shows.


The next ECB meeting was after two weeks and traders sold the Euro on rate cut speculations. This is how the economic calendar Forex influences trading decisions.


For the next two weeks, all Euro pairs suffered across the dashboard. No other news part of any economic calendars mattered anymore.


The ECB did deliver. The central bank cut the interest rate, and the EURUSD dropped like a rock: two hundred pips in a few minutes.


However, the lows in that day turned out to be the lows for a long period ahead. The explanation comes from the press conference.


A press conference follows forty-five minutes after every ECB meeting. The President reads the statement, and press representatives ask questions.


During the press conference, the ECB President (Mario Draghi) supported the rate cut. However, he added that the ECB expects inflation to pick up next year.


Because of that message, traders focused, yet again, on expectations. It turned out that was the low on the EURUSD pair for quite some time moving forward.


It didn’t matter that the next day the NFP in the United States came better than expectations. So, bullish for the U. S. dollar.


Traders simply disregarded the data and before you know the pre-ECB highs disappeared. So powerful the fundamental analysis in Forex is.


High-Frequency Trading.


Part of understanding the fundamental analysis Forex market moves upon is to know the players. Who’s responsible for the sudden spikes or dips in a currency pair?


Retail traders represent less than six percent of the Forex market. The rest are big commercial banks, Forex brokers, liquidity providers, investment funds, and so on.


The last decades brought a shift in the trading industry. Technological advances made room for one of the most powerful industries of them all: High-Frequency Trading (HFT).


HFT stands for algorithmic trading. Super-computers or trading algorithms buy and sell a currency/currency pair thousands of times per second.


The Forex calendar news is the reason why these robots trade. They buy or sell based on the difference between the actual and forecast value of the economic calendar Forex news.


Buying or selling happens in a blink of an eye. This is why the market moves so aggressively. This happens in less than a second after the economic calendar FX news comes out.


The chart above is only an example of how a Forex fundamental analysis strategy might work. While the U. S. Presidential elections and the 1 st round of the French elections were difficult to interpret, the Fed’s rate hike wasn’t.


The best Forex fundamental analysis is the result of adjusting your positions to the central banks’ monetary policy. Instead of following a technical trend, traders follow a fundamental one after they learn Forex fundamental analysis.


Not Familiar with Algorithmic Trading ?


Since we talk about algorithmic trading, if you are a beginner, you are probably wondering what is this. The algo trading is a way to bring forex trading to the next level. Although it sounds complicated, this matter could also be approached from a beginner’s point of view. In this relation, I should let you know that Kirill has prepared a special video that explains algorithmic trading and the way it works in Forex. You should simply add your details and you will be able to play the video for FREE!


I strongly advice you have a look at this video if you want to be introduced to algorithmic trading. Don’t worry if you think that you are too much of a newbie. Kirill has created it to be easy to understand even from people that have not been dealing with algorithmic systems or MetaTrader 4 programming.


استنتاج.


Central banks are the ones that dictate the value of money. Any piece of economic data is important. Especially the one that gives an idea about what a central bank might do next.


Any speech, interview, red economic event or not, matter. Understanding fundamental analysis in Forex means to stay aligned with the central banks’ monetary policy decisions.


This way, you’re on the safe side and chances to profit from market moves increase. There are other trading calendars to consider, though.


The dividends calendar for the stock market is one example. Or the earnings calendar too.


While they do not refer to the Forex market, there is a correlation that affects currencies too.


Fundamental analysis is part of the decision-making process of buying or selling a currency pair. Together with technical analysis, they show the reason why the market moves and where it goes.


One cannot tell which is more important. Technical analysis shows support and resistance levels. Targets for the next trade, together with stop loss levels. The fundamental analysis puts a reason behind a move. Therefore, traders should consider them both to make profit.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


Course: Forex Trading for Beginners (3) Course: MQL4 for Complete Beginners (45) Course: Strategy Tester for Beginners (8) FOREX (45) Forex Stategy (12) Forex Strategy (31) Forex Trading for Beginners (36) Forex VPS (1) Fundamental Analysis (1) Interviews (1) MQL4 (2) Uncategorized (22)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


الخيارات الثنائية.


Trading forex with donchian channels.


Forex Factory - Trading using Donchian Channels.


Donchian Channel | Trading Strategy (Entry & Exit 2) I. Trading Strategy. Developer: Richard D. Donchian. Concept: Trading strategy based on Donchian Channels.


How to trade forex like Richard Donchian | الفوركس أزمة.


Donchian Channel Daily Trading System is a trend following strategy. The time frames used: In this trading system we will be using a classic system that many.


Donchian Trading Guidelines [ChartSchool]


» Donchian Channel and trading system based on it | أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس والخيارات الثنائية.


Donchian Channel Forex Indicator - 100 Forex Trading.


متوسط ​​فكس التنفيذ سرعة 0.03 ثانية. جرب الآن! الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


Donchian Channels with 50 Simple Moving Average | تعلم.


08/04/2018 · Hi everybody, the reason for starting this thread is, to provide a place for discussion about Donchian Channels the Donchian Channels were developed by Richard.


Dukascopy FX Article Contest - Dukascopy Forex Community.


Donchian Fibonacci Trading Tool — indicator script for financial charts by eykpunter (2017-05-27). TradingView — best indicators and trading scripts on a.


Day Trading With Donchian Channels - The Balance.


Forex Trading Blog And Trading The Donchian Channel For Breakout And Trend-Following Traders. How To Use The Donchian Channel For Breakout And Trend-Following.


Forex Richard Donchian Channel Breakout Trend Following.


Trading forex/CFDs on margin carries a high level of risk, and may not be suitable as you could sustain a loss in excess of your deposit.


Donchian Channel Indicator MT4 » Forex Signals, Trade.


Background: The Donchian Channel method, also known as the 4-week or 20-day rule, was developed by Richard Donchian, one of the pioneers in commodity trend trading.


How are Donchian channels used when building trading.


Donchian Channel Explained. Usage of the Donchian Channels in Forex Trading. The Donchian channels indicator is designed to catch the trend and not to locate tops.


Donchian Channel Daily Trading System | تعلم تداول العملات الأجنبية.


How to Profit in Forex Using the Donchian Channel 4 Week Rule Trend Following System.


4 Step Guide to Trading Breakouts in Forex - DailyFX.


A Donchian channel trend following system can be used as a primary trading system or to diversify risk away from an options trend following system.


Donchian Channels | مؤشرات MT4 الفوركس.


High Profits Forex Richard Donchian Channel Breakout Trend Following Trading System - How To Use The Donchian Channel For Breakout And Trend-Following Traders.


What everyone should know about the Donchian channel indicator.


Donchian Channel Definition: In the Donchian Channel the channel bands are determined by the highest high and the lowest low during the bar period; default is 20 bars.


Donchian Channel and trading system based on it | Donchian.


Richard Krivo recently started trading for a living full-time, after trading part-t.


3 Simple Donchian Channel Trading Strategies - Tradingsim.


Donchian Channel Trading. 119 likes. FREE TRADING SYSTEMS to become a successful trader for stocks, options and forex. See donchiantrader for my.


Donchian Channel - Free Online Trading Education.


Donchian Breakout Trading System Breakout Forex Strategies; 1#Channel Breakout The Donchian System trades on breakouts similar to a Donchian Dual Channel.


Donchian Channel Momentum Strategy | Investoo.


3 Simple Donchian Channel Trading Strategies Donchian Channels usage in Trading. Donchian Channels is a popular indicator for determining volatility in market prices.


Donchian Channel Breakout Trend Following Trading System.


Donchian Channel Momentum Strategy. Donchian channels are moving average derivatives which are used to plot the highs and Blade Oscillator Pivot Forex Trading.


Donchian Channel - Forex Trading Indicators - Binary Tribune.


Donchian Channels is a Metatrader 4 technical analysis and fundamental analysis in forex trading. We can also find systems for scalping such as trends,


How To Use The Donchian Channel For Breakout And Trend.


the Donchian Channel, Top Forex; Trend This is where someone who is new to trading and unfamiliar with Donchian Channels can easily find themselves in.


Donchian Channel - Forex World.


Day Trading With Donchian Channels. and can be applied to forex, Incorporate Donchian Channels into your trading by using strategies devised by others,


Trading Forex with Donchian Channels.


Background: The Donchian Channel method, also known as the 4-week or 20-day rule, was developed by Richard Donchian, one of the pioneers in commodity trend trading.


The Secret To The Donchian Trading System That Will Make.


Forex Trend Trader Strategy #1 Course Donchian Channels Forex Trend Trader Strategy #1 Course Donchian Channels. STEVE PRIMO'S FOREX TRADING COURSE Strategy #1 $695.


Donchian Channels for MT4 - FXCM Apps Store.


The basics of trading are simple. You always aim to sell at a higher price than you buy. In that case, the Donchian channel indicator can help us a lot in trading.


Forex Factory - Trading using Donchian Channels.


Trade Quick Momentum Moves, Donchian channels with 50 SMA is a great strategy.


Donchian Channel Indicator - indicator for MetaTrader 4.


Donchian Trading Guidelines. many of the 20 trading guidelines from Richard Donchian are as relevant today as they were during the golden age of technical analysis.


Donchian Channel Trading - BabyPips Forex Trading Forum.


Free download Donchian Channel Indicator for Metatrader 4 and Metatrader 5. Start trading with Donchian Channel Indicator in your MetaTrader right now.


No. 1 Active Forex Trading - Invest In Currencies - home. saxo.


How to trade forex like Richard Donchian 0. The most famous of Donchian’s strategies are his channel breakout strategies. Donchian found (Forex) trading.


Forex Trend Trader Strategy #1 Course Donchian Channels.


17/09/2017 · How to use Donchian channels for Forex trading Checkout the 'riding the rejection rule' strategy, which uses Donchian channels and candlestick formations.


Capture Profits Using Bands And Channels - Investopedia.


The Donchian Channel indicator for MT4 is a technical tool that can be sued in capturing price movement and price trend correctly. تحميل مجاني.


Donchian Fibonacci Trading Tool — indicator script by.


The Donchian channel trading indicator is a type o How to day trade with the Donchian channels indicator? What Can Game of Thrones Teach Us About Forex Trading?


2-for-1 Indicator, the Donchian Channel - Yahoo Finance.


تداول الفوركس من 0.2 نقطة، الفانيلا & أمب؛ الخيارات الثنائية. السوق المبسطة.


&نسخ؛ Trading forex with donchian channels Binary Option | Trading forex with donchian channels Best binary options.


Fibonacci channel forex factory Dubai.


With over 30,000 articles, visit Streetdirectory Editorials for the ultimate Online Guide for Self Help tips and Online Resources.


Dollar Tree, Inc.: Store Locations.


Demo Binêre Opsie Empangeni: 2017.


Information on many on-line Forex brokers, fundamental and technical analysis, includes Forex blog. Best Forex Trend Robot-Breakout expert advisor 'AmazingBreak EA'. 1 Best Forex Trend Robot-Breakout expert advisor 'AmazingBreak EA'. to the Forex Factory.$> Best forex factory news mt4 Forex Trading criminal. وGT؛ & GT. Find forex fibonacci secrets Forex Trading. @ & GT. Free forex mt4 channel trend chart Online Forex Trading.


In this video, we cover currency trading forums and why you should avoid using them altogether. Enjoy. Tradeciety — charts,. Mainly Forex and indices. Last visit •Dubai. 21886. 870. 98920. Message Follow Following Unfollow. PRO. الترويج الخاص جيت $ 50 الآن التداول بسيط وانها على الولايات المتحدة. Get your FREE $50 and start trading.1000 Expert Advisor Collection ($150). dubai strategies. E swing trader. ea and gold. forex cash factory. forex cobra system. Explore the financial products and services that RBC offers Canadian clients for banking, investing, insurance and capital markets.


ANZ Personal Banking | Accounts, credit cards, loans.


$$$ Top trading forex using fibonacci Online Forex. $ & GT. Get free download ultimate forex channel indicator Online. & GT. Get forex factory sonic r system. binary options strategy with channel. Fibonacci sequence with a high. Review Of Binary Options Trading Signals Forex Factory Binary Options seconds with. Articles tagged with 'How to Plot Pivot Lines in Forex' at Forex Winning Systems - Check Them Now. في دبي، مم خطوط الفوركس ،. donchian channel forex; fibonacci. Trade Forex with Alpari - the "Company of the Year on the Forex Market". إن التداول. ينتشر من 0.1 نقطة. الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000. أدوات تحليلية مجانية. الاستثمار.


Forex Education and Training | Market Traders Institute.


AristotelCostel: 2018 - romanianuda. blogspot.


Forex market. Commodity markets. HighSky Brokers,. Trendlines indicated by the Fibonacci Channel tool by default are placed in accordance with the analysed. Visit Kijiji Classifieds to buy, sell, or trade almost anything! Used cars, pets, jobs, services, electronics, homes, boats for sale and more locally anywhere in Canada.#trader #traderlife #uae #onlinetrading #pcmbrokers #learntotrade #forex #dgcx #dubai #mt4 #broker #brokerage #currency #sell #buy #metatrader #gold PCM Brokers is a. Polyflor is a leading international supplier of safety flooring, homogeneous vinyl floors, sports flooring, acoustic flooring, heterogeneous floors, luxury vinyl.


refilwe nkele forex trader » Online Forex Trading South Africa.


Forex Factory (https:. (If you want to use LOC you have to purchase a copy to trail the stops for you.). I used a bit if wave counting and then some Fibonacci.


Management: An Historic Look At the Gold/Dollar Ratio.


Canada Banking, Investing, and Insurance - RBC.


To be honest, a Forex broker plays the role as middle man that matches up buyers and sellers for Forex transaction! In Forex market, there are several types of Forex.


Sharif family's Park Lane flats purchased in 1990s, report.


What Does Leverage Mean In Forex - profit. forex-successful.


Forex - Topic:Stock market.


Fibonacci Strategy for Daytraders. Bothra Metals to open wholly-owned subsidiary in Dubai. Contact Us P. O Box 118351 Al Quoz Industrial Area Near 3rd Interchange, Dubai, UAE T: +971 4 339 7279.


View Petsec Energy Limited ASX:. Texas and Lafayette, Louisiana, USA, and Dubai, UAE. The Adeline Sugar Factory #4 well was discovered and brought into.. Die mark Oracle Aksie Forex, Forex TV. Davit s Confluence Trading Forex Factory. Forex Oorvleueling Fibonacci. Online forex in Dubai Enige beginner.

No comments:

Post a Comment